ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالبشرة و الجسم (https://fashion.azyya.com/29)
-   -   مشكلتي حب الشباب احتاج اليكم بشده (https://fashion.azyya.com/435262.html)

سبحان الله والله اكبر 08-24-2013 05:53 PM

مشكلتي حب الشباب احتاج اليكم بشده

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات لوسمحتم اريد حلا لمشكلتي الاساسية حب الشباب اتمنى منكم ان تفيدوني بحلا مجرب منكم مع
العلم ان بشرتي دهنية وجربت الادوية والوصفات والخلطات وذهبت الى الدكاترة:e063: ولا جدوى من العلاج و انا ادعو الله في كل صلاه ان اجد حلا واشكر كل من سيساعدني وسوف ادعي له في كل صلاه ان يحقق الله له ما في باله وصلى اللهم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
وفي النهاية اسال الله ان يشفيني وان يشفي كل مريض والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

:e063:

الم الغربة 08-24-2013 06:13 PM

رد: مشكلتي حب الشباب احتاج اليكم بشده

ليس لدي فكرة

سبحان الله والله اكبر 08-24-2013 06:25 PM

رد مشكلتي حب الشباب احتاج اليكم بشده

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الم الغربة (المشاركة 4957075)
ليس لدي فكرة

جزاك الله خير الجزاء على مرورك :e028:

اميرة الاحلام الدلوعة 08-28-2013 05:09 PM

تسلم ايديك ياقمر:e043::e043:

سلام سوسو 08-29-2013 11:42 AM

شكرا مرسي

سبحان الله والله اكبر 08-30-2013 03:59 PM

اشكر كل من مر على موضوعي واتمنى ان تجدو لي حلا

meroo saleh 08-31-2013 03:31 PM

مشكورييييييييييييييين

سبحان الله والله اكبر 09-09-2013 10:31 PM

الله يوفقكم ردو علي الله يرحمني ويشفيني

سبحان الله والله اكبر 09-09-2013 10:33 PM

يارب اللي تدخل على موضوعي وما ترد الله مابيوفقها

سبحان الله والله اكبر 09-09-2013 10:33 PM

لي ما عم بتردو

سبحان الله والله اكبر 09-09-2013 10:35 PM

منشان الله لاقولي حل بسرعة اللة يدخلكم فسيح جناته

نوار الياسمين 09-24-2013 11:57 AM

انا مو فاهمة عنجد
واحدة بتحكي ساعدوني ليش بتحكولها شكرا؟؟؟؟
ياقلبي استخدمي زيت زيتون وعسل
او ليمون وعسل وماء ورد
واذا ما فادك روحي اخصائي جلدية بيعطيكي
كورس يناسبك..الله يوفقك

احلى ماريا 10-01-2013 04:22 PM

ام حبيبتي ليش تحكي هيك حب الشباب عادي مو مرض هو حب ياتي في فترة من العمر وبعدها ايروح
انا اظن انك انت تضخمي لموضوع بس هو حاجة بسيطة ياحياتي لا تخافي
ايضا انا انصحك بعدم علاجو لا عند الطبيب ولا عند اخر لانو حب الشباب لما تعالجي فيه بكثرة يكثر ويكبر لان هو يتعلق بهرمونات والله اعلم
المهم انت لا تقلقي لان القلق يزيد منو وراح ايخليه يقوى كتير وايضا حاولي الابتعاد من اكل الشوكلاطة واكل الحار يعني شطة وايضا عملي مثلي لما تفيقي الصبح اغسلي وجهك بالماء وبس لان في الليل البشرة تفرز زيوت تحمي البشرة من التلوث ولما ترجعي من الخارج اغسلي وجهك بصابون وعادي من اجل التخلص من التلوث لي فالبشرة
وانت حاولي انك ماتخجلي فيه لانو مو عيب ولا حرام هدا شي عادي وكم يحصل مع كل الشباب
حاولي ان تثقي بنفسك وان تحب نفسك مثل ماهي
وايضا حاولي اخفاء بعض الحبوب بكريم الاساس وبس ولا تخافي لانو مو مرضة حبيبتي
وفي الاخير اقلك ان شاء الله اكون افدتك وحاولي جمع معلومات صحيحة قدر ما تتمكني

سبحان الله والله اكبر 10-01-2013 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوار الياسمين (المشاركة 4976603)
انا مو فاهمة عنجد
واحدة بتحكي ساعدوني ليش بتحكولها شكرا؟؟؟؟
ياقلبي استخدمي زيت زيتون وعسل
او ليمون وعسل وماء ورد
واذا ما فادك روحي اخصائي جلدية بيعطيكي
كورس يناسبك..الله يوفقك

عنجد ما بعرف كيف بدي اشكرك الله يخليك حبيبتي تسلمي:e042::e042:

سبحان الله والله اكبر 10-01-2013 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى ماريا (المشاركة 4979333)
ام حبيبتي ليش تحكي هيك حب الشباب عادي مو مرض هو حب ياتي في فترة من العمر وبعدها ايروح
انا اظن انك انت تضخمي لموضوع بس هو حاجة بسيطة ياحياتي لا تخافي
ايضا انا انصحك بعدم علاجو لا عند الطبيب ولا عند اخر لانو حب الشباب لما تعالجي فيه بكثرة يكثر ويكبر لان هو يتعلق بهرمونات والله اعلم
المهم انت لا تقلقي لان القلق يزيد منو وراح ايخليه يقوى كتير وايضا حاولي الابتعاد من اكل الشوكلاطة واكل الحار يعني شطة وايضا عملي مثلي لما تفيقي الصبح اغسلي وجهك بالماء وبس لان في الليل البشرة تفرز زيوت تحمي البشرة من التلوث ولما ترجعي من الخارج اغسلي وجهك بصابون وعادي من اجل التخلص من التلوث لي فالبشرة
وانت حاولي انك ماتخجلي فيه لانو مو عيب ولا حرام هدا شي عادي وكم يحصل مع كل الشباب
حاولي ان تثقي بنفسك وان تحب نفسك مثل ماهي
وايضا حاولي اخفاء بعض الحبوب بكريم الاساس وبس ولا تخافي لانو مو مرضة حبيبتي
وفي الاخير اقلك ان شاء الله اكون افدتك وحاولي جمع معلومات صحيحة قدر ما تتمكني

بشكرك كتيييييير على نصايحك يا احلى واجمل ماريا وان شاء الله بستفيد منها الله:e069:

اكليل زهور الجبل 10-01-2013 09:45 PM

بنتي جربت الحلبه المطحونه مع ماء الورد تسوين منها قناع يعني تجيبين ملعقه صغيره حلبه مطحونه +ملعقه ماء ورد +ملعقه ليمون وتسوي منها قناع يوم بعد يوم ممكن زياده الماء الورد واليمون حتي تصير عندك عجينه سائله ..وبأذن الله بتنفعك وتبيض وجهك وتنوره .. الله ينور وجهك بطاعته ورضاه ياقلبي

♥نسمة حريه♥ 10-04-2013 04:34 AM

اسفه مابعرف
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

يارب تلقي مين يساعدك

سماح حرب 10-04-2013 06:47 PM

مرحبا أختي أنا كنت أعاني من نفس المشكلة بس الحمد لله ما ضل في وجهي أي شي بدون ما آخذ أي دواء جربت أنواع عديدة من الوصفات وما استفدت وقررت إني أروح ع الدكتور وصفلي نوع دواء قوي كتير وغالي كتير بس ما شريتو وبعد فترة راح الحب لحالو بس شفت ناس مجربين هذا الدوا واستفادوا كتير ووجوهم صارت مثل المراية

بنت الخنساء 10-08-2013 04:00 PM

مرحبا اختي

راح اعطيك وصفات ان شاء الله تستفيدين منها
1 معلقة شوفان او الخرطال مع 2 معلق ماء الورد ضعينهم يوم اه ويوم لا على بشرتك لمدة 20 دقيقة

2 معلقة بودرة الحمص مع ملعقتين ماء ورد نفس الطريقة الاولى
3 معلقة عسل مع ملعقة قرفة مع ملعقة حامض ثلاث ايام في الاسبوع لمدة 20 دقيقة
4 معلقة عسل مع ملعقة دقيق فورص مع حليب يوميا لمدة 20 دقيقة

امراة استثنائية 10-08-2013 04:25 PM

انصحك وبشدة وان ماسمعتي نصيحتي بشد لك اذنك انا قبل مدة مانفع معي وﻻشئ ومن صغري اعاني من هالحبوب ومالقيت الحل اﻻ عند الطبيب الله يجزاه خير وين ماكان يوم عطاني دواء اسمه curacne 10mg وفي انواع يعني على حسب الحبوب اللي عندك في من 5mg الين مدري وين وشوفي ع قوقل هالدواء واذا اقتنعت فيه روحي اشريه وكمان معه اشري غسول افين للوجه واغسلي مرتين باليوم ،الصباح وقبل النوم وايااااااااااكي ثم اياكي تمسين وجهك بيدك واصابعك ﻻنها مملوثة وتزيد من كمية هيجان الحبوب ولنتيجة افضل راح يعطيكي معه كريم ليلية تدهني بها وجهك والله يصفي وجهك كامراية ياربي

الفستان الأبيض 10-08-2013 06:07 PM

اختي انا حديك نصايح كثيرة بس احب اسالك بالاول متاكدة جربتي الادوية وما فادتك؟ لازم تعرفي بالاول انه حب الشباب علاجه يحتاج لصبر ومتابعة لانه ما بيروح بيومين ثلاثة ولا حتى تلاحظين فرق بكم يوم . لازم تحطي الدواء مرتين صبح مسا لمدة شهر ع الاقل مع مراعاة انه لما تنشفي وجهك بمنديل تكوني مخصصة نصف المنديل لشق وجهك اليمين والنصف الاخر ليسار كي لا تنتقل الحبوب فتتكاثر ولازم كمان يكون منديلك جاف كلما استخدمته ع وجهك خلي برة تضرب علي اشعة الشمس حتى تموت البكتريا والجراثيم لان البكتريا تحب تسكن بالمناطق الرطبة ، نجي ع الاشياء اللي تخفف الحبوب انا شخصيا استخدمت ماء الورد صبح ومسا يوميا بدون عجز بالاضافة لكريم طبي من الصيدلية لانه ضروري للمساعدة ع تسريع عملية اخفاء الحبوب ، ايضا كل اسبوع او اسبوعين انتبهي هذا مهم خاصة اذا تستخدمي مكياج او الجو برة فيه تراب او رطب اعمل جلسة اعرض وجهي للبخار بدون داعي للذهاب الى الصالونات اعلمك الطريقة، اغلي ماء ع النار ولما يغلي خلي الوعاء ع منضدة وجيبي وجهك وخلي يتعرض للبخار بس لازم تتحملي مو تقولي حار؟؟ ولازم كمان يكون في غطاء كبير فوق راسك يغطي راسك ويغطي الوعاء بحيث يكون دائرة مغلقة يمنع تسرب البخار للخارج وظلي لمدة ربع ساعة ع الاقل وبعدا وجهك يكون اتحسي مبلل جيبي قطن وفورا امسحي وجهك حتلاحظي القطن صار بي اسود هذه دهون ومكياج متراكم تحت طبقة الجلد بعدها فورا تحطيلك قناع من الاقنعة الحاضرة في محلات العناية بالبشرة حتى تستغلي انه مسامات وجهك مفتوحة وتضمني دخول الدهون اللي بالقتاع تدخل لبشرتك وما اقصد قناع من النوع اللي تدهني ع وجهك لا اقصد قناع حاضر من النوع اللي تخلي فورا ع وجهك وفي حالتك حاولي تجيبي شي يفيد بشرتك مثل قناع الخيار والصنوبر ويبقى الماسك ع وجهك نص ساعة وراها تغسلي وجهك بالماء البارد فقط بدون صابون وعلى ذكر الصابون في طبيبة هون امريكية قالت لي ان استخدم صابون دوف لانه ما ياذي البشرة ويساعد ع تخلص من الحبوب وان شاء الله افدتك صدقيني بس تحتاج صبر واعملي بهل نصايح وارجعي خبريني ولا تياسي صدقيني كنت مثلك ومن صبرت وداومت ع الالتزام بالخطوات هذه نجحت والله ينجحك انت كمان مع ودي

سبحان الله والله اكبر 10-08-2013 08:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكليل زهور الجبل (المشاركة 4979456)
بنتي جربت الحلبه المطحونه مع ماء الورد تسوين منها قناع يعني تجيبين ملعقه صغيره حلبه مطحونه +ملعقه ماء ورد +ملعقه ليمون وتسوي منها قناع يوم بعد يوم ممكن زياده الماء الورد واليمون حتي تصير عندك عجينه سائله ..وبأذن الله بتنفعك وتبيض وجهك وتنوره .. الله ينور وجهك بطاعته ورضاه ياقلبي

شكرا كتييييييييييير على الوصفة الله يخليك انشا الله بجربها:e065:

سبحان الله والله اكبر 10-08-2013 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥نسمة حريه♥ (المشاركة 4980474)
اسفه مابعرف
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

يارب تلقي مين يساعدك

ولا يهمك حبيبتي انت بس ادعيلي :e049::e069::e031:

سبحان الله والله اكبر 10-08-2013 08:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفستان الأبيض (المشاركة 4982860)
اختي انا حديك نصايح كثيرة بس احب اسالك بالاول متاكدة جربتي الادوية وما فادتك؟ لازم تعرفي بالاول انه حب الشباب علاجه يحتاج لصبر ومتابعة لانه ما بيروح بيومين ثلاثة ولا حتى تلاحظين فرق بكم يوم . لازم تحطي الدواء مرتين صبح مسا لمدة شهر ع الاقل مع مراعاة انه لما تنشفي وجهك بمنديل تكوني مخصصة نصف المنديل لشق وجهك اليمين والنصف الاخر ليسار كي لا تنتقل الحبوب فتتكاثر ولازم كمان يكون منديلك جاف كلما استخدمته ع وجهك خلي برة تضرب علي اشعة الشمس حتى تموت البكتريا والجراثيم لان البكتريا تحب تسكن بالمناطق الرطبة ، نجي ع الاشياء اللي تخفف الحبوب انا شخصيا استخدمت ماء الورد صبح ومسا يوميا بدون عجز بالاضافة لكريم طبي من الصيدلية لانه ضروري للمساعدة ع تسريع عملية اخفاء الحبوب ، ايضا كل اسبوع او اسبوعين انتبهي هذا مهم خاصة اذا تستخدمي مكياج او الجو برة فيه تراب او رطب اعمل جلسة اعرض وجهي للبخار بدون داعي للذهاب الى الصالونات اعلمك الطريقة، اغلي ماء ع النار ولما يغلي خلي الوعاء ع منضدة وجيبي وجهك وخلي يتعرض للبخار بس لازم تتحملي مو تقولي حار؟؟ ولازم كمان يكون في غطاء كبير فوق راسك يغطي راسك ويغطي الوعاء بحيث يكون دائرة مغلقة يمنع تسرب البخار للخارج وظلي لمدة ربع ساعة ع الاقل وبعدا وجهك يكون اتحسي مبلل جيبي قطن وفورا امسحي وجهك حتلاحظي القطن صار بي اسود هذه دهون ومكياج متراكم تحت طبقة الجلد بعدها فورا تحطيلك قناع من الاقنعة الحاضرة في محلات العناية بالبشرة حتى تستغلي انه مسامات وجهك مفتوحة وتضمني دخول الدهون اللي بالقتاع تدخل لبشرتك وما اقصد قناع من النوع اللي تدهني ع وجهك لا اقصد قناع حاضر من النوع اللي تخلي فورا ع وجهك وفي حالتك حاولي تجيبي شي يفيد بشرتك مثل قناع الخيار والصنوبر ويبقى الماسك ع وجهك نص ساعة وراها تغسلي وجهك بالماء البارد فقط بدون صابون وعلى ذكر الصابون في طبيبة هون امريكية قالت لي ان استخدم صابون دوف لانه ما ياذي البشرة ويساعد ع تخلص من الحبوب وان شاء الله افدتك صدقيني بس تحتاج صبر واعملي بهل نصايح وارجعي خبريني ولا تياسي صدقيني كنت مثلك ومن صبرت وداومت ع الالتزام بالخطوات هذه نجحت والله ينجحك انت كمان مع ودي

شكراااااااااااا بشكرك من كل قلبي يا عمري تابريني نصايحك عنجد مفيد اكيد بستفيد منها وكمات انا بدي قلك انو انا بداوم على الدواء عحسب ما بيعطيني الدكتور المدة ....كمان بسالك اد اي المدة اللي الحبوب فيها راحت عندك وشو استعملت بالتحديد ....معلش اذا بطول عليك اسفه وكمان انا عم بستعمل ماسكات وبوجهي في روؤس سودا وبيضا واثار حبوب اكتر اشي عندي حبوب سطحية بجبهتي وحفر بخدودي واتمنى ما تزعلي كتتتتير اسفة على الاطاله ............شكرا:e037::e054:

سبحان الله والله اكبر 10-08-2013 08:30 PM

رد رد مشكلتي حب الشباب احتاج اليكم بشده

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امراة استثنائية (المشاركة 4982837)
انصحك وبشدة وان ماسمعتي نصيحتي بشد لك اذنك انا قبل مدة مانفع معي وﻻشئ ومن صغري اعاني من هالحبوب ومالقيت الحل اﻻ عند الطبيب الله يجزاه خير وين ماكان يوم عطاني دواء اسمه curacne 10mg وفي انواع يعني على حسب الحبوب اللي عندك في من 5mg الين مدري وين وشوفي ع قوقل هالدواء واذا اقتنعت فيه روحي اشريه وكمان معه اشري غسول افين للوجه واغسلي مرتين باليوم ،الصباح وقبل النوم وايااااااااااكي ثم اياكي تمسين وجهك بيدك واصابعك ﻻنها مملوثة وتزيد من كمية هيجان الحبوب ولنتيجة افضل راح يعطيكي معه كريم ليلية تدهني بها وجهك والله يصفي وجهك كامراية ياربي

الله يوفقك بنصايحك هاي شكرااااااااااااااا بس انا مش مستعجله انا بس هيك بدي شوف حل ابل ما تكتر بوجهي الحبوب و تقعد معي عطول ..........:e031:

الفستان الأبيض 10-11-2013 08:56 AM

ليش حتى ازعل بالعكس حبيبتي انا استمريت اكثر من شهر احافظ ع هذه الخطوات لحتى صفى وجهي بس اكثر شي استفدت منه هو ماء الورد. الرؤوس السوداء بعملية التبخير اللي قلتلك عليه تنزال ، الدواء عبارة عن مرهم طبي من العراق اسمه كوادريم مرهم لون العصارة بيضاء مع خط احمر جدا مفيد . الحبوب السطحية ع الجبهة او البيضاء هي دهون نتيجة الحر او المكياج ويسها ان تنزال كل ما عليك ان تعملي هو ان تغسلي وجهك بماء دافئ مايل للحرارة وبعدين تعصري الحبوب حتشوفي تطلع بشكل خيوط بيضاء وبعد ما تعصريها خلي ماء ورد ع قطن وامسحي وجهك حتى تنغلق المسامات بس لا تنسي انا عم احكي عن البيضاء وليست الحبوب الحمراء لان راح يطلع دم لو عصرتي الحمراء. لا تنسي انه اذا استمريتي ع دوا لمدة طيلة وما جاب نتيجة لا تيأسي لانه معناه جسمك ما تقبل هالنوع من الدواء مو لان ما في علاج وانا كنت هيك احسب انه مافي دواء بس تركت الياس واستمريت. اهم نقطة اختي الغالية هو منديل الوجه لما تنشفي وجهك دائما نص المنديل لشق الوجه اليمين والنص الاخر للمنديلللشق الثاني وبعدها تعرضي المنديل للحرارة حتى لا تبقى الجراثيم ودائما حافظي ع نظافته ولا تلمسي وجهك باصابعك لان اح تنقلي العدوى من منطقة من وجهك الى منطقة اخرى واخيرا في خلطة كنت احيانا استبدلها بماء الورد وهي زيت زيتون+ماء ورد

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:22 AM.