ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   قمت بأفعال بعيدة عن طاعة الله ارجوكم ساعدوني ...................صديقات السوء ........................ (https://fashion.azyya.com/479614.html)

من دون اسم ولا هوية 09-10-2014 10:27 PM

قمت بأفعال بعيدة عن طاعة الله ارجوكم ساعدوني ...................صديقات السوء ........................

السلام عليكم
بدون مقدمات
انا فتاة متبرجة و بعيدة عن طاعة الله وهذه قصتي واتمنى ان تساعدوني لاعود لطاعه الله
منذ كنت في 15 من عمري تلقيت بصديقة و كنت اقضي معها جل اوقات فراغي وهي كانت على علاقة بشاب و كانت تقول لي كل مايحدث بينهم و قالت لي لماذا لا تجربين هذا احساس الحب ؟ فالاول رفضت الفكرة و قلت لها لا تحاكيني بالموضوع وبعد فترة بدأت تلتقي به و قالت لي لماذا لا تأتين معي فبعد الحات منها وافقت وطبعا ذهبت معها وهناك عرفتني على صديق حبيبها و بدأت اتكلم معه في موقع لتواصل الاجتماعي اصبحنا اصدقاء وبدأت اتاح معه كثيرا ونتكلم فدخلنا في علاقة وبعدها بدأت تقول لي صديقتي (والتي لا يجب ان اقول لها صديقتي لانها سبببي في ما اشعر به الان ) قالت لي لماذا لا تجربي ان تعمقي علاقتك به وتعيشي معه الحب الحقيقي وليس فقط كلام رفضت الفكرة و قلت لها لا مستحيل فضلت تلح عني وكدلك الشاب الذي تعرفت عليه وحتى حبيبها كلهم الحوا عني حتى وافقت ودخلت للأسف معه في علاقة شبه جنسية فقط القبلات وبعد فترة افترقنا و بعدها صرت مدمننة على العلاقات مع الشباب وتعرفت على شاب اخر وهو كذلك مارس الرديلةة مع 7 فتيات من قبلي و هو اكبر مني 4 سنوات اول لقاء معه بدأ يتقرب مني و تبادنا القبلات و التلامس ...إلخ و بعدها اصبحنا نلتقي كثيرا واصبحت مدمنة عنه فقال لي انه يريد ان يتزوجني وبعدها قال لي لماذا لا نذهب لمنزلنا فرفضت في المرة الاولى خوفا من اهلي لكن بعذ الحات منه وافقت طبعا وبعدها ذهبت معه ومارسنا الجنس السطحي ولكن لازلت عذراء اصبحت افعل الكثير من الاشياء التي لم افكر يوم انني افعلها فقط ميعاد مدبر هو سببي المشكلة انني بعدت عن طاعة الله لا اصلي لا اقرأ القران صدقوني ان هذه الاسرار اول مرة اكشفها جلست مع نفسي ما مصيري ماهذا الشيئ الذي افعله اكيد انكم ستكرهونني انتم كذلك لكنني اكتب هذا الشيئ والدمووووووووع في عيني لانني فعلا ضحية لصديقات السوء اكرهوني اشتموني كل شيئ معاكم حق فيه فأنا استحق كل شيئ لكن ارجوكم اسمعوا لقصتي اسمعوا و انتبهوا لصديقات بناتكم فكل هذه الاسباب نتيجة صديقة التي دمرة ديني لقد كنت متدينة خجولة لم يلمس اي شخص حتى يدي فأصبحت الان عرضت للشبهات ادهب مع هذا الشاب الى اين ؟ الى محل الانترنيت واجلس معه ويتقرب مني ويفعل بي مايشاء وانا كلبهيمة لا اتكلم انا لحد الان على علاقة بهذا الشاب هو وعده لي هو الزواج وقد عرفني على عائلته بالكامل لكنني فعلا احبه و لا اريد مفارقته وهو لا يطلب مني ان اعمل معه هاذ الشيئ ولا يهددني بأنه سيتركوني , الم تسألونني اين عائلتك ان اهلك ابي منشغلا بعمله ولايراقبني امي التي يجب ان تكون هي في مكان صديقة لا تهتم لامري لا تنصحوني لا ترشدني لا تتكلم حتى معي وكانها زوجة ابي ولا احس بإتجاها بأي شيئ ويوم تنهض تضربني وتشتمني لاضعف الاسباب تهتم فقط بأختي الكبرى من يفهمني و يهتم لامري هو هاذ الشاب الذي تعرفت عليه لكنني في هذه الايام احس بانا ربي لا يحبني وانني لست بفتاة شريفة وعفيفة اكره نفسي اضل اعدب نفسي طوال الوقت ماذااا فعت بنفسي هل كل هذه الاشياء مقدرة عليا انا لا املك اي شخص اكلمه فقط دالك الشاب يعطيني بعد من وقته .... لقد مللت عيشتي هاته فأنا فتاة لا اصلي لا اقوم بأي حسنة على الاطلاق استحق الموت والعذاب الاليم لان امتالي هطذا يستحقون لقد قمت بالبوح لكم بكل هذه الاسرار لكي تساعدوني لاسترجع تلك الفتاة الشريفة العفيفة لاصبح فتاة محترمة لا غير
في المنطقة التي اعيش فيها كثر فيها الاختلاط بالشباب و البنات واصبحت هذه الافعال شيئ عادي لكن انا اموت قهرا على ضياع هذه الامة وانا منها لا اعرف ماذا اقول غير اريد اصلاح نفسي ماذممت لم يحصل مالا يحمد عقباه ساعدوني وانصحوني انا عمري فقط 16 سنة ولا زلت قاصر ولا اعرف شيئ في هذه الدنيا ويستغلون براءتي اينكم اترجاكم ساعدوني

من دون اسم ولا هوية 09-10-2014 10:47 PM

رد: قمت بأفعال بعيدة عن طاعة الله ارجوكم ساعدوني ...................صديقات السوء ........................

تابع لقصتي ....

كل يوم الامر يزداد سوء سوء سوء
اصبحت امارس العادة السرية اصبح اشاهد مواقع اباحية اصبحت فتاة بدون أخلاق بدون دين ضائعة وسط مجتمع كثرة فيه الذئاب سواء دكور او اناث لو كان من الممكن ارجاع الزمن للوراء لاختار الصديقة المسلمة فأنا اخترت شبه صديقة والتي دمرة حيائي و كرامتي انا لست مرتاحة في حياتي اشعر كل يوم بان لعنة الله تنزل علياا استمع للاغاني ولا استمع للقران اقمت علاقة بهذا الشاب وهو يقول لي انه يحبني في كل حالاتي
انا فتاة جميلة المظهر وهذا ماجلب لب كل هذه الاشياء
كان هناك شاب يريد خطبتي وكان اهلي يعلمون بامره وكنت فرحة لانني لا اعرفه ولانني لا اقم معه اي علاقة وانني ساتعلق به في الحلال بدأت بالتجهيز للخطبة و من حضي الجميل ان خطيبي في مدينة اخرى وان لا احد سوف يفرقني عنه لكن شاءت الاقدار وذهب وتزوج من امراة اخرى يمكن لان الله اراد ان يعاقبني اخد مني الشخص الذي كان سيغير حياتي فأزدادت حالتي سوووووووووء عندما علمت بفعلته واكملت طريقي الاول الى اين لا اعلم والان اردت ان اتغير اي اغير حياتي رجااااااااااااااااااااااء انصحوني فانا لا املك غيركم

~عائشة~ 09-11-2014 12:29 AM

رد: قمت بأفعال بعيدة عن طاعة الله ارجوكم ساعدوني ...................صديقات السوء ........................

يالله. والله قلبي بنحرق وانا بقرأ كلامك. ربنا يستر عليك
هلا ياحبيبتي انت ماشالله فاهمه انك غرقانه في بحر ذنوب وانه الي بتعمليه خطأأأ
بس تبقى المشكلة كيف توقفي عن المعاصي
هلا اكلمك على حاجات بس بتمنى تتقبلي كلامي ولو اخطأت بحاجة تسامحيني بس والله عاوزه ليك غير الخير وانك تبعدي عن المعاصي
يا اختي ياحبيبتي لازم تتذكري انه الدنيا مش دايمه وانه آخرتنا موت ومابنعرفش باي لحظة احنا هنموت
وكمان بعد مانموت يوم القيامة لما نلاقي نفسنا مش عاملين حاجه تدخلنا الجنة ساعتها ايه هنعمل. مش بينفع الندم وقتها
اختي لو فكرتي شويه بالاخرة هتلاقي انه الدنيا مش لعبة ولا مزح الدنيا عبارة عن مرحلة انوضعنا بيها علشان نعبد ربنا مش نقضي وقتنا هباء منثورا
فانت قوي نفسك والله انا متأكدة لو عاندتي شيطانك شويه هتقدري على نفسك
بس انت خليك قويه وكل ماتيجي تعملي المعصية تخيلي نفسك انه ايه هتقولي لربنا لما يسألك ليه اعملتي كده
وكمان عنادي الشيطان واقدري عليه ومتخلهوش يهزمك لا
انت هتهزميه وقولي بنفسك مش هيقدر علي واعلمل المعاصي
وكمان اكثريي من الصدقات بنية التخلص من الذنوب. والله انه الصدقة لها اثر كبير والزمي نفسك ببرنامج انه تستغفري باليوم ولو مسبحة صغيرة
انا عارفه ببالبداية مش هيكون في اثر كبير لكن بعدها مرة على مرة ان شاء الله هتصيري من عباد الله الصالحين وانا متأكدة من ذلك لانه انت مشغلة ضميرك وفاهمة انك غلطانه
وهلا بالنسبة للشب اوعك ثم اوعك تفكري انه الشب هيضل معالك والله انه معظم الشباب بكونوا كزابين وبس بدهم يتسلوا يعني هلا ترك اربع بنات قبليك معقول انه مايتركك
وبعدين هو لو بحبك انكان مابمارس معاك الحرام هو لو بحبك لتمنالك الخير وتركك وابعدك عن المعاصي بس هو ماعنده حب ولا اخلاق ولا اي حاجه غير التسلية وتلبية رغباتة
فخلاص انت لازم تكوني جدية في الموضوع وتتركي الشب واهتمي بدراستك واذا مش لاقية حد تتكلمي معاه ويهتم فيك من اهلك دوري على رفيقة صالحة سواء بالمراكز او المدرسة او هنا في كتيير بنات ماشالله عليهم
فياحبيبتي مشاااان الله والله اني خايفة عليك لاز تتركي الشب لانه انت مابتعرفي ازا ضليتي عالمعصية ايه الي هيحصل ممكن لا سمح الله الله يعاقبك والشب يفضحك او حد من الناس يبلغ اهلك عنك وسعيتها ايه هتقولي. سمعتك بتصير في الارض واهلك الكل هيتكلم عليهم وانهم مربوش بنتهم
فانت جدي وقوي عزيمتك وانا متاكدة انك قوية وعندك عزم وارادة من اجل انك اتكفي عن المعاصي وتدخلي الجنة ان شاء
انا آسفة بجد على طولة لساني بس والله مش عاوزه ليك غير جنان الفردوس

من دون اسم ولا هوية 09-11-2014 12:32 PM

لا تتأسفي يا اختي انا بجد ارتحت لكلامك
انا اعرف انني في طريق الخطأ وانا لي اعمله له خطأ لكن اقسم لك انني لم اكون هكذا من قبل
فقط فتاة دمرة حياتي وانا اريد الرجوع لطاعة الله
فما الحل اذا ؟

~عائشة~ 09-11-2014 01:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من دون اسم ولا هوية (المشاركة 5112528)
لا تتأسفي يا اختي انا بجد ارتحت لكلامك
انا اعرف انني في طريق الخطأ وانا لي اعمله له خطأ لكن اقسم لك انني لم اكون هكذا من قبل
فقط فتاة دمرة حياتي وانا اريد الرجوع لطاعة الله
فما الحل اذا ؟

فاهمة عليك الانسان ممكن يكون في قمة التدين وبعدها يتقلب العكس
انا اكلمك عن نفسي كنت في فترة الحمدلله قريبه من ربنا بعدها حصلت حاجات ابعدت كتيير بس بعدها شخص من قرايبي عمل حادث وتوفى وجدي مرض وتوفى فحسيت انه الانسان باي لحظة بجيه الموت يعني لازم نكون على اتم الاستعداد وحبة حبة الحمدلله عمالي ارجع متل ماكنت
هلا الانسان مابعرف من وين بجيه رفيق سوء او اي حاجة تبعده عن الدين علشان كدة لازم نضلنا ندعي ( اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبنا على دينك)

ضوء فى نهاية النفق 09-12-2014 01:34 PM

حبيبتى خير الخطائين التوابين
تعرفى التوبه بس لوحدهاتغفرلك اى ذنب
مهما كان حجمه توبى الى الله توبه نصوحه لا رجعة فيها واستغفرى ربك وابتدى حياتك من جديد

وحدك بقلبي 09-12-2014 04:51 PM

حبيبتي أول شي لازم كل البنات تقرأ قصتك لتعرف مين تصاحب لان هاد الزمن اللي نحنا عايشين فيه
صار بخوف والصاحب ساحب وخير الخطائين التوابين وانت لساتك صغيرة وأكيد هي فترة مراهقة وبكلمتين بتنداري بس في حق عأهلك
لاتزعلي مني ابوكي بشغلو مادخلو أمك لازم تابع خطواتك خطوة خطوة ورفيقتك لعبت بعقلك ومافي مين ينصحك.وفي غلط عليكي كمان بس خير انك
ندمانة لازم توبي لربك توبة نصوحة وتبعدي عن هالشب لانو لو بحبك عنجد بجي بخطبك وتأكدي مافي شب بييتزوج بنت عطتو اللي بدو ياه لوكنت لساتك عذراء ابعدي عن هالشب وتوبي توبة نصوحة وصلي كل فرض بوقته وعطول قولي استغفر الله العظيم وأقرأي قرأن بريح قلبك والله يهديكي وإن الله غفور رحيم

ساندرا1 09-22-2014 03:26 PM

http://www.youtube.com/watch?v=yeGLXY4ZBNA

أغلى إبتسامه 09-23-2014 12:03 AM

وعليـــــكم الســــــلام ورحـــــــمة الله

هلا بك اختي بيننا ..
انتي نادمه تلومين نفسك تشعرين بذنبك خائفة من ربك
جميـــــــل جــــــدا فعليك التوبه ومن الآن

حبيبتي مازلت صغيره الحياة امامك انظري لها من الأعلى لا من الأسفل لا ترجعين بالاسباب لصديقتك امك واباك
صار ماصار وخليك انسانه قد كلمتها انسي الماضي بحلوة ومره ارجعي الى الله فرحمته وسعت كل شئ ابدا حياة جديده

نعم حياه خاليه من الحب الكاذب خاليه من الشهوات ابدأ بالصبر ( مزج الصبر بالتقوى تحقق اروع النتائج في إدارة الحياة والصبر على نوائبها )
وراء صبرك حياه كريمه جميله واهم مافيها رضى الله عنك ..

عندما يبتلى الانسان بالرغبات ماذا عليه ؟؟
عليه بالصبر وهو مهاره يمكن تعلمها وجنى ثمارها

..
عزيزتي لماذا ترخصين نفسك وترضين بمن عاشر 7 بنات زوجآ لك ..
كيف تأمنين على حياتك منه سواء من امراض او من خيانه بعد زواجك ومن الشك بينكم
فكري واحكمي عقلك هنا ..

انت مازلت شريفه حافظي على نفسك واذكر ان النار حفت بالشهوات أقتلي الشهوه بالصلاة والصوم
رطبي لسانك بذكر الله تلذذي بالدعاء وجملي صلاتك بالخشوع

من رحمة الله بنا انه لم يجعل بيننا وبينه وسيطا , ماجمل صلاة الليل كل مايحزنك انثريه في سجودك تذوقي حلاوة الوتر .. ان ضاقت بك الدنيا فأسجد لربك واخبره مافي قلبك ..

حين تشعرين بالغربة افتح مصحفك وأقرأ فبين ثناياه .. وطن ..

حبيبتي اذا كنت جادة اقطع تواصلك مع صديقك صديقتك واذا كنت خائفه منهم رددي اللهم اجعل تفكيرهم تدميرهم ورد كيدهم في نحورهم .. وتذكري من ترك شئ لله عوضه الله خيرا منه .

آخيرا
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

الله يثبتك على طاعته ويحميك ويرزقك زوجآ صالح موفقه ي الغاليه:e068:

ساندرا1 09-28-2014 05:02 PM

الله يهدي

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:10 AM.