ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي مع الانتظام (https://fashion.azyya.com/476329.html)

نجمة في عالمي 07-17-2014 08:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي مع الانتظام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:e012:
رمضان مبارك
الصلاة والسلام على افضل المرسلين الاطهار محمد (صلى الله عليه واله وسلم )
اللهم صلي على محمد وال محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكلتي يا خواتي
مع الالتزام والانتظام
يعني صلاة مااقدر التزم بيها
يعني ماانظف قليل لان دائما ظهري بيوجعني ومافي شدة لتنظيف بس بيتنا كثير وسخ لان امي دائما مع جدتي شبه معاقة يعني باتقدر تمشي
كذلك مشكلتي مع دراسة بثالث متوسط جبت معدل 79 وانا مش راضية ابدا لان امي وابي مو فرين لينا كل سبل الراحة كذلك المشكلة ان مابقرا مابنام مثل ناس غرفتي دوما في حالة فوضى عارمة مابعرف اطبخ مابعرف اسوي اي شيء لي انا كذا والى متى سوف ابقى هكذا انا محتاجة مساعدتكم

نجمة في عالمي 07-17-2014 12:04 PM

رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي مع الانتظام

بليس ساعدوني

ساندرا1 07-19-2014 02:40 PM

فكري في الله ساعة الصلاة وانك متغرقة بنعمه فبلاش تتكبري عليه وهتقومي تصلي ان شاء الله

~عائشة~ 07-19-2014 07:24 PM

يا نجومه يا حبيبتي طالما انت حاطه في بالك انك كذا عمره ما حيتغير حالك
بس حطي في دماغك انه رح تغيري من حالك وجاهدي نفسك وخلي عزيمتك وارادتك قويه وابدئي من جديد وبتغير حالك بإذن الله
هلا بالنسبه للصلاة اوعك ثم اوعك ثم اوعك يروح عليك فرض
انشغالك والفوضى الي عندك واي حاجه مش عذر انك تقطعي فرض. يوم القيامة بنتحاسب وبنعض على اصابعنا وبنندم اشد الندم لما انلاقي نفسنا مقصرين وايش رح نحكي لربنا ساعيتها
فالصلاة ثم الصلاة ثم الصلاة
وبالنسبه لظهرك ممكن تزوري دكتور او تلتزمي بتمارين رياضيه تقوي ظهرك
وبيتكم وغرفتك امك ايش رح تلحق وتلحق اكيد مسؤولياتها كبيره فلازم تساعديها علشان بيتكم يكون نظيف وماميتك ترضى عليك وتكسبي اجر
وبابيك وماميتك مش موفرينلكم سبل الراحه
هذا الكلام حراام ينقال عن الآباء والامهات بس مع الاسف مرات بننظر للشيء المفقود وببنسى النعمه والشيء الموجود
وبعدين احنا الابناء لازم ننظر لنواحي ليش الاباء مابوفروا كلشي بنلاقي اما الوضع والقدرة الماديه
او انه مش من مصلحتنا او احنا طلباتنا كبيره
وكمان نقطه اساسيه وهيه لازم نتعلم نقاوم الرغبات ومش كل حاجه بدنا اياها لازم تتلبالنا صح ولا مش صح
رجااااء يا اختي شدي حيلك وابدئي من جديد ويلا بكرة بنا تحكيلنا صليتي كل الصلوات وانك جليتي ونظفتي ورتبتي البيت وحبه حبه بتصيري تعرفي تطبخي مش كلشي مع بعضه
ولما تيجي المدرسه نظمي وقتك في البيت وفي الدراسه
وان شالله بتصيري احلا ست بيت ( معدله وشطورة ونضايفيه ) وبنيجي نتغدا عندك ليوم ماشي
بس شدي حيلك وقوي ارادتك بنا اياك بحد نجمه فوووق بالعالي متميزه ولامعه وبراقه وماميتك وباباتك راضين عليك
ولا تنسي تطمنينا عن حالك انك صرتي تنظمي وقتك وشطورة
بتمنالك التوفيق يا حبيبتي

خطيئة دفينه 07-20-2014 05:42 AM

كلام حلو .

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:36 PM.