ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   بكفي تفكير (https://fashion.azyya.com/433608.html)

مشاركة خاصة 08-13-2013 02:29 PM

بكفي تفكير

:e061:مرحبا صبايا كيفكم حبيت استشيركم بشغلة بدي اعرف انا بعاني منها او في متلي مشكلتي انو ماما دايما تدعي علي مثلا مره برمضان وهو يأذن تهاوشنا انا وماما على اشي تافهة صار تدعي الله يوخذك بصوت هالاذان وعلى اي اشي بتغضب علي ومرة صرخت على اختي بسوط عالي شوي سبت علي مسبه رح اكتب اول حرفين لانو ما بقدر احكيها (شر.....) وبعد ما حكتها صرت افكر معقول في ام بتسب على بنتها هيك مسبه بدي اعرف هادا اشي طبيعي او لاء بتمنى اتساعدوني

الخنساء :) 08-14-2013 03:45 AM

رد: بكفي تفكير

الله ي عينك ي قلبي
ادعي ربك وصارحي امك

♥نسمة حريه♥ 08-14-2013 04:03 AM

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
ربي يهديها ويصلحها يارب
للاسف مش عارفه اقول غير هيك

مشاركة خاصة 08-14-2013 05:16 PM

شكرا الكم بس انا بدي اعرف هادا الاشي بصير معي بس وهل هادا التصرف طبيعي

حبيبت بابا الدلوعة 08-14-2013 05:42 PM

حبيبتي امك من اتقول هيك وهي غضبانه يعني اتكون مو مفكره الي بتقولوا ايش لان بتكون في لحظه غضب واي انسان يمر بالحظه غضب يكون مو وعيان على الي بقولوا طيب بدي اسأل سؤال اذا مرضتي (بعيد الشر عليكي ) امك ما تعتني بيك ؟

ليبيه وافتخر 08-14-2013 06:42 PM

انا راي من راي حبيبت بابا الدلوعه
في بنات بيصير معهم كيفك
مثلا انا ديما يصير معاي هكي ولما اعاتب امي اتقولي انا اعيط عليك واضربك بس مااسمح لاحد يضربك غيري...فكري ف هذي
الله يعينك

مشاركة خاصة 08-15-2013 12:08 PM

اه بتعتني فيني بس في شغلات ما بتستاهل انو اتعصب عليها وماما عندها تميز انا عندي اخ واحد وماما بتميزه ماما دايما تحضنه وتبوسه بس انا ولا مره حضنتني وباستني ومره حكت انا بسبق حموده على هالة وهادا الاشي مدايقني كمان عنجد انا محتاجة مساعدة

♥نسمة حريه♥ 08-15-2013 10:01 PM

رد بكفي تفكير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاركة خاصة
اه بتعتني فيني بس في شغلات ما بتستاهل انو اتعصب عليها وماما عندها تميز انا عندي اخ واحد وماما بتميزه ماما دايما تحضنه وتبوسه بس انا ولا مره حضنتني وباستني ومره حكت انا بسبق حموده على هالة وهادا الاشي مدايقني كمان عنجد انا محتاجة مساعدة

اذا انتي بتحسي بحنانها عليكي وقت حاجتك للحنان طالما انتي بتحسي بالتميز
بنصحك روحي عند امك ضميها بوسيها قوليلها ماما انا بحبك كتير ومابتخيل حياتي من غيرك
انا بحاجه الك كتير

احيانا الامهات بيكونو بحاجه لنظهر حبنا الهن ذي مانحنا بحاجه لحنانهم
اغلب ظني انو اخوكي اصغر منك عشان هيك امك بتحس انو محتاج الها
اكتر منك لذالك قلتلك عبري لها عن حاجتك وحبك الها بتوقع انو يتحسن الحال

ربي يصلح حالك مع امك ويخليكم لبعض

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ 08-20-2013 06:13 AM

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فدعوة الأمّ على ولدها من الدعوات المستجابة، لكن استجابة دعاء الأم على ولدها تكون عند ظلم ولدها لها أو عقوقه لها، قال ابن علان: ودعوة الوالد على والده ـ أي إذا ظلمه ولو بعقوقه.

وقال المناوي: وما ذكر في الوالد محله في والد ساخط على ولده لنحو عقوق.

فإن كنتم غير ظالمين لأمكم قائمين بحقها، فلا يضركم دعاؤها عليكم ـ إن شاء الله ـ لكن ينبغي أن تداوموا على برها وتنصحوها أن تجتنب الدعاء على أولادها، فقد نهى النبي صلى الله عليه وسلم عن الدعاء على الأولاد، فعن جابر بن عبد الله قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لاَ تَدْعُوا عَلَى أَنْفُسِكُمْ وَلاَ تَدْعُوا عَلَى أَوْلاَدِكُمْ وَلاَ تَدْعُوا عَلَى أَمْوَالِكُمْ لاَ تُوَافِقُوا مِنَ اللَّهِ سَاعَةً يُسْأَلُ فِيهَا عَطَاءٌ فَيَسْتَجِيبُ لَكُمْ . رواه مسلم في صحيحه.

وأما عن فصلكم بين أبيكم وأمكم في المسكن دفعا للأذى عن أبيكم: فلا حرج في ذلك، ومن حق أبيكم عليكم أن تنفقوا عليه إن كان محتاجاً، وعليكم رعايته وخدمته إما بأنفسكم وإما أن توفروا من يقوم بخدمته في حال فصله عن أمكم ـ زوجته ـ أو عدم قيامها هي بذلك دون إلحاق ضرر به من قبلها كالسب والشماتة ونحوها مما ذكرت عن أمك تجاهه، فإن هذا من الأذى المحرم والنشوز الآثم من الزوجة تجاه زوجها.

والله أعلم.

الم الغربة 08-20-2013 10:21 AM

صارحي امك

الكحلاء 08-20-2013 05:54 PM

رد بكفي تفكير

السلامُ عليكِ و رحمة ُ الله و بركاتهُ . .

سبحان الله , كنتُ أشاهد مقطع مرئي لأحد المشايخ الفضلاء , يتحدث عن نفس الموضوع , كلامهُ شرح البال

أنتِ إن عصت الوالدة الله فيكِ , فلا تعصي الله فيها
و إن كانت الوالدة على قسوة , و إن كانت الوالدة
فيها جور و ظلم , أنتِ الله - عز و جل - طالبكِ بالبر

( وَقُلْ لَهُمَا قَوْلاً كَرِيماً )

إذا فعل أحد والديكِ خطأ ما ( وَلا تَنْهَرْهُمَا ) بل اصمتي و انصحيهما بأدب

( وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً * وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً )

عزيزتي الغالية , حتى و إن كنتِ تتألمين لفعل والدتكِ هذا , اصبري و انصحيها
قولي لها بأن دعاؤها ربما يستجاب , و كم من ابنٍ و ابنةٍ توفيت بسبب دعوة من أحد الوالدين

حتى و إن شعرتي بأن الوالدة أو الوالد يفضل أحد إخوانكِ أو أخواتكِ

السنة المهجورة : نفض الفراش قبل النوم

الم الغربة 08-20-2013 05:57 PM

الله ي عينك ي قلبي
ادعي ربك وصارحي امك

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:29 PM.