ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   هنا المساعدات نستقبل سيدتي المتزوجه أسألتك وكل ما يخص المشكلات الزوجيه (https://fashion.azyya.com/486001.html)

أعشق زوجي 12-18-2014 03:48 AM

رد: هنا المساعدات نستقبل سيدتي المتزوجه أسألتك وكل ما يخص المشكلات الزوجيه

سلام يا عسولات
زوجي كان بيحب وحدة قبلي و تقدم لخطبتها فرفض أبوها بقيت علاقتهما تكبر إلى أن قالت له ذات مرة أنالا أحبك أحب رجلا آخر وكانت تكلمه- ذالك الرجل-ثم إنفصلا.
دامت علاقتهما٥ سنوات و أنا تكلمت معه حوالي ٣ أشهر مدة بين الخطبة و الزواج في هذه المدة عادت تترجاه كي لا يتزوج بي و يعودإليهارفض وهددته بالإنتحار ولم يبالي تزوجني
مشكلتي هي هذه المشكلة حصلت منذعام يعني أنهى هذه العلاقة من حوالي عام والآن زوجي يحبني و يعاملني بحنان ورقة لكن أحيانا يناديني باسمها وأحيانا يفكر فيها فيذكرها أحاول دائماأن أكون له مثل الصديق واسمعه لكن لا أستطيع أخاف أن يكون مازال يحبها أو يحبها أكثر مني قولو مالعمل مع العلم أنا جذابة لكن هي حلوةكثير

منارة السهر 12-18-2014 09:41 AM

حبيبتي الرجل تاكدي انه لا يعود للمراة التي خانته واحبت غيره ومادام انه اختارك انت من الف وحدة وتزوجك معناه انه يفضلك عليها لذلك اعطيه شوي وقت وبس ودائما تغاضي على امر علاقته الماضية خليه يحبك توددي اليه تجملي كوني حيوية ومرحة وانثوية اكوني حبيبته وامه تاكدي ان الرجل في داخله طفل فدلييه وسوف يظهر لك جانب البراءة
وتقريبا ككل ازواجنا كان لهم علاقات في الماضي لكن الحمد لله رب العالمين زرع المودة والرحمة بين الازواج
كوني واثقة من نفسك

أعشق زوجي 12-18-2014 12:32 PM

مشكلتي أحبه لدرجة مهما يقول أو يجرحني بضل بتبسملو عشان ما يحس بتأنيب بحرق حالي مشانو و مالو خبر

منارة السهر 12-18-2014 12:41 PM

مشاء الله مادام انك تحبيه اكيد رح يحبك اكثر
اكثري من الاستغفار
واكيد رح تفوزي بقلبه

~دقات قلب~ 12-18-2014 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق زوجي (المشاركة 5131399)
سلام يا عسولات
زوجي كان بيحب وحدة قبلي و تقدم لخطبتها فرفض أبوها بقيت علاقتهما تكبر إلى أن قالت له ذات مرة أنالا أحبك أحب رجلا آخر وكانت تكلمه- ذالك الرجل-ثم إنفصلا.
دامت علاقتهما5 سنوات و أنا تكلمت معه حوالي 3 أشهر مدة بين الخطبة و الزواج في هذه المدة عادت تترجاه كي لا يتزوج بي و يعودإليهارفض وهددته بالإنتحار ولم يبالي تزوجني
مشكلتي هي هذه المشكلة حصلت منذعام يعني أنهى هذه العلاقة من حوالي عام والآن زوجي يحبني و يعاملني بحنان ورقة لكن أحيانا يناديني باسمها وأحيانا يفكر فيها فيذكرها أحاول دائماأن أكون له مثل الصديق واسمعه لكن لا أستطيع أخاف أن يكون مازال يحبها أو يحبها أكثر مني قولو مالعمل مع العلم أنا جذابة لكن هي حلوةكثير

وعليكم السلام يا قلبي
في كتير زلام لما يتركوا البنات اللي بحبوهم ما برجعولهم
لأنه عندهم الخيانه خط أحمر

ومستحيل انهم يفكروا انهم يرجعو للشخص اللي خان

حبيبتي انت بتقولي 5 سنين و هو بحبها
والمدة مش قصيرة ابدا تعود على اسمها
ومش ممكن تكوني متل ما انت بتفكري
يعني لسانه تعود على ذكرها ...

أقلك مثال أنا عندي ولاد اتنين واح كبير و واحد صغير

دايما بتخربط و بقول اسم الكبير للصغير
مو لأني بحب الكبير أكتر
بس لأنه لساني تعود ع اسم ابني الكبير

وفي شغله بدي أقلك اياها عمرو ما كان الجمال مقياس للأخلاق

ولما حبك بكون حب أخلاقك
انت ذكرتي انك حلوة بس هي احلى

ولأنك انتى بتحبيه كتير بتفكري بهيك شغلات
وحتى ممكن انك ببدايه زواجك ما كان محروق قلبك هالقد
لأنه ما كنتي تحبيه هالقد

وبدل الأفكار السودا هاي
فكري كيف تعلقي زوجك فيك كمان و كمان

واعمليله كل الشغلات اللي بحبها بل فاجئي فيها
ومتل ما ذكرت أول انو الرجل متل الطفل الصغير
بفرح لأبسط الشغلات

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:50 AM.