ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالبشرة و الجسم (https://fashion.azyya.com/29)
-   -   زيت جوز الهند للعناية ببشرة جسمك ووجهك (https://fashion.azyya.com/476738.html)

*اُنثىّ ملائكِيہْ* 07-21-2014 04:08 PM

زيت جوز الهند للعناية ببشرة جسمك ووجهك
 
يعتبر زيت جوز الهند من أغنى المواد الفعّالة التي تعنى بصحّة بشرتك، ونضارتها، نظراً لغناه بالفيتامنيات المغذية، والمعادن التي تزيل الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، وتخلّصها تماما من الشوائب.

- صابون للوجه: اخلطي كوب من زيت جوز الهند، مع كوب من زبدة الشيا، ونصف كوب من الشمع، في قدر من الماء الفاتر، وأضيفي إليه القليل من أي نوع من الزيوت المعطرّة، ثمّ ضعي المزيج اللزج والكثيف في أيّ نوع من القوالب، واحفظية في الثلاجة لمدة يومين، وبعدها استعمليه كصابون لغسيل الوجه.

- كريم للتنعيم وتليين العضلات: اخلطي كوب ونصف من زيت الزيتون، وآخر من زيت جوز الهند، مع قطعة من الشمع في قدر، ثمّ ضعي المزيج على النار لمدة ساعة، من بعدها اتركي القدر حتّى يبرد، وفي اليوم التالي يتحوّل المزيج إلى خلطة مميّزة لتنعيم البشرة، وتليين العضلات في الوقت نفسه.

مزيل للتعرّق: ضعي ربع كوب من زيت جوز الهند، مع المقدار نفسه من زبدة الشيا، وبيكوربونات الصودا، والقليل من الزيوت المعطرّة، واخلطي المكونات جيّداً، من ثمّ احفظيه في الثلاجة، وبعد ثلاثة أيّام اعرفي أنّها ستتفاعل مع بعضها، وتؤدي مهمّتها في إزالة التعرّق ومنح بشرتك الرائحة العطرة التي تطمحين إليها.


~دقات قلب~ 07-28-2014 08:40 PM

رد: زيت جوز الهند للعناية ببشرة جسمك ووجهك
 
الله يعطيك العافية ياقمر


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:43 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0