ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   احذري هذه الأخطاء في العلاقة الحميمة (https://fashion.azyya.com/457769.html)

سماح سماح 01-22-2014 06:56 PM

احذري هذه الأخطاء في العلاقة الحميمة
 
ترتكب المرأة أحياناً بعض الأخطاء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ما يصيب علاقتها بالبرود. هذه الأخطاء قد يشعر بها الزوج سريعاً وبالتالي يفقد رغبته بممارسة العلاقة التي تعتبر ركيزة الزواج، فما هي أبرز هذه الأخطاء؟


التظاهر بالوصول الى النشوة


في بعض الأحيان، قد تشعرين بالتعب ولا ترغبين في ممارسة العلاقة، لكنّك تشعرين بضرورة تلبية رغبات زوجك. هذا الموضوع يدفعك الى التظاهر بالوصول الى النشوة أمام زوجك. لكن عزيزتي احذري هذا الخطأ لأنّه قد يخرب حياتك الحميمة كلّها ويضايق زوجك.


الكسل أثناء العلاقة


مشاكل العمل، هموم الأولاد والتفكير في الأمور العائلية تؤثر سلباً في حياتك الحميمة وتصيبها بالكسل. هذا الخطأ يجب تفاديه عبر نسيان كل الهموم أثناء ممارسة العلاقة والتركيز عليها، وعلى زوجك الذي يحتاجك خلال هذه اللحظات.


تجاهل رغباتك الخاصة


كل امرأة تملك رغباتها الحميمة الخاصة. تجاهل هذه الرغبات لفترة طويلة يصيبك بالبرود أثناء ممارسة العلاقة. أخبري زوجك بالتفصيل عن رغباتك الدفينة ولا تعتبريها من الأمور الثانوية لتتمكني من التمتع بحياتك الحميمية من دون الوقوع في المشاكل والأخطاء.


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:34 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0