ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالشعر (https://fashion.azyya.com/135)
-   -   ودعي الشعر الخشن مع هذه الخلطات! (https://fashion.azyya.com/491259.html)

الأميرة مغرورة بس معذورة 03-19-2015 05:09 PM

ودعي الشعر الخشن مع هذه الخلطات!
 
الشعر الخشن والمجعد هو مشكلة معظم النساء، حيث أن الكثيرات يلجأن إلى إستخدام ماسكات وبلسم للشعر بهدف الحصول على شعر ناعم ومالس. ودعي كريمات الشعر وتخلصي منها وتعلمي معنا كيفية تحضير خلطات طبيعية سريعة وسهلة للحصول على شعر ناعم كالحرير!



خلطة زيت الذرة:

قومي بتسخين زيت الذرة على النار حتّى يصبح دافئاً، من ثم دلكي فروة رأسك جيداً وبالكامل. من ثم غطي شعرك بفوطة ساخنه اي مبلولة بمياه دافئة وأتركيها لمدة 15 دقائق قبل غسل شعرك جيداً. حتّى تحصلي على افضل النتائج كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع!



خلطة الصبار والزيوت:

إستخرجي السائل اللزج الموجود داخل نبات الصبار واخلطيه مع كمية متساوية من وزيت الزيتون وزيت العنبر حتى تحصلي على سائل متماسك. من ثم ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدّة نصف ساعة وبعدها اغسليه جيداً للتخلص من اثار المزيج. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لنتيجة مضمونة.



خلطة جوز الهند و الخميره:

أخلطي كوب من زيت جوز الهند مع 3 ملاعق من الخميره الفوريه جيداً، من ثم ضعي الخليط على شعرك لمدة ساعتين بعدها اغسليه جيداً للتخلص من آثار الخلطة. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على شعر ناعم ومالس.



خلطة الحليب والعسل:

أخلطي كوب من الحليب مع ملعقة من العسل جيداً، عند الإنتهاء ضعي الخليط على كامل شعرك وأتركيه لمدة نصف ساعة. من ثم إغسلي شعرك يداً بالماء والشامبو. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع للحصول على شعر ذو ملمس ناعم.

فراشه المنتدى 03-19-2015 10:10 PM

رد: ودعي الشعر الخشن مع هذه الخلطات!
 
تسلمي حبيبتي ع الوصفات السهلة

منارة السهر 03-19-2015 10:21 PM

رد: ودعي الشعر الخشن مع هذه الخلطات!
 
برافو عليك موضوعك حلوووووووو


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:26 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0