ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   متى يتجاهل الرجل شكل المرأة الخارجي؟ (https://fashion.azyya.com/459196.html)

سماح سماح 01-27-2014 07:04 PM

متى يتجاهل الرجل شكل المرأة الخارجي؟
 
من معتقدات النساء الخاطئة إيمانهم بأن شكلهم أو مظهرهم الخارجي هو الذي قد يلفت الرجال إليهم، متغاضين بذلك عن الطبيعة المختلفة لكل رجل، والذين قد يفضلون النساء الأكثر تلقائية وعفوية من تلك المتبرجة والمتصنعة، ولكن ذلك لا يعني عدم الإهتمام نهائيا بالمظهر، والاعتماد فقط على حس الدعابة والفكاهة.
فالشكل قد يلعب دورا بسيطا في جذب الرجل، وخاصة إذا كان طبيعيا، وغير متكلفا في وضع مساحيق التجميل ومواكبة العصر، ومن أبرز الأشياء التي ينجذب إليها الرجل بسهولة ويعشقها في المرأة قبل الإلتفات إلى شكلها ما يلي:
مستمعة جيدة
معظم الرجال تقدر النساء القادرات على الإستماع فقط، من دون إعطاء مواعظ ومحاضرات، أو تعليقات ونصائح بخصوص ما يمكن أن تفعله في حال كانت بنفس الموقف، فالقدرة على الإستماع من أكثر الأمور التي تشعر الرجل بالدعم والرغبة في التحدث عن مشاكله وأحلامه بكل راحة وأمان، كما تبين مدى تفهم المرأة وقدرتها على الصبر والتحمل.
العفوية
وهي القدرة على التصرف بطريقة طبيعية بعيدة عن التصنع في الحركات والأقوال بطريقة تبتعد فيها المرأة عن التقيد والتعبير عن شخصيتها بشكل لطيف وغير مبتذل، كالغناء أمام الرجل حتى ولو كانت بطريقة عشوائية وهوجاء أو القيام برد فعل إيجابي عفوي.
سائقة جيدة
على الرغم من شكوى الرجال الدائم والمتكرر من سوء مهارات القيادة التي تمتلكها النساء، إلا أن ذلك لا يمنعهم من إبداء إعجابهم اتجاه قدرة المرأة على مجاراة الرجل في القيادة وفي الطريقة التي تقود فيها السيارة.
الإنجاز
شعور المرأة بالسعادة والإيجابية تجاه ما تمتلكه في حياتها سواء كان قليلا أو غير كاف وتحمسها للتفوق والإنجاز، يجذب الرجل إليها بشكل مباشر بحيث يميل الرجل بطبعه إلى كره التذمر والتشاؤم.
التمتع بتناول الطعام
لا يهتم الرجل بطريقة المرأة واهتمامها في تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على سعرات حرارية أقل وإنما تعجبه المرأة الواثقة بنفسها التي تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع به وتتحدث عنه لطعمه اللذيذ وليس لسعراته القليلة.
مهارة الطبخ
يقول المثل الطريق إلى قلب الرجل معدته وهو بالتأكيد كلام صحيح، فالرجل يحب المرأة القادرة على تقديم الطعام له عن طريق التفنن والإبداع بطريقة طبخه، وهذا الشيئ نابع من تفكيرهم التقليدي بأن الطبخ جزء من كون المرأة زوجة صالحة.
إمرأة حقيقية
هذا لا يعني أنها خفية، أو وهمية، ولكنه يبين مدى صدق شخصية المرأة، وحقيقتها، فكلما كانت المرأة عادية، ومبتسمة وتلقائية، زادت محبتها في قلب الرجل، بعكس التصنع في الشخصية واختيار الكلمات المتداولة بين ضعاف الشخصيات الذين يحبون إظهار أنفسهم ولفت الأنظار إليهم.
تقديم التنازلات
عن طريق القدرة على التفاوض وإيجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين، و تقديم التنازلات على حساب تحسين العلاقة وزيادة ترابطها والحفاظ عليها لفترة طويلة.
حس الدعابة
لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء، حيث تختلف طبيعة شخصيات النساء ولكن الرجل يفضل المرأة المرحة التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول على روح إيجابية.
القوة
يميل الرجل عادة للمرأة القوية التي لها القدرة على تحمل الشدائد، والعيش مع الصعوبات، بحيث يستطيع الإعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها.

علا رمضان 01-27-2014 11:49 PM

رد: متى يتجاهل الرجل شكل المرأة الخارجي؟
 
شكرا كتير الك لانو الموضوع كتير مفيد وممتع


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:47 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0