ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالبشرة و الجسم (https://fashion.azyya.com/29)
-   -   كيف تحمي بشرتك الجافة خلال أشهر الشتاء (https://fashion.azyya.com/449874.html)

أملي رضا الله 11-28-2013 11:34 AM

كيف تحمي بشرتك الجافة خلال أشهر الشتاء
 
هل أنت من أصحاب البشرة الجافه ؟ إذا فعليك الحذر فقد جاء الشتاء, والشتاء هو العدو الأول لبشرتك. وتصبح البشرة جافة عندما تفقد مخزون الزيوت الطبيعية المخزونة بها. عندها يظهر فى الجلد التشقق و التكسير و هو ما يفتح الطريق أمام الجراثيم و البكتيريا التي ربما تسبب المرض. لذلك نحن بحاجة للحفاظ على بشرتنا من فقدان هذه الزيوت أو تعويضها عندما تتناقص بها. فالحماية هنا ليست من اجل مظهر جيد فقط و لكن من اجل صحة جيدة ايضا .


كيف تحمي بشرتك الجافة خلال أشهر الشتاء كيف تحمى بشرتك ؟

حافظي على بشرتك قبل أن تصاب.
لا تستخدمى الماء الساخن على بشرتك الجافة. خصوصا فى الشتاء .
استخدمي الماء الدافئ و حمام قصير تخرجين من بعدة لتستخدمي مطهر طبيعي على الاماكن التي هي عرضة للإصابة بالتشقق و التكسير فى الجلد مثل الشفاه و الكوع و الكعب.
عوضي بشرتك بالزيوت التي فقدتها :استخدمي بعض الزيوت و المرطبات التي من شأنها تعويض بشرتك بالزيوت التي تفقدها واهتمي بالشفاه و الفم فهو أكثر الاماكن التي تكون عرضة للبكتيريا و الجراثيم استخدمي له زبدة الكاكاو . وبالنسبة لوجهك فيمكنك استخدام اقنعة التقشير للتخلص من الجلد الجاف و أنتقى التي تحتوى على مواد منعشة مثل الخيار و الليمون و الأفوكادو. و نظفي وجهك بعدها بمرطب جيدا.


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:26 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0