ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   مكياج و تسريحات العروس (https://fashion.azyya.com/61)
-   -   لا ترتكبي هذه الأخطاء الجمالية قبل تطبيق مكياج الزفاف وبعده (https://fashion.azyya.com/454464.html)

مهجة الفؤاد 12-22-2013 07:12 PM

لا ترتكبي هذه الأخطاء الجمالية قبل تطبيق مكياج الزفاف وبعده
 
قد يمرّ زفافك بدون الالتفات إلى أخطاء جماليّة ترتكبينها في إطلالتك أمام ضيوفك يوميّاً. في ما يلي، أمور انتبهي إليها، قبل تطبيق مكياج الزفاف وبعده:
1 ـ اختيار كونسيلر لا يليق بلون بشرتك:
اختاري الكونسيلر الذي لا يكون داكناً أو أفتح من باقي لون بشرتك. في الواقع، لن تستعملي هذا المستحضر على كلّ الوجه، بل على جزء صغير منه فقط. بالتالي، من المهمّ أن تنسجم البقعة، تحت العينين، مع باقي الوجه. وإن كنت محتارة بشأن الكونسيلر، اطلبي مساعدة الاختصاصيين الموجودين في المتاجر المختصة.
2 ـ استعمال فرشاة الأساس لتطبيق البلاش:
أنت بحاجة إلى تطبيق البلاش بطريقة معيّنة، أي على جهة معيّنة من وجهك. بالتالي، ليس من الضروريّ اختيار فرشاة ضخمة، لأنّها لن تساعدك في وضع البلاش بالشكل المناسب. في الواقع، أنت بحاجة إلى استخدام فرشاة بلاش متوسّطة الحجم، ويمكنك شراؤها من أيّ مكان مختصّ ببيع مستحضرات التبرّج.
3 ـ إزالة الماسكرا المقاومة للمياه بالطريقة الخاطئة:
إنّ الماسكرا المقاومة للمياه فعّالة جداً، بخاصّة عندما تطبّقين مكياج زفافك. ولكنّ من الصعب التخلّص منها، كما لا يُمكنك إزالتها إلا بواسطة مزيل مكياج مناسب لهذا الغرض. بالتالي، يُمكنك إزالة المكياج المقاوم للمياه بواسطة الزيت المطهّر على البشرة الجافة. استخدميه على العينين بواسطة قطعة قطنية ناعمة لا تؤذي البشرة.
4-الماسكارا:
تطبيق الماسكرا من نصف الرموش، أو تمشيطها صعوداً ـ بشكل مباشر في أغلب الأوقات ـ يتمّ بالطريقة غير الصحيحة. ولكن ثمة تقنية للحصول على النتيجة المرجوة. ضعي الماسكرا من جذور الرموش إلى أطرافها، لكي تغطّيها كلّها، عوضاً عن تغطيتها من النصف إلى الأعلى. بالإضافة إلى ذلك، حرّكي العصا من اليمين إلى اليسار، ما يجنّبك التكتلات، في الوقت الذي يساعدك في فصل أجزاء الرموش عن بعضها البعض.
5 ـ تجنّبي الجديد:
لا تخشي الأمور الجديدة والمختلفة عن روتينك اليوميّ للمكياج بين الحين والآخر. سواء اخترت أحمر شفاه بلون صارخ أو لوناً جديداً من الظلال لمكياج زفافك، يبقى فمن المهمّ المجازفة، في بعض الأحيان، في طلّتك، والاستمتاع بهذا... لكن بعد الزفاف!


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:24 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0