ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   خيالك لايروح بعييييد (https://fashion.azyya.com/488697.html)

طبعي وفي 02-14-2015 01:26 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
لتولين وطور علاقتها مع جواد ونواف؟؟؟؟؟؟؟؟اممم ما دري يمكن جواد يكشفها
هاجر ونواف هل هي بدايه حب ؟؟؟؟؟؟ نعم ربما
اثير هل تحب فارس ولا مجرد اعجاب؟؟؟؟؟؟ مجرد اعجااب


البارت مره قصييييير

طبعي وفي 02-14-2015 01:28 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماضي حلوو (المشاركة 5144326)
طبعي وفي
مشكووووووووووره على التوقعات<<هع هع
ام علي ومروى
وانتي الاروع ايه حبيتي انا مألفتها
ازياء ام حمزة الاسد
انشاء الله حبيتي بحــــــــاول اسهل الهجهة


العفو هع

:e059:

ام علي ومروى 02-14-2015 02:08 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
روعة....

الله أعلم ايش يصيرلهم...

هههههه

ام علي ومروى 02-14-2015 02:10 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
أحسن قصير ولاطويل

طبعي وفي 02-14-2015 03:40 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
لا متوسط احسسسن ^^

ماضي حلوو 02-14-2015 04:14 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اسفة بس النت <<يقهـــــــــــــــــــــــــ رررر بطــي بعد ساعة البارت بنزل وطويــــــــــــل

طبعي وفي 02-14-2015 04:32 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
يسلموووووووو بالانتظار بس حبيبتي اذا مشغوله او ما عندج وقت عادي ننتظر اهم شي راحتج

ماضي حلوو 02-15-2015 02:04 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت العــــــــــــــاشــــر
عند تولين تغدت في اجواء حلوة ضحك وسوالف ويتذكرون :شباب بروح البيت اخذ شنطتي وارجع
نواف+جواد في وقت واحد:روح الله يستر عليك
وليد"تولين": باي
راحت تولين في سيارة نواف وراحت لبيت هاجر صارت تدور في درج السيارة للاشرطة لقتها كلها خالد عبد الرحمن
:ياليل القــــــلق كلها عبد الرحمن باوقف عند تسجيلات........
وقفت ونزلت واخذت لها اغاني اجنبيه نصها لـــــ كاتي بيري,,اريانا غراندي,,جيسي جاي,,شاكيرا,,بيونسيه,,تايلور سويفت ,,وشغلت اغنيه حماااااااااااااس وتلثمت بالشماغ وصارت تغني وزودت الصوت وقفت عند الاشارة وصاروا كل اللي عند الاشارة يطالعونها وعلامه التعجب والاستغراب على رؤؤسهم قام واحد من الشباب اللي عند الاشارة وغمز لتولين وهي فهمت غلط بعدها نزل من السيارة ودق الشباك طفت المسجل و افتحت تولين :هلا اخوي
:تجاكر
وليد "تولين":لا اخوي عندي شغل ضروري
:يله يوم ثاني
وفتحت الاشارة وشغلت تولين المسجل ومشت ورجعت على الرقص والهبال بعد نص ساعة وصلت البيت اتصلت على هاجر:الوووووووووو توتي
تولين :الوو انتي موجوده في البيت
هاجر:لا ليه؟؟
تولين :في الكليه سكن وانا بعيش هناك وباخذ اغراضي وابيك تجيبينها لي
هاجر:دقي على فارس وقوليله يجيبه لك من الباب الخلفي
تولين:بله باااي
هاجر:بااي
اتصلت على فارس وكان جواله مقفل:ياربـــــــــــــــي هذا وش اللي مخليه يقفل جواله "اللهم طولك ياروح"اتصلت عليها 20 مرة ولارد نزلت من السيارة وراحت عند شباك غرفة سديم وصارت ترمي عليه الحجر وترمي الين مافتحت سديم:ياكـــــــــــــلب خل منك الهبال
تولين رفعت صوتها:سدووووم
سديم :انتي ميييييين؟؟
تولين:ههههههخخ انا تولين
سديم:وش تبين
تولين :ابي شنطتي عطيني اياها من الباب الخلفي
سديم:طيب انتظري وين شنطتك
تولين :تحت سرير هاجر
سديم:جايه الحيــــــــــــن
تولين:استعجلي
سديم:طييييييييييب
ركضت سديم على غرفة هاجر وطلعت الشنطه وسحبتها بعد جهد جهيد ومعاناه بسبب ثقل الشنطه
ونزلت مع الدرج للباب الخلفي وشافتها تولين :ايه ايه تذكرت روحي افتحي درج هاجر وعطيني فوط "الله يكرمكم"
سديم:طيب ,,ركضت وجابت اللي قالتلها تولين
سديم:روحي بسرعة ابوي وامي موجودين واذا شافوك صارت مصايـــب
تولين:هههههههههههههههه يله باااي
دخلت سديم البيت في نص الطريق فجاءة........................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
هاجر جالسه تنتظر مرت ساعة وهم ماجاوا بعدها شافت بنت تمشي جايتها :هاجرررررررر
هاجر:اثير يادوووووووبه طولتوا
اثير:رحنا للشغل ورجعنا بعدين بيتنا بعيييد
هاجر :خلااااص خلينا نركب
اثير:نواف عموو ونزل للبقاله اركبي بسرعة
هاجر:ليه؟؟
اثير وعيونها تلمع بخبث:بس كذا عشان مايهاوشني
هاجر ببراآآآآآآءه:طيب يله معي وريني السيارة
وصلتها اثير للسياره :هاآآآآآآآآآآآآآآجر
هاجر انفجعت:ووووشفيك؟؟
اثير:هخخخهه ابي دوره المياة"الله يكرمكم"
هاجر:الله ياخذك خوفتني روحي جعلك تطيحين عند الباب
قطعتها اثير وضربتها على كتفه:استغفررررررررررري
هاجر ضحكت بخفه :هههههههه روحي
راحت اثير وهي تضحك على غباء صديقتها
في نفس الوقت والمكان يمشي بهبيته المعروفة وفي يده اكل من البقاله ركب السياره ولا انتبه للشخص الموجود:اففففففف هذي وينـــها
هاجر"ياربي شكله مايعرف اني معه خلني اتكلم واعلمه عشان مايخاف":احم احم
نواف انفجع من الصوت الرجولي المملوء بالبحة ولف بسرعه وكان خايف بس عقد حواجبه يو شاف حرمه ويطلع منها هالصوت:ميييييييين انتـــــــــــــي
هاجر:اسفة انا هاجر صديقة اثير ركبت وهي راحت على دورة المياه"الله يكرمك"
نواف لانت ملامحه واعجبته هاجر:انا اسف هاجر خوفتك صح
هاجر انحرجت:لالا يــ...........
نواف ابتسم وهاجر خقت :نـــــــــــواف
هااجر:نواف مشكوررر تعبتك معاي
نواف كان بيرد لكن قطعت عليهم اثير:هاااااااااااااااااااااااا ي
نواف +هاجر بصوت واحد:هااااااااااااايات
مشى نواف فيما هاجر توصف البيت ووصلت:مشكووووور يانواف
نواف:العفو هاجرر
نزلت هاجر وهي بتموت من الفرحة تحس انه نصفها الثاني
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند تولين راحت المطعم وركبوا الشباب وراحوا مبااشرة على السكن ونزلت تولين شنطتها بمساعدة من جواد:جيب انا بشيل شنطتك وانت الحقني
وليد"تولين":لا ياخي بتعبك معي
جواد:امش لاارفسك امـــــــــــــــــش
وليد"تولين":امري لله يله
طلعوا تولين جواد جواد ونواف راحوا يصلون تولين كذبت عليهم:لا شباب انتو روحوا وانا جايكم
جواد+نواف:استعجل ,,,,,,,,,واطلعوا على المسجد وتلين استغلت الفرصة راحت خذت شوووور باآآآآآآآآردوتنظفت وطلعت من الحمام وهي تدندن واخذت فوطه<<حقت الدورة الشهريه ,,,,الله يكرمكم
خلصت ولبست لها بجامه رصاصية مع ابيض رجاليه مشطت شعرها وانسدحت على السرير وصارت تفكر في اللي صار لها اليوم باعتبار انه اول يوم لها,,,,قامت بسرررعة تذكرت انها قالت للشباب بتجيهم بس كيف؟؟؟؟؟
فجاءة دق الجرس بصوووت مزززززززززعج متكرر انفزعت تولين وبانت معالم الخوف على وجهها ونطت من على السرير:يله جااااااااااااااي
:افتح انا جو.......آآآآآآآآآآآه ه ه
فتحت تولين لتتفاجاء بشكل جواد مملوء دم وشعره يغطي جبينه وعينه تشع بريق الحزن بعدها سقط ضاحكا!!!!!!!!!
:ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
تولين خافت:جوآآآآآآآآآآآآد وووشفيك
جواد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه ه ه بطني هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وطلع نواف من ورا جواد :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههه صدق انك هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه مخــــــــ ـــــــفه
تولين في هول الصدمــــــــــــــــــه ولم تحرك ساكنا ابتعدت عن الباب ورجعت لسريرها وغطت نفسها بالبطانيه "سااااااااااااااااامجين"
توقعاتكم+اقتراحاتكم
وش بيصير
لتولين والمقلب اللي سواه نواف وجواد؟؟؟؟
وهاجر ونواف هل هي بدايه حب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعي وفي 02-15-2015 02:27 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
لتولين والمقلب اللي سواه نواف وجواد؟؟؟؟ مادري من شوف فالباارت الجاااااي
وهاجر ونواف هل هي بدايه حب؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يب يب


:e063::e063::e063:
البااااااارت مره حماااااااااس بس قصير نبي تعويض:e053:


=)

ماضي حلوو 02-15-2015 03:27 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
انشاء الله الازعلك عاد ماقدر<<احلفي بس ههههههخخ

طبعي وفي 02-15-2015 04:27 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
ههههه =)

ماضي حلوو 02-15-2015 07:05 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت الحـــــــــــــادي عشر
عند ناس من زماآآآآآآآآآآن عنهم <<ام سلمااان
سلمان:يمه شوفي ان مادورنا تولين الناس بتشمت فينا
ام سلمان:الناس يظنون انها ماتت
سلمان تعب وهو يناقش امه بجديه وهي ترد نفس الرد:باروح اناااااام
ام سلمان:..................لاتعلي ق
سلمان "المفروض انا اللي اطنشها ولا ارد عليها بس الزمن قالب الادوار انا اللي ادور لاختي بدل ماتروح هي وتسال بنفسها سبحان مغير الاحوال من حال الى حال" وطلع غرفته ينام اويجلس على الجوال او يتابع التلفزيون او اي شي اهم شي ينشغل عن امه مايبي يشوفها ويعاني ان امه حقودة وبغيضة وعصبية ومزآآجيه ومتسلطة تحمد الله انه ما اشبهها لافي خلقة ولافي اخلاقه وتمدد على السرير ليتذكر حياته مع تولين تذكر كل شي ضحكاتها ,,بكائها,,هبالها,,دلعها,,ملامح ها ,,طبيعتها كل شي يحب اخته اللي خلته يطلع من العذاب مع امه
بعدها ماحس بنفسه تخدرت اعضاء جسمه وطغى الظلاام على عينه وعقله وكاآآآآآن (النـــــــــــــــــــــــــو م)
النوم شي جميل في اوقات واقات لا على حسب الشخص ,,وموقفه,,وتصرفه,,وطبيعته,,يقد ر ينام مرتاح
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
اوصفلكم جواد "جواد انسان طييب ومتسلط شوي ومزاجي عيونه وساااع وانفه سله سيف وفمه وسط وشعره اسووووود لرقبته وجسمه جسم رياضي كشخخخخخه مهتم بنفسه,,,,,,, امه مطلقة من ابوه ولايعرف وين ابوه لانه هرب وعمره 14عمره الحين 23بالكليه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند تولين ناااااايمه والشباب استغربوا انها ماسوت وجواد خايف انه صدمها:ولــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــيييد
تولين :............................. ........سابـــــــع نــــــــــــــــومه
جواد بدا يحس برعشة في قلبه:وليد قوووووم وليد ,,وصار يضربها على كتفها بخفيف
تولين تحركت ولفت ولاكان احد يكلمها
جواد:نواف لو يكون مات وش نقول للشرطة سوينا له مقلب ومااات
نواف:جوااااد تستهبل توه قبل شوي متحرك
جواد بغباء:يمكن الله بدا ياخذ روحه على خفيف
نواف عصب:جوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ دوه لاتستهبل المت مافيه مزح ولعب والولد ماجاءه شر انشاء الله انه بخير
جواد:خلااااااااااااااااااص ماني قايل شي مرة ثانية
قامت تولين بانزعاج من الصوت العالي وكان شعرها طايح على وجهها بشكل نعوم وبرئئئئئ ~~~~~~~
وعيونه ذبلانه من قل النوم لان في الايام الاخيرة صار يجيها (الارق) بشكل غير طبيعي ووجها احمر لانها ماتنام الاعلى بطنها ووجها مظغوط على المخدة طالعت في جواد وفتحت عيونها على الاخر بعدها تذكرت انها الحين ولد!!!!!!!! طالعت نواف اللي يلعب على جواله
جواد نزل على ركبه ونزل وجهه:اســـــــــــــف وليد ماكان قصدنا نخوفك
وليد "تولين": لا عادي بس انكم كنتو سااااااااااااامجين
نواف رد وهويطالع جواله:ارحمني يالمملوح
جواد:وش دخل الملح في السماجة هاااه ياثقل دمك بس
قامت تولين ورتبت سريرها وصارت تدرو حولين السرير مثل واحد يدور له ابرة في كومه قش وتدور ومتحمسه قامت بعد ماتعبت مباشررررة صدمت في جسم وكان جواد صارت تبي تروو لفت لف جواد بنفس اتجاهها وقف جواد:انـــــــــــــــــــــت وخر روح من هنا اوهنا,,ياشر بيده
تولين تنحن:هااااه
نوف معرف يمسك الضحكه وانفجر:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه اشكــــــــــــــالكم تحفهههههههههههههههههههههه
جواد:ضحك بلا ضروس
وليد "تولين":كم الساعة؟؟؟
نواف:12 ونص
وليد "تولين"تحول تستوعب:هاااه ايش قلت؟؟؟الساعة 12 ونص
نواف:ايه ليه ؟؟عندك شي بتسويه
وليد "تولين":لا بس الوقت مر بسرعه
جواد:ايه والله الوقت مر بسررررعه
وليد "تولين":يله استأذن
جواد+نواف:ويــــــــــــن
وليد "تولين"بغموض:مشوار وراجع
نواف:يله باي انا بنام
جواد:انتبه على نفسك
وليد "تولين":نواف عطني مفتاح سيارتك
نواف:ما اقدر مافيه بنزين يكفي
جواد تمدد على سريره ويدندن:خذاني الشوق لعيونك وجيتك
طرالي شي ما عمره طرالي
على بالي ولا لحظة نسيتك
اسولف فيك من حالي لحالي
تغيب الناس لا جيت ولقيتك
اشوف بضحكتك وقتٍ مضى لي
خذيت من العمر عمر وعطيتك
دفا الايام وسعود الليالي
انا وش لون اعيش ان ما لقيتك
تولين راحت ووقفت عند جواد تبي تاخذ سيارته:جـــــــــ........
كان قدامها سله الملابس حفت جواد ولا انتبهت وطاحت على جواد
كان راسها على صدره ويدها في الجهة الثانيه وحالته حاله اما نواف شافهم وفقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ارحمـــــــــــوني ههههه ياروميو وجوليت هههههههههههه
جواد طار عقله يوم طاحت عليه كانت ريشة خفيفه وراسها كان على صدره وكان يسمع صوت نبضات قلبه تتسارع قام بحركه لاشعوريا ودف تولين:وخــــــــــــر عني
وليد"تولين": اسف ماكان قصدي والغلطان انت لانك حاط السله في الطريق
جواد لاف عن تولين مايبي يشوف وجهها خايف يتهور:وش تبي يوم انك جايني
وليد"تولين":ابي مفتاح سيارتك
جواد:خذه ورح وانتبه عليها
وليد"تولين":طيب باااي
جواد قام وكان احد قارصه:وليد وليد وقف باروح معك
وليد"تولين":استعجل يله باي نواف
نواف.................في سابع نووومه<<نوم العوافي نواف
جواد:يله
طلعوا مع بعض وكان جواد يمشي ورا تولين ,,وتولين مستغربة ولاتحملت لفت عليه:جوآآآد تعال جنبي مااحب احد يمشي وراي
جواد :طيب من اللي بيسوق السيارة انا ولا انت
وليد"تولين":اسمع بماان بكرة كليه ومحاضرات وتعب مانطول طيب واللي يسوق انت
جواد:طيب بس وشرايك تسوق
وليد"تولين":يله ,,وصلوا السيارة وركبوا وصاروا يتمشون شوي بعدها وقفوا في حديقة حلووووه فيه خضااار والليل داااامس مافيه قمر تولين ارتبكت وخافت:جواد عادي اشغل السيارة......!!
جواد استغرب:ليه؟؟
وليد"تولين"ماحبت تعلمه بمرضها يمكن يجي يوم يهددها فيه بس هي اول ماشافت جواد وهي تحس بانجاذب كبير له :انا عندي فوبيا ظلام وخايف يصير لي شي
جواد مد يده بعفويه :امسك يدي وان شاالله ماتخاف
تولين بدت اعرض المرض تظهر وبدت تترجف وغمضت عيونها عشان ماتتخيل شي :جوآآآآد وينـــــــتك ما اشوفك
<طبعا هذي الفوبيا تجبرالشخص يتخيل اشياء تخوف ويحس احد يطارده وتجيه كوابيــــس مفززززعه>
جواد خاف على تولين بقــــــــــــوووه :ولـــــــيد افتح عينك وعطني يدك
مدت تولين يدها بتردد ومسكها نواف حست برعشه غريبة على انهم في الصيف الا انه كان في هواء يعصف القلوب بعدها افتحت عيونها وشافت جواد مبتسم سحبها جواد له وصاروا قريبين من بعض ومتماسكين بيديهم راحوا يمشون وجواد كل ماله يظغط يد تولين جلسوا بعد مسافة طويله من المشي على العشب ويد جواد فوق يد تولين فجاءة سمعوا صراخ نطت تولين لحضن جواد من الخوف تظن انها تتخيل وجواد فتح عيونه عالاخر ماتوقع هذي الحركة ضم تولين بقـــــــــــــوووه وهم يشتم رائحه عطرها الذي سحره
استتغربت تولين من جواد لانها حست بانفاس حااارة تلتهب رقبتها ابتعدت بحركه خفيفة وجواد كان غاآآآآآآآآآآرق في عالمه الخاص به ويتخيل وليد"تولين" تكررت الصرخة عده مرات ايقنت تولين انها لم تكن تتخيل ولم يكن مرضها كان وآآآآآآآآآقع ركض جواد وسحب تولين مع يدها للمكان ورأى مالم يكن يتوقعه
ولم يخطر على باله مجموعه شباب يطاردون فتاة وقد كانت بشكل مزرررري ركض جواد:وليـــــــــــد لاتفرب
ركضت تولين للبنت وسحبتها والبنت زادت صراخ:فكنننننننننننننننننننني ياكلللللللللللللللللب الله يلعنك
مسكتها تولين بقووه وقربت من اذنه وبشويش:لاتخااااااااااافين انا بنت مثلك
بدت البنت في مسح دموعها وكتم شهقاتها التي تحاربها:ط ط طيب ليه لابسة لبس رجال
تولين مسكتها مع يدها وصاروا يركضون لما بعدوا:السالفة طووووووويله بس بقوله لك بعدين انتي وين اهلك؟؟؟
:مادري
تولين استغربت :كيف مادري
:اسمعي سالفتي كنت مرة في السوق اتقضى ومرتاحة اخر شي الاان جاء ذاك الولد اللي خرب حياتي صار كل مااجي ويشوفني يعطيني رقمه غير كذا كان يعرفني من عبايتي وغيرته وبرضوا عرفني وانا خاااايفة من اخواني اللي من ابوي امي مطلقه من ابوي من 5 سنين لانها موعربيه
تولين :طيب وش هي
:فرنسية وجدتي لها احفاد سعوديين المهم جابتني امي بعدها صاروا عمامي ينادون امي بالكافرة ويهودية ومسيحية واسماء لاتليق بامي ,,كملت,,خذيت الرقم من الولد ورحت دقيت عليه قلت مجرد هبال وتجربه رد علي بعد ثالث رنه
وصرت احبه واعشقه واعشق التراب اللي يمشي عليه صرنا قراب من بعض جاء ذاك اليوم اللي فاجاني بطلبه وهو ,,بدت تبكي ,,اني اجي عنده في البيت خفت من اهلي لو يرجعون مايقوني وش بيسون لي لانهم سافروا جدة وانا جلست بالبيت لحالي وجنبي جاراتنا طرت في بالي فكره وقررت اسويها لبست ملابس رجاليه وكشخت اخر شي ورحت وصلت الشقه وانا احاول ظبط انفاسي دقيت الجرس "ترررررررررررررررررن"
طلعلي شاب يمكن في بدايات العشرينات قالي وش تبي" قلتله ان اللي كنت تنطل عليها الرقم متزوج هوانا زوجها قالي وش تبيني اسوي "قلت اتركه بحالها
:المهم ماعاد صار يتصل علي وانا ارتحت مرت 6 شهور وانا نسيت السالفة بعدها رن الجرس واعمامي واخواني وابوي يسولفون وداخلين جوا راح اخوي من ابوي ودخل الولد وسلم وقالهم انه جاءة شاب وانه رقم وحده من بناتهم وهي متزوجه قال لابوي كل السالفة وابوي عصب ووداني الاصلاحيه بعد 3 شهور اطردوني الاصلاحية ورحت عند خالتي ام عوض لين انتقلت من البيت وطردني راعي البيت
وهذ قصة حياتي
تولين بشفقه:طيب ايش اسمك
:وئام
تولين:طيب وئام م عمرك؟؟
وئام:20
تولين شقت حلقها الابتسامه:يعني مثلي,,سكتت ثم اكملت,,بسألك سوال
وئام:اسئلي
تولين:تقدرين تخاطرين بحياتك مرة ثانيه عشان تعيشي
وئام بتردد:ايه لالاايه انشاء الله انتي قولي ووش تبيني اسوي
تولين :اول شي الشاب اللي معي مايعرف اني بنت ولاتعلميه
وئام:طيب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند جواد تضارب معهم لين جات الشرطة وحاصرت المكان كانوا الشباب ثلاثه وسكارى وهذا كان سهل على جواد
الشرطي:مشكوووووور ياولدي
جواد: العفو وهذ واجبي
الشرطي:يله سلااام
جواد:سلاام
جواد يصرخ:ولــــــــــــيد
وليد"تولين:هاااااه
جواد:تعال
جات تولين ومعها البنت:اسمعني زين معك جوااد
جواد:سامعك تكلم
وليد"تولين:البنت سالفتها طويله وهي محتاجتنا
جواد:ليه وين اهله
وليد"تولين:اقولك سالفتها طوووويلة واحنا لازم نخلي البنت معنا
جواد شهق:انتي انا اعرف,,,,,,,,,ك ك ك
وئام رفعت راسها وشهقت:ااااااااااانت
توقعاتكم
س/سلمان بيكمل يدور تولين والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟
س/ونواف وش اللي مغيره؟؟؟؟؟؟؟
س/وئام وجواد يعرفون بعض؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعي وفي 02-15-2015 08:13 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/سلمان بيكمل يدور تولين والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟ اي اي
س/ونواف وش اللي مغيره؟؟؟؟؟؟؟ نواف عم اثير يمكن هاجر هع اما نواف الثاني م تغير
س/وئام وجواد يعرفون بعض؟؟؟؟؟؟؟؟ اي

اوووووويل قلبي بااااااااااارت خياااااااااالي لو كملتي شويه وقفتي عند مقطع حلو

=)

رافعة راسي ويحق لي 02-15-2015 09:19 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
وااااااو البارت مرة روووووووعة :e01::e055:

طبعي وفي 02-17-2015 04:40 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
ننتظر التكملللله بفارغ الصبرر

رافعة راسي ويحق لي 02-17-2015 10:16 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
يلا حبيبتي متى بتنزلي البارت

نحن ننتظرك

ماضي حلوو 02-17-2015 11:07 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
الحين بس نص ساعة على بال ما انسقه

ماضي حلوو 02-17-2015 11:31 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت الثــــــــــاني عشـــــــر
عند هاجر تفكر في الكلام اللي سمعته هل معقوله هذا الكلام كذب وانا فاهمه غلط
كل التغيير اللي صار لي بسبب كلام
نرجع ليوم الاحداث السابقه
ام فارس:لمتى لمتى نصبر لازم نتخلص منها يا ابو فارس <<ابوهاجر
ابو فارس:خلاااص اصبري كم شهر ونوديها الجمعيه وهم يتكفلون فيها
هاجر هربت من عند الباب لان ابوها افتحه ,,راحت هاجر لغرفتها
في راسها مية سوال والفضول ياكلها "من هي اللي بيتخلصون منها ؟؟وليه يودونها ؟؟بدا الشك يضع لمساته الاخيرة في راس هاجر وانها هي اللي اهلها مقتصدينها ~~مايبونها ~~ولايحبونها~~مايهتمون فيها
تنهدت:اااااااااااااااااااااااا ااااه ه ه شكرا ياربــــــــي اني عرفت اني على باطل
السالفة ومافيها ان ابو فارس وام فارس ,,تكفلو ببنت في الاصلاحيه
راح ابوفارس بعد 3 شهور وعرف ان البنت طردوها بسبب تعديها العمر المطلوب وندم اشد الندم انه ماتكفل بها لنهاية عمره لكن ماكان عليه الا ان يصارح ابنائه وفعلاً قد اخبرهم
وعرفت هاجر مدى غبائها وسذاجتها وندمت انها تسرعت وخربت حياتها فجاءة...............
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند تولين
جوادشهق:ااااانتي وش اللي جــ......وسكت وركض وضم وئام
وئام ببكى:اااااااااهـــــــــــــــ ـــــــــئ جوآآآآآآآآد آآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه
جواد:وئام اختي حبيتي لاتبكين انا والله دوررت عليك كثيييير وهربت من البيت وابوي جاء بيلحقني بس ماقام الركض مع مرض القلب وتعب وجلس في الشارع ينادني ويصرخ
تولين بصدمــــــــــــــه:اآآآآآآآآن تــــــــوا اخوان
جواد نزل راسه:ايــه اسف حتى انا ماعرفتها الا يوم طاحت الطرحة من على وجهها
اعرفكم على وئام شوي
وئام**جميــــــــــــله عيونها وسيعة وانفها صغيرة وفمه كذلك شعرها لنص ظهرها جسمها طويــــــله وجسمها حلوو &&وئام فيها كدمه كبيـــــره جنب عيونها اليمين من ابوها يوم السالفة
طبعا جواد اخوها من اب بس يحبها على انها اخته من ام واب موز ي اخوانه <<مالهم دور في الروايه ؛؛؛؛الباقين يحتقرون
وئام:مشكورررره اوه قصدي مشكورر
جواد كان يفكر ولا انتبة وتولين عضت على شفايفها من القهر
جواد:وليد كيف اخلي اختي معي ما ابي احد يلقاها وياخذها مني هذي اختي ياوليـــد ولا ابي افقدها ثاني مرة
وليد"تولين":انشاء الله انا عندي خطة
وئام +جواد بصوت اخوي واحد:وش الخطة؟؟؟؟؟؟؟
وليد"تولين":تعيشين معنا....!!على انك ولد بس ماتدرسين واذا جوا ادراة الكلية وفتشوا في السكن نقول انك صديقنا وجاي زيارة
جواد:أيــــــــــــششششش!!!!!! !!!!!!!!
وئام الجمتها الصدمة ولم تنطق بحرف واحد ولم تحرك رمشا وامتلت عيونها بالدموع من الخوف وانطلق لسانها :احد معكم غيري
وليد"تولين"بجدية :واحد صديقي ولاحنا معلمينه وانتي اسكتي
جواد فكر وفكر واقتنع:انا موافق بس
قطعته وئام:وانا موافقة
رجعوا جواد وتولين ووئام على الشقة واخذت لها وئام من تولين ملابس رجاليه :وليـــد تعال
جات تولين تركض وجابت معها المقص وبدت القص باحترافية ومهارة عاليه
فيما كان جواد يشتري اكل من البقاله ونواف نايــــــــــــــــــــــم<<هخ خخخخ
بعدها لفت وئام شعرها المقصوص ورمته في(الزباله)الله يكرمكم
وتولين ذهبت لتنام
دخل جواد وانصدددددددم من اللي..................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سلمان في المدرسه (الحصة الثانية)فقة
سلمان:ااااااااااستاذ بروحم سلمان اتمشى وارجع
الاستاذ عصب:لوسمحت سلماااان انطق مكانك
قام سلمان من مكانه ووقف مقابل وجه الاستاذ:اخذ(كان يعطيه شيك مسجل بــــ500الف ريال)
الاستاذ بلع ريقة :سـ ...سـ
سلمان حط الشيك على صدر الاستاذ وطلع براا
سلمان يدندن ومتحمس ويرقص بيديه فجاءة ارتسم في خياله سديم :ااااااااااااااااااه ه ه ياسديم ليه علقتيني فيك من ذاك اليوم ااااااا ه ه ه
ابتسم بعدين وجهه كلام لنفسه:سلمااان انتا لازم تصحى وخيالك لايروح بعيد مثلا اذا كبرنا وخطبتها امي بترفض الفكرة بحكم انها اخت صديقة تولين ااااه ه ه اشتقت لتولين انا لازم انساها وابدا حياة جديدة واجتهد في الدراسه واحط شغلي الشاغل "سديــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــم"
وتوقف احد الابطالي عن (حياة السراب والطرد خلف احلام لاحقيقة لها)لبدء حياة جديدة مليئة بالسعــــــــــــادة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند اثير
كل يوم تمر عليها ذكرى ذلك اليوم ذلك الشاب الذي حفظت ملامح وجهه ومعالم جسمه
واسمه الذي اصبح ينتشل قلبها"فـــــــــــــــــارس"
نواف:اثيــــــــــــر تعالي بسرررررعة
اثير:يله شوي
نواف:قلت بسرعة ماقلت شوي
اثير طفشت:خلاااااص جايه
جات اثير:خيرر
نواف يتميلح قدام اثير:وش صار على موضوعي
اثير بنرفزه:أي موضوع؟؟
نواف عصب:موضووووووعي
اثير عصبت:أي موضوووووع ليه في مدرسة
نواف وقف وناظر اثير بتحدي:انا موافق على هاجر زوجة لي.....!!!!!
اثير تحاول تستوعب:هاااااه ووووش قلــــــت
نواف بضحكة:بنروح الشهر الجاي نخطبها
اثير نطت على نواف:كلللللللللللللللللللللللل للللللللللللللوييييييش
نواف:وخررري عني
اثير:الف مبروك وبالعافية
نواف:ليه ابي اكلها والااتزوجها
اثير:ههههههههههههههههههخخ
نواف:يله تصبحين على خير
اثير:وانت من اهله
وراح كل واحد لغرفته ليتجذب النوم اطراف اعينهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند تولين
جواد وبانت علامه الصدمه على وجهه ويحاول يستوعب الموقف:آآآآآآنتـــــــــي وئام
نواف كان نايم بس طاح من فوق السرير ولاحد انتبه له وهو سمع الكلام ورجع على السرير وتغطى بالبطانيه عشان يسمع السالفة
تولين نامــــــــــــــــــــــت وفي حلمها
امها في المستشفى وماتت
وتولين تبكي وجنبها هاجر تسكتها :ليه يمه اهـــــــــــــــــــــئ اهئ ليه تروحين وتخليني
انتي قلتي نبقى مع بعض طول العمر اهئ اهئ
شافت وجهه واحد تعرفه مر من قدامها
فزت من الحلم وصارت تطالع وئام وجواد
بس ولا واحد فيهم يشبه اللي في الحلم راحت عند سرير نواف ورفعت البطانيه قربت منه وضمته وصارت تبكي
نواف تصنم من حركه تولين وانفاسه تسارعت وقلبه بدا بالرجف
جواد وئام مفتحين عيونهم على الاخر
جواد:وليد وشفيك
وليد"تولين:لا لالااهئ اهئ اهئ ,,,,,,,,وبدت شهقات تولين تتعالى وبدت الدموع بالانهمار كانها سحابه ماطررة ,,سكتت :لا بس حلمت ان نواف ماااات
توقعاتكم
س/وئام وتهورها هل بيصير لها مشاكل؟؟؟؟
س/وش اللي مخلي جواد ينصدم لهدرجة؟؟؟؟
س/ونواف وش دخله في حلم تولين؟؟؟؟؟


آمال ♡ 02-18-2015 01:03 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
قرأت أول بارتين
بدايه حلووه وشوقتيني كمل قراءه
يعطيكي الف عافيه يا رب

ماضي حلوو 02-18-2015 08:19 AM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
يعافيك انشاء الله تعجبكم روايتي

طبعي وفي 02-18-2015 12:12 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماضي حلوو (المشاركة 5145525)
يعافيك انشاء الله تعجبكم روايتي

هههه هي عاجبتنا من زمان

:e055:

طبعي وفي 02-18-2015 12:13 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/وئام وتهورها هل بيصير لها مشاكل؟؟؟؟ نعم
س/وش اللي مخلي جواد ينصدم لهدرجة؟؟؟؟ هع مادري
س/ونواف وش دخله في حلم تولين؟؟؟؟؟ اممم مادري


=)

رافعة راسي ويحق لي 02-18-2015 03:46 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
يسلمو عالبارت الحلو
س/وئام وتهورها هل بيصير لها مشاكل؟؟؟؟ اي
س/وش اللي مخلي جواد ينصدم لهدرجة؟؟؟؟ يمكن شكلها تغير
س/ونواف وش دخله في حلم تولين؟؟؟؟؟ اممم مدري

ماضي حلوو 02-18-2015 09:33 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت الثالــــــــــــث عشـــــــر
بعد اسبوعين
تولين**تغيرررررررت كثير وصارت غامضة ولاتتكلم كثير وزادت علاقتها بـــ وئام وصارت تميل لجواد واي شي يضيق عليها او يجي في خاطرها تقوله وصارت ماعاد تكلم نواف مثل اول وحياتها بدت في مرحلة خطررر قلت اتصالتها باثير وهاجر وفارس
وئام**تأقلمت مع وضعها بس جاتها رهبة وخووووف شديدين وتحس باحساس غريب اتجاه نواف وصارت تولين من اعز صديقاتها واعجبتها تولين كثيييرر وحبتها
نواف**يدرس طبيعي بس اللي مصعب عليه الوضع(وليد)"تولين"من يوم ماضمه وهو المشاعر تجذبه له بس انه يحاول يتجاهله ويحسسه بالجفاء عشان مايصيرشاآآآآآآآآآآذ......!!!!
جواد**وما ادراك ماجواد يشوف حلمه في عيون تولين وانه يقدر يطير معه الى أي مكان يبغى يحبه~~يخاف عليه~~يغار عليه~~صار يبه اكثر من اخته .......!!!
ام سلمان**بدات تحلم بكوابيس الماضي ويتكرر ذلك اليوم في راسها مئة مرررة لتعض اصابع الندم على فعلتها الشنيعة
سلمان**صار يسرح كثيييير في خيالها يحبها على انهم صغار ودايما مناقر ومايجتمعون في مكان واحد بس ماحد يفهمه الا هي
ابوفارس+ام فارس**عايشين حياة ولا اروع بس استغربوا هاجر رجعت لطبيعتها والبنت اللي في الاصلاحيه مالقوها وابوفارس صار يدفع البالغ الطآآآلة ليوصل له اويجد خيط واحد يودي لها
فارس**عرف ان اثير صديقة هاجر وحبها وصارت تجيهم اغلب الاوقات وصارت تملى الفراغ في فارس
سديم**على هبالها ودايما تحاول تثقل قدام سلمان وتحسسه بكرامتها وعزة نفسها صح انها صغيرررة وطايشه بس القلب ومايهوى قلبها اللي اختاره
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@
عند تولين
خلصت المحاظرة وطلعت بس وقفها صوت الدكتور خالد:وليــــــــد
وليد "تولين:هلا هلا خالد
ضربها خالد على راسها:خالد في عينك قول دكتور
وليد "تولين فتحت عيونها على الاخر:مافي عيوني شي شووووف هاااه
خالد ضحك من هبال تولين:ههههههه ايه نسيت تذكر اللي قلتلك يشبهك طلع شبه جسم وهو اطول منك بس اما وجهه لالالا لقيته ,,,,,,,,,,واشر على........
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
اثير دقت على
هاجر:الوووو
اثير:هجورانتي فاضية ترا بنجيك احنا بنجيك بعد اسبوعين
هاجر بغباء:مادري,,احنا؟؟؟ليه من اللي جاي معك ؟؟
اثير:سبرااااااايز
هاجر راح بالها بعيد:لاتقولين تولين
اثير:لا يابقرة مو تولين سبرايز وبس
هاجر:طيب خلاااص علميني اماااانه
اثير:لالالا يله بااااي
هاجر:بااااايات
وجلست هاجر تفكر في اثير واللي معها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ناس من زماااان عنهم
ناصر وعبدالله
جالسين يلعبون بلوووت
ناصر:تحس نواف متغير
عبدالله بقهر:كله من الخكارية اللي معه
ناصر:من انت تقصد؟؟؟
عبدالله:وليدوووه واللي ساكن بالشقة<<لان وئام مره جات على الكلية وشافوها ناصر وعبدالله<<؛؛؛؛؛؛؛؛وكمل اما جواد ماشفت منه الا كل خير
ناصر:عبووود احس وليد وياسر<<اسم وئام <<غرييييبيين وياسر نعوم ويستحي
عبدالله:هذا الياسر مادخل مزاجي خاطري اسوي فيه شي
ناصر ابتسم بخبث:مثل ايش
عبدالله:...................... .............................. .............................. .............................. .............................. .......ـــــــ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
جواد:من اللي قص شعرك....!!
وئام انسدحت على سرير جواد:انا ليه وشفيك
جواد:وليد تسمعني
وئام:قصر صوتك البنت نايمه
جواد بصراخ خافت منه وئام:أي بنــــــــــــــــت.!!!!!!
وئام خلاااص انهارت:وليـــــــــــــــــد بنـــــــــــــــت
جواد لسانه انعقد ولاعاد عرف كيف رد بس قال:بنــــــــت
وئام:ايه بنت وشفيها
جواد انصدم وزعل بنفس الوقت فرح وحب يفاجأ تولين بما انها نايمه:طيب وش اسمه اقصد وش اسمها
وئام بخوف:تـ تـولين
جواد بصرامه:لا تعلميها اني عرفت طيب
وئام:ط طيب
طلع جواد لكن الشي المفاجأ انه كان هناك من يسمعهم ويعرف بكل شي لكنه صامت
جواد بخوف:يمااااه نواف وش جابك؟؟؟؟
نواف بهبال:وش رايك نكتب روايه عني انا ووئام وانت وتولين
جواد كان كلام نواف كعتاب له:اسف نواف بس ابي اطلب منك طلب
نواف:اطلب يااستاذ جواد
جواد:انك تهتم باختي ولاتعلمها انك عارف لانها بتخاف مررة
نواف:ماني معلم بس وش نسوي بهم البنات
جواد:انت بعد عارف عن تولين كل شي
نواف:ايه اصلا انا شاك بس الحين تاكدت
جواد راح يتمشى:باااي
نواف: الله يستر عليك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند سلمان وامه
ام سلمان:ياوووويل قلبي وش هالمصيبة اللي طاحت علينا
سلمان:يمه لازم ننقل من هالبيت
ام سلمان:اكيد يعني بنجلس هنا لين نطفر
سلمان:يمه جهزي كل شي وانا ببيع البيت باثاثه
ام سلمان:انشاء ياوليدي
سلمان:يالله سلاام
ام سلمان:الله يستر عليك
طلع سلمان ودق على فارس يجيه ياخذه على مكتب العقارات
فارس:الووووو
سلمان:هلاهلا فروس انتي فاضي
فارس بهبال:لا معبأ الى النخاع
سلمان:ههههههخخخخخخخخههههه تراك ذا الايام سامججججج
فارس:ارحمني يالبايخ
سلمان:تعال عندي ابي اروح للعقارات
فارس:ليه وش عندك؟؟
سلمان:السالفة ومافيها ان بيتنا مستاجر والايجار كبير مادفعنا من ثلاث شهرو بسبب ظغوط ابوي الله يرحمه
فارس بالم:ااااااااااا ه ه ه الله يرحمه يله جايك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند اثير
اثير:نواااااف
نواف................لارد
اثير:ياربــــــــــي هذا وين راح
نواف:............لارد
اثير دورت بالبيت كله ولالقيته اتصلت جواله مشغول:الله يحفظه
انتظرت اثير من الساعة 9 الى 11 وبدا الخوف يتسلل الى قلبها واعضاء جسمها بدت بالارتجاف واحشائها تكاد ان تنشل ورعب يسري في عروقها ماهذا الخوف الذي اتاها فجاة
اتصلت على هاجر
ردت بصوت نااااعس:الو
اثير بخوف:الو هاجر فارس عندكم
هاجر خافت:لا راح عند واحد مع اخوياه ليه؟؟؟
اثير بصدق:نواف طلع من الساعه 9 ولارجع والحين صارت 11
هاجر:يمكن راح عند نواف لانهم اخوياء وفارس يمدح نواف عند امي دايما
اثير :يمكن يله خوفتك على الفاضي ههههه بااي
هاجر:بااايات
توقعاتكم
س/من شبيه تولين بالجسم؟؟؟؟؟؟؟
س/وش خطة ناصر وعبدالله؟؟؟وهل هي خير اوشر؟؟؟
س/وجواد ونواف بيعلمون تولين وئام انهم عرفوا كل شي؟؟؟؟؟؟
س/ونواف عم اثير وين راح؟؟؟؟؟؟؟

ماضي حلوو 02-18-2015 09:35 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
تسلمين طبعي وفي
انتي االاحلى حبيتيرافعة راسي ويحق لي

طبعي وفي 02-18-2015 10:53 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/من شبيه تولين بالجسم؟؟؟؟؟؟؟ يمكن اخوها
س/وش خطة ناصر وعبدالله؟؟؟وهل هي خير اوشر؟؟؟مادري بس اكيد شر
س/وجواد ونواف بيعلمون تولين وئام انهم عرفوا كل شي؟؟؟؟؟؟ اتوقع لا
س/ونواف عم اثير وين راح؟؟؟؟؟؟؟ يمكن البحر يمكن سوا حادث

فطيش وكلي طيش 02-19-2015 07:32 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
ماشاء الله الروايه روعه بس لو تطوولين البرتات شوي

رافعة راسي ويحق لي 02-19-2015 07:55 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت روووووعة

طبعي وفي 02-21-2015 12:48 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
بانتظار التكمله بفارغ الصبر !

فطيش وكلي طيش 02-21-2015 03:42 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
عجلي والله الروايه روعه
بس نبا التكمله

ماضي حلوو 02-22-2015 04:02 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اسفة على التاخير<<عذرك زي وجهك ههههههههخخ
البارت الرابـــــــــــع عشـــــر
عند تولين
اشر خالد على الشخص وكان يقصد جواد...!!!!!
تولين تغمض عيونها وتفتح :من جدك هذا يشبهني
خالد:أي وكثييير
تولين:حست بغصة كبيرة وسحبت خالد مع يده ودخلوا في غرفة الدكاتره:خالد بقولك شي ولا تعلم احد
خالد حس ان الجو توتر ربت على كتف تولين:تكلم وليد انا اسمعك
تولين بصدق:كيف تعرف انك تحب؟؟؟
خالد وهويحس بطعم الحب:اول شي تكون مهتم له تشوف جاء اولا وش ياكل وش يشرب اذامر من قدامك تحاول تلفت انتباهه وينتابك شعولر تبي أي وقت تروح له وتعلمه وتشكيله وتحضنه وتبوسه واي شي يخطر ببالك
تولين:مشكوووور خالد
خالد:ليه لايكون تحب احد وانا مادري
تولين:لالا سلاااامات
خالد:يله باروح لزوجتي مع السلااامه
تولين:الله يستر عليك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند نواف ووئام
جالسين في كوفي يشربون ويضحكون
وئام:نواف كم عمرك؟؟
نواف:توقع كم عمري
وئام:اتوقع والله اعلم 20
نواف ضحك:هههههه من جدك انا 20
وئام تصنع العصبية:اجل كم هااااه؟؟
نواف:عمري 23 وانت
وئام:اماااا انت 23 اووووه صرت شايب انا طال عمرك عمري 20
نواف تبسم:والله كنت عارف اصلا شكلك يوضح عمرك
وئام:لا موشرط اذكر وحدة في مدرستي طويـــــــله وعمرها 14
نواف بعصبيه:وحدة ليه انت كنت مع بنات وبعد من زين وجهك تعرف عمرها ....وقام من الكرسي
وئام بدا الخوف يتسلل لقلبها الصغير والى لسانها حتى نطقت:نـــــــــــــواف لاترووووح بعيييد
نواف تصنم مكانه:وش تبي؟؟
وئام نزلت راسها ورفعته وعيونه تغرق بدموع كالبحار ركضت وسحبت نواف مع يده وطلعوا خارج المقهى ركض نواف في حاله صدمـــــــــه عرف من تصرفات وئام انها تحبه وهو كذلك بس يبي يتاكد
وئام قلبه ينبض بعنف ويدها تمسك بيد نواف بشـــــــــــدة وتزيد
نواف تعب من الركض:يااااااااااااااااااااااس ر وقف
وئام تهز راسه بالنفي:لالالا انا احب اهئ اهئ,,,وتهاوت ساقطه على الارض ....اه ه ه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نواف ارتعش قلبه من شهقات وئام:ياااااسر حتى انا احبـــــــــــــــــــــك
وئام ابتسمت من بين دموعها: بس انا ولد مث
قطعها نواف وحط يده على فمها:انتــــــــــــــــــــــ ـي بنتتتت
وئام خافت وسكتت:كيف عرفت؟؟
نواف بصدق: بقولك بس لاتزعلين من جواد
وئام تمسح دموعها:قووول
نواف:اول شي خلينا نروح للمخيم ولا شاليه ولا حديقه ولا كوفي ولا أي شي تبين
وئام:ابي مخيم بس يككون جاهز
نواف:طييب
راح نواف ولقى اخر مخيم جاهز خيمه صغيرة لشخص واحد وكوفي قريب و اماكن الصيد و اماكن اللعب كورة..سباحة..الخخخ
قال لوئام ورجعوا عالشقة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
سلمان:السلاااااام
فارس:وعليكم السلام هاه بشر وش قال
سلمان حط راسه على المرتبه:يقول الاسبوع الجاي
فارس:طيب وش فيك متضايق
سلمان رفع راسه ووجهه نظره لفارس:اشتقت لتولين وهبالها وضحكها وبكائها وشهقاتها وملابسها كل شي كل شي
فارس بزعل:افآآآآ يتضايق خلقك وانا معك يعني ما مليت عينك
سلمان:لا محشوم بس تعرفني ما اقدر ابعد عن احد تعلقت فيه مثل تولين
فارس رحم حال سلمان:سلمان بقولك شي
سلمان:هلا قول
فارس:انا اعرف مكان تولين
سلمان فتح عيونه على الاخر:من جدددددك !!!!
فارس: ايه ولاتقول انا الي قلت لك
سلمان:لالالا ماني قايل وينها فيه
فارس:في كليه..........للطلاب
سلمان:للطلااااااب ليه ؟؟؟هي بنت...!!!
فارس :بقولك كل شي ولاتعلمها
سلمان:قوووول
فارس:......................... .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. ........................."حكى له سالفة تولين كلـــــــــــــها"
سلمان انصدم:امآآآآ والله انك تمزح
فارس بصدق:والله اني ما اكذب ورح بكرة وشوفها
سلمان بفرح وتعب:انشاالله يله ودني البيت اخبر امي
فارس:وش بتقولها
سلمان:بعلمها اني قدرت ابيع البيت
فارس:يله مشينا
راح فارس ووصل سلمان لبيتهم بس انصدم بالبنت الي تمشي في الشارع ما معها احد وخايفه
نزل فارس من السياره :هاااااااااي انتي وش تسوين هنا
كانت البنت جالسه بجنب الزباله"الله يكرمكم"وتبكي عليها طرحه وعبايه
:م م م من انتتت
فارس:انا وش دخلك انتي اللي من انتي وليه جالسه هنا
:عمي مارجع البيت وانا طلعت من بيتنا بس ضعت ولا لقيت أي شي يدلني,,,,وناظرت فارس بعيونها المغرقة دموع وطلعت كلمه من فمها بصوتها المبحوح بعد البكا:فااااارس
فارس يحاول يميز الصوت :ااااعرفك
:ايه اناااا
قطعه فارس:ااااااااااثير
اثير:ايه كنت ادور على نواف
فارس:نواف هذي الايام عنده اختبارت ولا يقدر يرجع بدري
اثير:مشكووور طمنتنتي
فارس: العفو ولو
اثير بخجل:طيب ع ع عادي توديني البيت لاني خ خ خايفة
فارس:يله تعالي,,,, ومد يده رفعت اثير يدها وتماسكوا وصلها السياره وجلست ورى
فارس:اشغل اغاني
اثير:بكيفك
فارس:طيب قولولي ذوقك
اثير:احبه كلش وليد الشامي
فارس:لالالا نفس هااااجر غيريها
اثير:يعني تبي اجنبيه
فارس:ايه
اثير:هجوله مي مي
فارس:اماااا تعرفينها
اثير نطت قدام :افا عليك انا مهجوله
فارس ضحك وكملو استهبال حتى وصلها بيتها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند ناصر وعبدالله
عبدالله:اعلمك مثل ايش
ناصر:قوول
عبدالله:نخطفهم ونضربهم لين يفارقون من خوينا
ناصر:بس كيف
عبدالله:انت عليك ياسر وانا وليد
ناصر تحمس :كمممممل
عبدالله:نكذيهم نقول ان الشباب عازمينا في الاستراحه وهم قالوا نجيبكم معنا وجواد ونواف موجودين
ناصر:كففففوو
عبدالله بخبث:اعجــــــــــبك
ناصر:اكييييد
وكملوا تخطيط وكيف يصرفون جواد ونواف وسوالف
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@
عند نواف <<عم اثير
تعب من المذاكرة والاختبارات
وصار يفكر في هاجر كيف صارت وكيف كانت وكيف بتكون معه بيقدر يسعدها....!!!!
نواف:اآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ياهاجر متى يجي اليوم اللي اكحل عيني فيك
طرت على بال نواف فكرة قام وتكشخ ولبس واخذ مفتاح السيارة وطلع وراح للاستراحة الشباب<<عرفتوها صح حقت نواف وجواد وفارس وناصر وعبدالله
وصل ونزل لقى ناصر وعبدالله يتكلمون ومقصرين اصواتهم جذبه الحديث وراح عند الدريشه وسمع مالم يكن في الحسبان توقع انهم طيبين بس طلع العكس
نواف راح طق الباب ودخل:السلااااام
ناصر وعبدالله سكتوا:هلاهلا نواف شخبارك
نواف:تمااام وانتوا
توقعاتكم
س/تولين تحب جواد اومجر تضارب احاسيس؟؟؟؟
س/ووئام ونواف ....!!!!نقدر نقول بدايه حب
س/اثير وفارس هل القدر بيجمعهم؟؟؟
س/ناصر وعبدالله خطتهم بتنجح؟؟؟؟

طبعي وفي 02-22-2015 04:26 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/تولين تحب جواد اومجر تضارب احاسيس؟؟؟؟ مجرد تضاارب احاسيس
س/ووئام ونواف ....!!!!نقدر نقول بدايه حب يب يب
س/اثير وفارس هل القدر بيجمعهم؟؟؟نعم
س/ناصر وعبدالله خطتهم بتنجح؟؟؟؟ لا

ماضي حلوو 02-22-2015 06:30 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
مشكووورين كل اللي ساعدوني اكمل

طبعي وفي 02-22-2015 07:33 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
العفووووووو نبي التكمله <<جد ما انعطا وجه هههه


بانتظار التكملههههه

رافعة راسي ويحق لي 02-23-2015 06:21 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت حلووووووووووووووووو
س/تولين تحب جواد اومجر تضارب احاسيس؟؟؟؟ ايه تحبه
س/ووئام ونواف ....!!!!نقدر نقول بدايه حب؟؟؟ ايه
س/اثير وفارس هل القدر بيجمعهم؟؟؟ ايه
س/ناصر وعبدالله خطتهم بتنجح؟؟؟؟ لا

ماضي حلوو 02-23-2015 08:10 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
البارت الخـــــــــــامس عشــــــــــر
ناصر وعبدالله:الحمدالله طيبين
نواف شغل السوني وجلس يلعب ولا انتبه للوقت قام وطالع الساعة شافها 12
طلع وراح على بيت فارس وصار يناظر كل شباك حتى وقف عند شباك لونه فضي ع بيج مداخله في بعض بشكل منسق حس باحساس غريييب
نواف:معقوووله هذي غرفة هاااا
قطع كلامه الملاآآآآآآآآآآآآآك اللي فتح الشباك
كانت هاجر لابسه بيجامه ورديـــــــــــــه غامقه فيها كلمه انجليزية كبيره من ورا والشورت طوووووويل طالعه ملاااك جمال رباني
نواف انصدم هذي هاجر طيب وش فيها شعرها قصييير وصايرة زي البويات
معقووووووووله هااااجر بويه وانا مادري لالالازم اعلمها ان اللي تسويه حرااااام
رجع نواف على البيت ومالقى اثير توقع انها رايحه للجيران
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند اثير نزلت البيت واشرت لفارس على سيارة نواف قربت من اذنه:شووووووووووف نواف جاء بااااي
فارس تخدر بس رد:بااااااي
اثير نزلت بس فجاءة مسكها فارس مع عبايتها وشدها ناحيته وضمهاآآآآآ ضمه تعبر عن حب,,اعجاب,,شووووق,,حنين,,,ود,, ,عشققق,,,تعبر عن احاسيس كثييرة ماتنوصف بالنسبة لفاارس
اما اثير تصنممممت ولاكلمه,,لانفس,,,دقات قلبها تتسارع ,,,تحس بخوف وامان وحب احاسيسها متلخبطه
كان فارس يشم ريحتها ومغمض عيونها يحبها ويعشقها ويبيها ويموت اذا صار فيها شي
اثيرقبل لا تضمه بعد منها ولف جهة الشباك وقال بصوت راخي:انزلي
اثير:ااااا
قطعها فارس:اثير انا احبببببك واعشققك وامــــــــــــــــــوت فيييك
اثير ابتسمت ونزلت ركض دخلت للبيت وطلعت غرفتها وتهاوت ساقطه عند باب الغرفة مرة تضحك مرة تبكي مرة تخاف مرة تبتسم مرة تخنقها العبرة فسخت ملابسها واخذ تشور ولبست بيجامه


وحطت راسها على مخدتها ونامت وهي تفكر في فاااارس
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
اليوم الثاني الصباح الساعة8 ونص<<ترا تعبت وانا اكتب وليد تولين فبكتب تولين وانتوا افهموا<<
عند تولين قامت متاخرة وتعبااااانه وفيها نوووووم تحاول تفتح عيونها بعد مافتحتها شافت الساعة شهقت:ااااااااااااااااااااااااا اااااااااه ه ه
كانت المحاضرة بدت من نص ساعة قامت ولبست وطلعت على السررررريع
دخلت وكان دكتور جديد:لو سمحت ليه متاخر
تولين تلتقط انفاسها:اا...اسااه ه ه اسف
الدكتور:اطلع براااا ماتحضر المحاضرة
تولين:بس..
قطعها جواد:دكتور انا اعطيه فرصتي وباطلع بداله<<في الكليه فيه فرص <<جايبتها من عقلي ههههههخخخخخ
الدكتور:لالالا جواد....ال.....يعطي هذا"ياشر على تولين"فرصته
جواد:دكتووووور هذا اللي تشوفه ارجل منك
الدكتور عصصصصب:اطلع ياجواد وهو بعد يطلع
جواد مشى وابتسم ابتسامه سخرية وسحب تولين مع يدها وطلعوا
جواد:وشفيك متاخر
تولين نزلت راسها وصارت تحركه بعربجيه:والله امممم مادري بس نايم بدري
جواد:متى نمت
تولين ببرائه:ثنتين ونص
جواد شهق وفتح عيونه عالاخر:2 ونص يالظالم وتقول نايم بدررري
تولين:هههههههههههههههههههههههه هههه ايه نايم بدرري عندك اعتراض
جواد بهبال:لا ياحضرة القاضي مافيه اعتراض
تولين +جواد:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
:وش تضحكون عليه
جواد وتولين لفوا وانصدموااا:نوااااااااف ووئااااام
نواف:لا ظلهم
وئام :ليه حرام نطلع
جواد:وش سويتو ليه تطلعون
نواف يتصنع البراءة:نقلدكم
وئام:ابد ماسوينا شي بس غنيت ونواف طبل على الطاوله
تولين شهقت:ااااااااااااااااااااااااا ه ه ه كل هذا وماسويتوا شي
نواف +وئام:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
جواد:امشوا نروح للكافتيريا
راحوا وجلسوا على طاوله وطلبوا
نواف=لاتيه
وئام=دانكن
تولين+جواد=اكسبرس
وجلسوا يشربون على روآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآق
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@
سلمان:يمه يله مشين.....ماكمل كلمته الاوامه طايحة على الارض
سلمان قرب من امه وعلامه التعجب على راسه قرب اكثر واكثثثررر وانصدم.......!!!!!!!!!
كانت امه طايحة على الارض بشكل متعب مزري محزن
كانت فيه كدمات بسيطــــــــــه ودم ينزف من انفها وكانت نحفاااانه مررة
خاف سلمان بس تصرف دق على الاسعاف وجاوا بعد ربع ساعة وشالوها وشالوا سلمان معها كمرافق
دخلوها غرفة الطوراى وهذا اللي خوف سلمان طلع الدكتوربعد ساعتين:السلاااام
سلمان:وعليكم وش فيها امي
الدكتور:من كم شهر صارلها حادث صح؟؟؟
سلمان استغررب:صح بس كيف
قطعه الدكتور:انا اللي كنت مراقب على حالات هذا الحادث والشايب اللي كان معها وا
قطعه سلمان:ابوي الله يرحمه وانا كنت معهم بس جاني كسررر بسيط في رجلي
الدكتور:اسف تدخلت والله يرحم الوالد امك تعاني من لوكيميا بس توها في البدايه يعني نقدر نعالجها
سلمان:وش اللوكيميا؟؟
الدكتور تعال معي المكتب واقولك
سلمان:يله
توجهوا للمكتب:وش اسمك
سلمان:سلمان......ال........
الدكتور:والنعم اللوكيميا طال عمرك سرطان بالدم "شاف سلمان كيف خاااف"لالالاتخاف هو في بدايته ويبيله شهر اوشهرين او اكثر وتتعالج كامل
سلمان بتردد:ولاعاد يجيها
ابتسم الدكتور:ايه ماعاد يجيها
سلمان اخذ الفاتوره وراح لامه وشاف لوحه "ممنوع الدخول"وتراجع راح للبيت وناآآآآآآآآآآآآآآآم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
هاجر
سديم:هاجر شخبارك
هاجر:تماااااااااااام وش تبين
سديم:ابوي يناديك
هاجر:قوليله نايمه
سديم:مالي دخل
هاجر صرخت:سددددددددددددددددددددديم
سديم :خلاااااااااااااااااااااص بقوله انكتمي
طلعت سديم وهاجر كملت تقرا روايه عن البوياااااات ومتحممممسه حدها
فكرت اليوم في البنت الجديدة اللي جات على فصلهم كانت حلووووووه بمعنى الكلمه هااادية نعومه ضحكت وهي تفكر فيها بعدها جات على بالها فكرة
طفت الجهاز وانسدحت على السرير ونامت وهي مبتسمه ونست الانسان اللي يفكر فيها ليل او نهار حر او برد مطر او ضباب واي وقت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
نواف قام اخذله شور ولبس بدله رسميه

وطلع راح على كليه نواف دخل شاف نواف وجواد ووئام وتولين:السلااام
كلهم:وعليكم
بدون سابق انذار:نواف ابيك بشي ضرووووري
نواف:ياالله قول
نواف2:لامايصلح<<باحط عنده2 عشان تفرقون
نواف:خلااص جاي
نواف2:يله قم
قاموا وركب السيارة نواف2 :نواف اول شي اسف على كل شي ثاني شي فيه شي لازمممم تعرفه
نواف:اول شي عاااادي وش اللي لازم اعرفه
نواف2:انت تثق فيني
نواف ارتبك:لا ايه لالا يعني عادي لاذا ولاذا
نواف2:اسمع تعرف اخوياك ناصر وعبدالله
نواف:يب وش فيهم
نواف2:مافيه الا كل خير بس
نواف:بس ايش
نواف2:انت تعرف انهم يكرهون وليد وياسر صح
نواف:حسيت ايه صح
نواف2:ااآآآآما اقدر ما اقدر
نواف:نواااافوه عصبت اخلص علي
نواف2:هم ناوين على شرر
نواف:مثل ايش
نواف:انا مرة دخلت عليهم في الاستراحة بس قبل ما ادخل سمعمتهم يقولون .............................. .............................. .............................. ............................"ق اله عن خططهم "ولقيت دفتر كانوا يخططون فيه
<<طبعا بعد ماطلعوا نسوا الدفتر ونواف بدوره اخذة>>
نواف2:واخذته ها"مد الدفتر لنواف"
اخذها نواف وقرا كل شي وانصدم صح هم كانوا قرييبن منه بس مو مرررة
نواف:اآآآآآآآآنت من جدك
نواف2:والله والله من جدي
نواف:تتوقع يسونها بكرة
نواف2:اكيييييييييد
ابتسم نواف ومديده لنواف يصافحه:مشكووووووووووووووووور سميي
نواف2رد الابتسامه:العفو اصلا المفروض اني اعتذر منك بس
قطعه نواف:لالالا لاتعتذر ولاشي احنا من اليوم اصدقاء
نواف2:انشاالله طيب ,,,وين تبي ترووح
نواف:أي مكاااان
راحوا على كوفي وجلسوا ماطلبوا شي وبدا كل واحد يسولف عن حياته <<تعرفون حياتهم صح
نواف:ايه امي وابوي في الشرقيه ولا اجيهم كثيير
نواف2:انا عايش مع بنت اخوي واربيها
نواف:حلوووو
نواف2:وان الاحلى
ضحكوا:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
وكملوا سوالف
توقعاتكم
س/هاااجر صارت بويه او مجرد تتوهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س/ام سلمان بتتعافى او الله بياخذ امانتها؟؟؟؟؟؟
س/ناصر وعبدالله بينفذوا خطتهم؟؟؟؟؟
س/نواف ونواف2 بدايه صداقههه؟؟؟؟؟؟؟

طبعي وفي 02-23-2015 10:57 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/هاااجر صارت بويه او مجرد تتوهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن تتوهم عشان فقدتت اعز صديقاتهاا والي هي تولين وجي ويمكن صاارت بويه ههه مادري والله العلم عندج
س/ام سلمان بتتعافى او الله بياخذ امانتها؟؟؟؟؟؟ الله بياخذ امانتهاا وبتطلب توللللين عشان تساامحهاا
س/ناصر وعبدالله بينفذوا خطتهم؟؟؟؟؟ بيفشلووون فيهااا
س/نواف ونواف2 بدايه صداقههه؟؟؟؟؟؟؟ يب يب


عندي ملاحظه صغيره اصلا ما تتسما ملاحظه المهم

يعنييييييييي ردي ع ردودنا وجي يعني هع

كل الود وباقه ورد :e018:

ماضي حلوو 02-23-2015 11:22 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
اسفة حيبياتي والله كان عندي ظروووووووووووف صعبه <<ماتنقال
ومشكورين على الردود اللي تفتح النفس

طبعي وفي 02-23-2015 11:26 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
:e024:














:e032: ههههه ه المره بس بسامحج

عادي ماضي اهم شي راحتج

رافعة راسي ويحق لي 02-24-2015 09:49 PM

رد: خيالك لايروح بعييييد
 
س/هاااجر صارت بويه او مجرد تتوهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله مادري <<ههههه
س/ام سلمان بتتعافى او الله بياخذ امانتها؟؟؟؟؟؟ بتتشافى
س/ناصر وعبدالله بينفذوا خطتهم؟؟؟؟؟ لا طبعا لان نواف عرف فأكيد بيحميهم
س/نواف ونواف2 بدايه صداقههه؟؟؟؟؟؟؟ ايه بداية صداقة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:00 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0