ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   اسرار البنات مشاكل وحلول (https://fashion.azyya.com/113)
-   -   الله يخليكم ادخلووووو (https://fashion.azyya.com/498137.html)

مشاركة خاصة 06-08-2015 02:18 AM

الله يخليكم ادخلووووو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي هعرض عليكم حكايتي يشهد الله اني ندمانة ندم عمري واشعر بتانيب الضمير وابكي كل ليلة اطمع في مفغرة الله وان يتقبلني ..
بدأت في قصة المراهقة بدأت اتعرف الى اكثر من شاب واطلع معاهم وكان يصير بينا اشياء كنت غبية تايهة مراهقة طايشة ..
انا وحدة حقيرة تافهة ما استاهل اعيش لحظة اكتر شي يانبني ..
مرة من المرات تعرفت الى شاب وهذا الشاب حاول الممارسة الخلفية ويشهد الله انها كانت اول ممارسة..
والله مابعرف انو زنا زا الشي الي قاتلني ومعزبني اني غلطت في حق ربنا ونفسي واهلي ..
واﻻن بعد تلك الممارسة مابعرف اني عذراء وﻻﻻ ؟؟
ورافضة الزووواج عشان الفضيحة مو عشان نفسي عشان اهلي وابوي اللي ماله زنب مخدوع فيااا ما ابي اوطي راسه بيوم ..
اللي دابحني اني عصيت ربي وهوو ساترني كل زي السنوات ..
والحين كبرت وعقلي نضج واعيش بالم وحسرة وتانيب ضمير اطمع في الغفران والرحمة من ربنا ..
ارجوكم ﻻ تجرحو فيااااا حتى لو جرحتو استاااااااهل اكتر والله اتمنى اموت عشان ارتاح من العذاب نفسي ارجع زي يوم ما نولدت ياريت ما نولت ...

اسفة على الاطالة

*ام جوجو* 06-08-2015 06:12 PM

رد: الله يخليكم ادخلووووو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعلمي أختى أن رحمة الله عز وجل وسعت كل شيء وإحسانه على خلقه كبير ومن ذلك أنه سبحانه فتح الباب للتائبين وقبل ندم النادمين ولم يقنطهم من رحمته.

واسمعي لربك وهو يخاطبك يقول الله عز وجل : (إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء )

من تاب تاب الله عليه وقبله وبدل سيئاته حسنات .

كما قال سبحانه : ( أَلَمْ يَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ هُوَ يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَأْخُذُ الصَّدَقَاتِ وَأَنَّ اللَّهَ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ )

افرحي أختي أن لك رباً غفوراً رحيماً حليماً يقبل توبة العبد بعد الإسراف في المعاصي فيتوب عليه ولا يبالي بل ويبدل سيئاته حسنات

فرحة الله بتوبة عبده أعظم من فرحة الواجد لراحلته في الأرض المهلكة بعد اليأس منها .

أوصيك بالتوبة النصوح وكثرة الاستغفار والدعاء ونسال الله ان يثبتك على طريق الجنة وأن يغفر لنا ولك وللمسلمين.

*ام جوجو* 06-08-2015 06:16 PM

وبخصوص انك عذراء او لا
ابشرى اختى انتى ان شاء الله عذراء

انصحك بالتوبه والتعوذ من الشيطان وانسى الماضى
وتزوجى وكونى اسرة وعيشى حياتك

الله يوفقك ويسعدك

مشاركة خاصة 06-08-2015 10:18 PM

شكرا اخواتي على الردوود بارك الله فيككم ^^ اعيش حالة صعبة من الالم والوجع والحسرة لكن انا الي وصلت نفسي لذي الحالة '' ادعووووولي الله يفرجها علياااااااا ويستر عليااااا حتى لو كان فيني شي ما راح الجا ﻻساليب الغش فاسستر بسترر الله ..

شكرا على مرووركم

*ام جوجو* 06-09-2015 06:03 PM

الله يفرجها عليك ان شاء الله
ويستر عليكى فى الدنيا والاخرة
وان شاء الله مافيكى الا الخير

تفائلى خير وثقى فى ربك
انه ارحم عليك من والديك
سبحان الله ما ارحمه

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:31 PM.