ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   السيدات و سوالف حريم (https://fashion.azyya.com/20)
-   -   اصدقون مااحب امي والسبب؟؟ (https://fashion.azyya.com/4381.html)

اكوس وحده 02-24-2008 02:22 PM

اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
بسم لله الرحمن الرحيم

اخواتي عضوات وزوار المنتدى اكيد شدكم الموضوع وبتشوفون وش القصه بس انا اول شي بقولكم انه مافيه احد بالدنيا مايحب امه ماودي اطول عليكم وبقولكم السالفه الموضوع مايخصن بتاتا .لاكن في يوم السبت كنت بالمستشفى مع الشغاله علشان تسوي اشعه حق اجراءت الاقامه وانا جالسه انتضر دوري وتجي ذيك البنت يمكن عمرها 25
تدف مره كبيره بالعربيه وتمسح على راسه وتخمه وتضمه وتمسح دموعه يعني حنان ماعمري شفت مثله سالتني خلص دورك قلت لا وبدينا نسولف قلت له هذي امك قالت ايه قلت ماشاء الله عيك شكلك باره به الله لايحرمك الاجر قالت بس يارب مايكون رياء وتقعد تصيح انا بصراحه خفت وتماسكت وهديته حسيت انه ارتاحت كملنا سواليفنا جاء دوري للاشعه دخلت الشغاله وجلسنا نكمل قالت لي بقولك شي يختي والله يابنات ماعرفه ولا اعرف اسمه قلت تفضلي قالت اتصدقين اسوي كل شي لامي بس ماحبه انا اسكت اشوي علشان ادري وش بقول ماودي اصدمها بشي لانه من شكلها هي الي تعبانه تعب نفسي ومحتاجه احد تدردش معه قالت لي ياليتك ياختي تدعين لي ان الله يسخرني لها بدون رياء وان الله يحببني فيها على طول استجبت لطلبه وجلست ادعي لها وهي تبكي بحرقه قلت له تسمحين اسالك وش السبب قالت مادري ياليتي ادري والله لاقولك
اطلعت شغالتي ودخلت امه مع الممرضه وماقدرت اتركها بهلحاله قعدت اطمنها لان البنت فيها شي دفين من الضغط النفسي مو قادره تطلعه بصراحه انا رحمته لانه حاسه بذنب عدم محبتها لامه ومو عاارفه السبب وربما يكون السبب من الشيطان ليس الى طلعت امه وتودعنا وعطيته رقم جوالي وقلت له اذا بغيتي اي شي تذكري ان لك اخت اسمه نوال ومعك رقمه بس دقي على وتلاقينن اذن صاغيه ومن ناحيتي اعدك باني سادعوا لك
ومن منبر الرحمه اطلب منكم الدعاء لهذه المسكينه ان يسخر الله قلبها لامها لانها فعلا فعلا باره بأمه وان يجنبها الشيطان هذا اقل شي اسويه لها انكم تدعون لها.
عذرا على الاطاله ومشكورين .

بسبوووسه 02-24-2008 04:06 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
الله يهديها ويصلحها يارب
الله ينزل المحبه على قلبها ويشفيها يارب

{}{عذب الكلام}{} 02-24-2008 04:19 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
ياحليلهااااااااا وربي قطعت قلبي ....


مشكوووووووورة حبيبتي اكوسه الله يكثر من امثالك ....


ان شاء الله ندعي لها في ظهر الغيب ....

سندوســهــ 02-24-2008 04:56 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
مشكووورة حبيبتي

رزان 02-24-2008 05:18 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
حبيبتي اكوس وحدة والله ما انا فاهمة حاجة
الهجة غريبة كثييييييييييير
بس مشكوووورة علي مجهودك

رزان 02-24-2008 05:19 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
الهجة غريبة كثير مش فاهمة ولا كلمة
علشانه سعودي
كلامكم غريب

اكوس وحده 02-24-2008 08:06 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
اشكركم جميعا ع المرور يعطيعم العافيه بالنسبه ليكي رزونه معليش اقدم اعتذاري
فعلا انا اكتب بالهجه السعوديه لاني كنت عايشه الموقف .
معليش انا اتكلم مصري وسوري واماراتي وفلسطيني بحكم كثرة اختلاطي بهم
لاكن القصه كانت بيني انا ووحده سعوديه حبيت انقلها لكم بلهجتنا
ويكفيني شرف انك دخلتي موضوعي وحاولتي قراؤته

رودى رورو 02-24-2008 08:56 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
شكرا للقصة الرائعه
وجزاكى الله خيرا يحبيبتى

اكوس وحده 02-25-2008 01:58 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
مشكوره رودي ع المرور المميز

رزان 02-25-2008 05:25 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
ما في داعي للاعتذار حبيبتي


شيء عادي


يحصل دائما

ومهما كان انا اقدر كل مجهود تسويه

سنفورة حلوة 04-01-2008 08:44 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
الله يهديها ووفقك لفعل الخير

مانوناز 04-05-2008 11:58 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
مشكورة على الموضوع

@صمت المشاعر@ 05-04-2008 11:20 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
مشكورة اكوسة وربنا يعطيكى العافية على مجهودك ونسآل الله العظيم رب العرش الكريم ان يجعهلها بارة بوالدتها بحب بدون رياء ولا نفاق

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈ 12-24-2009 10:15 AM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
مشكووووووووووووورهـ غاليتي على القصة


والله يجعلها بااااااااااااااارة بوالدتها بدون رياء يارب

نور الجوف 12-24-2009 12:03 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
الله ينزل المحبه عليها وعلى امها ياااااارب

عشقي ابها 12-24-2009 01:09 PM

رد: اصدقون مااحب امي والسبب؟؟
 
الله يسخرها لامها يارب


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:58 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0