ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية (https://fashion.azyya.com/148)
-   -   نصائح تساعد على التسامح والنسيان (https://fashion.azyya.com/483528.html)

منارة السهر 11-04-2014 10:24 AM

نصائح تساعد على التسامح والنسيان
 
اليك بعض الطرق التي ستساعدك على التسامح و النسيان :


1- تعلم من أخطاءك السابقة : إن التسامح أمر سهل لكن في بعض الأحيان يكون النسيان أصعب , ركز على الجانب العاطفي أو الطيب لديك و دع قلبك يتكلم , في النهاية شيء ما سوف يحدث ثم يعود كل شيء لوضعه الطبيعي .

التجارب هي دروس لتعلمك وتوجهك لتكون انسان أوعى من السابق حاول ان تتعلم مما حدث معك ويكون درساً لا عليك ، الحياة مراحل وكل يوم نتعلم دروس جديدة كل صديق وكل موقف هو لصالحك انت فقط تعلم .

2- الإمتنان و السعي لتحقيق السعادة من الداخل إلى الخارج : حاول أن تتذكر محاسن الشخص و أن لا تنكر أنه كان يعنيك في يوم ما .

السعادة هي قرار قرر من داخلك أنت ،وانك ستكون سعيد ولتكون سعيد أنسى تمام او لا تفطر ولا تذكر مساوئ رفيقك سابق اذكره بالخير .

3- الإعتذار : إذا أخطأت يوما في حق شخص ما يجب عليك أن تعتذر له , لأنه من البديهي إن تسبب أحد الناس بأذية شخص فليس من الممكن أن يراه أو يتحدث إليه .


4- حافظ على وجهة نظرك إذا كنت تمر بفترة صعبة : و حاول أن تذكر نفسك بأن ما يحصل هو جزء من حياتك و ليس حياتك كاملة , فلا تسمح للأحداث أن تطغى عليك .

عليك ان تنتبه جيداً لهذه النقطة ان موقف حدث معك او تجربة هو جزء من حياة كاملة نعم جزء بسيط حدث ورحل واصبح من الماضي لذلك عليك ان تسامح ، سامح من قلبك .

5- حافظ على تركيزك : أي أن بعض الناس يتجاوبون مع الكراهية بالكراهية , و الغضب و الغضب بالغضب و هكذا , لكن أنت حاول أن تبقى شخصا هادئا و حنون و محب و تحلى بالسعادة .

في النهاية عليك ان تتذكر عزيزي كل حياتك هي مراحل و ان السعادة قرار وان النسيان والتسامح وسيلتان لكي تكون سعيدا ً .


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:06 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0