ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني (https://fashion.azyya.com/62)
-   -   ساعدوني ارجوكم المشكله متعبتني (https://fashion.azyya.com/465652.html)

امي الحنوون 03-31-2014 12:52 AM

ساعدوني ارجوكم المشكله متعبتني

[CENTER][B][SIZE="6"]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الصراحه اول مره ادخل منتدى واول مره اكتب موضوع
انا ابي المساعده والحل اذا ممكن
انا متزوجه من سنه ونص وزوجي عنده اولاد 3 اولاد و4بنات ووالحمد لله عايشين ومتفاهمين ومرتاحين
بس ولد زوجي الصغير عمره 8 سنوات له فتره يطلب ينام عندنا بالغرفه مع انو ينام مع اخوانه طبيعي بس هذي ثالث مره يطلب ابوه انو ينام عندنا بالغرفه وابوه ياخذه وينيمه معاه وانا تقديرا واحتراما لزوجي استحي اقوله لا ينام عندنا مع اني مو حابه هذا الشي ويضايقني حيل
ام الاولاد متوفيه الله يرحمها وانا يعلم الله اني اعاملهم معامله الام واحسن فيما يرضي الله وبالعكس كل الاولاد والبنات يحبوني ومحترميني كل الاحترام وخاصه الاولاد لانهم الاصغر من البنات ومشاء الله تربيتهم رائعه ادب واخلاق وخلق والولد الي اتكلم عنه عمره 8 سنوات انا مربيته ويحبني ويموت فيه بس هذي المشكله الصغيره الي اتكلمت عنها فقط هي الي تضايقني وللعلم ماتصحل كثير يعني فترات ومتباعده بس الكل يعلم لو تعود الولد على هذا الشي بيصير شي عادي عنده وعند ابوه وانا مو مرتاحه لهذا الوضع خصوصا انو غرفه النوم شي خاص عارفين هالامور
وشكرا للجميع

فتاة من مصر 04-04-2014 02:37 PM

رد: ساعدوني ارجوكم المشكله متعبتني

حضرتك ممكن تكلمي زوجك وتقوليله فعلا دي حاجه مزعجة خصوصا زي ماقولتي ان ده مكان خاص مش اي حد يدخله كلمه مادام انتو متفاهمين قوليله ان الشيء ده مش بيخليكي مرتاحة فمكان نومك والولد انتي ممكن تنيميه فغرفته قبل ماتنامي انتي وان شاء الله هيتعود ومن غير ميزعل او حد يقوله كلمه تدايقه ويارب اكون افادتك وربنا يسعدك ان شاء الله

وحدك بقلبي 04-04-2014 03:40 PM

حبيبتي انتي قولي لزوجك بس بطريقة حلوة انو ماشالله كبير وواعي وبيفهم وسئليه للولد ليش بدو ينام عندكم من جديد يمكن عم يشوف منامات او عم يخاف من شي بليل معلش استحمليه شوي ليرجع يتعود ينام لحاله لان عم تقولي امو متوفية والك الأجر والثواب عند الله

"فوفو والورد يغارمني" 04-07-2014 11:58 PM

حبيبتي خدي الولد و حاوريه مثل الكبار لانه الولاد لصغار احنا بعيونا صعار لكن هما بالاساس عندهم قدرات عالية اكثر من ما تتوقعي اذا حاورتيه وفهمتيه مثل الكبار رح يخاطبك مثل ما بتكلميه و بيحس بمسؤولية و انه عنده رأي
شي مرة تكونو انتي و هو لوحدكم و حديه بحضنك وقليله ابني انت في شي بيدايقك بالليل
واسأليه ليش بيقول انه حابب ينام معكم وحاولي تفهمي منه بالراحة و بالحيلة وطلعي منه كل الي بيدايقه و حسسيه بالامان هو اذا حس بالامان بيقولك كل شيء ورح يوثق فيكي اكثر و يجي يقولك اي شي بيدايقه
وفهميه انو لازم ينام مع اخواته وانه انتي امه و هذاك ابوه و بتحبوه وتخافو عليه بس ما يصير ينام عندكم وهو كمان لما يكبر و يتجوز عيب ينام حد تاني معه هو وجوزته

واذا كان خايف او ما قدر ينام مع اخواته لما يبخي ينام بتروحي انتي او ابوه و اقعدي في كرسي جنبه لا تنامي جنبه في السرير عشان ما يتعود على حد جنبه واحكيله قصص الانبيااء و اقرئي له قرآن لغاية ما ينام وبعدين روحي
و حبيبتي علمي كل الاطفال يقرو قرآن قبل ما ينامو و علميهم الادعية و يحصنو نفسهم عشان ربنا يحفظهم

و حبيبتي اذا شفتي المشكلة ما تحلت شوفو طبيب نفسي للاطفال لا تستهونو بالمشكلات الصغيرة لانها بتكون كبيرة في الأصل

دودي وبث 04-08-2014 09:58 PM

انا مع كلام فوفو ~
الله يكون معك ~

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:06 AM.