ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   منتدى اسلامي (https://fashion.azyya.com/56)
-   -   لكل وحده غافلة عن صلاة الوتر تدخل وتشوف ثمرتها ايش (https://fashion.azyya.com/452807.html)

أملي رضا الله 12-13-2013 01:37 PM

لكل وحده غافلة عن صلاة الوتر تدخل وتشوف ثمرتها ايش

لكل وحده غافلة عن صلاة الوتر تدخل وتشوف ثمرتها ايش هي..وشوفي انتي تغفلين عنها والا لا

اولا نقول بسم الله الرحمن الرحيم
ثانيا حبيت انبه نفسي وانبه كل وحده فينا غافلة عن حاجه ترضي رب العالمين عنا وتغفر ذنوبنا باذن الله وبها تتيسر الامور وتفرج الكروب وتقضى الديون

كل وحده تتمنى الحياة السعيدة

كل وحده تتمنى تعيش حياتها فيما يرضي الله سبحانه وتعالى

كل وحده فينا تتمنى تتحقق امنياتها اللي طالما كانت تنوم وتصحى وهي تدعي ربي يحققها

كل وحده عندها اشيااااااااااء واشيااااااء وامنيات مايعرفها احد غيرها حتى اقرب الناس لها صح والا لا يااخوات

المهم يابنات انا جايتكم ومعاي حاجه اقسم بالله شفتها بعيني مااقول سامعتها او حاجه قريتها

مااطول عليكم
( صلاة الوتـــــــر)
ركعة وحده وتقراين فيها سورة الاخلاص وبعد ماترفعين من الركوع ارفعي يدينك واطلبي ماشئتي

تمني ماشئتي

قولي ماشئتي

اكثري مما شئتي

والله الذي لا اله غيره اني رايت دعوات استجيبت من فضل الله ثم بهذه الركعات وحصلت معي شخصيا

وقصة في فتاة اعرفها شخصيا بعد زواجها اكتشفت عقم زوجها وضاقت بها الدنيا وبعد دعاء واستخارة قررت الانفصال والله واقسم بالله اني كنت ارى فيها حرص شديد على صلاة الوتر والاهم دعاءها بعد الرفع من الركوع

اشوفها حريصة جدا جدا جدا ماشاء الله عليها الله يزيدها من فضله على صلاة الوتر

والله ان ربي عوضها بزوج وذرية ماشاءالله لا قوة الا بالله الله يحفظها ماكانت تحلم بها
حتى سبحان الله ايام خطوبتها كانت تستخير ربي وتدعوه في صلاة الوتر يوميا

والغريب اني مااشوفها تدعي وتحرص على اوقات مثل حرصها على الوتر

وانا شفت استجابة دعوتها بنفسي سبحان الله

كم من هم فرجه ربي بفضله ثم صلاة الوتر
وكم من دين قضي .. وكم من بلاء رفع.. وكم من فتاة رزقها الله بزوج فوق ماتتخيل .. وكم من عقيم اقر الله عينها بذرية صالحه كل هذا وذاك بفضله ومنه وكرمه ثم بصلاة الوتر والدعاء فيها ولو تشوفين وصية الرسول الله صلى الله عليه وسلم لابي هريرة رضي الله عنه ان يحرص على صلاة الوتر كما في الحديث عن أبي هريرة رضي الله عنه قال { أوصاني خليلي صلى الله عليه وسلم بثلاث صيام ثلاثة أيام من كل شهر ، وركعتي الضحى ، وأن أوتر قبل أن أنام } .
بعدها نعرف سر وصية الرسول الكريم بصلاة الوتر سبحان الله وهذا من فضل ربي علينا ويكفي انك تختمين يومك بسجدة لربك سبحانه
والله يابنات ان رب العالمين مافيه اكرم منه سبحانه يستحي ان يرد يدي عبده صفرا

بس في نقطه احب انبهكم عليها اللي هي وانتي تدعين خلي في قلبك يقين ان دعوتك استجيبت وخلي عندك حسن ظن بالله وتفاؤل عظيم بان ربي بيستجيب دعواتك
والله غير ماتشوفين كل اللي في بالك قدام عيونك باذن الله

اتمنى مااطلت عليكم لكن اعيد وازيد صلاة الوتر بابناااااااااااااااااااات احرصوا عليها واكثروا من الدعاء فيها

واسال الله العلي العظيم ان يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه ويرزقنا واياكم الاخلاص في القول والعمل

وان يفرج همومنا وهمومكم يارب العالمين
اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:42 AM.