ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   مكياج makeup (https://fashion.azyya.com/34)
-   -   خطوات تكبير الشفاه بالمكياج (https://fashion.azyya.com/471693.html)

*اُنثىّ ملائكِيہْ* 05-24-2014 09:28 PM

خطوات تكبير الشفاه بالمكياج
 
لم تعد الشفاه الرقيقة سبباً لتشويه المكياج، لأنّك بالحيل المتعددة في عملية تطبيق أحمر الشفاه تستطيعين المستحيل، فتحوّلين شفاهك الرفيعة إلى حجم كبير يليق به الروج اللامع.
أنصحك في بادىء الأمر أن تقومي بعملية التقشير وذلك من خلال فرك السكّر الخشن يومياً بواسطة فرشاة الأسنان. وقبل تطبيق مكياج الشفاه مرري مكعّب من الثلج على شفاهك، لأنّه يساهم بتكبير حجمها أكثر فأكثر.

أمّا حيل المكياج المساعدة لتكبير حجم شفاهك، فهي خطوات أساسيّة، إتبعيها بحذافيرها:

- طبّقي البرايمر الخاص بالشفاه بهدف تغليفها وخلق طبقة مالسة ومنتفخة. يعمل هذا المستحضر على إبراز شفاهك، ويهتمّ بتثبيت لون أحمر الشفاه طوال اليوم.

- إمحي الخطوط والتجاعيد من حول شفاهك بواسطة كريم الأساس أو الكونسيلير الخاص بإخفاء التجاعيد. إملئي منطقة حول شفاهك بهدف طمس الخطوط لتتمكّني من تركيز الإهتمام على شفاهك فقط، مما يبرزها.
- إختاري قلم تحديد الشفاه المماثل للون أحمر الشفاه الذي اخترته، وارسمي شفاهك بخط خارجي مما يساهم بتكبير مدى شفاهك وإبرازها منتفخة وكبيرة الحجم.

- إعمدي إلى تجفيف شفاهك بواسطة البودرة الكثيفة. يعمل الملمس الجاف والكثيف على إبراز شفاهك منتفخة وجذابة، لذا أسسي لطبقة كثيفة قبل تطبيق أحمر الشفاه.

- طبّقي أحمر الشفاه باللون الجذاب والمشرق، إذ في هذه المرحلة لا داعي لاختيار الروج جافّاً أو كثيفاً. إعمدي على تطبيق أحمر الشفاه بواسطة ريشة لتتمكّني من تغطية كامل شفاهك والحصول على مكياج مثالي.


- ضيفي اللمعة الجذابة على شفاهك، وطبّقي فوق أحمر الشفاه الكريمي، الغلوس الشفاف اللامع. يعمل الغلوس على إبراز شفاهك بحجم كبير.

- وأخيراً، إذا كنت صاحبة الشفاه الرقيقة أنصحك ألا تختاري أحمر الشفاه بالألون الداكنة كالعنابي والبنفسجي الكثيف، لأنّه ورغم رواجها هذا الموسم، تليق بصاحبات الشفاه الكبيرة. كلّما فتّحت لون أحمر الشفاه تحصلين على شفاه أكبر وأجمل.

♥ פــﻟاۆھَہّ ﻗ̮ـ̃طـﻧـ ♥ ™ 06-11-2014 04:46 PM

رد: خطوات تكبير الشفاه بالمكياج
 
الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بانتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ودوباأإأإقــة ورد ...


*نوني 2 06-25-2014 04:11 PM

رد: خطوات تكبير الشفاه بالمكياج
 
يسلمووووووو

om rayyan 11-21-2014 05:10 PM

رد: خطوات تكبير الشفاه بالمكياج
 
جزاك الله خير

اميرة الليل الشقراء 12-07-2014 10:43 PM

رد: خطوات تكبير الشفاه بالمكياج
 
Meeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee erci


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0