ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   تحفيز لغة التواصل بين الزوجين لانعاش الحياة الزوجية (https://fashion.azyya.com/461739.html)

سماح سماح 02-16-2014 01:31 PM

تحفيز لغة التواصل بين الزوجين لانعاش الحياة الزوجية
 
يرى الرجل أحيانا زوجته وكأنها تمثال شمع فيكره غرفة النوم، هنا تبدأ المشكلة فقد يفقد الزوج الرغبة في العلاقة الحميمة بسبب برود مشاعر الزوجة وعدم اهتمامها بنفسها ، بإمكانك أن تحلي هذا الموضوع وتجاوزه فلابد من تحفيز لغة التواصل بين الزوجين ليتمتعا بحياة زوجية سعيدة .





التوافق بين الأزواج والتعبير عما يشعرون به خلال العلاقة الزوجية الحميمة، مما يجعلها أكثر إمتاعاً. فالرجل عادة يشعر بالإثارة عندما تعبر له زوجته برغبتها بأسلوب واضح.
إدخال عنصر التغيير على العلاقة وتجنب اللجوء إلى نفس الوضعيات الجسدية خلال العلاقة، ونفس التوقيت، مثلاً خلال عطلة نهاية الأسبوع فقط، لتفادي الإحساس بالملل والنفور من العلاقة الزوجيّة.
عدم انتظار المرأة زوجها للقيام بالمبادرة، بل قيامها هي الأخرى بتشجيعه على إقامة العلاقة الحميمة.
التواصل والتحدّث عن ما يرضي الطرفين. فهذه الخطوة أساسيّة للتفاهم الجسدي بينهما،
خاصّةً وأنّ التزام الصمت قبل وبعد إتمام العلاقة الحميمة لا يصل بالزوجين، في بعض الأحيان، إلى درجة الإشباع الكامل. والوصول إلى الذروة يكون من خلال معرفة مناطق الإثارة لدى كلٍّ منهما.
لَعِب المرأة دوراً في تصحيح مفاهيم الأداء المنحرفة التي يراها زوجها في الأفلام والتي لا يمكن تطبيقها على الزوجة، لأنها سيدة محترمة، تربّت على القيم، سوف تُصدم إذا طَلب منها زوجها تطبيق ما شهده من نساء منحرفات، لا صلة لهنّ بمجتماعتنا المحافظة.


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:00 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0