ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   كيف تجعلين الرجل متولع بك وبطريقه خآصه>لايفوتكم (https://fashion.azyya.com/47695.html)

ح‘ـلاها شرقاوي 03-22-2009 09:48 PM

كيف تجعلين الرجل متولع بك وبطريقه خآصه>لايفوتكم

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف الحآل؟

طبعا انا يوم شفت هالمنتدى واللي مره اعجبني وخآصه هالقسم لانه يساعد المرأه على معرفه امور الحيآه الزوجيه والتصرف مع الرجآال..,

يعني ناخذها بعين الاعتبآر انا وحده توني متزوجه والحمد الله ولله الحمد حيآآتي ماشيه 100 ميه..

بعلمكم على اشيآآء صدقوني الدكآآتر وكل العالمين في هاذا الشي يصرحون هآذآ الشي لانو عــآآآدي..

في بعض البنات يققولون يوه نستحي الخجل في كل بنت وانتي تخجلين فعلا بس يرجع انو زوجك وحلال عليك.

خنى اكلمكم عن نفسب انا..

اول يوم بالزوآج ومن احلى الايام اجذبي زوجك في غرفت النومانا عن نفسي بقولكم ايش سويت بس على طريقت اني اكلمكم البسب اللبس الشفآف الي يجيك حرير او سفاف عادي طبعا اهم شي عاري من الفخذ.. هههه بيروح فيها هو.ويكون جسمك يجذب وامشي بطريقه جذابه عشان يروح في عالم ثاني وحاولي انه اهو يسبقك على سرير النوم علشان تاخذين الحريه في كل شي وكذا اهو يروح فيها هههههه فحآولي بضمه بأنواع الضعم والابتسامه ولاتكثرين كلام:084: وح‘ــآولي تقربين من وجهه للـ:017:

اظن فهمتووموانتي اللي ينظر موقع البوسه لا اهو..عشان تكونين ميه ميه ولاتحاولي تصيرين محاميه عن السرير لانو هاذي احلى اوقات وحاولي تستغلينها......

بنات الرجل بتولع فيك حتى لو ثقيل ثقيل برا داخل بيته انتي خليه يتولع عشان تقوى العلاقه وحاولي فهمه في جميع اسلوبه..هههههه احبكم

تآآبع

ح‘ـلاها شرقاوي 03-22-2009 10:00 PM

رد: كيف تجعلين الرجل متولع بك وبطريقه خآصه>لايفوتك

طريقه الاكل والقعدات الرومنسيه ومسكة الايدي..

الاكل:

اكليه ووقوليه(من يدي) واذا عطاك شي قولي له مقبوله من اغلى انسان وصدقيني بيروح فيها بس حاولي في بعض الاحيان ثقيله لاكن واهم شي مو ثقيله ما تضحط وصايره شرطي لالا يعني خليه اهو يتجنن عليك..
واذا عطاك الععصير بعده اشربيه وانتي متلذذه..

القعدات الرومنيسه:

اهم شي طبعا ..

شغليله غنيه بسييطه وهائه وطبعا الشموع واحلى شي وابتميه وضميه وبددي بالكلام الحو واقعدي معه وبجمه او على حظنه وطالعي فوق وتكلمي ....الخ

الايدي:

اموت انا في هالحركه
مسكة اليد افضل شي للرجل والمرأه مره حلو الاحساس هاذا ..,
وانتي عارفه مسكة الايدي حركه مهمه جدآ بس موفي اي مكان يعني مثلا بالسوق مو لازم ياقمرآآت واماكن عامه فيها ناس.

لاكن مثلا اماكن عامه بس مافيها احد يشوفك وانتي مع زوجك اكيد لك الحريه مثلا بالكورنيش وانتو قاعدين يم البحر جالسن او تمشون..

وتآآآبع بس ابي رودددو يا احلى اعضاء منتدى.

متلثمه بشماغ حبيبي 03-23-2009 01:40 AM

شكراااااااااااااا حبيبتي على المعلومات

زهرة الاحلام 03-23-2009 02:12 AM

ح‘ـلاها شرقاوي

تسلمين يا عيوني ع هالمعلومات المفيده والمميزه

وجاري التطبيق ههههه

الله لايحرمنا من جديدك يالغلا

البتولة 03-23-2009 02:40 AM

حلوووووووووووو كتير يعطيك العافية

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:44 AM.