ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   السيدات و سوالف حريم (https://fashion.azyya.com/20)
-   -   ماذا تعني الوردة الحمراء (https://fashion.azyya.com/484357.html)

فراشه المنتدى 11-16-2014 11:11 PM

ماذا تعني الوردة الحمراء
 
تبقى الورود في أغلب بلدان العالم ، هي أثمن الهدايا ، حيث تتحدّث الورود بلغات عالمية ، يفهمها كلّ من في الأرض من بشرٍ ، كبيراً أم صغيراً ، يشعر بجمالها ويستشفّ معانيها الجميلة ، ورموزها التي تشير كلّ واحدة بحسب لونها ، لتأتي الابتسامة تشقّ طريقها إلى الوجه ، بمجرّد أن يقوم أحد بإهدائنا من الورود ما يسرّ القلب والخاطر .

وتبقى الوردة الحمراء متربّعة على عرش الورود ، بلونها الساحر الذي يصيب القلب ، لتحدّثنا عن جمالها ورقّتها ، وبذلك تبلغنا بالحبّ الذي يقدّم بين ثناياها .

تعني الوردة الحمراء ، كلمة رقيقة وهي ( أحبك ) ، هذا الحبّ الذي لا يعرف سبيله إلاّ طريق القلب فقط .

إنّ تقديم الوردة الحمراء تعني كلاماً كثيراً ، فلا يهم إنّ كانت أعدادها كثيرة ، بل تكفي وردة واحدة حمراء لتبلغنا بعبارة رنّانة : ( أنت فقط في قلبي ) ، وخلال ذلك نقوم باستعادة لحظات ، كنّا نلهج من خلالها لهذه الكلمة ، وتلك المشاعر الرائعة في الحب .

أنا فقط ؟

ما أروعه من شعورٍ وإحساسٍ ينبض في كينونتنا ، عندما نتفرّد باستحواذنا على رسالة عن طريق وردةٍ ، تشعرنا بأنّ هذا القلب لم يكن كما فسّره العلماء ، بأنّه مضخة للدماء فقط ، مجرّدة من الأحاسيس ، فوردة حمراء تثبت لنا بأنّه محرّك الحياة ككل .

تحكي القصص القديمة ، بأنّ النساء كانت تتزيّن بالورود ، وخاصة الحمراء منها ، كدلالة على امتلاء قلبها بالحبّ ، فكانت تضعها في شعرها ، كدلالة على أنّها مازالت فتاة وهي تنتظر أن يطرق الحب قلبها ، ومن كانت تزيّن فيها جيدها ، كدلالة على أنّها واقعة في الحبّ المالئ قلبها ، المطوّق رأسها ، ومن زيّنت يدها من المعصم بهذه الوردة ، فهي تشير لقصّة توّد لو تبقى في ذاكرتها لتراها دائماً ، وتعيشها في كل تفاصيلها ، أمّا من كانت تضع هذه الوردة الحمراء على صدرها ، فهي الدلالة على أنها متزوجة وهي تخلص لهذا الحبيب الزوج من كل كيانها .

وما أجمل الفساتين التي تكون مزركشة بالورود الحمراء ، حيث تلبسها الفتيات الصغيرات مبتهجة ومتباهية بثوبها .

إنّ أجمل الأساطير والأكثر شهرة ، هي التي تتحدّث عن وردة الحبّ هذه ، حيث كان العشق نابضاً في كلّ حادثة ، فكانت تختصّ الوردة الحمراء بالوفاء للحب وللمحبوب ، وكم من قصصّ كتبت عن حبٍ ، ابتدأ بوردة حمراء وانتهى بها .

لِّؤلِّؤةٍّ آلِّقٍّرِآنِّ 11-17-2014 07:35 AM

رد: ماذا تعني الوردة الحمراء
 
الله يعطيكي العاافيه

ام بسومه التميمي 08-05-2015 09:55 AM

رد: ماذا تعني الوردة الحمراء
 
مشكوررره غلاتي

ام يوسف صالح 08-11-2015 06:25 PM

رد: ماذا تعني الوردة الحمراء
 
يسلمو حياتي بانتظار جديدك


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:51 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0