ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   دلعي زوجك (https://fashion.azyya.com/4366.html)

khokha1 02-24-2008 02:39 AM

دلعي زوجك

دلعي زوجك وخليه يموت فيك ومايقدر يستغني عنك ابدا ابدا

--------------------------------------------------------------------------------

1- حاولي الحرص على ترتيب مظهرك واحرصي على نظافتك فلا يشم إلا أطيب ريح ولايرى ألا أجمل شكل لالا تقولي يعرفني ويعرف شكلي وشياكتي وأنا مشغولة والله لوأنه عمل ولا كليه ولا حريم كان يا سلام على الريحة والاناقة ..حاول تعمل خلطات الجسم كاتغير

2-- عند النوم سرحي شعرك عشان لما يطالع يشوف قمر و وستعملي مجموعة زيوت عطرية
لشعرك..

3- اللبس آه من لبسكم الوحده اذا تزوجت فقط في البداية ..نوعو في اللبس بين القصير والطويل والعربي والهندي والالوان حاولو ان تكون زاهية وجذابة لاتتحددوا بشيء معين (وتكون متناسقة عشان بدل لا تذبينه تهججينه والله اعرف واحده تقول انا البس البس بس زوجي يقول لي بدلي اللي انتي لابساه يابن الحلال طلعت المشكلة الالوان عندها مضروووبة والله يابنات عن تجربة شخصية انا كنت احسب زوجها من هنا وهناك لكن طلع المسكين في معاناه معاها مع الالوان والمشكلة تعند رايها الا وتشتري الالوان اللي براسها يعني لدرجة مرة رحت لها كانت لا بسة تنورة صفراء بس حلوة يعني فيها زي التشجير تحت بني فطااالعه مرة حلوة يعني كان يبغالها بلوزة بني فتطلع توب لكن المشكلة تقول ماعندي لها بلوزة فلبست عليها بلوزة لونها خضراء يابنات يعني لو تفاحي كانت انبلعت لكني اموون عليها وقلت لها وعلى طول رحت انا وياها السوق النسائي واشترينا لها كذا لبسة يعني والله تقول زوجي دايما يدعي للي كان سبب في تغييري من غير مبالغة يابنات هذا اللي صار هذي من تجربتي انا ags)
وحاولو اختيار الاقمشة الناعمة ذات الالوان الزاهية

4_كوني قريبة واكرر قريبة منه دائما ولا تضعي الحواجز بينكم كوني على طبيعتك معه وحاولي تدليعه كطفل صغير ولا تستغربي لما اقول فالرجل بالرغم من خشونته لكنه طفل صغير يحب التدليل حاولي بمناداته باسم اخر غير اسمه يكون سر بينكم

5_ايقضيه في الصباح بكلام ناعم وهمسات رائعة ولا يوجد مانع من ان توقضيه بقبلة ولا تقولي كبرنا ولا راحت علينا ولا الاولاد كبرو حاولي ان تكون حياتكم شهور عسل متجددة

6_حاولي ترتيب مظهره بنفسك وضعي له العطر الذي يحبه..حتى لما يسافر ويكون وحدة يذكرك دائما

7_عند خروجه من المنزل ودعيه بقبلة وكلام ناعم وتمني له العودة بالسلامة وذكري بادعاء خروج
ومافي مانع لو بعد خروجه من المنزل بدقائق تكلمي علتلفون النقال وتقوليلو وحشتك
لكن مو كل يوم تتصلين في لان احتمال حيترك الشغل ويقعدلك في البيت ( يس لا تطبقينها الا اذا حسيتي انه رااايق وم متأخر على شغله عشان لا يكشت فيك)
حاول تقول كلام لي يذوب تخلي يفكر فيك ومتى يرجع البيت

8_حاولي تفصلين بين المشاكل و وقت الراحة المخصص لكم وحاولي على الاقل مرتين في الاسبوع اضاءة الشمع على العشاء وعلى انغام اصوات (الطبيعه والله رووعه عن تجربة احسن من الموسيقى يابنات)
حاول يكون ذكر الله بالبيت باستمرار وخاصة القران شغلي المسجل باستمرار مافي افضل من ذكر الله بالبيت

9_اهتمي بطعامه وحرصي على ان يكون مغذي... اكثري من السمك والخضروالفواكه والعصاير

حاول يكون تجديد باطعام حاول تكون طباخة جميع انواع الاكلات .

سندوســهــ 02-24-2008 07:34 PM

رد: دلعي زوجك

مشكوورة حبيبتي

{}{عذب الكلام}{} 02-24-2008 08:36 PM

مشكوووووووووووورة حبيبتي ......

الله يجزاااك الف خير ...

رودى رورو 02-24-2008 11:17 PM

شكرا حبيبتى
على الموضوع الرائع

انا مسلمة 03-25-2008 03:21 PM

مشكوررررررررررررة حبيبتى

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:35 AM.