ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالبشرة و الجسم (https://fashion.azyya.com/29)
-   -   مشاكلي مع بشرتي 0 (https://fashion.azyya.com/419345.html)

الأميرة زوز 06-10-2013 06:03 AM

مشاكلي مع بشرتي 0

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد....
انا عضوة جديدة مشتركة لان عندي مشكلة بحثت عن الحل في مواقع كثيرر لكن مالقيت نتايج فسجلت في منتدى ازياء لاني ما ادري ليه اثق فييكم :e065: المهم انا بنت عمري 13 سنة لمن كبرت حسيت انو لازم اهتم في نفسي لاني اممم شوي سمينه :e056: فصرت اسوي رياضة وحمية وكذا ونزل وزني وقاعدة اسوي كل يوم عشان ابلغ الوزن اللي ابيه لكن يوم شفت ان وزني نزل قلت لازم احسن بشرتي اولا\ ركبي وكوعي : ركبي لونها اسود:e037: جربت خلطات كثير وادهنهم دايم بس مافي حل للاسف بلييز ابي حل فعال وسريع لان بصراحه احس جتني حاله نفسيه من ركبي وبعد كوعي اللي مايعرف الكوع اللي هو جوانب يدي اللي اتكا عليهم المهم لونهم اسود وناشفيين تعبت من كثر ما اسوي خلطات وبعدين انا من النوع اللي ما احب اجرب اي خلطه لاني بعدي صغييره فأخأف بعض الخلطات تخرب يدي زيادة وللي تقول روحي الصيدليه اشتري مبيض رجت الصيدليه وقال ما عنده وبالنسبة لكف يدي ابهامي عند بدايته في بقع سودة وكل اصابعي كذا جربت خلطات وكريمات ومافادني شيء ويدي دايم ناشفه مع اني ادهنها بجونسون واشتري من بودي شوب كريمات وكذا بس لا ما استخدمتهم خايفه استخدمهم وتحت عيوني في سواد من السهر :e056: قلت لامي بشتري كريم فير اند لفلي حق البشره ما ادري ليه عصبت وقالت لا بيخرب بشرتك وكذا عاد زعلت :( المهم و اظافري كل ما يطولون تصير اليد اليمين اطول من اليسار او العكس ارجع اقصهم عشان يصيرون متساويين ويطولون ونفس الشيء اشتريت شنطه فيها مبرد ومنظف واستخدمهم كل بعد فترة بس احس ما عطوني النتيجه اللي ابغاها وبالنسبة بعد للجلد الميت اشتريت شيء زي الاله بس مو آله امممم ما ادري شقول زي المبرد بس اشيل فيه الجلد الميت اشتريته من الصيدليه مافاد بس يشيل الزوائد اللي عند الاظافر وسألت الصيدلي عندك مزيل للجلد الميت استغرب وطالع فيني من فوق لتحت قال لا معندناش يا مدام:e066: بليييز اللي عندها الحل لو سمحتي لا تبخلين علي بس ابغى شيء مؤكد ومجرب من قبل الله يوفقكم وادعولي :e056: ان ينزل وزني والقى نتيجه فعاله لبشرتي اللي تقول ليه طريقة تفيدني ما رح ابخل عليها بالدعاء :e036: وشكرا وبس :e065: والسلآم عليكم ورحمة الله بركاته

العين الخضراء* 06-10-2013 03:56 PM

رد: مشاكلي مع بشرتي 0

اول شيئ اقوله لك اهلين فيك في المنتدى وان شاء الله تستفيدي وتفيدي الكل
ثاني شيئ ابغى اقولك شيئ بس يا ريت ما تزعلي مني
اوكي

انتي حبيبتي لساتك صغيرة بالسن لهيك الوصفات والمواد الكيميائية راح تضر بجلدك الطري
ايه انتي هلا جلد وبشرتك كثييير طرية وما تقدري تحطي مواد لانو اذا ما فادتك راح تضرك اكيييد

البشرة بطبيعتها طرية وخاصة عند البنات الصغيرات لهيك انصح تستني شوي يعني لحد 15 او 16 اذا ما تغيرت العوارض اللي فيك زوري طبيب جلد وهو يفيدك اكثر

اما على الحمية كثير منيح انو انتي معودة جسمك من هلا على الرياضة والحمية بس لا يخفى عليك انو الحمية لا تكون قاسية لانو انتي في مرحلة النمو هلا واذا نقستي في فيتامين راح يعطل نموك الطبيعي
عفوا منك بس انتي هلا وفي سنك هاد لساتك طفل والطفل يحتاج لكل فيتامين حتى يصير يكبر مضبوط
ويمكن انتي هلا العادة الشهرية ما تجيك لهيك هاد خطر عليك اذا سويتي حمية قاسية

فارجو منك شوية صبر واهم شيئ اقولك ياه التهي على الاعراض اللي عندك ياها
ادري انو زعجاكي بس التهي عليها ويصير خير
واذا احتجتي لاي شيئ انا موجودة وفي انتظارك غايلتي

الدلوعة زوزية 06-11-2013 04:17 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
سوري انا سويت حساب جديد انا الاميرة زوزي بس نسيت الكلمة السرية وحاولت ارجعها وارسلت كذا رسالة بالايميل بس ما فاد ابدا وكل ما ارسلوا لي رساله فيها الكلمة السرية يطلع غلط :( سوري هذا حسابي الجديد اسمي الدلوعة زوزية \ الى : العين الخضراء
أولآ : شكرا على الترحيب ^^ \ وبعدين عادي حبيبتي مافي شيء يزعل
تانيا: اختي انا ما اسوي يعني حمية حمية لا آكل عادي بس أسوي رياضة في الصبح تقريبا ساعة وخلآص يعني مني شادة على نفسي وبعدين انا كبرت ( يعني جاتني العادة الشهرية) وما أعتبر طفلة ^^ ورح اصبر ان شاء الله وشكرا على النصح ^^

العين الخضراء* 06-11-2013 04:30 PM

حبيبتي انتي
تعرفي انك رائعة و خلوقة جدا
اللهي حفظك ويخليكي لاهلك يا رب
حبيبتي تسلميلي انتي
شو رايك نصري صديقات
هاه شو رايك

الدلوعة زوزية 06-11-2013 11:20 PM

( آمين) أكيد موافقة نصير صديقات ^^ لي الشرف

"فوفو والورد يغارمني" 06-12-2013 12:25 AM

هه يا حبيبة قلبي ذكرتيني بحالي و انا في سنك ج

"فوفو والورد يغارمني" 06-12-2013 01:19 AM

رد مشاكلي مع بشرتي 0

هه يا حبيبة قلبي ذكرتيني بحالي و انا في سنك انا ايضا كنت اهتم بنفسي كتير و عملت حمية كمان لاني كنت تخينة شوي

ابشري حبيبة قلبي عندي ليك حل لكل مشـــــاكلك :e031:

نبتدي بالتسبغات حلهم سهل و رخيص روحي الصيدلية قولي له يعطيك الجليسرين السائل اعصري الليمون واخلطبه معاه و وضغيه في قنينة و ادهني منه اي منطقة فيها سواد الركب الاكواع المؤخرة البدين اي مكان ان شاء الله حتى تدهني جسمك كله انا كنت ادهن بيه جسمي كله لانه بيشيل اي تصبغ وبيخلي لون الجسم موحد واطمني ولاتخافي كلها مواد طبيعية حطيه احسن شي مرتين في اليوم الصباح و بالليل و لما تجي تنامي ادهني منه على وشك صدقيني اذا جربتيه مارح تتخلين عليه طول عمرك بس لاتحطيه وتطلعي في الشمس و احسن شي تحطينه بعد حمام والنتيجة بتظهر في الاسبوع الاول ان شاء الله يبتدي يخف السواد واتعودي حبيبتي اي شيء تحطيه قولي باسم الله اللهم هذا الدواء ومنك الشفاء وانوي الشفاء من رب العالمين

اما كريم فير اند لافلي لاتستخدميه لانه يحتوي على مادة الزنك و الكرتون التي تأثر على الكبد

احسن شي ابتعدي عن المواد الكميائية نهائيــا وابدليها بمواد طبيعية لان بشرتكــ الآن في طور النمو الآن العلم تقدم ما شاء الله و الطب البديل ما قصر اطلعي على اقسام الجمال

المشكله الثاية اظافرك
اضافرك حبيبتي حلهم بسيـــــط ومتواجد عندك في المطبخ

خدي ضرس ثوم وحكيه في اضافرك اعمليها مرة او مرتين في اليوم ان شاء الله بتلاقي اضافرك ما شاء الله بتطول بسرعة و تقوى وبيوقف التكسر

بانسبة للجلد الميت حبيبتي صراحة مابعرف شيء بس اقولك جربي اعملي ماء دافئ وحطي اديك فيه شوي مبين مايطرى جلدك شوي لانه الماء بتخلي الجلد طري و بعدين جربي شيليه بالآلة الي اشتريتيها او حكيه بفرشة الاسنان كدة بيطلع معك بسهولة

اما لوزنك حبيبتي بالنسبة للرياضة الي بتعمليها جدا مفيدة وحاولي تشربي كاسة حليب واذا حبيتي كلي جبنة كمان لاغير لانه الاكل بعد الرياضة بيتخن مش بينحف
وفي الاكل العادي خلي اكلك عادي مو مشكله بس اعملي شويت تحسينات يعني انك ما تأكلي مبين الوجبة والوجبة اي شيء

تعرفي انا لما كنت اعمل رجيم حتى الحلوة لو عطاني احد حلوة مثلا ما كنت اكلها كنت اخليها حتى يوصل وقت الوجبة بعدين آكلها
ولما تبتدي الاكل الحصة الي متعودة انك تأكليها انقصي منها شوي يعني انا متعودة آكل هالقد من الخبز رح انقص منه شوي ولما اخلصه مارح ازيد عليه وقومي من الطاولة قبل ما تشبعي مجرد انك تقومي وترجعي رح تحسي بحالك شبعتي

ولاتشربي ماء وسط الاكل حتى لو كنتي عطشانة لانه ينفخ البطن و بعمل غازات
اذا قدرتي اشربي كأس زنجبيل مطحون معاه ملعقة كمون لانه الزنجبيل يذيب الشحوم ويقوي المناعة .. وعنده فوائد كثيرة والكمون يطرد الغازات من البطن

ولا تحرمي نفسك من المقليات بس قللي منها شوي يعتي بطاط مقلية اكتفي فقط بطبق صغير

ومع مرور الوقت رح يصير هذا اكلك العادي يعني مارح تحسي انك بتعملي رجيم رح تتعودي انك نفس الحصة وتشبعي امعاءك رح تتعود على نفس الكمية وتحتفظي على رشاقتك طول العمر ان شاء الله

واشربي ماء كتيـــر في اليوم اقل شيء 8 كاسات في اليوم لانه يفيد كتير لجفاف البشرة والشعر ولاتشربي مثلا قنينة دفعة وحدة وتقولي شربة حصة اليوم من الماء و ارتحت هه لاء حبيبتي كدة ما بيستفيد الجسم الاحسن انك تشربي كاسة كل ربع ساعة مثلا او بع ساعة ..

بكدة نكون خلصنا كل المشاكل الي عندك الحمد لله ولقينا لها حل و مو ناقص غير تطبقي

واي مشاكل تانية صادفتك اي مشاكل انتي بس تقولي لي او تراسليني عالخاص و ان شاء الله نلاقيلها الحل واتأكدي حبيبتي انك ابدا مارح تزعجيني واهلا وسهلا بيكي فاي وقت حتى لو ما كنت هون ارسليلي بس رساله وانا ارد عليكي ان شاء الله لما افتح :e031:

:e041: :e041: :e041:

الدلوعة زوزية 06-12-2013 10:27 AM

شكرا حبيبتي ان شاء الله رح اطبق وان شاء الله يفيد الله يوفقك ^^ ما قصرتي والله فيك الخير يا عمري ^_^

الدلوعة زوزية 06-12-2013 10:30 AM

بس يا اختي بالنسبة للثوم اللي تقولين احكه في اضافري أخاف ما تروح ريحته وتعلق في اظافري واسمحي سوري انا من النوع اللي ما اطيق ريحة الثوم :( وسوري على الازعاج واقول لك شكرا مرة ثانية:)

"فوفو والورد يغارمني" 06-13-2013 02:10 AM

رد مشاكلي مع بشرتي 0

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلوعة زوزية (المشاركة 4896261)
بس يا اختي بالنسبة للثوم اللي تقولين احكه في اضافري أخاف ما تروح ريحته وتعلق في اظافري واسمحي سوري انا من النوع اللي ما اطيق ريحة الثوم :( وسوري على الازعاج واقول لك شكرا مرة ثانية:)

العفو حبيبتي هذا واجب

الرائحة بتختفي بعد الغسل

لما تخلصي خدي فرشاة اسنان قديمة و اي صابون رائحته حلوة و اغسلي اديكي و حكي الفرشاة في الصابون بعدين حكي فيها ظوافرك وبعد ما تخلصي اغسلي ايدك و امسحينهم و ادهنيهم بكريم فيه رائحة حلوة بعدين ادهنيهم بالجليسرين و الليمون اذا حبيتي لانه بيخليهم ناعمين و بيشيل اي تصبغات و بقع في الادين لو استمريتي على هالطريقة اقل شي اسبوع ان شاء الله بتصيري من اشد المعجبين ب دياتك :e064:

الدلوعة زوزية 06-13-2013 03:10 PM

شكرا حبيبتي ^^ بس انتي مجربه هالطريقة وفاد معاك ؟ ( سوري اسإلتي كثير :() عموما شكرا وما تقصرين حياتي ^^^^^^

"فوفو والورد يغارمني" 06-14-2013 06:33 PM

العفو حبيبتي اسألي براحتك

صراحة ما جربت بس الثوم معروف للاضافر و كتير ناس قالو لي عليه

الدلوعة زوزية 06-15-2013 08:38 AM

ايش هذا مشاهدات 97 ومشاركات بس 11 :(

استبرق الجميله 06-15-2013 10:05 AM

رد مشاكلي مع بشرتي 0

اختنا اللي نصحتك صراحه نصيحتها صحيحه لا تستعجلين على نفسك انت اكيد جميله بحكم سنك الصغير انت حبوبه من اي بلد احنا هنا عندنا خلطات روعه ومجربه لكن ما اعرف اذا اقدر اوصلها لك ومشكورة حبيبتي

الدلوعة زوزية 07-14-2013 05:28 PM

شكرا استبرق ^^ انتي اللي حبوبه وجميله ^^ انا من السعودية تحديدا جدة ^^ وان شاء الله رح ابحث عن خلطات وان شاء الله تفيدني ^^

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:54 AM.