ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   ادخلووو ضروري (https://fashion.azyya.com/474173.html)

noozi 06-19-2014 10:07 PM

ادخلووو ضروري

السلام عليكم ابي اخذ من خبرتكم
انا احب واحد وصار لي سنه معه ومره متعلقين في بعض وكل اسبوع اكلمه واكلم اخته
وكل مره يقول بتقدم لك اقول لا صعبه انا ادرس وهو خايف ان احد يتقدم لي من قرايبنا لان عندنا العادات القديمه (( البنت لولد عمها )) لان حنا من قبيله معروفه انا هالشي جاب لي نفسييه مع العلم امه تدري يبيني واخته الكبيره واخته اللي اتواصل معها بس موعارفه كيف اقول لامي وهو كل مره يقول انا بخلي امي تكلم امك بس ارفض خوفا ع نفسي وامي بس الولد يبيني وانا ماقدر توني ع الزواج عمري 16 وهو 19 فرق قصير بس الحب والزواج ماله عمر صح؟؟
عطوني حل لامي تكفون انا ماحب اصارح احد واخترتكم انتم

لموش وعرموش 06-20-2014 07:14 AM

رد: ادخلووو ضروري

لاتخفين وسوي نفسك ماتدرين انه بيخطبك وشوفي رد امك وبعدين اكثر هالزواج الي مثل هالنوعيه مايصلح لان الولد يقول مثل ماتعرفت علي بتتعرف على كثير وانصحك تصبرين لانك في حلوة عمرك بلا هم وحب وحاولي تقولين له اصبر او انه يجي يخطبك رسمي او قولي له يجي يخطبك ويقول لابوك انه يحبه ابوك ويبوس راسه ومن هالكلام تبين اي شي او اي سؤال أسالي بجوبك ربي يوفقك اختك
لموش

Rehatmatar 06-20-2014 10:45 PM

انته بعدك اصغيره وهذه فتره المراهقه اتعيشك في جو رومانسي والمشاعر هي الي تتحكم فيك وهذا الدرب خاااااااااااطئ ياعزيزتي اذا تم الزواج يبكون بينتو ظنون وشكووووك الحب الحقيقي مايجي إلا بعد الزواااااج نصيييحه امسحيييه من بالك ولا تخلي احد يلعب بعواطفك ولا تخوني تربيتك وتربية اهلك علشان واحد يتلاعب بيك،،،الله اييسر امورك

noozi 06-21-2014 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموش وعرموش (المشاركة 5089921)
لاتخفين وسوي نفسك ماتدرين انه بيخطبك وشوفي رد امك وبعدين اكثر هالزواج الي مثل هالنوعيه مايصلح لان الولد يقول مثل ماتعرفت علي بتتعرف على كثير وانصحك تصبرين لانك في حلوة عمرك بلا هم وحب وحاولي تقولين له اصبر او انه يجي يخطبك رسمي او قولي له يجي يخطبك ويقول لابوك انه يحبه ابوك ويبوس راسه ومن هالكلام تبين اي شي او اي سؤال أسالي بجوبك ربي يوفقك اختك
لموش

عمري انتي فديت قلبك هو الولد واثق مني وعارف ماراح اسوي شي يزعله او من وراه لان يعرف اصلنل كيف محافظ ع البنت لدرجه اذا ماكلمته قال ايه اكيد ماتبيني هو ماقل كذا الا يبيني ومتعلق فيني اما ع الخطبه الرسميه هو قال كم مره ويجي عند بيتنا يقول والله انزل بس انا ما ارضاها اول شي انا توني وبعدين راح يساله ابوي من طرف من جاي مستحيل بيقول احبها ..
والله يعيني

noozi 06-21-2014 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rehatmatar (المشاركة 5090160)
انته بعدك اصغيره وهذه فتره المراهقه اتعيشك في جو رومانسي والمشاعر هي الي تتحكم فيك وهذا الدرب خاااااااااااطئ ياعزيزتي اذا تم الزواج يبكون بينتو ظنون وشكووووك الحب الحقيقي مايجي إلا بعد الزواااااج نصيييحه امسحيييه من بالك ولا تخلي احد يلعب بعواطفك ولا تخوني تربيتك وتربية اهلك علشان واحد يتلاعب بيك،،،الله اييسر امورك

والله يا اختي حاولت انساه بس صعبه اذا تعلقتي في احد وتتركينه بدون سبب يقنعك وصحيح الزواج بعده الحب بس سن المراهقه مشكله وان شاء الله ماخنت تربيه اهلي و الولد مايتلاعب فيني لان ماشعره الصادقه واضحه ما يقدر يخبي وهو كل شي اعرفه عنه كل شي ولو مايبيني كان ما كلمت وتواصلت مع اخته وامه بعد بس ماكلمتها الا مره ههههه:e054:

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:40 AM.