ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   كيف تعرفين أنه يحبك ؟ (https://fashion.azyya.com/427350.html)

سماح سماح 07-11-2013 11:01 AM

كيف تعرفين أنه يحبك ؟
 
تقول الأمثال القديمة أن الرجل بحر عميق لا يمكن فك طلاسمه، وهو أيضاً غامض لا يمكن أن تدري امرأة بماذا يفكر، ومتى يقرر الحب ومتى يقرر الزواج، لأن للرجال طرق غريبة في التعبير عن حبهم ومشاعرهم، والحقيقة أن في هذه الأيام تحديداً يصعب جداً التنبؤ بعاطفة الرجل إلا بعد أن يصارح الفتاة بمشاعره الحقيقية وبرغبته في الزواج منها، ولكن كيف تعرفين أنه يحبك قبل أن يبوح لكِ بالحب؟

إذا نظر بعينيكِ
تعمد الرجل النظر في عينيكِ وأنت تتحدثين يعني أنه شغوف ليعرف كل التفاصيل عنكِ، وأنه يبحث في أعماق روحك عن أسرارك التي تخفينها عنه، فالعاشق دائماً يحب أن يعرف الأسرار ويستوعب الحبيب من كل جوانبه، لذا فالنظرة داخل العيون سمة من سمات الحب.

دائماً بجانبك
الرجل الذي تلتفتين في أي وقت وترينه بجانبك فهو بالطبع يحبك، الرجل غير الجاد دائماً يبحث بين النساء عن مغامرات جديدة، أما الذي يلازمك في كل مكان تذهبي إليه، والذي تجدينه وقت الشدة قبل وقت الفرح هو حتماً رجل يحبك، كما أن الرجل غير الجاد لا يظهر مع فتاة واحدة طول الوقت حتى لا تغار الأخريات، وبالتالي فوجوده بجانبك طوال الوقت يعني أنكِ الوحيدة في حياته.

يريدك ناجحة
الرجل الذي يتبنى طموحك ويعتبر هدفك الأسمى جزء من أهدافه رجل يحبك بالفعل، فهو دائماً يشجعك على استكمال طريقك في الحياة، ويحفزك على النجاح والتفوق في دراستك أو عملك أو مشروعك، هذ الرجل الذي يحب أن يراكِ دائماً عالية ومتميزة رجل يحبك حقاً.

يسمح لكِ بالتدخل في خصوصياته
الرجل الذي يحبك بصدق لن يفزع أبداً إذا ما قمتِ بمسك هاتفه المحمول، أما الذي يكره هذا الفعل، فهو حتماً لديه أسرار يخفيها عنكِ ولا يريد أن تعرفيها، فإذا سمح لكِ بالتدخل في كل ما يخصه فهو يقصد بالفعل أن يرسل إليكِ معلومة بأنه قد أنهى جميع علاقاته السابقة وأنه لا يوجد غيرك في حياته.


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:45 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0