ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الحمل و الولادة (https://fashion.azyya.com/32)
-   -   انا بصراحة تعبت بليز ساعدوني (https://fashion.azyya.com/456029.html)

سنفورة سورية 01-06-2014 03:46 PM

انا بصراحة تعبت بليز ساعدوني

أهلين بنات كيفكون انا هالة عمري 20سنة متزوجة و بدرس ثالثة جامعة وانا حامل بشهري الثالث وبدئ اسأل في تعب فيه الشهر هاد و لا شو و انا كل يوم بروح للكلية وخايفة ع البيبي الي ببطني ومرات بحس بعلامات الإجهاض بنات بليز ساعدوني انا بدي إياه البيبي هاد بليز بدي رد سريع. خروج:e052:

[email protected] 01-06-2014 07:00 PM

خيال انثى

اجلسي لمى تولدين لان حرام بصراحه تجهضين عشان دراسه وكملي لمى تولدين

~دقات قلب~ 01-06-2014 07:12 PM

رد: انا بصراحة تعبت بليز ساعدوني

ممكن تقدري تقللي من عدد دوام الأسبوع مثلا 3 أيام في الأسبوع
كتير بعرف حوامل و بشتغلوا كمان
أنا خواتي التنتين ممرضات وبروحوا ع الدوام عادي

اكليل زهور الجبل 01-06-2014 11:01 PM

شوفي يابنتي الاربعه الشهور الاولي جدا متعبه الوحم في نضري اصعب من الولاده الولاده ساعتين وانتي مخلصه صحيح الم ولكنه ينسي الوحم 4 شهور تعب نفسيا وصحيا وجسمانيا الله يعينك .. شو علامات الاجهاض اللي تحسين فيها ؟؟؟ انا كنت حامل وكنت العب رياضه واشتغل يعني الحمل مايمنعك من العمل ولكن بحذر وحسب كل جسم وقوة تحمله راجعي دكتورتك احسن شي اطلبي منها الاستشاره احسن شي .. الله يتمم لك علي خير وعقبال مانبارك لك بقدوم بيبي بصحه جيده وعافيه من الله

سنفورة سورية 01-08-2014 09:33 PM

شكرًا أختي على الاهتمام بس ولله كثير خائفة و بتوجع كتير وبحس شيء بدو ينزل وانا الحمدلله زوجي عزالدين يحبني و بخاف علي وبكره راح روح ع دكتوري أرجوك انصحني شو بدي ساوي بليز بدي رد سريع

طمني عليك وافتخر الدلوعة 01-08-2014 09:58 PM

هلا حبيبتي شؤؤؤفي اذا انتي تبين البيبي ومتمسكككه فيهههه ارتاحي خذي ذي انتساب والجايه ان شاء الله تكلمين م في مثل الضناء

سنفورة سورية 01-08-2014 10:24 PM

بنات وينكون بدي مساعدة بليز انا عم بتوجع كتيررررر وأحس بدقات صغيرة هل يعني انه البيبي منيح و لا شو بليز هل روح للمستشفى هلق ولا بستنى الصبح لان حماتي خائفة علي و زوجي كمان بليز بدي رد سريع

سنفورة سورية 01-09-2014 01:33 PM

بنات بليز ساعدوني معقولة 73مشاهدة ولا رد الله يخليكن بسرعة انصحني رحت ع الدكتور و قالي في نزيف في غشاء الرحم والبيبي عايش شو اعمل هل انزله و اخليه بليز ما عندي غيرك يلا انا خائفة كتيررررر

منارة السهر 01-18-2014 12:42 PM

حبيبتي انت بالشهر الاولى لازمي البيت ولما تجتازي الشهر الثالث رجعي داومي على دراستك وان شاء الله فيك الخير وعقبالنا يارب

سنفورة سورية 01-18-2014 03:44 PM

الله يوفقك يا أختي وعقبالك انشاء الله ونفرح فيك وانا الحمدلله بنهايه الشهر الرابع

دودي وبث 01-18-2014 04:20 PM

آلله يثبت حمل آن شآءآلله وتفرحي ويقر عينك بآلي تتمنه ~

منارة السهر 01-18-2014 04:58 PM

يلا الحمد لله الشهر الرابع البيبي يكبر شوي والخوف من سقوطه يقل ودقات قلبو اكيد بتحسي بها وخليكي هادية مشان يولد هادي مو متعصب لانو نفسيتك بتاثر فبه وتابعي عند الدكاترة واجتنبي المشروبات الحارة مثل الزنجبيل والشاي والقرفة يعني خليكي على الاكل اللي فيه الكاليسوم والعدس مشان مايزيد البيبي محتاج دم ولا انت تضعفي وكلي الفواكه والخضراوات على راحتك ودائما حطي يدك عليه واقراي علية قرآن مشان ربي يباركلك فيه والله يثبتو حتي يجي وقتو ونفرح بيه يا رب

سنفورة سورية 01-18-2014 06:34 PM

انشاء ياقلبي تسلميلي يارب بس بدي اسأل شو هل بطني رح تنتفخ كتير او لا لآني انا حامل بصبي وبحس بدقات قلبه وبطني لم تظهر حتى الان هل هذا شيء طبيعي او لا بليبيز ردي علي أختي محتاجه توجيهات لان هذا اول حمل في حياتي

منارة السهر 01-18-2014 07:43 PM

انا عملت من قبل مع اخصائية امراض نساء بس ما طولت بس الشي لي لاحظتو انو بطن الولد ما تكبر مثل بطن البنت لانو بطن البنت تكون دائرية وباينة بس الولد لا

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:33 AM.