ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   البرامج العامة و العاب الكمبيوتر (https://fashion.azyya.com/76)
-   -   لاتنخدعوا بالكاسبر وتعتمدوا عليه لوحده (https://fashion.azyya.com/49770.html)

@صمت المشاعر@ 03-31-2009 11:48 PM

لاتنخدعوا بالكاسبر وتعتمدوا عليه لوحده
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي عضوات وزوار منتدانا الغالي
لقد اخذ برنامج الحماية الروسي الكاسبر شهرة عالمية
وهذا من واقع تجارب اجريت على كفاءته
ولاكن كما يقول المثل ( دوام الحال من المحال )
وهنا اتحدث عن نسخة الكاسبر السابعة التي استخدمها
لكوني لم اجرب النسخة الثامنه لسرعة اكتشاف الشركة للمفاتيح المزيفة

ومن واقع تجربة وبعد تعطيل الكاسبر نزلت برنامج الحماية الالماني Avira
النسخة المجانية وهنا كانت المفاجئة
35 ملف تروقان باك دور وغيرها من الملفات الضارة
صحيح ان جدار الحماية للكاسبر متفوق على معظم برامج الحماية ولايسبقه سوى
جدار حماية الديفندر

لذا لاتنخدعوا وتتخيلوا ان حواسيبكم نظيفة وكونوا على حذر من استخدام ارقامكم السرية
سواء البنكية او اليوزر نيم لأصحاب المواقع والمشرفين

أنووش 04-01-2009 12:35 PM

رد: لاتنخدعوا بالكاسبر وتعتمدوا عليه لوحده
 
هو اللى عندى بس كويس..والله اعلم..
شكــرا على مجهودك ياقمـــر.

ريما72 04-01-2009 01:34 PM

رد: لاتنخدعوا بالكاسبر وتعتمدوا عليه لوحده
 
تسلمين حبيبتي

نور القلب 04-01-2009 04:46 PM

رد: لاتنخدعوا بالكاسبر وتعتمدوا عليه لوحده
 
انا ماا بستعمل غير اافير ا الألماني لانوا ررائع وواحسن شي
يسلمووا كتير ياهبووووش يااعسل علنصيحة الحلوة متلك

سندوســهــ 04-01-2009 10:22 PM

رد: لاتنخدعوا بالكاسبر وتعتمدوا عليه لوحده
 
مشكوورة يا الغاليـــــــة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:50 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0