ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء (https://fashion.azyya.com/500532.html)

دلوعة ماميتوو~ 07-03-2015 10:08 PM

رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
رواية"للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء"



https://up.azyya.com/do.php?imgf=1431198212381.jpg

دلوعة ماميتوو~ 07-03-2015 10:15 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
السلام عليكم ورحمة الله
هذي ثاني رواية لي اتمنى
تعجبكم ومااسمح اذا احد بينقلها بدون اسمي
(دلوعة ماميتوو~)
واشكر اللي شجعوني عليها
"امول...نوري...ميث...دلو"
اتقبل كل مالديكم بسعة صدر
نقد..مدح..ذم..شكر..اي شيء
واقول قبل كل شيء اعتذر ان كانت
روايتي..جريئة..جداا
ابدا روايتي""
الظهر الساعه 1:05م
جالسين على طاولة الغداء مثل العاده
.....:هاه ياعليا كيف تجهيزات
العزومة الليلة..
عليا..:لا الحمدلله كل شيء تمام
م ناقص شيء..
.....:الحمدلله...انعم الله عليكم..!!!
الكل..:صحه وعافية...
عليا..:الا اقول عبدالله مشعل وراه
ماجاء للحين من المدرسة..
عبدالله..:والله مدري انا باتصل
واشوف الحين ليش تاخر...وراح..!!!
...:يمه مين بتعزمون اليوم على العشاء...
عليا..:مدري والله عن ابوتس
...العشاء لاخوياه
...:يووه..طيب منتوو..عازمين سلمان..
عليا..:مدري بشوف ابوتس بيعزمه ولا لا بس
يمكن يعزمه...
...:الله ونااااسه ي رب يعزمه...!!
عليا..:جود..اعقلي..وبعدين..
شدخلتس فيه يعزمه ولا لا...
جود..:لا يمه بس عشان جنان..
....:يمه شسمه..هذي العزومه..
بس اخويا ابوي..
عليا..:ايه..ترا من اليوم نزيد ونعيد
..اقول جود انتي وريم..قومو ضفو
الغداء..وانتي ياعنود قومي تسبحي..
بكرة وراتس مدرسة..يالله..
الكل قام يسوي شغله...!!!
اعرفكم..بس ماراح ادخل بالتعريف كثير..
انتم تتعرفون عليهم من خلال الرواية...
ابوسامر..عبدالله..انسان معقد اممم
بخيل..مع اولاده وزوجته..
بس معروف انه كريم
يشتغل مدرس رياضيات
..عمره 47سنه
متزوج مرتين وطلق
والحين على ذمته ام سامر
ومملك على بنت صديقه
عمرها 17اصغر من ريم
...اولاده كل يوم يتذمرون
منه...يعرفون انه حرام وخطا
..يكتمون لكن م يتحملون كثير
ويشتكون لبعض...
ام سامر..عليا..مره حبوبه بالحيل قلبها ابيض
م تشيل على احد وتسامح..
وهذا الشيء اللي خلا ابو سامر يتزوج
عليها..عمرها36سنه..
سامر..انسان بارد لدرجه..
تخلي اللي معه ينتحر من بروده
..بس هو ولا همه..يعطي بالجبهة
م عنده أي مشكلة..يدرس..هندسة حاسب
يموووت بشي اسمه..تصميم..وكومبيوتر
باقي له سنه..وينتهي من الجامعه..
عمره 23سنه...ويحب الهدوء
ويكره الازعاج...ودااافوووور..
مشاري..انسان فله..وهوو اكثر واحد
متذمر من ابوه..عانا من ابوه..
لما كان بالثانوي...يدرس ..
تخصص..جغرافيا باقي له..سنه
ويخلص..عمره21سنه..
معاذ..ووولد بااايع الدنيا وامهاا
م همه شي ابداا ..
وثرثاااااار...بس يتكلم م يتعب..
بيتخرج من الابتدائي...عمره 12سنه
واي شيء يعصبه...
مشعل..ولد اخت عليا ولد اخو عبدالله..
امه وابوه...توفوو وهم جايين من
مكه وكان عمره شهرين...مخلينه عند
عليا...ولما عرفووو..ارضعووه مع مشاري..
وصاار معهم وكانه ولدهم .. وهم
م قالوله الا لما صار عمره 16سنه..
وعادي م همه م يعرف اشكالهم وهم
م وروه صورهم سكتوو...يدرس ثالث
ثانوي مع ريم...**
ريم..تدرس ثالث ثانوي
...تتمنى تدخل..طب جراحه..
بس طبعا ابوها م وافق...
عمرها 19سنه..
فيها شبه من سامر..
جود..بطلة روايتنا..
فلللله..من جد اذا اجتمعت هي ومشعل ومشاري..
قولووو..على الدنيا السلام...هذولي
ثلاثي مرح...خخخخخ
تدرس ثالث متوسط..عمرها15سنه
تتمنى تدخل..ادارة اعمال او علم نفس
بسسس...دااافوره بالمدرسه كذا هي..
لهااا عالم الخيال...تحب شيء اسمه
"خيااااااااااااااااااااااا اال"
تكره الدلع..وفيها براءة وذكيييية
تعرف لغة العيووون....
العنود...القعده..صغيرة تدرس
ثاني ابتدائي عمرها..8سنين
ومزعجة..هي مع اخوها معاذ
"ي حلييييييييلهااااا"
انتهييت...العايلة قصيمية...بس
نقلوو للمدينه من سنتين...
سلمان..وجنان..بيكملون سنتين
على زواجهم عندهم بنت يارا..
عمرها 7 شهور..سلمان عمره..
27سنه يشتغل دكتور..
وجنان..عمرها..22سنه..
تدرس جامعه..تخصص رياضيات..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
المغرب..الساعه6:20م
البنات يتجهزون..عشان سلمان وجنان
بيجون..خلصوو وجلسوو بالصالة ..

ينتظرون متى يجوون...دقايق ويسمعون
صوت الجرس..يدل على انها جنان جت..
دخلت وبعد السلام والسؤال...جلست..
العنود بسرعة..اخذت يارا منها
وتلعبها..!!!!
جنان..:بصراحه م يريحني الا ان يارا
م تبكي مع العنود...
جود..:هههههع..اهم شيء...
وجلسوو يسولفون وياكلون ووو...!!
على الساعه 9:30م
غرفووو..العشاء...والحريم ينتظرون
الرجال هم بعدهم...
كانت جوود رايحه لحمامات الرجال
تحط مناشف وصابون ومناديل..
لما خلصت...لفت لين جنان.
وراهاا..شهقت وحطت يدها على
صدرها..:اااه ي قلبي اخلعتيني..
جنان..:ههههههههههه..
عادي عادي...وسكتت..!!!
جود..توترت..تعرف بعد هالصمت
جنان بتفتح معها موضوع..تحاول
تتجاهله...!!!
عند الرجال..قام ياسر
من الصحن..:كثر الله خيركم..
الكل..:صحه وعافية..
مشى رايح للحمامات عشان يغسل..
سمع صوووت..وقف..هذا صوت
جنان..بس الثاني..
نرجع لهم..
جنان..:جود تعرفين ان حبيب القلب
هنا بالمجلس م يفرق بينك وبينه
الا هالجدار..
جود..خفق قلبها بقوة حست بفرحه
تعتليها..بس بينت العكس..:
جنانوه..وش تخرفين انتي..
واي حبيب...
جنان..بنذاله..:اهااا..وياسر وش يصير
مو هو الحبيب..!!!
جود..وجهها صار..دمم..:دوووبه..
بعدين أي ياسر..انتي وجهك..
جنان..:امممم..علينا علينا..
جوود..:كلي تراب..بعدين م احب احد..
انااااا..اوووووووف...!!!!
وراحت..بسرعه..بس يد جنان..


انتهى البارت ...
واهم شي توقعاتكم

دلوعة ماميتوو~ 07-03-2015 10:36 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
بليييييييييز بليييييز
ابي ردووود حلوووة لانوو تحدي بيني وبين وحدة
اي وحدة روايتهاا حلوووة واتمنى تكون تعجبكم وهالله الله بالردوود
احبكمم...:e036::e018:

دلوعة ماميتوو~ 07-03-2015 10:52 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
السلام عليكم والرحمه
روايتي الثانية
مااسمح ولا احلل اللي ينقلها بدون اسمي...
(دلوعة ماميتوو~)

اتقبل كل مالديكم بسعة صدر
نقد..مدح..ذم..شكر..اي شيء
واقول قبل كل شيء اعتذر ان كانت
روايتي..جريئة..جداا
ابدا روايتي""
الظهر الساعه 1:05م
جالسين على طاولة الغداء مثل العاده
.....:هاه ياعليا كيف تجهيزات
العزومة الليلة..
عليا..:لا الحمدلله كل شيء تمام
م ناقص شيء..
.....:الحمدلله...انعم الله عليكم..!!!
الكل..:صحه وعافية...
عليا..:الا اقول عبدالله مشعل وراه
ماجاء للحين من المدرسة..
عبدالله..:والله مدري انا باتصل
واشوف الحين ليش تاخر...وراح..!!!
...:يمه مين بتعزمون اليوم على العشاء...
عليا..:مدري والله عن ابوتس
...العشاء لاخوياه
...:يووه..طيب منتوو..عازمين سلمان..
عليا..:مدري بشوف ابوتس بيعزمه ولا لا بس
يمكن يعزمه...
...:الله ونااااسه ي رب يعزمه...!!
عليا..:جود..اعقلي..وبعدين..
شدخلتس فيه يعزمه ولا لا...
جود..:لا يمه بس عشان جنان..
....:يمه شسمه..هذي العزومه..
بس اخويا ابوي..
عليا..:ايه..ترا من اليوم نزيد ونعيد
..اقول جود انتي وريم..قومو ضفو
الغداء..وانتي ياعنود قومي تسبحي..
بكرة وراتس مدرسة..يالله..
الكل قام يسوي شغله...!!!
اعرفكم..بس ماراح ادخل بالتعريف كثير..
انتم تتعرفون عليهم من خلال الرواية...
ابوسامر..عبدالله..انسان معقد اممم
بخيل..مع اولاده وزوجته..
بس معروف انه كريم
يشتغل مدرس رياضيات
..عمره 47سنه
متزوج مرتين وطلق
والحين على ذمته ام سامر
ومملك على بنت صديقه
عمرها 17اصغر من ريم
...اولاده كل يوم يتذمرون
منه...يعرفون انه حرام وخطا
..يكتمون لكن م يتحملون كثير
ويشتكون لبعض...
ام سامر..عليا..مره حبوبه بالحيل قلبها ابيض
م تشيل على احد وتسامح..
وهذا الشيء اللي خلا ابو سامر يتزوج
عليها..عمرها36سنه..
سامر..انسان بارد لدرجه..
تخلي اللي معه ينتحر من بروده
..بس هو ولا همه..يعطي بالجبهة
م عنده أي مشكلة..يدرس..هندسة حاسب
يموووت بشي اسمه..تصميم..وكومبيوتر
باقي له سنه..وينتهي من الجامعه..
عمره 23سنه...ويحب الهدوء
ويكره الازعاج...ودااافوووور..
مشاري..انسان فله..وهوو اكثر واحد
متذمر من ابوه..عانا من ابوه..
لما كان بالثانوي...يدرس ..
تخصص..جغرافيا باقي له..سنه
ويخلص..عمره21سنه..
معاذ..ووولد بااايع الدنيا وامهاا
م همه شي ابداا ..
وثرثاااااار...بس يتكلم م يتعب..
بيتخرج من الابتدائي...عمره 12سنه
واي شيء يعصبه...
مشعل..ولد اخت عليا ولد اخو عبدالله..
امه وابوه...توفوو وهم جايين من
مكه وكان عمره شهرين...مخلينه عند
عليا...ولما عرفووو..ارضعووه مع مشاري..
وصاار معهم وكانه ولدهم .. وهم
م قالوله الا لما صار عمره 16سنه..
وعادي م همه م يعرف اشكالهم وهم
م وروه صورهم سكتوو...يدرس ثالث
ثانوي مع ريم...**
ريم..تدرس ثالث ثانوي
...تتمنى تدخل..طب جراحه..
بس طبعا ابوها م وافق...
عمرها 19سنه..
فيها شبه من سامر..
جود..بطلة روايتنا..
فلللله..من جد اذا اجتمعت هي ومشعل ومشاري..
قولووو..على الدنيا السلام...هذولي
ثلاثي مرح...خخخخخ
تدرس ثالث متوسط..عمرها15سنه
تتمنى تدخل..ادارة اعمال او علم نفس
بسسس...دااافوره بالمدرسه كذا هي..
لهااا عالم الخيال...تحب شيء اسمه
"خيااااااااااااااااااااااا اال"
تكره الدلع..وفيها براءة وذكيييية
تعرف لغة العيووون....
العنود...القعده..صغيرة تدرس
ثاني ابتدائي عمرها..8سنين
ومزعجة..هي مع اخوها معاذ
"ي حلييييييييلهااااا"
انتهييت...العايلة قصيمية...بس
نقلوو للمدينه من سنتين...
سلمان..وجنان..بيكملون سنتين
على زواجهم عندهم بنت يارا..
عمرها 7 شهور..سلمان عمره..
27سنه يشتغل دكتور..
وجنان..عمرها..22سنه..
تدرس جامعه..تخصص رياضيات..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
المغرب..الساعه6:20م
البنات يتجهزون..عشان سلمان وجنان
بيجون..خلصوو وجلسوو بالصالة ..

ينتظرون متى يجوون...دقايق ويسمعون
صوت الجرس..يدل على انها جنان جت..
دخلت وبعد السلام والسؤال...جلست..
العنود بسرعة..اخذت يارا منها
وتلعبها..!!!!
جنان..:بصراحه م يريحني الا ان يارا
م تبكي مع العنود...
جود..:هههههع..اهم شيء...
وجلسوو يسولفون وياكلون ووو...!!
على الساعه 9:30م
غرفووو..العشاء...والحريم ينتظرون
الرجال هم بعدهم...
كانت جوود رايحه لحمامات الرجال
تحط مناشف وصابون ومناديل..
لما خلصت...لفت لين جنان.
وراهاا..شهقت وحطت يدها على
صدرها..:اااه ي قلبي اخلعتيني..
جنان..:ههههههههههه..
عادي عادي...وسكتت..!!!
جود..توترت..تعرف بعد هالصمت
جنان بتفتح معها موضوع..تحاول
تتجاهله...!!!
عند الرجال..قام ياسر
من الصحن..:كثر الله خيركم..
الكل..:صحه وعافية..
مشى رايح للحمامات عشان يغسل..
سمع صوووت..وقف..هذا صوت
جنان..بس الثاني..
نرجع لهم..
جنان..:جود تعرفين ان حبيب القلب
هنا بالمجلس م يفرق بينك وبينه
الا هالجدار..
جود..خفق قلبها بقوة حست بفرحه
تعتليها..بس بينت العكس..:
جنانوه..وش تخرفين انتي..
واي حبيب...
جنان..بنذاله..:اهااا..وياسر وش يصير
مو هو الحبيب..!!!
جود..وجهها صار..دمم..:دوووبه..
بعدين أي ياسر..انتي وجهك..
جنان..:امممم..علينا علينا..
جوود..:كلي تراب..بعدين م احب احد..
انااااا..اوووووووف...!!!!
وراحت..بسرعه..بس يد جنان..



انتهى البارت...
ابي ردوودكم وتوقعاتكم الحلوة...

لبئ العربجة ياناس~ 07-05-2015 05:11 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
وااااااااااااااااااااااااااااا ااااهه البااااااااااااااااااااااارت مره روووعه اتمنى تكملييييييييييييييييين
اول مرره اقرا روااية بس من جد تجنن كمليهاااااا
متحمسة اعرف ايش بيصير مع جنان وجود
اتوقع يدخل عليهم ياااسر ههههههههههههه
بليييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييزززززز كملييييي ....~~

لبئ العربجة ياناس~ 07-05-2015 05:50 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
ايواااااااااااا صح متى الباااااارت الثاني
احببببببببببببببببككك....

طبعي وفي 07-06-2015 01:59 AM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
روايه حلوه بالتوفيق

انشاءالله وياج لنهايه

ومتى موعد البارتات

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 07-08-2015 09:19 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
مشكووره ع الورآيهه
واتمنى تكملينهآ
ان شآء الله حكون معآكي للنهآيهه
ربي يسعدكي

دلوعة ماميتوو~ 07-12-2015 06:32 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
حبايب قلبي والله
موعد البارت يعني اذا تسمحون لي بعد العيد لاني
راح اكون مسافره وم عندي نت فاذا تسمحون بعد العيد
واذا لا بكرة ان شاءالله انزل البارت ....
شقلتوووو...

دلوعة ماميتوو~ 07-12-2015 06:36 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبئ العربجة ياناس~ (المشاركة 5194217)
وااااااااااااااااااااااااااااا ااااهه البااااااااااااااااااااااارت مره روووعه اتمنى تكملييييييييييييييييين
اول مرره اقرا روااية بس من جد تجنن كمليهاااااا
متحمسة اعرف ايش بيصير مع جنان وجود
اتوقع يدخل عليهم ياااسر ههههههههههههه
بليييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييزززززز كملييييي ....~~

ههههههههههههه...
حبيبي والله فديتك على الرد ان شاءالله تعجبك وتكملين معي لي النهاية...:e067:

دلوعة ماميتوو~ 07-12-2015 06:38 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبئ العربجة ياناس~ (المشاركة 5194222)
ايواااااااااااا صح متى الباااااارت الثاني
احببببببببببببببببككك....

البارت الثاني مثل م قلت لكم اختارو وقولوو
م عندي الا بكرة وبعده مسافرين....ردوووو انتظر:e054:

دلوعة ماميتوو~ 07-12-2015 06:40 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5194313)
روايه حلوه بالتوفيق

انشاءالله وياج لنهايه

ومتى موعد البارتات

حبيبتي والله
الحلوه عيونك...
ان شاءالله ي رب
وموعد البارت زي م قلت....

دلوعة ماميتوو~ 07-12-2015 06:42 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الرقة (المشاركة 5195026)
مشكووره ع الورآيهه
واتمنى تكملينهآ
ان شآء الله حكون معآكي للنهآيهه
ربي يسعدكي

ي بعدهم ي ملاك...
العفوو وان شاءالله اكملهاا...
وان شاءالله تعجبك....
ويسعدك ي رب قد الدنيا...:e057:

طبعي وفي 07-14-2015 09:50 AM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
لا حبيبتي بعد العيد بعد العيد بس لا تطولين علينا

عيدج مبارك مقدما

=)

لبئ العربجة ياناس~ 07-22-2015 07:09 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
لا عااااااااااااااااااااااااااااد ي بعد العيد
طيب متى بعد العيييييد اي وقت
عشان نكون متجهزين....~

لبئ العربجة ياناس~ 07-22-2015 07:10 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
وكل عام وانتي بالف حير ي رب...
وينعاد علينا وعليكك بالصحه والعافية...
لتمنى اعرف موعد البارت....
متشوقه حييييل....

عَ ـطَرَ♛ 07-22-2015 07:12 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
https://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/93176.gif
مــشــكــوورة
يــالــغــلا
روعــــه

https://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/93176.gif

دلوعة ماميتوو~ 07-22-2015 07:20 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
مشكووورين على الردووود الحلوة
وعلى تفاعلكم معي ...
ز ياليت دوووووم كذا...
فديتكم والله...~

طبعي وفي 07-22-2015 11:47 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
ولو العفو

انشاءالله دووم

هع الا متى البارت ترا نترياا العيد خلص صار له يومين نتريااج بفارغ الصبر لاا تطولين علينا

دلوعة ماميتوو~ 07-23-2015 08:19 AM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5199276)
ولو العفو

انشاءالله دووم

هع الا متى البارت ترا نترياا العيد خلص صار له يومين نتريااج بفارغ الصبر لاا تطولين علينا

ههههههههههههه...
حبيبت قلبي والله...
قريب البارت ان شاءالله انتظروني....:e064::e055:

مدمر قلوب البنات~ 07-24-2015 08:04 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
روووووووووووووعه الرواية
كملي بالله اليوم...

مدمر قلوب البنات~ 07-24-2015 08:05 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اي صح حددي موعد للبارت....

برنسيس~زماني 07-24-2015 08:12 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اي اناااااااااااا متحمسه كثيييييييييييييييييير
اعرف ايش راح يصير

برنسيس~زماني 07-24-2015 08:13 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اي صح اليوووووم نبي البارت الثاني
وحددي موعد للبارتات....اوووكي ي بعدهم...^_^

لبئ العربجة ياناس~ 07-24-2015 08:17 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
هااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااايي
اييييييييه من قدك الحين كلنا نبيك تنزلين البارت اليوووم
يالله لا تخذلين حبايبك...^_^

دلوعة ماميتوو~ 07-24-2015 08:19 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
هههههههههههههههههههههههههه
غريبه كلكم ترسلون ورا بعض هههههههههههه
اشك فيكم بصراحه...^_^

دلوعة ماميتوو~ 07-24-2015 08:21 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
هههههههههههههههههه
اوكي ولا يهمكم انا الحين راح انزل بااااارت
وان شاءالله اقولكم متى تنزل البارتات بالعاده....

لبئ العربجة ياناس~ 07-24-2015 08:23 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة ماميتوو~ (المشاركة 5199768)
هههههههههههههههههههههههههه
غريبه كلكم ترسلون ورا بعض هههههههههههه
اشك فيكم بصراحه...^_^

ههههههههههههههههههه...
ايييه متجمعين عندي بالبيت....تعاااالي عندنا ونزلي البارت....*_*:e035::e065:

دلوعة ماميتوو~ 07-24-2015 08:25 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
هههههههههههههههههههه
لا والله عشان تقرون البارت وانا اكتبوه.....
لا حبايبي انا راح انزله عندي بالبيت وبعدين بجي عندكم اوووك

مدمر قلوب البنات~ 07-24-2015 08:33 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
ههههههههههههههههههههه....
لا بعدين كذا يرووووح الحماس ....
تعالي والا ترا بنجيك....

دلوعة ماميتوو~ 07-24-2015 08:38 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اوووووووو ماي قاد,,,,
ايش هذا اللون .... ي ربي مو قادره اقرا,...
وبعدين لا حبيبتي راح قفل باب الجناح ومستحيل خلي احد يدخل علي
يالله بااااااي رايحه نزل بارت.....
^_^

مدمر قلوب البنات~ 07-24-2015 08:48 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اووووووووكك بسرررررررعه ....
عشان احنا متحمسين .... وشسموه...اذا خلصتي تجين لنا....

دلوعة ماميتوو~ 07-24-2015 08:56 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اوووووكك استعدوو حبايبي للبارت...^_^

دلوعة ماميتوو~ 07-24-2015 09:02 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
البــــــــــــارت الـــثـــانـــــي....!!!
قراءة...ممتعة...ومثيرة...!!!

جوود..:كلي تراب..بعدين م احب احد..
انااااا..اوووووووف...!!!!
وراحت..بسرعه..بس يد جنان..
منعتها..:م راح تروحين الا لما تعترفين
جوود..خلاااص راحت فيها من جد..:
م في شي ابداا..بعدي يدك برووح..
اكيد جابوو العشاء...!!!!
جنان..:م راح تروحين قلت لك..
جود..:جنانووه..بلا جنووون..
بعدي الحين يجون الرجال..!!
جنان..:قلت م ني مبعده..
جود..:اء..اء..
قاطعهم..صوته..:احم احم...
جووود..:بعدي الله يلعن بليسك
....وبعدت يدها..وركض لداخل..
جنان..ضحكت..على حياها..ولما
جت بتروح..ناداها..:جنان..؟؟؟
جنان..ناظرته..:ياااسر...!!!
وش تسوي هنا....؟؟؟
ياسر..:هههههههههه...
انتي الي وش تسوي هنا..
جنان..:هههههه..لا ولا شيء
يالله مع السلامه..بروح..!!!
ياسر..:تعالي..!!
جنان..:هلا وش تبي...
ياسر..:مين هالبنت..وش قصتكم..
جنان..:بعدين..بس لايكون سمعتنا..
ياسر..يضحك..:هههههههههه..
الا سمعت كل شيء..
احم..احم..ميين م يحبني اصلاا..
بس هي شلون حبتني..وهي اكيد
م تعرفني..
جنان..:بعدين اقولك..كل شيء..
يالله..باااي..!!!
وراحت..داخل..
ياسر غسل..وضل يفكر بالبنت..اللي
سمع انها تحبه..ومتحمس..يعرف القصه..
من جنان..زوجة اخوه..سلمان..!!!
بالصالة..جالسين يتعشون..
وجود..مرتبكة من السالفة..ومن
جنان..اللي.. بس تطالعها..واذا
التقت عيونهم..ببعض
تنزلها بسرعة..!!
وقامت..:انعم الله عليكم...!!!
الكل..:عافية..
جنان..كاتمه ضحكتها..:
جود..م كليتي شيء...
جود..بتوتر..ناظرتها..:لا والله شبعت..
وراااحت..بسرعه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
عند مكان ثاني...!!!!
كانت جالسه..تنتظره..وهي تتذكر
العصر..نرجع..
شافته..وهو طالع من الغرفة ..
وعليه..البشت...
.....:حبيبي..وين رايح...
ناظرها..وقلبه يتقطع..عليها..:
لا حبيبي..بس صاحبي..زواجه
اليوم..وبحظر له..***
قامت..وراحت له..ابتسمت وهي
تحط يدها على صدره..
والثانية حاوطة رقبته..فيها..
..:طيب حبيبي..بروح اجيبلك..البخور..
واجي م يصير تروح..وانا م بخرتك..
ابتسم لها..:حبيبي منوور..والله مستعجل..
منار..ردت له الابتسامه..:افاا..حبيبي خلود..
يردني...!!!
خالد ابتسم..وتنهد..:لا والله م عاش من يردك..
وهذي قعده..وجلس على الكنب..
راحت..بسرعه..تسوي له البخوور..
جلس..وهو قلبه يألمه عليها..
بعد..نص..ساعه..رجعت..وبخرته
وطلع..ناظر ساعته..
يووووه..تاخرت...
وقفل باب الجناح وطلع..!!!
صحت من تفكيرها..على
صووت الباب..فرحت اكيد جاااء..
ولفت..هنااا..تصنمت..وتمنت انها..
م لفت..ناظرته..وناظرت..اللي وراه..
راحت..له وهي تداري دموعها..
منار..:هلا والله..الحمدلله..على السلامه
تاخرت وخفت عليك..!!!!
خااالد..خلاااااص..تكفين..دموعه
بطرف عيونه...ومنزل راسه..عشان
م تشوفها..تماسك..ورفع راسه..:
هلا فيك..اممم..شسمه..اعرفك
..خنقته العبره..هذي زوجتي..
ميساء..!!!!ومشى بس وقف لما سمع..
صوتها..وكانها تبكي..
منار..:الف مبروووك..اتمنى لك
حياه هنيئة..غير عن اللي قبل..
اخليك على راحتك..
ومشت طالعه..من الغرفه..وقفلت
الباب وراها..وجلست بالصالة..
ي ربي الحين وين اروح..
اممم اروح عند ساره..وصوت شهقاتها
م لي الصاله..اخذت المخده وحطتها
على وجهها..وعضتها تكتم الشهاق..
اااه..ساره اكيد نايمه..الحين..
وقفت وهي تترنح..م تشوف زين
من البكي..ومصدعه....!!!
عنده بالغرفة...
مرتبك من صوتها يسمعه شوي
وشوي يختفي..ااااه ي قلبي..
..:امممم..هذي الغرفة..خذي راحتك
فيها..وعلى فكرة البنت اللي قبل شوي
لا تجينها ابدا خليها بحالها..هي اختي مناار..
انا طالع الحين وبعد شوي جااي....وطلع..!!
شافهااا..وهي متجهه يم الباب....
خالد..يناديها..وهويعرف انها اذا بكت
تصير كذا..:منووور...
م سمعته...ومكمله ماشية...
خالد..خلاااص..دمووعه انزلت
وراح لها بسرعه..وسحبها.. وضمها بقوة
..حست انه يبي يدخلها داخله..
وصار يبكي..ويتكلم..:اااه..ااسف والله
اسف م كان اقصد اكسرك كذاا..
اااه..بس والله م هو بارادتي والله..
منار..بعدته عنها بالقوة..ومسكت
وجهه..بيديها..:لا حبيبي..خذ راحتك
م بقول..شيء..بس..!!!
قاطعها خالد..:امشي معي..
واقولك كل شيء...!!!
منار..:طيب يلا...!!!!
..وطلعوووا..
عند ميساء...بالغرفة...
لبست فستان لحد الفخذ ماسك
على جسمها...ومره حلووو طالع..
وجلست على الكنبه..اممم..اكيد اللي
قبل شوي م تبي احد ياخذه منها
...عشان كذا م علمها..انه متزوج...
والله احرق قلبها...طييب ي منار..
حتى اخوك م تبين له السعاده...هههخ
قامت..تتامل الجناح..وفخامته..
كانت غرفة وااااسعة مرة...
فيها شباااك زجاج يفتح الحديقة
الكبيرة من الخلف ..شيء جميل
لايصدق...مع البلكوونة الكبيرة فيها
جلسة خشبية...جميلة ..
طلعت تتامل الصالة وفاتحة فمها من
جمالها...وكان الجناح قصر...
وجلسة على الكنب وهي تاخذ
الريموت ..وتغير القنوات..
وصلت على قناة mbc4فلم رائع
تموت فيه..وقفت عليه..وهي تتابع..
نرجع عند..خالد ومنار...!!!!!
خالد..:تبين اقولك كل الحكاية..
عندك استعداد..ولا لا...
منار..وهي تمسك يده..:حبيبي..
تاكد انا مصدقتك..واذا تبي تقول قول
..على راحتك..!!!
خالد..وهو يشد على يدها..اكيد
من حقها تعرف كل شيء..بقولها..
وماراح اخبي شيء..:امممم..
السالفة..انه..امي اصرت علي
اتزوج..بنت خالتي..لانها تحبني..
ووانا ماابي اتزوجها عشان..كذا
مره عزمتني..خالتي عندهم..
وهي م عندها الا..ميساء ومالك..
ولما وصلنا نزلت امي..وانا اخذت
شوي..وبعدها..نزلت..ولما دخلت..
جلست بالصالة..اسولف مع امي وخالتي..
وقالي مالك..شرايك العب انا..
وانت بلايستيشن..قلت يلا..قام وقمت معاه..
هو راح بسرعة..لغرفته عشان يجهز..
البلايستيشن...وانا كنت امشي بطيء..
م فكرت الا هذي ميساء..ساحبتني
لجناخها...ودخلتني قالت لي كيفك
وكذا قاعده تسولف معاي..
وانا ابي اطلع لان لو احد شافنا
مع بعض..راح يفكرون شي ثاني..
كانت منار بتتكلم..بس حط
كف ايده على شفايفها..اووووش
خليني اكمل..بعدها طلعت..
الا هذا مالك طالع من جناحه
وشافني طالع معاها...
ناظرني وصرخ علي..
يالوسسسسسسخ ايش تسوي معها..
انا ارتبكت و ماعرفت ارد عليه
ومن صراخه جات خالتي وامي
ولما شافونا قالت خالتي
ايش فيه قال مالك كل شي وخالتي
تصرخ علي يانذل هذي اخرتها
بنت خالتك وقالت والله والله لو ماتتزوجها
اني مااعرفك لاانت ولا امك ولا احد
منكم...وانا م قدرت غير اسوي
اللي يبون كنت رافضبس امي زعلت
علي وم قبدرت ارفض وكنت خايف
يجي هاليوم عشانك والله عشانك مو عشان
احد غيرك
منار...تمد يديها الثنتين..وتحطهم ع خده..
خلاص حبيبي عاادي انا مسامحتك...
خالد...ابتسم..وضمهااا بقوة كنه بيدخلها
جواا صدره <<<<وانتهت معانات خالد *_-
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع بيت ابوسامر
راحو كل الضيوف غير سلمان...
والحين بيمشوون...
سلمانوهو يوقف..يالله انا استاذن الحين
ابوسامر..وين يابو روان..بدري
سلمان وهو يبتسم..من عمرك حبيبي والله
حنا تاخرنا وورانا بكرة دوامات
وتعرف انت...
ابوسامر...يرد الابتسامه..اجل اذا
كذا خذ راحتك...
سلمان..يالله فمان الله..ياااسر يالله
ياسر..يالله يالله جااي وسلموو
ع الرجال وراحو...السيارات وسلمان ييدق على
جنان....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
داخل عند الحريم...
جنان وهي تلبس العباية..يالله
حنا ماشين والله يعافيك ياام سامر على
العشاء
ام سامر..ي قلبي والله عاافية..
وزوورونا مره ثانية...
جنان..ان شاءالله..
وهي تاخذ شنطتها وبنتها وباقي
شنطة بنتها...
ام سامر..جود تعالي خذي الشنطة
مع جنان وفتحيلها الباب...
جود...طيب يالله مشانا...
وهي تاخذ الشنطة وتروح معاها
ويطلعون..مع الباب الداخلي للحوش...



ان شاءالله يعجبكم البارت وابي توقعاتكم
الحلوه حبايبي....

دلوعة ماميتوو~ 07-24-2015 09:05 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
الحين ينزل لكم البارت...^_^

طبعي وفي 07-24-2015 09:14 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
لااا انا اشم ريحه خياانه. كلكم متجمعين بدوني

زعلتووني ما هقيتها منكم

دلوعة ماميتوو~ 07-24-2015 09:16 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5199782)
لااا انا اشم ريحه خياانه. كلكم متجمعين بدوني

زعلتووني ما هقيتها منكم

هههههههه...
غناتي والله ... حياك باي وقت بس تنزلي ع السعودية خبرينا ...
ولك احلى جمعة....:e036:

مدمر قلوب البنات~ 07-24-2015 10:53 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
انا كتبت البارت بس م نزل ليييييش؟؟؟؟
*_*

مدمر قلوب البنات~ 07-24-2015 10:54 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
وينك دلوعة ماميتو

دلوعة ماميتوو~ 07-25-2015 12:08 AM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
والله م اعررررررررررررررررف لييييييييش
انا توي راجعه بكرة اشوف وان شاءالله انا بنزله....
مشكوووووووووووووووووووورة..^_^


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:32 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0