ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   العرق سوس يحفز الرغبة الجنسية لدى النساء (https://fashion.azyya.com/464195.html)

انثى ابكاها القدر 03-11-2014 02:04 PM

العرق سوس يحفز الرغبة الجنسية لدى النساء
 
في بعض الأحيان يعاني الزوج من عدم استجابة زوجته في العلاقة الحميمة، ومهما حاولت المرأة التجاوب تجد نفسها تفتقد الرغبة، ويرجع السبب في ذلك لبعض المشكلات التي تعاني منها الزوجة سواء كانت مشاكل صحية أو نفسية.
ويحاول بعض الرجال استثارة زوجاتهم من خلال وضع العطر الذي تفضله زوجته، أو شراء بعض العطور المعروف عنها أنها تثير الرغبة لدى المرأة، ولكن أحيانا لا تتجاوب المرأة حتى مع هذه العطور.
وينصح دكتور آلان آر هيرش، مدير دراسات الجهاز العصبي والشم والتذوق بمؤسسة علاج وأبحاث في شيكاغو، باستخدام نبات العرق سوس العشبي، حيث إن رائحة هذا النبات تعتبر محفزا جنسيا طبيعيا للمرأة أكثر من أي رائحة أخرى.
ويؤكد دكتور آلان أنه قام بعمل دراسة، وكشفت أن النساء اللاتي تعرضن لرائحة العرق سوس يزداد لديهن تدفق الدم بزيادة 13 ?، عن اللاتي لم يتعرضن لرائحة العرق سوس.
ويضيف دكتور آلان أن هناك ثمة تفاعلا كيميائيا يحدث في الدماغ عند المرأة عندما تستنشق رائحة العرق سوس، يحفز لديها الرغبة الجنسية.
ويحذر آلان الرجال من استنشاق رائحة العرق سوس، لأن تأثيره على الرجال عكس تأثيره على النساء، حيث إنه يمكن أن يضعف الرغبة الجنسية للرجل.
وينصح دكتور آلان الأزواج بتقديم مشروب العرق سوس، أو حلوى العرق سوس لزوجاتهم في الليالي الرومانسية، بدلا من الورود والعطور العالمية.


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:59 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0