ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   مكياج makeup (https://fashion.azyya.com/34)
-   -   إحصلي الآن على شفاه جذّابة وبارزة مع ColorSensational Lip Kohl من Maybelline New York (https://fashion.azyya.com/499280.html)

بيرين سات ~ 06-21-2015 01:01 PM

إحصلي الآن على شفاه جذّابة وبارزة مع ColorSensational Lip Kohl من Maybelline New York
 
http://www.jamaluk.com/uploads/thumb...3cc6d06ec0.jpg

أسرقي الأضواء دون أن تتفوّهي بكلمة واحدة حتّى. تعشق جميع السيدات حول العالم الإطلالة الجريئة، الغنية والساحرة التي تزيد حجم الشفاه وتبرزها. والآن تقدم Maybelline New York ابتكاراً ثورياً في لم يسبق له مثيل في هذا المجال! إليك مجموعة ColorSensational Lip Kohl الجديدة والمفعمة بالحيوية التي تضم أقلام أحمر الشفاه عريضة بتركيبة كريمية رائعة. ولا شكّ أنّها ستضمن لك جذب الأنظار مع ألوانها النقية، الزاهية والعميقة. إنّها الألوان الأكثر جرأة وتأثيراً حتّى الآن من الماركة لتزيين الشفاه!

ويكمن سرّ قلم Lip Kohl للشفاه الحاد هذا في ألوانه المركّزة جدّاً والمستمدّة من صبغات الكحل النقية. ففي حين أنّ أقلام الشفاه الكلاسيكيّة تحتوي على 6% من الصبغات، أعادت تكنولوجيا ColorSensational Lip Kohl من Maybelline New York إبتكار اللون المدهش الذي يحتوي على 35% من الصبغات ويعطي مظهراً شبه لامع رائعاً. تضمّ المجموعة الجديدة، 15 لوناً زاهياً وآسراً يخطف الأنظار ويغطي الشفاه بطريقة رائعة وحدّة مدويّة! أمّا تصميم الأقلام وتركيبتها الكريمية التي تنساب على الشفاه فيساهمان في تسهيل وضع أحمر الشفاه بطريقة أكثر دقة. بالإضافة إلى ذلك، يتناسب التصميم والشكل الملائمان لأقلام ColorSensational Lip Kohl مع متطلبات المرأة الجماليّة، مما يجعلها من أكثر أدوات التجميل تعدّداً للإستعمال!

والنتيجة؟ تجربة رائعة لتزيين الشفاه لم تعهديها من قبل! جمّلي شفتيك مع هذه الباقة الغنيّة المؤلّفة من 15 لوناً لا غنى عنه، والمصممة لكي تتناسب مع جميع ألوان البشرة. وتضمّ المجموعة: درجات البيج الرقيقة والناعمة، بالإضافة إلى ألوان الوردي والفوشيا الملفتة، ودرجات المرجاني والبرتقالي التي تلمع بشكلٍ خافت، ودرجات التوت الجميلة والرائعة التي تترواح بين الأرجواني والبنفسجي وألوان الأحمر الكلاسيكيّة. جربي واحداً أو جريبيها كلها!

سلّطي الأضواء على شفتيكِ مع أقلام أحمر الشفاه الممتعة، الزاهية، والمفعمة بالحيوية من Maybelline New York واتركي ألوانها التي لا تقاوم تعبر عن شخصيتك ومزاجك!

لمحة عن Maybelline New York

Maybelline New York هي الماركة الأولى في العالم لمساحيق التجميل وهي متوفرة في أكثر من 100 دولة. من خلال الدمج بين تركيبات التكنولوجيا المتقدمة والخبرة في مواكبة الموضة وتوجهات مدينة نيويورك، ترسخت مهمة Maybelline New York بتقديم مستحضرات التجميل المبتكرة، التي من السهل لكل امرأة الحصول عليها واستعمالها. والماركة حالياً هي الراعي الرسمي للماكياج خلال أسبوع الموضة Mercedes Benz الذي يقام في مدينة نيويورك، ولـ 11 أسبوع موضة آخر حول العالم. لمزيد من المعلومات، يمكنك تصفح موقعنا يمنع وضع روابط لمواقع اخرى بما انها ولدت معها. أو ربما إنها

ღ₪جـنون أنـثى₪ღ 06-22-2015 02:42 PM

رد: إحصلي الآن على شفاه جذّابة وبارزة مع ColorSensational Lip Kohl من Maybelline New York
 
كعادتك ...
مواضيعك مميزة وجميله
فشكراً لكِ من القلب
وشكراً لموضوعك الأكثر من رائع
دمتِ بكل خير
...

*اُنثىّ ملائكِيہْ* 07-07-2015 10:50 PM

رد: إحصلي الآن على شفاه جذّابة وبارزة مع ColorSensational Lip Kohl من Maybelline New York
 

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
..


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:26 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0