ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   ادخلووو ضروري (https://fashion.azyya.com/474173.html)

noozi 06-19-2014 10:07 PM

ادخلووو ضروري

السلام عليكم ابي اخذ من خبرتكم
انا احب واحد وصار لي سنه معه ومره متعلقين في بعض وكل اسبوع اكلمه واكلم اخته
وكل مره يقول بتقدم لك اقول لا صعبه انا ادرس وهو خايف ان احد يتقدم لي من قرايبنا لان عندنا العادات القديمه (( البنت لولد عمها )) لان حنا من قبيله معروفه انا هالشي جاب لي نفسييه مع العلم امه تدري يبيني واخته الكبيره واخته اللي اتواصل معها بس موعارفه كيف اقول لامي وهو كل مره يقول انا بخلي امي تكلم امك بس ارفض خوفا ع نفسي وامي بس الولد يبيني وانا ماقدر توني ع الزواج عمري 16 وهو 19 فرق قصير بس الحب والزواج ماله عمر صح؟؟
عطوني حل لامي تكفون انا ماحب اصارح احد واخترتكم انتم

لموش وعرموش 06-20-2014 07:14 AM

رد: ادخلووو ضروري

لاتخفين وسوي نفسك ماتدرين انه بيخطبك وشوفي رد امك وبعدين اكثر هالزواج الي مثل هالنوعيه مايصلح لان الولد يقول مثل ماتعرفت علي بتتعرف على كثير وانصحك تصبرين لانك في حلوة عمرك بلا هم وحب وحاولي تقولين له اصبر او انه يجي يخطبك رسمي او قولي له يجي يخطبك ويقول لابوك انه يحبه ابوك ويبوس راسه ومن هالكلام تبين اي شي او اي سؤال أسالي بجوبك ربي يوفقك اختك
لموش

Rehatmatar 06-20-2014 10:45 PM

انته بعدك اصغيره وهذه فتره المراهقه اتعيشك في جو رومانسي والمشاعر هي الي تتحكم فيك وهذا الدرب خاااااااااااطئ ياعزيزتي اذا تم الزواج يبكون بينتو ظنون وشكووووك الحب الحقيقي مايجي إلا بعد الزواااااج نصيييحه امسحيييه من بالك ولا تخلي احد يلعب بعواطفك ولا تخوني تربيتك وتربية اهلك علشان واحد يتلاعب بيك،،،الله اييسر امورك

noozi 06-21-2014 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموش وعرموش (المشاركة 5089921)
لاتخفين وسوي نفسك ماتدرين انه بيخطبك وشوفي رد امك وبعدين اكثر هالزواج الي مثل هالنوعيه مايصلح لان الولد يقول مثل ماتعرفت علي بتتعرف على كثير وانصحك تصبرين لانك في حلوة عمرك بلا هم وحب وحاولي تقولين له اصبر او انه يجي يخطبك رسمي او قولي له يجي يخطبك ويقول لابوك انه يحبه ابوك ويبوس راسه ومن هالكلام تبين اي شي او اي سؤال أسالي بجوبك ربي يوفقك اختك
لموش

عمري انتي فديت قلبك هو الولد واثق مني وعارف ماراح اسوي شي يزعله او من وراه لان يعرف اصلنل كيف محافظ ع البنت لدرجه اذا ماكلمته قال ايه اكيد ماتبيني هو ماقل كذا الا يبيني ومتعلق فيني اما ع الخطبه الرسميه هو قال كم مره ويجي عند بيتنا يقول والله انزل بس انا ما ارضاها اول شي انا توني وبعدين راح يساله ابوي من طرف من جاي مستحيل بيقول احبها ..
والله يعيني

noozi 06-21-2014 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rehatmatar (المشاركة 5090160)
انته بعدك اصغيره وهذه فتره المراهقه اتعيشك في جو رومانسي والمشاعر هي الي تتحكم فيك وهذا الدرب خاااااااااااطئ ياعزيزتي اذا تم الزواج يبكون بينتو ظنون وشكووووك الحب الحقيقي مايجي إلا بعد الزواااااج نصيييحه امسحيييه من بالك ولا تخلي احد يلعب بعواطفك ولا تخوني تربيتك وتربية اهلك علشان واحد يتلاعب بيك،،،الله اييسر امورك

والله يا اختي حاولت انساه بس صعبه اذا تعلقتي في احد وتتركينه بدون سبب يقنعك وصحيح الزواج بعده الحب بس سن المراهقه مشكله وان شاء الله ماخنت تربيه اهلي و الولد مايتلاعب فيني لان ماشعره الصادقه واضحه ما يقدر يخبي وهو كل شي اعرفه عنه كل شي ولو مايبيني كان ما كلمت وتواصلت مع اخته وامه بعد بس ماكلمتها الا مره ههههه:e054:

الفستان الأبيض 06-21-2014 10:12 PM

انا اخالف البنات برايهم لما قالو انه وهم وكذب لان واضح انه يريدك باخلاص ونية شريفة والا لما اصر يرسل اهله لكن اؤيدهم بشي وهو انك لساتك صغيرة وانت بنفسك عارفة هالشي هاي اولا وثانيا حبيبتي بعمرك المشاعر لما تتحرك تكون قوية ويصعب احيانا السيطرة عليها وهاي كلنا كنا هيك وعدنا احلام وردية وانا لو مكان امك صراحة ما اوافق لان صغيرة وقدامك حياة لازم واكرر لازم تتعلمي من الحياة ولازم تنضجي اكثر صدقيني البنت كلما تكبر كلما نظرتها تتغير واختياراتها تكون اصح. انا ما عم قول انك انت مو ناضجة لا سامح الله ولكن اقصد ان تنتظري ان تنضجي وتصبحي امراة لانك بعمرك تكونين صبية وصدقيني مشاعرك هي المتحكمة (انا 27 ومشاعري كثيرا من الاحيان تسيطر علي فكيف وانت 16 بس؟) نصيحتي انك تطلبي من الشاب ان يتقدم واذا رفضو اهلك ابتعدي عنه حتى تصبحين بعمر مناسب للزواج واذا هو نصيبك والله والله ما راح تاخذي غيرة وتاكدي انه نظرتنا للموضوع حيكون واضح اما انت راح تكون مضببه لانك تحبينه والحب اعمى مهما انكرنا ذلك. وانا اشك انك راح تسمعي نصيحتي لكن احنا ننصح والقرار قرارك. الله يوفقك

noozi 06-22-2014 11:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفستان الأبيض (المشاركة 5090451)
انا اخالف البنات برايهم لما قالو انه وهم وكذب لان واضح انه يريدك باخلاص ونية شريفة والا لما اصر يرسل اهله لكن اؤيدهم بشي وهو انك لساتك صغيرة وانت بنفسك عارفة هالشي هاي اولا وثانيا حبيبتي بعمرك المشاعر لما تتحرك تكون قوية ويصعب احيانا السيطرة عليها وهاي كلنا كنا هيك وعدنا احلام وردية وانا لو مكان امك صراحة ما اوافق لان صغيرة وقدامك حياة لازم واكرر لازم تتعلمي من الحياة ولازم تنضجي اكثر صدقيني البنت كلما تكبر كلما نظرتها تتغير واختياراتها تكون اصح. انا ما عم قول انك انت مو ناضجة لا سامح الله ولكن اقصد ان تنتظري ان تنضجي وتصبحي امراة لانك بعمرك تكونين صبية وصدقيني مشاعرك هي المتحكمة (انا 27 ومشاعري كثيرا من الاحيان تسيطر علي فكيف وانت 16 بس؟) نصيحتي انك تطلبي من الشاب ان يتقدم واذا رفضو اهلك ابتعدي عنه حتى تصبحين بعمر مناسب للزواج واذا هو نصيبك والله والله ما راح تاخذي غيرة وتاكدي انه نظرتنا للموضوع حيكون واضح اما انت راح تكون مضببه لانك تحبينه والحب اعمى مهما انكرنا ذلك. وانا اشك انك راح تسمعي نصيحتي لكن احنا ننصح والقرار قرارك. الله يوفقك

صح اختي كلامك وانا معك وحتى لو طلبت منه انه يتقدم لي راح يتقدم وانا عارفه اهلي بيقولون الخيار لك انتي اهلي مايتحكمون ابد راح يقولون نصيبك هذا وماراح نوقف في طريقك اما حنا بالاساس اتوقع فاهمه القبايل((السعوديه)) اغلبها تؤيد زواج البنت الصغيره وياما تزوجوا صغار عشان كذا اهلي بالنسبه لهم عادي بس انا من نفسي رافضه ع الاقل لما اخلص الثانوي مابقى شي لاني ابغى مستقبلي ومستقبله يكون احسن ومثل ماقلتي اذا ربي كاتب انو لي راح يكون لي وادعي لي ربي يكتب لي اللي فيه الخير والله يسعدك والصراحه مره فرحانه انكم تبدون رايكم لي وحسيت جد انكم خواتي بما اني ماعندي اخوان:e031::e031:

"*noor"* 07-08-2014 10:05 PM

ي قلبي ع اي اسااس انتى واثقة فيه بس لانك تحبينة تقوولين عنة كذا ي قلبي مابني ع باطل فهوو باطل ولنفترض انكم تزوجتو تعتقدين بتكوون حيااتك رومانسية وبس وحتى هو بيتغير عليم مثل ماكلمك يكلم مليوون وحدة ماافي شيء يمنعة مثل ماكلمك بيكلم غييرك وهو بعد رح يشك فييك وتصير قصة مالها اول ولا تاالي ي قلبي وخري عن هذا الطريقق موووفقة حيااتي

جوانا2 07-24-2014 11:57 PM

"الحب الذي يأتي من الباب يدوم حتى الممات"
قصدي مفهوم أكيد....

noozi 09-27-2014 06:05 PM

مافهمتك اخت جوانا

عـــــاشقة حلا الترك 09-28-2014 06:51 AM

اول شي علاقتك محرمة شرعا..ثاني شي عيب والله عليج انا اصغر منج بسنة بس اقولك يااختي صدقيني رح تندمين والله اعرف وحدة نفس حالتج نصحوها كثير بس مارضت وتزوجها صح في البداية حلو لاكن تعالي لبعدين كلة مشاكل بينه وبينها وقاعدد يقولها خنتي اهلج من قبل اجل ليش ماتخونيني ومشاكل وهواشات وتطلقت منة وعليها 6 اطفال وش ذنبهم مساكين وخلت دراستها وضاع مستقبلها ونظرة ناس لها ماترحم.... اختي اقبلي نصحتي ورجعي لربي هذووول ماعندهم سالفة نصيحةةة

ساندرا1 09-28-2014 05:38 PM

قوليله يتوكل علي الله ويتقدم

noozi 12-18-2014 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندرا1 (المشاركة 5116358)
قوليله يتوكل علي الله ويتقدم

هذا اللي ودي يصير ادعيلي اخت ساندرا ..

noozi 12-18-2014 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــــاشقة حلا الترك (المشاركة 5116171)
اول شي علاقتك محرمة شرعا..ثاني شي عيب والله عليج انا اصغر منج بسنة بس اقولك يااختي صدقيني رح تندمين والله اعرف وحدة نفس حالتج نصحوها كثير بس مارضت وتزوجها صح في البداية حلو لاكن تعالي لبعدين كلة مشاكل بينه وبينها وقاعدد يقولها خنتي اهلج من قبل اجل ليش ماتخونيني ومشاكل وهواشات وتطلقت منة وعليها 6 اطفال وش ذنبهم مساكين وخلت دراستها وضاع مستقبلها ونظرة ناس لها ماترحم.... اختي اقبلي نصحتي ورجعي لربي هذووول ماعندهم سالفة نصيحةةة

حبيبتي عاشقه بالبدايه عرفه انها محرمه بس هاذي الغريزه بكل بنت انها راح تحب وكذا وبعدين وش اللي عيب علي؟؟ الحب مو بكيفي انا لو بيدي ماحبيت اللي حب قلبي واصابعك مو سوا ماتحكمين ع كل الرجال من واحد وانا مقتنعه من اللي انا سويته انا ماسويت شي غلط معه الحدلله اخلاقي ماتسمح لي بس انااا حبيييت مو ذنبي قلبي اللي حب واختار والله لا يضيعيني ولا يضيع مستقبلي ويكتب لي اعيش مع اللي احبه:e020:

noozi 12-18-2014 11:32 PM

:e019:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــــاشقة حلا الترك (المشاركة 5116171)

حبيبتي عاشقه بالبدايه عرفه انها محرمه بس هاذي الغريزه بكل بنت انها راح تحب وكذا وبعدين وش اللي عيب علي؟؟ الحب مو بكيفي انا لو بيدي ماحبيت اللي حب قلبي واصابعك مو سوا ماتحكمين ع كل الرجال من واحد وانا مقتنعه من اللي انا سويته انا ماسويت شي غلط معه الحدلله اخلاقي ماتسمح لي بس انااا حبيييت مو ذنبي قلبي اللي حب واختار والله لا يضيعيني ولا يضيع مستقبلي ويكتب لي اعيش مع اللي احبه:e020::e019:

الفستان الأبيض 12-19-2014 07:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noozi (المشاركة 5090937)
صح اختي كلامك وانا معك وحتى لو طلبت منه انه يتقدم لي راح يتقدم وانا عارفه اهلي بيقولون الخيار لك انتي اهلي مايتحكمون ابد راح يقولون نصيبك هذا وماراح نوقف في طريقك اما حنا بالاساس اتوقع فاهمه القبايل((السعوديه)) اغلبها تؤيد زواج البنت الصغيره وياما تزوجوا صغار عشان كذا اهلي بالنسبه لهم عادي بس انا من نفسي رافضه ع الاقل لما اخلص الثانوي مابقى شي لاني ابغى مستقبلي ومستقبله يكون احسن ومثل ماقلتي اذا ربي كاتب انو لي راح يكون لي وادعي لي ربي يكتب لي اللي فيه الخير والله يسعدك والصراحه مره فرحانه انكم تبدون رايكم لي وحسيت جد انكم خواتي بما اني ماعندي اخوان:e031::e031:

ولو اختي انا لو مكانك كنت تمنيت حد يساعدني واحنا انشالله كلنا خوات
اهم شي لا تخلين مستقبلك بيد شخص او لا تخلين هدفك الوحيد بالحياة هو الزواج لان الزواج اي بنت ممكن توصله لكن بعد الزواج؟؟ والبنت ايضا تحط ابالها لا سامح الله تصير حالة فراق؟؟ لازم تامني مستقبلك مو تنتظري شخص يامنلك كل شي امسكي حياتك وزمام امورك بايدك

:e042:

اميرة الليل الشقراء 12-21-2014 01:22 PM

اختي صارحي امك و الله احسن احسن ما افوت الوقت و بعدها تندمي و فت لا يفيد الندم و العمر ما بهم هي اصلها كلها كلمة او خطبة يعني الزواج مازال و انتي عارفة اذا اتقدملك احد من قرايبك خلاص الموافقة من عند ابوك او انتي ناوية تحرجي ابوك و الله قوليلو اقول ل امو اتكلم امك احسن *ربي اوفقك*

نوارس الربيع 12-25-2014 01:38 AM

يا حبيبتي إنت كتير صغيرة لكن إدا فعﻻ بتحبيه و بيحبك ﻻزم تبصي للموضوع بتاع الزواج بعقلك يعني الشاب كمان صغبر يعني عندو حس مسؤولية ؟
ﻻ تنس حبيبتي انتو الإتنين في مرحلة المراهقة و الزواج مسؤولية كببرة أوي يعني مو حب و بس
خليه يتكلم مع ممتك و إدا قالو ﻻ صغيرة و عم تدرس يقنعهم إنو يخطبك و يسيبك لحد متخلصي دراستك و تجوزو بعدبن
ربنا يجيب اللي فيه الخير

noozi 12-25-2014 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارس الربيع (المشاركة 5132784)
يا حبيبتي إنت كتير صغيرة لكن إدا فعﻻ بتحبيه و بيحبك ﻻزم تبصي للموضوع بتاع الزواج بعقلك يعني الشاب كمان صغبر يعني عندو حس مسؤولية ؟
ﻻ تنس حبيبتي انتو الإتنين في مرحلة المراهقة و الزواج مسؤولية كببرة أوي يعني مو حب و بس
خليه يتكلم مع ممتك و إدا قالو ﻻ صغيرة و عم تدرس يقنعهم إنو يخطبك و يسيبك لحد متخلصي دراستك و تجوزو بعدبن
ربنا يجيب اللي فيه الخير

يعطيك العافهي اختي نوارس مره اسعدتيني بكلامك وحسيت انو احد جنبي الله يوفقك ويوفقكم كلكم وابيكم تدعون لي

noozi 12-25-2014 07:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الليل الشقراء (المشاركة 5131994)
اختي صارحي امك و الله احسن احسن ما افوت الوقت و بعدها تندمي و فت لا يفيد الندم و العمر ما بهم هي اصلها كلها كلمة او خطبة يعني الزواج مازال و انتي عارفة اذا اتقدملك احد من قرايبك خلاص الموافقة من عند ابوك او انتي ناوية تحرجي ابوك و الله قوليلو اقول ل امو اتكلم امك احسن *ربي اوفقك*

ان شاء الله اختي اميره راح اصارح قريب:e064:

اميرة الليل الشقراء 12-25-2014 08:04 PM

حبيبتي بليييييييييز ما تتاخري و المهم تعطينا النتيجة و ان شاء الله خييييييييير *و الله اخذة تفكيري*

نوارس الربيع 12-25-2014 09:45 PM

حبيبتي انشاء الله خير و ﻻ تنسي تخبرينا بالجديد

طبعي وفي 12-25-2014 10:21 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rehatmatar مشاهدة المشاركة

صح كلامها

noozi 12-27-2014 07:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الليل الشقراء (المشاركة 5132931)
حبيبتي بليييييييييز ما تتاخري و المهم تعطينا النتيجة و ان شاء الله خييييييييير *و الله اخذة تفكيري*

يابعدي والله حبيتكم وحبيت نصيحتكم لي بس زعلت ع اللي قالت انه يلعب فيني حبيبتي مو الكل كذا وياما ناس تزوجو حب جت علي انا :e054:

اميرة الليل الشقراء 12-30-2014 10:42 PM

ما في جديد

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:29 PM.