ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   قصص و روايات (https://fashion.azyya.com/81)
-   -   روايه 4توائم رجه (https://fashion.azyya.com/487627.html)

لعيونك اموت 01-13-2015 09:03 PM

روايه 4توائم رجه
 
السلام عليكم

انا عضوه جديده بالمنتدى وحبيت يكون اول موضوع لي روايه وهي * 4توائم رجه * راح يكون يوميا الساعه 11 بالليل راح نبدا بالبارت الاول


البارت الاول
كانت كيان جالسه في الصاله تتابع فلم رعب ومعاها بيان اللي ميته رعب كانوا الثنتين جالسات جنب بعض لا مو جنب بعض لازقين بعض من لخوف طبعا كيان الوضع عندها عادي اما بيان بتموت من الخوف
بيان : كيان غيري الله يخليك
كيان : مو عاجبك انقلعي
وفجأة جا مقطع خلى بيان شوي و تصيح من الخوف نط وحش على واحد وقطعه قطع عاد هنا ما قدرت وصارت تصيح بقوه اما كيان طنشتها وكملت الفلم بعد ما خلص كيان قامت : يلعنهم والفلم خايس عبالي بموت خوف لفت لبيان اللي زرقت شفايفها من الخوف : ههههههههههههه << بدل لاتخاف تضحك مو كانها السبب >>> مو قلت لك اذا مو قدها لا تابعين
بيان قامت وهي ساكته وراحت غرفتها وكيان نفس الشيء
بعد ربع ساعه بالضبط اندق الباب ابتسمت كيان : هههه مثل ما توقعت داخلي بيان
دخلت بيان وهي ماسكه مخدتها : ابي انـ...
كيان : تعالي ننام
راحت وانسدحت جنبها وخمس دقيق انفتح الباب بقوه : يا الخاينات وانا نسيتوني ليه تنامون من دوني
كيان : هههه تعالي ليان هنا
ليان نطت وانسدحت يمين كيان يعني تصير كيان بالنص واليمين ليان واليسار بيان وانفتح الباب مره ثالثه ودخل ريان : افاا نمتوا وخليتوني
كيان : ههههه ما دريت اني محبوبه ترا السرير ما يوسع اربع
ريان : محبوبه والا طيور الجنه
البنات : اطلع براااا
ريان : ههه امزح تعالوا عندي لكم مفاجأة
نزلوا البنات معاه للدور اللي تحت بعدها طلعوا للملحق
بيان : فاضين حنا لاجتماعاتك بالمقر << حسيت انهم عصابه
ريان : بتشوفين شيء بتبوسيني عليه بعد
دخلوا مقر اجتماعاتهم
ريان : الحين بنطلع للحديقة الخلفيه فاهمين المفاجأة هناك
البنات : ااوكي
طلعوا البنات وشافوا شيء يفوق الوصف كان ريان مجهز مكان عشان يسهرون فيه متى ما يبغون هم وصديقاتهم هم واقاربهم او حتى هم الاربعه عادي
كان فيه 4 اسره مثل كذا
https://www.google.com.sa/imgres?img...QxiAwAA&iact=c
وجلستين زي كذا
https://www.google.com.sa/url?sa=i&r...21252809104018

وكان فيه جهه من الحديقه قديمه سواها زي كذا
https://www.google.com.sa/url?sa=i&r...21252809104018

اما السبح من جهة اليسار 4كراسي مثل كذا
https://www.google.com.sa/imgres?imgu...tart=0&ndsp=16

جلسوا كلهم في الجلسه الاولى وسولفوا لين ناموا مكانهم

وقفه :e08:

* اعرفكم على الابطال الاربع لروايتي مثل ما يقولهم الكل " الطقم المهابيل"
اولا كيان التوأم الاكبر بعدها بخمس دقايق ريان وبعدها بخمس دقايق بيان واخيرا ليان اللي بعد بيان بخمس دقايق كمان اعمارهم 17سنه مهابيل كلهم ويتشابون بكل شيء الشكل الصوت الجسم بس ريان على اخشن والبنات انعم اشكالهم عيونهم رماديه حاده نظراتهم تكره الواحد بنفسه مثل جدتهم الروسيه شعرهم اسود سواد الليل بشرتهم بيضا وحواجبهم مرسومه رسم عيونهم وساع رموشهم كثيفه شفايفهم صغار توتيه
اصواتهم الرباعي الغنائي بالعايله اصواتهم تذوب الصخر
اجسامهم كلهم طوال خخخ لاهم ضعاف ولاهم سمان وسط يعني اجسامهم حلوه بس البنات ممشوقه وكانهم عارضات وريان جسمه عريض *

في اليوم الثاني اول يوم دوام لابطالنا لمدارسهم الجديده اللي نقلوا لها بحكم شغل ابوهم وانتقلوا من جنوب المملكه الى الرياض
في المدرسه
دخلوا التوام الثلاث للفصل : السلام عليكم
المعلمه : ليه التأخير
كيان : حنا الطالبات الجدد
المعلمه : اهاا ادخلوا
طبعا الكل يطالع فيهم << ما الومهم ثلاث توائم نادر ما تصير
المعلمه لكيان : قبل لا تجلسون عرفونا على انفسكم
كيان : انا كيان فهد الـ
ليان : وانا ليان فهد الـ
وبيان : وانا بيان فهد الـ
كيان : وحنا الثلاث توام جايين من الجنوب تبين تعرفين شيء زياده
المعلمه ما عجبتها كيان : اجلسوا
كيان بصوت مسموع : من فوق خشمك بجلس
المعلمه : انسه كيان قلتي شيء
كيان بابتسامه هاديه : ايه قلت شكل المدرسه ذي راقيه
المعلمة : ايه راح تعجبك لا تخافين
حلست المعلمه على الكرسي وتعرفت على الطالبات وبعدها رن جرس انتهاء الحصه وطلعت
جو شلة بنات واضح عليهم الرجه : سلملم << عادي ترا قاطه الميانه
كيان عجبتها البنت : هلا فيك
البنت جلست جنبها : اخبارك علومك
كيان : تمام وانتي
البنت : بخير ونعمه ولله الحمد مدت يدها : انا ندى رئيسه شلة بنات رجه
كيان : هههه وانا كيان رئيسه طقم رجه
شلة ندى مستغربين : طقم رجه
ليان : ايه انا وهي وبيان وتوأمنا الولد هو الرابع
البنات بصدمه : اربع توائم
ليان : ايه وش فيكم مو مصدقات
كيان : ههههه وانتوا ما تبون تعرفونا عليكم
ندى اعرفك : ذي وسن وذي وتين وذي عبير وذي فجر وحنا صديقات من قبل الابتدائي << طيب وش نسوي لكم حنا
جلسوا البنات يسولفون لين دق جرس الفسحه ونزلوا اشتروا ورجعوا الفصل زحفوا الكراسي اللي باخر الصف وجلسوا بالارض بعد ما مدوا سفره سرقوها من عند الخالات واكلوا بعدين لمو كلهم ورجعوا مكانهم على الارض ولعبوا اونو
فجر : بنات وش رايكم تجون عندنا بكره بجمعتنا راح تكون عندي بالبيت
كيان : ما ادري بس ..
قاطعتها ندى : مو بكيفك راح تاخذين العنوان وتجين انتي وخواتك
ليان كانت تسولف مع عبير وكل وحده ارتاحت لثانيه وبيان مع وتين وكانوا نفس الطباع تقريبا اما كيان فتأقبمت مع ندى وفجر ووسن كانوا مثلها بكل شيء يقال هم توائمها مو بيان وليان
انتهى اليوم الاول بالمدرسه ولقوا البنات صديقات بسرعه
عند بوابه المدرسه كانوا البنات متجمعات
ندى : على ايش متجمعين البنات
كيان : انا معاك ترا مو معهم
ندى : ادري انك معي بس انتي طويله قلت يمكن تشوفين
كيان : ابد ما اشوف احد
دخلوا البنات الثمان غصب بطلعة الروخ وشافوا ريان متركي على سيارته وواضح انه متضايق من نظرات البنات له
عبير : آآآآه من ذا المزه
كيان : هههه هذا توأمنا الرابع
ندى : هههه وانا اقول وين شفته اثاري وجيهكم يا الثلاث
وسن : يا اخي اخوك خقققققققه
كيان : ههههه ادري انه خقه
بيان : هههه شوفيه معصب من نظرات البنات
ليان : اقول امشوا قبل لا يعصب اكثر ويورينا شغلنا صح
كيان : يالله بنات بااااااي
البنات : بااايااات
طلعوا البنات السيارة وحرك ريان للبيت وقالوا له عن البنات وعن عزيمة فجر لهم

انتهى البارت

س1/ رايكم بالبارت ؟
س2/ رايكم بالتوأم ؟
س3/ رايكم بشلة ندى ؟

مع تحياتي : لعيونك اموت

طبعي وفي 01-19-2015 05:25 PM

رد: روايه 4توائم رجه
 
بدايه موفقه

ما نقدر نحكم من الحين

شكلها حلوه كمليها ^_^


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:01 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0