ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الازياء العامة (https://fashion.azyya.com/6)
-   -   الستايلات الكلاسيكية تطغى على العروض الحديثة (https://fashion.azyya.com/422070.html)

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ 06-22-2013 02:03 PM

الستايلات الكلاسيكية تطغى على العروض الحديثة
 
https://l.yimg.com/bt/api/res/1.2/YuJ...0606102704.jpg

مع مرور السنوات تتغير الأساليب والطرق المتبعة في اتجاهات الموضة العالمية وفن التجميل، وقد تتلاشى موجة ما لتعود أخرى لها طراز آخر ومظهر مختلف، كطراز العشرينيات أوالثلاثينيات أوالأربعينيات... إلخ، ولكن يبقى حاضراً في الذاكرة دوماً زمناً ذهبياً اختزل كل سمات الأناقة والجمال، حيث شكل عقد الستينيات من القرن الماضي واحداً من أهم العقود التي أطرت هذا المفهوم بكل دلالاته، مظاهره، وتفاصيله.
وفي هذا الزمن تبرز سمات الكلاسيكية والأنوثة الطاغية بكل حذافيرها في مظهر النساء، بدءاً من شكل الملابس والإكسسوارات، ومروراً بتصفيفة الشعر والتسريحات، وانتهاءً بطريقة وضع مساحيق التجميل وألوان المكياج، مما جعل هذا العقد من الزمن تحديدا نهجا وموضة وطرازاً، يتجدد ويتألق ليعود للواجهة مرات بعد مرات، فلا يكاد يخرج مطلقاً عن نطاق الأناقة وأطر الموضة والمكياج في كبرى عواصم الأناقة حول العالم كلندن وميلانو باريس ونيويورك، مما حدا بالكثير من المصممين العالميين، بالإضافة إلى خبراء التجميل المشاهير، استعادة أجزاء من خطوطه العريضة وأنماطه المميزة خلال المواسم الأخيرة.


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:29 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0