ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   ساعدوني قبل فوات الاوان (https://fashion.azyya.com/467679.html)

مشاركة خاصة 04-23-2014 12:04 PM

ساعدوني قبل فوات الاوان

السلام عليكم ..
انا عضوة جديده وهذه اول مشاركة لي اتمنى ان تساعدوني..
لدي صديقه احبها كثيرا والحمدلله اخوتنا وصداقتنا راااااائعه وفي الله ولله دائما نتدارس ونتناقش في امور الدين وتنصحني وتدلني على الصحيح كونها اكبر مني..وتعتبرني اخت صغيرة لها...

مشكلتي اني متعلقه بها لدرجة كبيرة لدرجة انها اذا غابت عن الجامعه ابقى وحيده وحزينه اريد دائما ان تبقى معي وان نبقى على تواصل حتى في الواتس اب داااائما..اغضب اذا كانت متصله ولم تبعث لي..
والمشكله الاكبر والاعظم

اني بدات اميل لها وانجذب لها اريدها ان تمسك يدي ان تقبلني ان تحضنني احب ان تجلس بالقرب مني....لا احب ان تجلس معنا اي صديقة اريدها لي وحدي اغار اذا كلمتها احدى الصديقات... دائما في بالي لا اريد ان نفترق ابدا اريدها لي فقط اصبحت ارغبها كثيرا..اتخيلها كثيرا وبدات اتخيل ما هو حرام
مع اني بنت فكيف لصديقه ان تنجذب لصديقتها
((لم لخبرها باي شيء من هذا))
اخوتنا في الله تتدهور وقد خرجت عن اطار الاخوة في الله..كل يوم اتعلق بها اكثر من السابق اخاف ان تزيد الامور..انا احبها احبها كثيرا ولا استطيع الاستغناء عنها..
لا تقولو لي اتركيها هذا مستحيل ولن يحدث
اريد منكم حلول بالله عليكم ....
ماذا افعل انا ارغب صديقتي هل هذا طبيعي ام انه فقط معي ولماذا هذا التغير فينفسي فجاه والله من فترة وجيزة لم اكن هكذا احس بالذنب واخاف ان اخطئ والله العظيم لم اعد اتحمل نفسي انا جاده في موضوعي ربما لم تقدرو مقدار ما عندي من الرساله لكني في قمة الضيق
ساعدوني قبل تطور الامور وفوات الاوان.....
هل اخبرها باني احبها بهذا القدر الجنوي ام ماذا افعل
بالله عليكم انا اتعلق بها كل لحظة وكل يوم اكثر واكثر واكثر واكثر

انثى ابكاها القدر 04-23-2014 01:59 PM

رد: ساعدوني قبل فوات الاوان

عزيزتي، الشيطان يبحثُ دومًا عن طرقٍ يحبطُ أعمالنا بها، ويحور أهدافنا لتصبحَ علينا لا لنا!
ألمسُ الصدقَ بين كلماتك، وقلبًا كبيرًا وهبَكَ الله إيَّاه، فتُحبِّين الله ولا ترغَبِين في إغضابِه، وتُقدِّرين أختَك الكبرى وتهتمِّين برأيِها، وتحبِّين الخيرَ لنفسك ولصديقتِك، وإنْ عجزت.
هذه العاطفة كنزٌ كبيرٌ فحافِظي عليه من أنْ يغتالَه أحدٌ، أو يتلاعبَ به الشيطان؛ فيُحرِّفه عن مسارِه.
القلب سلاحٌ ذو حدَّيْن، قد يكونُ لك عونًا ويُقوِّيك في رحلة حَياتك، ويكون ذُخرًا لك لتكوني مميَّزة وناجحة، وقد يكون عِبئًا عليك، يُتعبك ويُنهكك، ويحيدُ بك عن مسارك!
ابدَئِي من قلبك، وقوِّي علاقتك بالله، أنت تعرفين أنَّ العلاقة بين البنتين يجب ألاَّ تكون على هذه الصُّورة، وكذلك صديقتك، لكنَّها العاطفة انحرَفتْ بكما دون أنْ تنتَبِها لها مُبكِّرًا فتُقاوماه

اشغلي نفسك، ادخُلي نَواديَ ثقافيَّةً أو رياضيَّة، تجمَعُك بصديقاتٍ ترتاحِينَ معهن وتُعوِّضين.

بتمنى اني ساعدتك شوي وبتمنى لكي الفرج الكبير...........

كلي احسساس 04-23-2014 02:04 PM

رد ساعدوني قبل فوات الاوان

[QUOTE=ملكة اكون;5067117][center][i][b][color="darkorchid"]عزيزتي، الشيطان يبحثُ دومًا عن طرقٍ يحبطُ أعمالنا بها، ويحور أهدافنا لتصبحَ علينا لا لنا!
ألمسُ الصدقَ بين كلماتك، وقلبًا كبيرًا وهبَكَ الله إيَّاه، فتُحبِّين الله ولا ترغَبِين في إغضابِه، وتُقدِّرين أختَك الكبرى وتهتمِّين برأيِها، وتحبِّين الخيرَ لنفسك ولصديقتِك، وإنْ عجزت.
هذه العاطفة كنزٌ كبيرٌ فحافِظي عليه من أنْ يغتالَه أحدٌ، أو يتلاعبَ به الشيطان؛ فيُحرِّفه عن مسارِه.
القلب سلاحٌ ذو حدَّيْن، قد يكونُ لك عونًا ويُقوِّيك في رحلة حَياتك، ويكون ذُخرًا لك لتكوني مميَّزة وناجحة، وقد يكون عِبئًا عليك، يُتعبك ويُنهكك، ويحيدُ بك عن مسارك!
ابدَئِي من قلبك، وقوِّي علاقتك بالله، أنت تعرفين أنَّ العلاقة بين البنتين يجب ألاَّ تكون على هذه الصُّورة، وكذلك صديقتك، لكنَّها العاطفة انحرَفتْ بكما دون أنْ تنتَبِها لها مُبكِّرًا فتُقاوماه

اشغلي نفسك، ادخُلي نَواديَ ثقافيَّةً أو رياضيَّة، تجمَعُك بصديقاتٍ ترتاحِينَ معهن وتُعوِّضين.

كلامه صح وانتي تدرين بنت تحب بنت حرام

خطووات الصمت 04-23-2014 03:06 PM

حاولي تشغلي نفسك بشي ثاني وتعرفي ع بنات كثيررر
والله يعينكك:

مشاركة خاصة 04-23-2014 03:24 PM

اختي الغاليه ملكه اكون...
كلامك كبير بالنسبه لالي...
والمشكله الاعظم اني انا عارفه انه غلط وحرام وبجاهد نفسي..بس مرات بكون هالشي غصب عني...
وهاي المشاعر من ناحيتي انا ما تبادلناها...
يا رب عيني لاني فعلا نعبت تعبت تعبت لمجرد التفكير بس...
كلي احساس شكرا الك...
خطوات الصمت شكرا ويا رب عونك.....
دعوووووووووواتكم انا محتاجيتها

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:22 AM.