ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالشعر (https://fashion.azyya.com/135)
-   -   من المهم تغيير الشامبو والبلسم غالبا لأن الشعر يعتاد عليهما (https://fashion.azyya.com/441560.html)

"فوفو والورد يغارمني" 10-04-2013 06:56 AM

من المهم تغيير الشامبو والبلسم غالبا لأن الشعر يعتاد عليهما
 
حقيقة أم خرافة؟


هل بدا لك يوماً أن الشامبو والبلسم اللذين تفضلينهما قد توقفا عن العمل؟ إن الأسباب الرّئيسيّة لذلك هي بقايا من الإستعمال المفرط لمستحضرات التسريح، تغيير في الطقس أو في تسريح الشعر. وهذه الأمور قد تغيّر في طريقة شعور شعرك أو تصرّفه. وهذا ما يجعل الشامبو والبلسم اللذين تستعملينهما عاجزين عن تأدية عملهما. للتخفيف من تكدّس مستحضرات التسريح، جرّبي غسلة واحدة لشعرك بشامبو منقٍّ، الذي بإمكانه أن يُعطي شعرك مظهراً نظيفاً. وهناك طريقة أخرى تقضي باستعمال إما نسخة ألطف أو أغنى من الشامبو أو البلسم اللذين اعتدت عليهما، وبذلك تلائمين المستحضرات التي تستعملينها مع التغيّرات في شعرك. وإذا كنت تستعملين في الصيف، مثلاً، شامبو وبلسم لتعزيز حجم شعرك، فستجدين أن استعمال شامبو أو بلسم مرطب سيعمل بشكل أفضل في فصل الشتاء الجاف والبارد، عندما لا يكون للرطوبة والتعرّق تدخل في حجم تسريحتك الكبير.

من المهم جداً أيضاً أن تستعملي منتجات عالية الجودة - الشامبو، البلسم، مواد التصفيف والعلاجات! بنهاية المطاف، الشعر عملياً هو شيء ميت وليست لديه بالتالي مناعة لأي منتج.

♥نسمة حريه♥ 10-05-2013 01:13 AM

رد: من المهم تغيير الشامبو والبلسم غالبا لأن الشعر يعتاد عليهما
 
مشكوره
تسلم ايدك


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:02 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0