ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء (https://fashion.azyya.com/500532.html)

دلوعة ماميتوو~ 10-06-2015 03:31 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5218506)
س1-ايش بيصير على مازن
وهل فيه اشخاص جدد..في روايتنا؟؟
ولاهم اشخاص نعرفهم..بس م انذكر اسمهم..؟؟

بيحتري هالشخص كل يوم وبيتقرب منه لين يعرفه منو هوو اتوقع تطلع بنت وبتكون شخصيه جديده لها دور

س2-مجد ويوم عزيمتها والدكتور وليد..؟؟
وايش بيصير..؟؟

اممممم هي بتعامله برسميه اما هوو مدري عنه والله
بس انا اقول يروح يخطبه بلا لف ودوران وحركات من بعيد لبعيدد

س3-البنت..الضخمهـ..وايش
بتسوي فيها جوود هل راح تنجح..؟؟

بتنتقم منها وو البنت بتهتدي وبتصير صديقتهن

س4-سديم فيه احد بيكشفها ان معاها
جوال ويخبر ابوها ولا لا..؟؟؟

اممممم اتوقع هيه

س5-جود وجنى..بيهتمون للاجهزة او لا..؟؟

يمكن اول فترهه بس

شكرا واييد وايد

اممم شو كنت بقول جنى وراه تبكي ترا كانت هيه فبيت وجود فبيت



ثاااااااااانكسوووو.. ع الرد ي قمرر..

اممممممممممم..جنى تبكي..ههههع..
<<كاااانووو يحسون فبعض اذا صار لوحدهـ شي الثانية
تحس بضيييييييييييييق..
:e064::e018:

دلوعة ماميتوو~ 10-13-2015 07:17 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
البـــــــــــــارت الـــــثــــــــــامن..!!


تتمتعوا بالقراءة ان شاءالله..


مر اسبوع ع اللي صار كلوه,..
زبذا الاسبوع كان مازن يترقب حركات..
الـ****...
وهو مستغرب انوه يشوفه دايما
لحالهـ .... وبدون اصحاب
حاول يتقرب منهـ كثيييير
بس م كااان يعطيهـ مجال لاي شي
ومن حسن حظ مازن الولد طلع
معاه بنفس الصف ثالث ثانوي/ع
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
وجود بدت بخطتها وقالتها للبنات...
وتحمسوا لها كثير...!!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
وسديم وعايشة باقين
على خبالهم...وكل يوم جايبهـ
الموبايل معاها..!!!
والبنات خايفات<<خخخخخ
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
اليوم الاحد..<<بمشي على اول ايام
الدراسهـ الاحد...
بمدرسة..مازن...
الظهر باقي طلاب قليل فقط..
وكان مازن جالس يدخن..^_*
وعيونهـ على اللي جالس
ع الكراسي المقابلهـ له بس
بعيدهـ..ويشوفه معاه الجوال...
<<عندهم مو ممنوع الجوالات
بس اللي يشتغل فيه بوقت الحصص
يوخذ جوالهـ...!!
كان يطالعهـ وهووو..
م يدري ليش تعلق فيهـ...
يبي يكووون صديقهـ ولوو
بالقوة...
وكان ودهـ يعرف اسمهـ وبعد م صار معاه
بالفصل عرف اسمهـ اللي هو"عمر"
شاف استاذ اياد جاي لعمر..
ووقف على راسهـ ورفع راسه
عمر..ولما شاف الاستاذ اياد
ووقف وواضح عليه مصدوم...
اما مازن صابهـ فضووول..
وقف وهو يركز فيهم..
هنا ووقف وهو متصلب..
ويناظر عمر اللي....!!!
<<<خلوها بعدين ^_^
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
عند مدرسة...
البنات بالرياض...
<<ايوا صح م قلت لكم
سارهـ راحت بعثه تقول
تبي تاخذ شهادة
لغة..عشان الطب وكذا يعني...
ومعاها اربع من صاحباتهااا..
ميس..دلوووعهـ
دلال..مرجوجهـ ولا هامها شي
شمس..اممم فيها دلع وفيه هبال...
وسارهـ..هبلللللللة الشلة ...
نكمل..>>
كانو جالسين ينتظرون السواق يجي..
كان سواق واحد لهم..
يعني جود وجنى ومها وايناس وعهد
وفاتن ومايى وياسمين بسواق واحد
هو متكفل يوديهم المدرسه ويجيبهم بس
من والى المدرسهـ
كانت السيارهـ روز رايز اخر موديل
..احم احم ^_^هههع...!!!
جت البنت اللي كانت ماسكه
جنى بالبارت اللي طاف...
البنت..وهي تكلم جود..:
ممكن تجين معاي..
جود..بابتسامهـ..:ايوا يلا..
جنى..مسكتها..:وين والله م..
قاطعتها يد جود..:لاتحلفين ولاتخافين..!!
وراحت للبنت..
البنت..:خلاص انا موافقهـ ع اللي قلتيه
بس في شيء..
جود..بذكاء..:لاتخافين مسامحتك..
البنت..استغربت..:كيف عرفتي..
جود..اخخ طحت بمطب..:لا بس
حسيت انه هذا هو الشي اللي بتقولينهـ..
البنت..تبتسم..:يعني خلاص من اليوم
ورايح احنا صديقات..!!
جود..:افا عليك اكيييد..!!
البنت..وهي تناظر عيون جود العسلية..:اووووكـ
جود حست انها خافت بس هي
قررت ايش بتسوي..وراح تعرفون ايش
راحت البنت لان سواقها جا
وجود راحت للبنات ولما كانت
بتجلس جاء السواق..
كانو لابسين العبايات والطرحات
ع الاكتاف ..كانن جود وجنى يلبسوا
نقاب والباقين الشيلة ويتغطوا فيها...!!
لبسوا وطلعوو...!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
نرجع لمازن...
وقف وهو يناظر عمر اللي
حضن اياد بقوووة..
واياد يطبطب على ظهرهـ..!!
كان منصدم وحقد على الاستاذ اياد..
عندهم..
بعده عنه..:خلاص عمر خلااص..
عمر..:اخخ ي خالي اشتقت لك وينك كل
هالايام والله اشتقنا لكـ...
اياد..بحنان وهو يمسح على شعرهـ
..:والله الدنيا مشاغل ي بوكـ
وهذا انا بجلس على قلبكـ
سنهـ كاملهـ وبزورك البيت
شتبي بعد امرني..
<<عمر قزم..بثالث ثانوي..
ويمكن يكون اقصر طلاب الثانوي..
ونحيييييف ويجنن..هههع اهم شي..!!
عمر..وهي يرجع يحضنهـ..:عسل على قلبي
..بحنيه..والله ي عنود بتستانس..
اياد..:هههههههههههه..والله اشتقت لها هالفصعونهـ
عمر..:ههههههههههه..والله لو تسمعكـ
بتزعل ...!!
اياد..:لا كلش ولا زعلهااا..!!
عمر..:ههههههههههههههههههه..!!!
اياد وهو يناظرهـ..:مرتاح بالمدرسهـ..؟؟
عمر..:اي ولله الحمد..بس فيه طالب
خايف منه شكله م يطمن
كل م لفيت الا هو بوجهي ويطالعني..
والورطه معاي بنفس الفصل..!!
اياد..:مييييييين ذا..؟!!
عمر..لف فجاة وشاف مازن رجع لف
لاياد..:شوف خالي لف وكاننا م نقصده
طيب..!!
اياد..:طيب بس اوصف شكلهـ..!!
عمر..:لابس ثوب ابيض ومشمر اكمامه
ويدخن..!!
ايد لف وهو يتكلم خرابيط عشان
مازن م يشكـ شاف مازن وعرف انه
المقصود وناظركل الطلاب عشان م يشك..
وورجع ناظر عمر..:هذا مازن..
ولد قوووي حتى المدير يخاف منهـ
اذا م تبي يسويلكـ شي صادقهـ
اخوياه يرفعهم لفووووووق..
بس اذا هو طلب منكـ وانت لاتحتك
باي احد خلااااااااااص..!!
عمر..:طيب..وبملل..يعني
طول السنهـ ممو متعرف على احد..!!
اياد..:ههههههههههههه..احس واضح
عليه يبي يصادقكـ..صدقني
راح تلقى فيه الثقة والاخوه
والصداقهـ وكل شي راح يبقى معاك
لااخر العمر..لو صادقكـ
اذا طلب منك لاتمنعيهـ لانه اللي يمنعه
الله يعينه..فحاول تكون قريب منه اذا تصاحبتم..!!
عمر..:خلاص خلاص..ي كثر كلامك
اياد..:هههههههههه..وجع ان شاءالله..
عمر..:ههههههههههههههه..!!
جلسوا سوالف..ومازن يطالعهم..
وهو يدخن اكثر من ثلاث
وهذي اول مرررهـ
وهو خلاص مقرر ان عمر يكون
صاحبهـ حتى لو استخدم
القوة ماله دخل..!!
بعد شوي جت سيارة وركب معاها..
عمر واياد راح..!َ!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
عند مجد كانت توها راجعه من المدرسهـ
صديقاتها مسوين لها حفلهـ اليوم
والهدايا ماليهـ الغرفهـ
كانت محبوبه
من الكل
وكانت اجتماعيهـ وصديقاتها كثار اغلب
المدرسهـ يعرفونها وفيه اللي
معجبين واللي يحبوها
وبنات كثير
المهم الهدايا اللي جتها اليوووم
كثييييييييييييييييييييير
ماشاءالله
ههع
.............................. ...
جلست على سريرها وهي
تتذكر العزيمة اللي
سواها لها
ابوها
كانت روووووعهـ
سواها بمزرعتهـ
وحظروا عمانها
وحريمهم...
كانت ونااااسهـ...!!
<<بالنسبه للدكتور وليد
كان يتمنى انهـ
يكلمها بس م حصل
له وقت يكلمها..
فاخذ رقمها من الخدامه
الخاصه فيها..!!
لانه شافها كذا مرره معاها..!!>>
بدلت ملابسها..
ونزلت الهدايا على الارض
وكانت بتجلس بس
تذكرت جوالها الايفون..
كان على الطاوله في المكتبه
المتصلهـ بغرفتها..
راحت تجيبهـ شافته..
على الطاولهـ وتحته ورقهـ
اخذت الورقهـ وطلع عندها موعد العصر
عبست كررهت شي اسمه
مستشفى...!!
<<ما الوومها والله..!!
اخذت الجوال وراحت فتحت الهدايا
وكل م فتحت هدية صورتها سناب..
وكتبت كلام واسم اللي جابت لها الهديه
هههههههههه..متخرفنه ع التصوير والهدايا..!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
مر الوقت وراحت مجد الموعد
وكان دكتور وليد هو اللي
يشرف عليها هههه
<<ههههع
كان ناوي يقولها انهـ يحبها
بس في شي منعهـ...
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
في الرياض..
كانت جود وجنى جالسين
بصالة الجناح قدام الـTV
يتابعو مسلسل...
وقدامهم شيبس(شيتوس)
وميراندا تفاح...وفراولة..
في اكواب..<<اشتهيتهـ ههع

قالت جنى..:جود انتي متاكده
من اللي بتسوينهـ بعفاف..
جود..:لاتخافين انا قررت
والمهم انك تعرفين ايش
هو اللي بسويهـ واذا حصل
وغيرت شي بقولك انتي
اول وحدهـ تاكدي...
جنى..وهي عيونها مدمعهـ..:
خايفه عليك والله..
جود تمسكح دموعها..:لاتبكين
والله لاارد حقك انت م عليك
لاتفكرين..!!
جنى وهي تضمها وتحس
بالامان والاخوهـ الصادقهـ..
واخذو شوي ونزلوا للجد والجدة
يهبلون فيهم..ههههع
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
مرت الايام سريــــــــــــــــعة
واليوم هو زواج عادل وهواجس
جود وجنى والجد والجدة
جوا من الرياض مخصوص عشانهـ
والعم فهد جاء بعد...!!

كانت هواجس جالسهـ وهي خايفهـ
طبعا م عندهم زف العريس والعروس
لا على طول للفندق..
كانوا جود وجنى وجميلة..عندها
جود..:هههههههههه..وش فيتس انتي..؟!!
ي خي هونيها ترا عادل طيوب مو عنيف
هههههههههههههههههه...
هواجس تبكي..:ااااااااااااه ي كلبهـ خلاص اسكتي
وصصصصصصصخهـ...!!!
جنى وجميلة..:ههههههههههههههههههه..
هواجس..:اطلعووووا براااا كلكم..براااااااااااااااا..
جنى حست فيها..:لا خلاص حبيبتي
هدي لاتافين ترا مو شي يخوف
انتي خذي نفس
هدي نفسك..!!!
هواجس..تاخذ نفس والكوفيرة..تعدل المكياج
اللي خرب للمره المليون...
طلعوا البنات واخر شي كانت جود
نادتها هواجس بخوف..:جووووود..
جود لفت لها..:هلا
هواجس..:اجلسي عندي..
جود..:هههههههههه..عشان عادل
يشوتني برجلهـ
هواجس..ارتبكت من اسم
عادل..ووحهها حمر..:لا عادي شوي
بس..
جود..حست بخوفها..:طيب خلاص شوي وبروح
ابي ارقص هههههه..
هواجس..:ههههههههه..طيب..
جود طلعت جوالها دقت على جميلة وقالت
انها بتجلس وبعدين تجي
ويرسلون لها السواق قالت جميلة
طيب..راحت جميلة وجنى وجود بقت..
جود جلست تمزح مع هواجس وتنسيها
وبطبعها الفرفوش قدرت
ولو شوي بس...!!
بعد نص ساعهـ دقت جميلة وقالت
انهـ عادل بيجي..
قالت خلاص يرسلون لها السواق
ارسلتهـ جميلة وجود طلعت..
بعد م سلمت على هواجس وهدتها..
وراحت مع السواق للقاعهـ...
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
في القاعهـ كانت طاولتين
للعايلة..وحدهـ بنات والثانية الحريم
الحريم تعرفون سوالفهم..
نروح للبنات اللي..~_^
ههههههههههههههه...
كانت مجد جالسه وبجنبها جنى وبجنب
جنى كرسي فاضي..
جت جود وجلست فيه وبدو البنات
حش وسوالف م لامها داعي..
دخلت بنت لابسه فستان فسفوري فاقع..
واللي يجيك من قدام قصير
ومن وراء طويل.
سديم..فتحت عيونهاo_O..:
ووووووووش ذااا..؟؟!!
البنات ناظروها..:ايييش؟؟
سديم..تاشر على البنت..
وكانت سديم جنب جود
جود ظربت يدها..:لاتاشرين هيييهـ
سديم..:هههههههه..يييع اخضر فاتح
ي ربي لك الحمد..
البنات..:هههههههههههههه..
مي..:طيب عااااااااااادي..
جود..:امممممحق عادي يع اخضر فاتح
وش هالذوق..
نور..:لاحوووول طيب
شدخلكم فيها..
جود وسديم يناظرون بعض بغباء..:مدري..
البنات..:ههههههههههههه..
جنى..:هههههههههههه والله المفهيات..!!
وضحكوا واستانسوا كثيير
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
عند ههواجس كانت خايفهـ شوي
وهديت شوي قرت السور اللي
حافظتها والمعوذات..
سمعت الباب ينفتح..
غمضت عيونها وهي خايفة...
قرب عادل...
وجلس بجنبها بعد م سلم..
لف راسها لهـ ومسكـ يديها بيدينهـ
وهو يناظر عيونها...
..:واخيييييييييرا صرتي لي..
لحظظهـ ي ما تمنيتها..
ابتسمت شوي وتحاول تبعد الخوف..:تسلم..
<<جواب غبي بس هذا اللي طلع
معاها..!!
ابتسم وهو مقدر وضعها..
حط يدهـ على جبينها..وقال الدعاء
غمضت عينها وفتحتها مع رفعهـ ليده
قام نزل البشت..والشماغ وتناثر
شعرهـ الاسود على عيونه ووجهه..
...:انا طالع الحين شوي وراجع
طلع عشان يعطيها..وقت تغير..
لما طلع بسرعه راحت للحمام
تمسح الميك اب...وتغير لبسها..
لبست روب نوم طويل وفكت التسريحهـ
وخلتهـ على طولهـ مفكوك..
وصلت وحطت ميك اب ناعم
رجع عادل بعد ربع ساعهـ
وكانت جالسهـ بالصالة
جلس جنبها..ومسك يدها وهو
يبوسها..الله يسعدني واعيشك
احلى عيشة...
هواجس بحيا..:اميييين ي رب..
قربها منهـ وستحت بقوة
وقامت..:انا بـ..

م كملت الا وهو شايلها..
عادل وهو يبوس اذنها ويهمس..:
ابي اناااااااااااااااااااااااااام. ..
ناظرتهـ وهي خايفة..
باس خدها واخذها ع الغرفة...!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
مرت الايام
سافرو عادل وهواجس شهر العسل...
والناس يدرسون وجت الاختبارات
الشهرية
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
اليوم اخر يوم من اختبارات اسبوعين..!!!
في مدرسة البنات..
كانو واقفين مع بعض
جود تكرهـ هالحركه انهـ بعد
الاختبار يمسكون الكتاب ويشوفون
الاجابات وكذا ومها مثلها
اما الباقي طول الاسبوعين
وهم يمسكون الكتب بعد كل اختبار..!!!
كانو واقفين دائرة جود جنى ايناس
مها فاتن وعد..!!
ومعاهم كتاب مادة الدراسات...
جنى تنطط..:يسسسس يسسسسسس
كلوه صح وناااسهـ ههههههه..
جود ملانهـ..:مبرووووك..وتكلم مها
..مهاوي مشينا نمشي..!!
مها..وهي ملانهـ بعد..:يلا مشينا..
جود تذكرت كلام جنى من زمان..
:جنو مشينا..
جنى..:لا روحوا انتو انا بروح الكفتريا..
جود..:طيب..جايينك شوي بس
جنى..:اوووكـ
وراحت..!!!
جود ومها يمشون مع بعض..
كانت جود مشيتها كنها عربجية..
طبعا م تتصنعها طبيعي..
ومها عادي مشيتها عادية..
كانن يمشي ويسولفن ويضحكن..
بهالفترة عفاف تقربت..من جود
كثييير..وحركاتها الصبيانية خفيفة..
وصارت تحب جووووود تموت فيها..
<<يمكن عرفتم ايش تفكر فيهـ جود..
واذا م عرفتم احسن..ههههههههع..امزح
تعرفون ان شاءالله..
جت عفاف..وضمت جود بقووة..
جود متقرفهـ م تحب
بس ساكتهـ لوقت****
....
سلمت عليها ومها انقهرت منها
وهي تحتقرها..:خيييير انسه عفاف..
عفاف..:شدخلك انتي..
مها..:والله اللي دخلك دخلني..
جود..:خلاااااااااااااص...
شتبين عفاف..
عفاف..تناظرها بحب..:ابي امشي معاكـ..!!
جود..:طيب يلا مشينا..
وقفت عفاف بجنبها..ومسكت يدها..
بقوووة..!!
جود كارهتها..!!!
ومها منقهرة ودها تذبحها هالماصخهـ هههههه...!!!
تمشوا شوي..وبعدها راحو مها وجود
للكفتريا وعفاف راحت لصديقاتها
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ .ஜღ.ஜ.
في مدرسة الاولاد
بهالوقت اللي مر..
مازن تعرف على عمر..
وصاروا اصحاب صح مو كليا
بس مازن يحاول يصير عمر
صديقهـ المفضل..!!!
تبون تعرفون كيف..يلا نروح..
<<متاثرة ...
<<كان قاعد بالفصل لحالهـ
وقت الفسحهـ انفتح الباب..
ناظر جهة الباب وهو كان ينقل
من السبورة...!!
هذا مازن..
وش يبي؟؟
جاء وجلس بجنبهـ وناظرهـ..:ابي اكلمك..!!
عمر..:هلا امر ايش تبي..؟؟
مازن..:ابي نصير اصحاب..!!
عمر ناظرهـ مستغرب كان
بيقول م ابي اصاحب بس تذكر
كلام الاستاذ اياد عن هالولد...
عمر..:طيب م فيهـ مشكلة..
بس هذا اللي تبيهـ..!!
مازن..:اييه بس هذا..!!
عمر..:اوووكـ عادي نصير اصحاب..!!
مازن..استانس واخيراا..:طيب قوم
خلنا نروح للعيال
عمر..:قاعد اكتب اذا خلصت اجي..
مازن..:لا انتظركـ بسرعهـ
عمر سترب شفيهـ هالولد..:طيب
على راحتكـ..!!
وصار يكتب بسرعهـ..
عشان مازن م يمل..<<هههه
وين يمل وانت قبالهـ هههع
مازن كان مسرح بوجهه..!!
وعمر م انتبهـ له...قاعد يكتب
مازن مستحيل يكون
ولد الملامح والا الوجه
م له لحيه والشنبات خفيفهـ
مو واضحهـ مستحيل يكون ولد..
ماني مصدق م تدخل العقل..
استغفرالله وشفيني انا ...
لازم اتأكد..
على طول وجه نظرهـ
لصدر عمر<<*_* خبل
قسم بالله
كان عمر لابس بنطلون اسود
جنز بلوزة..مو واسعة
ولاضيقة..!!
وباين انهـ ولد عادي م في صدر ولا شي
ي ربي كيف اعرف كيف
لازم اععرف لازم..
بس لقيتـ...!!
قاطع سرحانهـ وتفكيرهـ
عمر اللي نادى اسمه..:مازن
مازن..:هه هلا ايش فيهـ..؟؟؟
عمر..مستغرب كثير..:
امممم..خلصت مشينا..!!
مازن..:يالله..
وقامو وطلعوا من الفصل...
<<وبكذا تعرف عمر ومازن
على بعض..نرجع للرواية...!!
كان مازن جالس وبجنبه عمر
كان عمر معاه جوالهـ
ومطلع كتبهـ وحاطها على رجولهـ
يحل...
دق جوالهـ ورد بسرعهـ
..:الوو....هلا.....
لا ي شيخ....هههههه....
اخبارك.......وش مسوي......
لا تقولها.....ي ربي...المدرسهـ
بعيدة......تكفى ي متعب غط علي
شوي وجاي...لا لا تخاف
ماني متاخر..مع السلامة...!!!
نزل جوالهـ على الكرسي بينهـ
وبين مازن ويمسكـ الكتب بسرعه
ويدخلها بالسجادة ويلفها...
بسرعهـ ووقف..:يلا سلام
مضطر ارووح...
مازن..:الله معاكـ حبيبي خذ
راحتك..!!
بعد شوي..وقف مازن بيروح
شاف جوال عمر ناسيهـ
اخذه وهو م يعرف عمر
وين بيتهـ وكذا راح
ركض لبوابة المدرسهـ
بس م شاف عمر..حط الجوال
بجيبهـ وراح..!!!


انتهى البارت اتمنى يعجبكم...

س1-ويش تتوقعون فكرة جود؟؟؟

س2-وليد هل بيقدر يعترف لمجد؟؟؟

س3-مازن وعمر بيصيرون..اصحاب بقوة؟؟؟

س4-مازن ايش بيسوي بجوال عمر؟؟؟

:e065::e055:

دلوعة ماميتوو~ 10-15-2015 04:52 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
وييييييييييييييييييينك/ م تردوووون...

طبعي وفي 10-16-2015 12:04 AM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
س1-ويش تتوقعون فكرة جود؟؟؟
مادري

س2-وليد هل بيقدر يعترف لمجد؟؟؟
يب بس بيما ان هي من عايله محافظه ما بتعطيه ويه اذا يباها يندل الباب
س3-مازن وعمر بيصيرون..اصحاب بقوة؟؟؟
ما اعتقد لان عمر مب حاب الفكره
س4-مازن ايش بيسوي بجوال عمر؟؟؟
يمكن يحاول يفتحه بس عمر ذيب مسوي قفل
اتمنى تكثرين مواقف سديم وعايشه واهل القصيم يعني

دلوعة ماميتوو~ 10-16-2015 05:55 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5220533)
س1-ويش تتوقعون فكرة جود؟؟؟
مادري

س2-وليد هل بيقدر يعترف لمجد؟؟؟
يب بس بيما ان هي من عايله محافظه ما بتعطيه ويه اذا يباها يندل الباب
س3-مازن وعمر بيصيرون..اصحاب بقوة؟؟؟
ما اعتقد لان عمر مب حاب الفكره
س4-مازن ايش بيسوي بجوال عمر؟؟؟
يمكن يحاول يفتحه بس عمر ذيب مسوي قفل
اتمنى تكثرين مواقف سديم وعايشه واهل القصيم يعني


مشكور ع الرد..
ونشوف ايش يصير بالبارت الجاي...!!
:e064:

طبعي وفي 10-17-2015 12:41 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
حبيت شخصيه مازن ومبين من زياد وكلامه مع عمر انه عمر ولد

طبعي وفي 10-22-2015 05:24 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
فين البارت اللي بعدوو

حددو يوم للبارتات نفسيتي تتعب والله =|

دلوعة ماميتوو~ 10-23-2015 08:49 AM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5220808)
حبيت شخصيه مازن ومبين من زياد وكلامه مع عمر انه عمر ولد



اي عمر ولد...ومشكورة محد محمسني غيركـ صراحه..:e067::e018:

دلوعة ماميتوو~ 10-23-2015 08:50 AM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5221841)
فين البارت اللي بعدوو

حددو يوم للبارتات نفسيتي تتعب والله =|




ان شاءالله قريب ي بعدي..

تونا خلصنا اختبارات...
سلامتك من التعب والله..!!
:e055::e036:

لبئ العربجة ياناس~ 10-23-2015 09:06 AM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
س1-ويش تتوقعون فكرة جود؟؟؟
اتوقع تذلها او ترجعها عشان تصير بنت تمشي على السراط المستقيم<<ههههع

س2-وليد هل بيقدر يعترف لمجد؟؟؟
م اظن لانهـ يمكن يقول هذي فيها كرامهـ

س3-مازن وعمر بيصيرون..اصحاب بقوة؟؟؟
ايه ي لييييييييت يصيرون اصحااب

س4-مازن ايش بيسوي بجوال عمر؟؟؟
يمكن يفتشهـ عاد هو م يصدق يلقى شي يخص عمر..!!
مشكووووووووورة ع البارت :e064::e055:

دلوعة ماميتوو~ 10-23-2015 09:09 AM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبئ العربجة ياناس~ (المشاركة 5221953)
س1-ويش تتوقعون فكرة جود؟؟؟
اتوقع تذلها او ترجعها عشان تصير بنت تمشي على السراط المستقيم<<ههههع

س2-وليد هل بيقدر يعترف لمجد؟؟؟
م اظن لانهـ يمكن يقول هذي فيها كرامهـ

س3-مازن وعمر بيصيرون..اصحاب بقوة؟؟؟
ايه ي لييييييييت يصيرون اصحااب

س4-مازن ايش بيسوي بجوال عمر؟؟؟
يمكن يفتشهـ عاد هو م يصدق يلقى شي يخص عمر..!!
مشكووووووووورة ع البارت :e064::e055:


ي قلبي والله
لاشكر على واجب<<شدخل مدري..:e065:

طبعي وفي 10-23-2015 10:53 AM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة ماميتوو~ (المشاركة 5221943)
اي عمر ولد...ومشكورة محد محمسني غيركـ صراحه..:e067::e018:

هههه انا عبالي بنت والله :e035:

هههه عشان تعرفين بس:e055:

طبعي وفي 10-23-2015 10:54 AM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
الله يسلمج♥☻

دلوعة ماميتوو~ 10-25-2015 05:40 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
البـــــــــــارت التـــــاسع..!!!

اتمنى يعجبكم

اليوم خمييييييييس والكل مستانس...
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند الشباب بالاستراحه..
الساعه 5:30م
مازن..عمر..حسن..سليم..
سعيد..رامي..يزيد..مراد..
الاستراحهـ كبيييرهـ بالحيل
فيها مسبح وملاعب كبيرة...
قطوا واستاجروها..!!
<<خطة مازن عشان يعرف
اذا عمر ولد ولا بنت
انهم يسبحون اذا سبح ولد
واذا لا فهو بنت..>>
مازن..:ي عياااااااااال..
مشينا نسبح ونستانس..
الشباب..:اي والله..يالله مشينا..
حنا جينا نستانس خلونا نسبح..!!
قامو الشباب كلهم..
الا رامي..ومازن وعمر^_^

مازن..:هاه منتو جايين تسبحون
رامي..:الا انا جاي بس اخلص
كاسة الشاي..!!
مازن..:طيب..وانت عمر..!!
عمر..:يالله يالله اكيد م راح
افوت السباحهـ بس بروح البس
واجي..!!
مازن..:بس م فيه ملابس سباحه..
عمر وهو يغمز له..:افا عليك..انا
ماخذ احتياطي..!!
مازن..:ههههههههه..م ينخاف عليك..
عمر..:ههههههههههههه..ابدا..!!
ترا انا معاي اثنين للسباحه..تبي ولا لا
مازن كان بيتكلم بس..
رامي..:انا ابي عطني..!!
مازن كان بيقول لا..بس..:لا لا انا ابي..!!
عمر..:طيب واحد لك ووحاد لرامي..!!
مازن..:وانت من وين لك..!!
عمر..:انا معاي اثنين زيادهـ..وحقي موجود
رامي ومازن..:اها..
عمر..:اي يالله مشينا نلبس..
الشباب..:يالله..
وراحو داخل الاستراحه..
لبسوا مازن ورامي وطلعو للصالة ينتظرون..
عمر..طلع وهو يلبس البلوزة سوداء تجي
عاريهـ...وكان نحييييييييييف..
وقصير شكله بنت م هو ولد..
لفوا كلهم..رامي فتح عيونه على وسعهم
عمر لف وشاف رامي..:بسم الله..شفيك؟؟!!
رامي.:انت متاكد انك ولد..
لا الجسم ولا الشكل ولا شي
يقول انك ولد..!!
عمر..:هههههههههههههه..هذي خلقة ربي
وانا اخوك..!!
رامي..:هذا جسم ولد..اقول انت
عندك خوات..!!
عمر..:ايه عندي..!!
رامي..:اكيد انها اضخم منك..!!
عمر يتخيل شكل العنود
وهي اضخم منه..:ههههههههههههه
ههههههههههه..انا..هههه
اسمن منها بكثيييييير..!!
رامي..:ايه اكيد انها بخامس
ولا رابع..!!
عمر..:لا بثاني ثانوي..!!
رامي..:ي ربي انت وشلون اذا تزوجت بعدين
مين بيقبل فيكـ..
عمر..:هههههههههههه..عادي
مو لازم اتزوج..!!
رامي..:لا لا لازم تدخل نادي يقويك
وتاكل كثير على الاقل تسمن
ولو شوي..!!
عمر..:ودي اسمن بس مااااااش
م قدرت..!!
رامي..:بس وحنا ليش موجودين..
بس خذلك شهر ولا شهرين..!!
وبعدين م تدخل من الباب..
عمر..:هههههههههههههه..ي ليييت.
مازن..معقوول كيف عايشين هذولي
واخته ودي اشوفها..بس انا م اعرف عنه
شي ووين ساكن..:يلا ي شباب تاخرنا..
عمر ورامي..:يلا..
مازن..:الا اقول ي عمر..
عمر..:امر.
مازن..:م يامر عليك عدو
انت ويمن ساكن..
عمر..:بحي الـ......
مازن..:بنفس حينا..وين بيتك..؟؟
عمر..:اءء..
قاطعهم..حسن..:ي عياااااال يلا تعالو
طولتو..!!
الشباب..:يلا يلا..
وراحو..وقفو الثلاثه على طرف
المسبح..وكان عمر بالوسط...
سعيد..:ههههههههههههههههههههه.
ههههههه..ي عيال شوفو هالوحوش
عند عمر..هههههههههه
الشباب..:ههههههههههههههه..
حسن..:هههههههههههه..وانت صادق وحوش
الله يعينك ي عمر..!!
عمر..:عادي عادي..يلا نبدا..يقصد رامي
ومازن..
رامي..:يلا..
الثلاثه..:واحد..اثنين..ثلاثه..
ورمو بنفسهم للمسبح مع بعض..
حسن قبل لا يطيحون
صورهم صوره وهم بجنب بعض
ولما بدو يعدون صور فيديوو..
وكان محترف بالتصوير
وعشقه التصوير...
عنده كميرات العالم للفيديو وللصور..
وكل شي..واهم شي كمرت كانون..!!!
وترك الكاميرا مفتوحه فيديو على
الطاوله يعني تصورهم..
ورما نفسهـ معاهم..!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند حبايبنا اللي من زمان عنهم..
الساعه 4:30 بالمدينهـ
سلمان وجنان..
شغل سلمان من 8 الصباح الى 4 العصر..
وهي تدرس عن بعد بس تركتها لان عندها
بنت ومو فاضية وكذا..
يارا صارت تمشي
كانت جالسهـ على الكنب بالصالهـ
قدام الTv
تتابع برنامج تحبهـ<<والله مدري وشهو
هالبرنامج..ههع..!!!
سمعت الباب انفتح..اكيد جاء.
قامت وشافته داخل..
قربت منه..:اهلين حبيبي
نورت..!!!
قرب واخذها بحظنهـ..:اهلين حياتي..
النور نورك..!!
ياااااااه شكثر مرتاحه لكلامه..:حبيبي
اكيد تعبان وجوعان..!!
سلمان..وهو يبعدها بس باقي
يديه على خصرها..:تعبان ايهـ
بس جوعان لا والله..الحمدلله...!!
جنان..:حبيبي..اوووكك روح غير انت
وتعال ..!!
سلمان..:طيب..طبع بوسهـ على خدها..
وراح يغير..
لبس بنطلون البيجامه والبلوزه
لبسها بدون يسكرها..!!
طلع وجلس ع الكنبهـ
<<الكنبه جاي شكلها طويلهـ
والى نصها عليها تكايات
والباقي مفتوح..بدون تكايات كانه سرير
<<اتمنى انكم فهمتو
جلس عليها ومدد رجليه وتكى ظهره
طلعت من المطبخ ومعاها ميرندا
فراوله وتفاح وبرتقال وصابتهم
بكاسات ومعاه شيبس وبسكويتات..
وحطتهم على الطاوله
وجلست جنبه يعني الكنبه يالله تاخذها مو مره
واسعهـ
سلمان..بمزح..:يعني ضاقت الاماكن
عشان تجين بهالمكان..
جنان..:تدري وين كنت ناويه اجي..
سلمان..:وين..؟؟
جنان قامت وجلست على رجوله(فخوذه)
وتكت ظهرها على التكايهـ يعني
هو صاير تلف عليه بجنبها..
لفت وهي تناظر عيونه..:هنا كنت ناويه اجي..!!
سلمان..:لا لا هذا المكان مو حلو كذا احلى
وهو يمسكها ويلفها تصير
عداله وسند ظهرها على صدره..
ورجليها مددها بين رجليه..!!
..:كذا احسن..!!
ولف يديه على خصرها..
لفت عليه وباست اقرب
م يكون لها رقبتهـ,,
توولع بقووووووووووووه..
مسك الريموت وصار يمشي بالقنوات
حط ام بي سي 4
فلم روووووووووووووومنسي حيل
<<هذا اللي يبونه..^_^ ههههه
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند المحبوبين

منار وخالد...
كان وقف على الباب حق القصر..
ويكلمها..:ايوا حبيبي..
منار..:وينك حبيبي..تاخرت
ولاتقول لي عندك ملفات واوراق كثير
خالد..بهمس يذوب..:تبين شي
حبيبي..
منار..ذااااابت..:ايوا.
خالد..بنفس الهمس..:ايش حياتي..!
منار..بهمس..:ابيك..
خالد مستانس..فتح االباب
ودخل وقفله..ومشى للمصعد..:
ايش تبين فيني..؟؟
منار..:عندي لك مفاجاة..
خالد..بهمس وهو يركب المصعد..:ايش هي..
منار..:لا حبيبي م يصير
بعدين م تصر مفاجاة..
خالد وهو يطلع من المصعد
ويتوجه للجناح..:ليه..
منار ذايبه..:م اقدر حبيبي..
خالد وهو يفتح الباب ويقفله
ويسمع صوتها من الغرفه وتوجه
لها..شافها جالسه على السرير..:
انزين حبيبي لازم اقفل الحين..
منار..:ليش حبيبي..؟؟
خالد..يناظرها..:عندي اجتماع
بعد ثلاث ساعات اكلمك..!!
منار..تجمع الدمع بعينها..وهي تقوم
وتمشي للتسريحهـ
..:طيب ليه..
خالد..:حبيبي مظطر اقفل..
منار..:بس..
قفل بوجهها..
نزلت دموعها ونزلت الجوال على التسريحهـ
وتصير معطيه خالد والباب ظهرها..
وسمحت لدموعها تنزل..
حست بيدين تلتف على خصرها..
للفت بسرعهـ وشافتهـ
شهقت بقووة وضمته لها بقووة..
خالد..:ههههههههههه..
خلاص حبيبي ترا ارجع جد
ولا مسحي دموعكـ..!!
منار..وهي تبعد وتمسح دموعها..:لا لا
خلاص..
مرت خمس دقايق كلهم ساكتين ومنار
تحاول تخفي شهقاتها..وبعدي
ناظرتهـ ودقته على صدرهـ..:كذا تسوي فيني..
خالد..ضمها لحظنهـ..:خلاص..اسف..!!
منار..:م في مو مسامحتك..
خالد شالها وصار يدور..فيها..!!
منار..:خلوود نزلني..كذا تعور البيبي..
خالد وقف شوي يستوعب هي ايش
قال..:ايش قلتي..!!
منار..بزعل..:زين كذا خربت المفاجاة..!!
خالد لسا م استوعب..:عيدي عيدي..
منار..:في داخلي بيبي منك..
خالد نزلها وضمها..له بقوة..:احلفي..
منار..:والله..ههههه
خالد..بعد عنها..:واحلى مفاجاة وربي..!!
منار..:اكيد دامها مني..!!!
خالد شالها..ومشى للسرير..:اكييييد
م فيها كلام..!!
منار..ضحكت بخجل..:ههههه..!!
خالد..:انا كذا م اتحمل..
ووووو..^_^
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند اهل القصيم
بيت (خليفهـ)

بغرفة سديم..:هلا عواشهـ
ايه شصار على الخطهـ..!!
عايشهـ..:كاملها م ناقصها غير
اللي بيسويها..
سديم..:انا وانتي باذن الله..
عايشه..:اييييييييييييش..!!
سديم..:مثل ماسمعتي والله العيال
م هو احسن مننا..!!
عايشهـ..:والله مو صاحيهـ..
سديم..:المهم بكرهـ بنسويها العصر..
ولا السبت اذا صار عندنا
عزومهـ عاد نسويها..طيب..!!
عايشهـ..وكانها ستانست..:طيب..بكره
حلو لان السبت فيهـ مدرسه بعده..!!
سديم..:عادي نغيب..بس احاول بكرهـ..!!
عايشه..:اوووووك..!!!
قفلت سديم..وطلعت من غرفتها..
ونزلت تحت عند امها..
<<خليفه عندهـ
زوجتين..الاولى عندها..
ثامر وفهد وهواجس ومي..
والثانيه سديم ومحمد..!!
هو ابو ثامر..>>
حبت راسها وجلست قدام التلفزيون
وماسكه الجوال وداخله قروب
مع بنات العايلهـ..اللي معاهم
جوالات..
هواجس ونور وريم وجميله..
ومنال..!!
سديم..:سلااااااااااااام ي بنات..
بعد دقيقه ردت هواجس
هواجس..:هلا ووالله اخبارتس..
سديم.:هلا فيتس..اشتقت لتس
ولدلعتس وينتس..
هواجس..:قاعده اتمشى في
حديقة برج ايفل..
سديم..:احلفيييييييييي..
هواجس..:هههههههه..والله..
سديم..:ي رب اني اعرس وزوجي
شغله في باريس..ي رب..
دخلت منال..:هههههههههه الله
يسمع منتس اميين..وتاخذيني معاتس..
هواجس..:هههههههههههههههه..
سديم تبي تحرجها..:واخبار الحب
عادل..
هواجس انحرجت..:الحمدلله بخير..
سديم..:اها سلمي لي عليهـ
هواجس بغيرة..:لا والله..
سديم..:ههههههههههههههههه
نور..:ههههههههههه..اشتغلت الغيرة..
منال..:غيرة وبقووووة...!!
الباقي..(فيسات تضحك بدموع)
هواجس..:ووجع انتي وياها..
جميله..:عادي حبيبتي عادي..
هواجس..:طيب طيب انا
اوريكم مو جايبهـ هدايا لكم
سديم..:لااااااااا الا الهدايا اهم شي..
هواجس..:طيب بس اسكتو..
سديم..:خلاص خلاص سكتنا..
ريم دخلت..:هههههههههههههههههه
كل هذا عشان هدايا..
سديم..:ايه..هلا هلا بريوم
اخبارتس..وش مسويهـ
ريم..:الحمدلله بخير
والله م ني مسويه ولا شي..
نور..:منتو جايين القصيم..
ريم..:مدري يمكن نجي..
منال..:الا الا تعالووا بالله عشان
نطلع للبر ونخيم وكذا عاد الحين برد..
ووووووونااااسهـ
ريم..:ان شاءالله بشوف ابوي..!!
سديم..:اي والله تكفون تعالوو
نطلع للبر..ونقول لجود وجنى يجون
ونجيب الدبابات معانا ونفل ام امهاا..
ريم..تحمست..:طيب بقول لابوي..!!
البنات..:طيب قولي له وان شاءالله يوافق..
جميلهـ..:اي والله ي ليت تجون
هواجس..:والله جمعات بدوني..
سديم..:تعالي ونسوي احلى جمعة
واكيد ان جيتو عمي عبدالله بيجي..
هواجس..:طيب انا استئذن باي..
سديم ضغطت على تسجيل الصوت..
م عندها وقت تكتب..وبصراخ..:ايواااا
جاااااااااااء حبيب القلب عدووول..
هواجس..:كلي تبن ي دووبااا..باااي
وطلعت..والبنات سولفو لين طفشوا وقفلو...
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
في حديقة برج ايفل..
قرب منها ومعاه ايسكريم اثنين بالشوكولا
والفانيلا...مد الشوكولا لها..وهو اخذ
الفانيلا..ومسكها من خصرها وصار يتمشى معاها..
كانت لابسه بالطو اسود طويل وحجاب ومتلثمه
من نفس الحجاب عاداتهم وتقاليدهم..
وتسولف معاه دور لهم مكان وجلسو فيه ونزلت
اللثمه واكلت الايسكريم وركبتها وهو
مثلها اكل الايسكرريم بعدها قامو
يتمشو ويتصورو
طلبو من احد السياح يصورهم وكانت الصوره
رووووعهـ كانو واقفين بجنب بعض
وخلفهم البرج..وحولهم الارض الخضرا
والازهار وهو ماسكها من خصرها..
ولابس تيشيرت رمادي وجكيت
اسود وبنطلون جنز اسود..
وشكروا اللي صورهم وكملو
ممشي..
..:هاه حبي وين تبين نروح..
هواجس..ااه م كنت ادري انه رومنسي..وبدلع
..:حياتي ابي ارجع تعبت..
عادل وهو يبوس يدها..:من عيوني
وانا بعد ابي ارتاح..!!
هواجس..:تسلم عيونكـ..!!
ووقفو لهم تاكسي وركبوا ووصلو..
الفندق وكان للجد وباسم العم رجاء
وكانو اللي يتزوجون او عمل في هالفندق
ودخلو الجناح ...كان عباره عن
صالهـ فيها كنب وطاوله باللونين البني
والبيج وشاشة
وغرفتين نوم ومجلس ومطبخ تحظيري...
دخلت الغرفة ودخلت غرفة التبديل
وغيرت لبسها ولبست
روب نوم نص الفخذ...وكان احمر
وجاي مع بشرتها البيضا شييييييييء
طلعت شافتهـ مغير ولابس بنطلون
البيجامه وبدون البلوز تستحي
من شكلهـ كذا...فكت شعرها عادي..
وكان ناعم لي تحت خصرها اسوود..
اشرلها بيده بدون كلام وراحت تمشي له
وجلست قام ومسك يده...وناموا باحضان
بعض..!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند احبابنا بالمدينة
ابو سامر...
الكل جالس بالمجلس واللي جالس على
جواله واللي يسولف مع بعض
ريم..:يبهـ شرايك نروح للقصيم ونطلع
البر مع عماني..
عبدالله..:تم متى م بغيتوا نروح نروح..
ريم..استانست..:طيب اذا رجعوا
عادل وهواجس..
عبدالله..:تم خلاص ونطلع للبر خميس وجمعه وسبت..!!
عامر..:الله وناااااااااااااااااسهـ اي والله من زواج
عادل وهواجس م شفناهم..!!
علياء..:اي والله من زمان عنهم..!!
مشاري ومشعل على طول لقروب العايلة...!!
وبدو يسولفون الشباب...
مشعل..:هييييييه شبااااب
سعود..:هااااااااااااااه
مشاري..:بنجي ان شاءالله اذا جا
عادل..!!
احمد..:حلوووو اهم شي نشوفكم..!!
سامر دخل..:ان شاءالله بس يرجعون نجي..
سعد..:الا عادل وينه م يدخل كثير..
سعود..:هههههههههههههههه..
اولد م هو فاضي لكك عنده القمر
وش يبي فيك..
احمد..:ي وييلك لو يسمع كلامك..
مشعل..:قصدك لو يقرا كلامك..
احمد..:لا حوووول على كل شي تدقق..!!
مشعل..(فيس ماد لسانهـ)
سعود..:هههههههههههههههههههههه. .!!
احسسسن..!!
احمد..:طيب ي سعوده وانت ومشيعيل طيب..
وقعدو يسولفون ودخل صالح وصارو يطفرون
فيهـ..!!<<ههههههههههه..
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند اهل الرياض..
اليوم طالعين لمزرعة الجد اللي بالخرج..
ومستانسين وكل الخواال..موجودين
والعم فارس واولاده وبناته..
<<العم فارس م في احد مهم وله دور كبير من
عايلتهـ..!!
وكانو مستانسين وفالين ام امهااا...
وجود وجنى تعرفو على عايلة فارس..
وكان اربع فلل وحده للبنات ووحده للشباب
ووحده للحريم ووحده للرجال...
الحريم والرجال تعرفون سوالفهم
الرجال عن الاشغال والاسهم والبورصات
والحريم..هذي سوت وهذي وهذي راحت ووو
نرووح عند البنات..
كانو جالسين مع بعض ومابينهم اي
حواجز وكانت سارهـ موجوده اخذت اجازه
هالاسبوع وبس...
كان كلهم اللي مو متزوجين واصغرهم اول ثانوي
واكبرهم ثالث ثانوي..ثنتين من بنات العم فارس
ليلى ورنيم...رنيم ثالث ثانوي وليلى اول ثانوي..
كانو جالسين يلعبون اونو..*_^ مدري وش يحسون
فيهـ بس طقت بروسهم..وطبعا كله تفوز جود
او وحده من بنات فارس اسمها ليلى..
كانو بارعين وصراخهم واصل برا..
مها..:لاااااا وش هذا ليش انتو كذا غش خلو لنا مجال شوي..
جود..تمزح..:نترك لك اللعبهـ..!!
فاتن..:ايه ايه خلينا نشوف مين يفوز بعد م تطلعين..
جود..:طيب وقامت..
ايناس..:حتى انتي ي ليلى..
ليلى..:ههههههههههه..وانا اسوي نفسي
مو معكم عشان م تطلعوني بس يالله
نطلع نتمشى انا وجود وانتو العبو شوي
وتعالوا تمشوا..
البنات طيب..
كانو فاتن ايناس جنى ومها ووعد وعهد هم اللي
يلعبون اونو..
اما ياسمين ومايى وساره ورنيم وسامية
ابرار عذاري ونرجس
كانهم قروب جالسين ويسولفون..
طلعوا جود وليلى يتمشون بالمزرعهـ وكانت الساعهـ
5:30 العصر..
عند القروب الكبير<<كذا سميتهم..
ياسمين..:ايوا ساروه كيف الدراسه بالخارج..
ساره..:روووووووووووعهـ اشكال والوان
هناك..
رنيم..:ههههههههههههه..اهم شي اشكال والوان..
ساره..:ههههههههه اكيد..تخيلو فيه دكتور..
سعودي هناك يدرسني..واسمه فراس..
بس والله انه روووعه..هههع...!!
ياسمين..:ههههههههههه..انتي م اتخيلك تحبين..
ساره..:ههههههههههههههه..ولا انا اتخيل نفسي
وش ابي بالحب..انا رايحه ادرس
مو رايحه احب وخرابيط..
مايى..:بعدي والله بعدي..طالعه على بنت اخوك..!!
ساره..:اقول طسي بس..!!
عذاري..:ههههههههههههه تم قصف الجبهة..!!
وسوالفهم اللي م تنتهي..

عند جود وليلى...طلعوا يتمشون..
ليلى مسكت يد جود كانت صغيره
عند يدها
جود..:انا م احب الحركات ذي بس عشانك..
ليلى..:ههههههههههه..ي لبيييه والله..
جود..:ههههههههه..لباك
المهم انا م اعرف هالمزرعه خلينا نسوي
رحله استكشافية..!!
ليلى..:ههههههههههههه طيب يالله...!!
ويمشون بكل اتجاه ولا يدرون هم وين
رايحين...ويدورون المزرعه ويستكشفون
كل شي فيها...غربت الشمس وهم م رجعوا
البنات اللي داخل طلعوا يدورونهم..بس م يدرون وينهم
قالو عادي يتمشون..ومرت ساعتين وهم م رجعوا قلقو
عليهم كثير ساره راحت للجده
وقالت لها..:يمه يمه جود وليلى راحو يتمشون
من ساعتين ولا رجعوا...
الجدة..:بناتي وين تراهم بيضيعون بهالمزرعهـ
اللي م ينعرف اولها من اخرها..!!
وجلسوا ينتظرونهم
نص ساعه وكان فيه غيوم
وامطرت السماء بقووة وهم م رجعوا..
الجدة..:ي ساره دقي على ناصر..
عند البنات يحاولون يهدون جنى
اللي صوتها راح من البكي..:خلاص ان شاءالله
بيرجعون لاتخافين انتي..
جنى..:اختي اختي ابيها
وبعدها اغمى عليها..
دخل ناصر وتحجبت رنيم..
ناصر..:وش فيهـ يمه
الجدة..:ليلى بنت عمك وجود طلعو يتمشون
من ثلاث ساعات ولا رجعوا..!!
ناصر..بقلق..:لاحوول طيب يمه لاتخافين
وابوي لايدري..
دق جوال الجدة..:الووو.
الجد..:هلا ابي البنات وخصوصا جود
وجنى ابيهم يسلمون على فارس...
الجدة..:طيب ان شاءالله شوي بس..
الجد مستغرب...:زين مع السلامه
الجدة..:فمان الله..!!!
ناصر..:ابوووي..؟؟
الجدة..:ايه يبي البنات وجود وجنى يسلمون على
فارس...
ناصر..:الله يعين..طيب الحين اتوزع انا والعيال..
وطلع..!!
والبنات اخذو جنى للغرفة..!!
عند جود وليلى...
ليلى خواااااااااااافهـ وقاعده تبكي المويه
تنزل عليهم..وملابسهم ماء وشعورهم بعد..!!
وماسكين يدين بعض ويرجفون
جود..متوتره..:خلاص ي ليلى خلااص..
ليلى سكتت...
وجود تمشي م تيشوفون شي ظلام كان كان
كانه رفعه مثل الهضبة ركبو وكانت
جود بتمشي بس لاحظت انها لو تمشي بتنزلق..
وقفت وكانت بتوقف..ليلى بس ليلى انزلقت
وجود انسحبت معاها وهم يصارخون..
وطاحو جود رجلها وجعتها..
وليلى طاحت على يدها..وملابسهم طيين..
وليلى تصارخ..وجود تحاول تمسك نفسها...
ليلى حست بشي يمشي على رجلها..
وتصارخ بقوة لين اغمى عليها
جود ابتلشت م تدري ايش تسوي...
سمعت صوت ناصر..من بعيد..:جووووود ليلىىىىىى
جود..صرخت..:نااااااااااااااااا ااااااااااااااصر..
هنااااااااااااااااااااااااا..
ناصر وقف يسمع..
جود صرخت مره ثانيه..:ناااااااااااااااااصر انااااااااااااا
هناااااااااااااااااااااااا...
ناصر ومعاه متعب راحو يركضون..
وركبو على المرتفع بس لما شافو انهم بينزلقون
نزلو ولفو عليه ليما وصلو لجود
ناصر رفعها..وقالت بالم..:اااه رجلي رجلي..
شوف ليلى اغمى عليها..!!
راح شالها وشغل نور الجوال ومسح على وجهها
بغترته ولفها فيها وشالها..:متعب ساعد جود وتعال بسرعه
متعب مسك يد جود وحطه ورا رقبته
ويده الثانية على خصرها..وصار يمشي
فيها ويسرعون..عشان المطر..!!
وصلوا ونزلوهم جنى جت تركض..وضمت جود..
بقووة..جود..:خلاص حبي انا بخير..
جنى..:فيك شي..
جود..:لا والله بس ساقي انعوجت شوي تعورني..!!
جنى..:سلامتك..
جود..:الله يسلمك..
جاهم صوت..:علامكم تاخرتو..
الجده لفت بقلق..:..............

انتهى البارت..اتمنى يعجبكم
وابي توقعات حلووه
وثاااااااااااااااااانكس..^_^
:e036::e065::e018:

طبعي وفي 10-27-2015 03:44 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
البارت نايسوو

نتريا طلعت البر

ماعندي تعليقات هع افضل انتي تكتبين اسئله ع البارت

و فكل جمله لازمم يا حبيببي ولا حياتي ولا شي من هذا القبيل بين خالد ومنال حشى عرفنا انكم تحبون بعض بس مب جي وسلمان وجناااان ويلي والله استحيت خفي شويهه وبس

اما عمر ما عرفت له بنت ولا ولد

تشوو تشكردم

دلوعة ماميتوو~ 11-04-2015 02:51 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5222738)
البارت نايسوو

نتريا طلعت البر

ماعندي تعليقات هع افضل انتي تكتبين اسئله ع البارت

و فكل جمله لازمم يا حبيببي ولا حياتي ولا شي من هذا القبيل بين خالد ومنال حشى عرفنا انكم تحبون بعض بس مب جي وسلمان وجناااان ويلي والله استحيت خفي شويهه وبس

اما عمر ما عرفت له بنت ولا ولد

تشوو تشكردم


والله انتي النايسوو
اممم اووك المره الجايه اكتب اسئلهـ
ههههههههههههه عاد هذا هم انا مالي دخل الرواية اشتركت فيها مع بنت عمي عشان
كذا بعض الاشياء هي تكتبها وانا بعض الاشياء

اما استحيتي هههههههههههه هالشي عادي بصراحه يعني احسوه مو ذاك الزود الحيا ههع
اما عمر لا ولد مو بنت

تشاااااوااات تشكردمااااااات:e065::e062:::

طبعي وفي 11-04-2015 04:46 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
يب والله استحيت ههههه

اهاا اوكي فالبدايه كنت احسبه بنت والله انزين ليش ما يبا يصادق حد ؟؟

متى البارت الياي مسختيها عاد:e056:


ههههههه:e062::e062:

دلوعة ماميتوو~ 11-05-2015 04:01 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5225116)
يب والله استحيت ههههه

اهاا اوكي فالبدايه كنت احسبه بنت والله انزين ليش ما يبا يصادق حد ؟؟

متى البارت الياي مسختيها عاد:e056:


ههههههه:e062::e062:



طيب خلاص الحين بنزل بارت لعيونك بس ههههههههههه
:e062::e053:

دلوعة ماميتوو~ 11-05-2015 04:02 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 

الــــــــــــبـــــــارت الــــــعاشـــــــــر..!!





يـــــــوم الخميس الساعه 12

بيت ابو ثامر
ابو ثامر:بيجي ابو رايد
بكره
سديم:برررررررربك
ابو ثامر عارف خبالها:ايه واهجدي
فاهمه
سديم مستانسه:ان شاءالله ي عيني
ابو ثامر يناظرها:والله م انتي خالية وانا
ابوتس قولي شعندتس
سديم بثقة:ولا شي بس استانس
مع مجد وووناااااااااااسه
ابو ثامر طنشها ويكلم ام محمد:باتسر
عليتس الطبخ ان شاءالله
ام محمد:ان شاءالله عشاء ولا غداء
ابو ثامر:لا عشاء لان م يمديهم
يجون على الغدا
ام محمد:طيب ان شاءالله
ابو ثامر انا رايح ارتاح..وراح لغرفته
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
وكل واحد من العمام
خبر اهله ان العم فهد بيجي
والكل استانس بما انهم تاقلمو مع عيالهم
والعم عبدالله جاء بعد
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
جود وجنى دخلو القروب بعد
م صار عندهم جوالات ومتفاخرات بعد
هههههههههههههه...
ووصلتهم الاخبار وقالو للجد وقال خلاص
وبيروح معهم اما الجدة تعبانه
شوي م راح تروح واللي بيروح
جود جنى الجد وناصر..
وصلو وكان فيه فله مخصصه للضيوف
فاخذوها هم
والعم فهد شراله فله قريبه منهم
عشان كل ماجاء يجلس فيها ومايضايق احد
مع انهم م رضوا بس راسه يابس
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
يوم الجمعه العصر 4
كانو متجمعين ببيت
العم ابو ثامر
الشباب جالسين وعندهم حلويات وعصاير وفطاير
واشكال وانواع ويلعبون بلوت واونو
وكيرم كل مجموعه لعبه وبعضهم على
التلفزيون يتابع ولا اللي ياكل فصفص
مع شاي وووو
والرجال قهوة وشاي وماء وتمر وبس
الحريم في بيت ام محمد
البنات كل انواع العالم عندهم من كل شيء
والحريم نوعين حلا وفطاير وعصاير
واكيد القهوة وبقلاوة معاها
كانو جود وجنى ومجد وسديم
قروب واحد..
سديم:هاه قداااااام
جود متحمسه:قداااااااااااااام
سديم:كفووووو
مجد:قيييييييييييدااااااااااام
سديم:هههههههه ذيبه
جنى باستهبال:قيداااااااامات
سديم:ههههههههههههههه
كفو+ذيبه
البنات:ههههههههههههههههه
سديم:طيب يعني اكلم عيوشة
البنات:اييييييييييهه
جنى:م تحسون انه خطر
سديم:والله العيال مو احسن منا
وخصوصا بهالمة م احد بيحس
جود:اي والله
عايشة تمسك الجوال وتكلم عايشة:
الووووووو...ايه.....لا لا كل شي تمام
.....طيب كل البنات بيجون...جود وجنى ومجد....
حاولي تدبرين لنا......لا لا بدون السيارة
البيوت قريبه والاسواق شنبي بسيارة....
طيب وانا بجيب كورة فهد....طيب ي ويلتس تتاخرين
خمس دقايق الباب مفتوح ان تاخرتي بصكه....
طيب مع السلامه..هههههههههههه..يالله !!
مجد:هاه شصار
سديم:افا عليتس كل شي تمام
البنات:حلوووووووو

عند الكبيرات
نور وهي تناظر مجود واللي معاها
كيف هم متحمسين:والله انهم م هم خالين هالبنات
ريم:والله اني شاكه فيهم
منال:حرام عليكم احس عادي
جميله:هذولي م يتجمعون الا على بلى
ريم:اي والله
دخلو مي وريما
سديم:هييييييييييييه تعااااالوو
راحو لهم
مي:هاااااه
سدييم:اجلسو
جلسوا:هاااااااااه
سديم:حنا .........................!!!
مي:الله وناسه بس لو يدرون ي ويلكم
سديم:عادي المهم بتجون
ريما :لا والله ماني عايفه نفسي
ابوي بيقتلني
جود:ايه عاد عمي سالم يخوف
سديم:طيب تكفون غطوا علينا
ريما:طيب ولا يهمتس
سديم: ي بعد تسبدي والله..
وقامو اللي بيروحون ومعاهم ريما ومي
عشان م احد يشك
وطلعو الا هذي عايشة عند
الباب
عايش:تعالو خوذو والله اني خايفة
سديم:معليييييييييه ان شاءالله
وتاخذ الكيس من يدها
ويروحون ورا البيت
وكان فيه حمامات دخلو وغيرو ملابسهم
بالملابس اللي بالكيس وكانت قدهم..
وطلعو
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
عند مازن
كان بغرفته جالس ويطالع جوال عمر
اللي نسا لايرجعه له
وهو يشوفه بدون رمز فتحه
كان صورة الشاشة صورةلعمر
مع بنت تشبه له واقصر منه
اكيد انها اخته
فتح الاستديو وجلس يتفرج على الصور وكانت صور حلوه
وصور تضحك وصور كثييييييييير
م تخلص مره لحاله ومره
مع اخته وصوره وحده كل الاثنين
ومعاهم الاستاذ اياد
وصووور تخبل عليهم مازن
يدري ان اللي يسويه غلط بس
م يدري ليش يسوي هالشي
طلع وطفا الجوال وحطه ع الطاوله
الصغيرة الموجدة بالغرفة
ولبس وطلع مع اخوياه
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ. ஜღ.ஜ.
اما عند حبيبنا عمور
حس بيديها الناعمه تغطي عيونه
:ميييييييين انا
عمر:ههههههه حياتي وعمري وقلبي
وروحي وكلي
العنود:ههههههههههه س قلبي والله
وش خليت لزوجة المستقبل
عمر مسك يدها وجلسها جنبه:م ابي غيرك
العنود وهي تبوس خده:ي عمري والله
ي اخوي كم احبك
عمر:هههههههههههههه كم احبك هاه
العنود:ههههههههههههه اي والله اني احبك
عمر: مو قد حبي لك..
العنود:فديتك..الا اقول وين
جوالك
عمر:ايه صح مدري وينه بس
بدوره يوم الاحد بالمدرسه
يمكن القاه
العنود:ان شاءالله تلقاه
عمر:ان شاءالله
سمعو صوت الجرس راح
عمر يفتح الباب وكان خالهم اياد
سلم عليه ودخل
وقفت العنود وهي تشوف خالها:خاااااااااااااالي
اياد بحنان:ي عيوووووووووووووووونه
راحت ركض وهي تحظنه لدرجه صقع
بالجدار وراه:هههههههههههه شوي شوي
العنود تبكي:وينك ي دوووب والله اشتقت لك
قوووووووووة...
اياد:قوة قوة
العنود:قوة قوة
عمر:ههههههههههههههههههههههه
حياك خالي
اياد:اقول بلاها هالرسميات
خالي ومدري ايش اياد بس
عمر يستهبل:حتى بالمدرسه
اياد:لا بالمدرسه بكفخك
العنود:لااااااا كلش ولا عموري
اياد:ايه الله لنا
العنود وهي تحظنه:لا والله والله
كلكم مثل بعض
عمر واياد:هههههههههههههههههههههه
وجلسو بالصالة وجت الخدامة وجابت
القهوة والحلويات والفطاير
ووو...واستانسو مع خالهم
العنود وعمر..ابوهم وامهم توفو وهم
صغار ورباهم اياد
عند جدهم وبعدها مات الجد وتزوج
اياد بس زوجته كانت تعاملهم بشراسه
ولما عرف طلقها وماعاد تزوج
اياد:عمره 35سنه معلم رياضيات
طويل معضل وسييييييييم فيه شبه من عمر
شعره اسود اخر رقبته وعيونه عسلي
ورموشه كثيفه حواجبه مرسومه
بشرته برونزيه
عمر تعرفونه
اما العنود:كل شي فيها صغير كنها بسادس ابتدائي
نحيفه قصير شعرها طوييييييييييييل لنص فخذها
عمرها 17سنه ثاني ثانوي علمي
ونسبتها مستحيل تتعدا ال99
جابت بالمتوسط 100 نسبها اما
باول ثانوي جابت 99 وان شاءالله
بتعدلها هالسنه وثالث
وودها تدخل طب وطبعا خالها واخوها موافقين
م عندهم مانع..
وبس

اتمنى يعجبكم البارت وهذا
هدية لطبعي وفي ادري قصير
بس ماعليه عشان تتحمسون

1/ايش بيسون البنات المخبل؟؟
2/مازن بيرجع يفتش الجوال او لا؟؟
3/وعمر بتستمر صداقته مع مازن وربعه؟؟
4/عادل وهواجس متى راح يرجعون تتوقعون يسونها مفاجئه بهالمة؟؟
5/فيه احد راح يتزوج من العايلة قريب او لا ؟؟
انتهىىىىىىىىىىىىىىىىىى..!!:e06 5::e018:

دلوعة ماميتوو~ 11-08-2015 03:22 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
ويييييييينكم م تردوووون

طبعي وفي 11-10-2015 09:02 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
1/ايش بيسون البنات المخبل؟؟ اتوقع يلعبون كوره
2/مازن بيرجع يفتش الجوال او لا؟؟ هيه اتوقع ويرسل له كم صوره ي تبن استح ع وجهك
3/وعمر بتستمر صداقته مع مازن وربعه؟؟ يمكن بس هو من البدايه ما يبا يكون صداقه ليش
4/عادل وهواجس متى راح يرجعون تتوقعون يسونها مفاجئه بهالمة؟؟ يب
5/فيه احد راح يتزوج من العايلة قريب او لا ؟؟ هيه يمكن


سوري عبالي معلقه قبل

شكرا وتسلم عويناتج

طبعي وفي 11-24-2015 06:20 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اتريا التكمله

طبعي وفي 12-05-2015 11:45 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
ي حلو وين البارت

دلوعة ماميتوو~ 12-10-2015 09:03 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
البـــــــــــــــــارت الـــــــــحادي عشر...!!!



عند الحلوات + شلة الفساد . . .

:هيه بنات خنروح هناك شوفوا ..
لفوا للمكان اللي تناظرهـ كانوا شلة عيال يلعبون كورة..
جود:الله وووناسهه...مشينا تكفون..
جنى:لا خير وش تحسون بوه..
سديم:الا خنروح لهم
جنى:انا ماني رايحه برجع..
جود:وين ترجعين..؟؟؟
جنى:برجع البيت مع السلامه..
سديم:روحي بس ياويلتس ان فتنتي نعرفتس..
جنى:لا الحين معاكم توامي حبي مقدر افتن..
جود:احم احم..
عايشة بخوف:يوووووووهـ خلاص انتي وياها انا خايفه وانتو رايقين
مجد:ايه يالله بسرعهـ..
جنى رجعت بسرعة والبنات وقفوا ينتظرونها تدخل عشان يكملون..
لما دخلت كملوا مشي للملعب اللي فيه الشباب
لما وصلو تكلمت سديم بصوت ضخمته:سلام ياعيااال
الشباب:وعليكم السلام هلا
جود تضخم صوتها:معليه نلعب معاكم
:ايه حياكم بس ايش دوركم...
مجد:عادي اي شيء مو مهم..
:طيب خلاص...انا حسان
عايشة:تشرفنا انا علي..
مجد:وانا ماجد
جود:وانا مجد
البنات كلهم ناظروها وهي ماعليها ماتبي الشباب يشكون...
سديم:اءء انا سامي
الشباب:تشرفنا
البنات:الشرف لنا
شاب 2:انا حمزة
شاب 3:انا رعد
شاب4:انا هتان
شاب5:انا وسيم
شاب6:انا جاسم

جود:ياهلا والله تشرفنا يالله نبدا..
توزعوا على خمسة خمسة...
الاول:حسان,سديم,جود,مجد,عايشة
الثاني:حمزة,هتان,جاسم,وسيم,رعد

فلوها بقووة وكان ووناسة
وتجمعو بعد اللعب على بعض يتكلمون
جت اصوات من وراهم..:سلام ياعيااااااال
:كانكم كثرانين ههههههع
البنات تجمدو باماكنهن...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

عند شباب العايلة بمجلس العم خليفة..
سعود:ي عيال ترا عيال الحارة قالة بيتجمعون هالحزة
مشاري:اي والله صادز وانا مشتاق لهم
مشعل:كثير بعد
احمد:تراهم مايدرون انكم جيتوا
سامر:والله هذا الزين عشان نسويها مفاجاة لهم
صالح وهو يوقف:يالله اجل مشينا
قاموا الشباب كلهم فجاة:السلام عليييييييييكم
الشباب بصوت واحد/:عاااااااااااااااادل
عادل:هههههههههههه لا خيااااله
مشعل:هههه وسلم عليه..يادوب اشتقنا لكـ
عادل:حبيبي وانا اكثر
سعود:لاتسمعك هواجس بس..
عادل:اقول لاتجيب اسمها على لسانك...
سعود:بسم الله علي ههههههههههه وسلم عليه
احمد:لك وحشه والله..
عادل:مايوحشك غالي يالطيب...
سلم على الشباب وناصر..
عادل:ماطانكم مصختوها وخرو خلوني اسل على ابوي واعمامي..
الا انتو وين كنتو رايحين
صالح:ايه عيال الحارة متجمعين وحنا بنروح لهم..
عادل:طيب انتظروني..
دخل على الشياب وسلم عليهم...وسولف شوي ورجع للشباب وراحو لعيال الحارة..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
عند الشياب...
الجد:قرة عينك يابو عادل...
ابو عادل:بعين نبيك..الحمدلله اللي رجعه سالم غانم...
ابو رائد:الحمدلله...
ابو سامرالحمدلله والواحد وش يبي غير انه يشوف عياله مستانسين..
ابو احمد:اي والله وش الاهم من كذا...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&

عند الحريم والبنات
كلهم مع بعض..
دخلت عليهم:انااااااااااااا جييييييييييت...
الكل:هوااااااجس..
قامت امها واحظنتها وسلمت عليها...وهي تبكي
والكل سلم..
نور:يادبه وحشتينا مووت..
ريم:اي والله لتس وحشه..
هواجس:حبايبي انتو اكثر والله..
جميلة:اخبارتس وش سويتي..
هواجس:الحمدلله كلشي تمام..واستانست كثير..
منال:ورينا الصور اكيد صولاتي...
هواجس:هههههههه اكيد...
جلسوا بمجلس البنات وجلست توريههم كل اللي صورته وعطت كل وحده هديتها..
ومابقي غير شلة الفساد..ههههع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&
عند مي وريما وجنى..

كانو جالسين قروب بالحوش..
وعندهم اكلات وكذا ويسولفون ومعاهم هداياهم ومستانسين
مي:الله شوفو هالتيشيرت وهالعطر مرره رووعهـ...
ريما:بالعكس التيشيرت هذا احلى والعطر هذا احلى...
جنى:اقول بس شوفو هذا روووعه واحلى منكم...
وصارو يتهاوشون بونااااسهه ...
راحت مي وجابت لابتوبها ووصلت سلك الشاحن مع التوصيلة بالشباك
وجلسوا ياكلون ويشوفون افلام..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&
عند عمور الحب..

دق الجرس زراحت تفتح الباب فتحته ولما شافت شلت شباب قفلت
شوي من الباب..:مييين
الشباب خقوو على صوتها
مازن:اصحاب عمر...
العنود:طيب دقيقه..
ولما لفت..عمر يقفل ازارير بلوزته:حبي مين عند الباب..؟؟
العنود:اصحابك..
عمر:طيب ادخلي داخل..
العنود تقرب وتبوس خده:طيب...ودخلت داخل...!!!
عمر فتح الباب:اهلييييييين شباب
رامي:هلابك زود...
عمر :اخباركم..؟؟
مازن:الحمدلله انت اخبارك..
عمر:الحمدلله...
حسن:بتخلينا واقفين عند الباب...
عمر باحراج:اوووووووه معليش حياكم
ودخلهم بالمجلس الكبير الفخم...
كان كبير وحلو وفخم الشباب فهو هم مايعرفون وين ساكن بس ارسل لهم
الموقع واتس اب وهم راحو على الموقع..كان بيته هو البيت الوحيد الفخم بالحي كله...
دخلو المجلس..
شوي وجاء عمر ووراه قهوجيين 2 جلسس وصارو يسولفون
مازن:اي صح حنا جبنا هالشبسات ورفع كيس مليانه شبسات حجم صغير
حنا جبناها عشان بنسوي شيء...
عمر باستفسار:ايش بتسوون؟؟؟
مازن بابتسامه:هذا ياطويل العمر....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&

عند سارونه في لندن...
بغرفتها تاخذ عبايتها عشان تطلع مع شلتها..
كانت الشلة 5 شباب 4 بنات..
الشباب:
عمران,سعودي,24سنة
ووسام,سعودي,24سنة
سطام,سعودي,23سنة
محمد,كويتي,23سنة
نواف,كويتي,25سنة
البنات:
سارة
سمر,سعودية,23سنة
اماني,كويتية 22سنة
سندس,سعودية,23سنة

وكلهم جايين ياخذون لغة...
طلعت من الغرفة المشتركة مع سندس...
:يالله مشينا..
البنات قامو كلهم وطلعوا..كلهم يتحجبون الا سارة كانت تتحجب بس
قالت لها جود تغطي حتى لو تحطين لثمه اهم شي مو كلب الناس يشوفون وجهك..
تلثمت وقفلت الباب...ونزلوا كلهم وراحو مع سواق سارة اللي موكله لها ابوها...
وصلوو للجمع ودخلو الكفتريا اللي متفقين عليه...
:السلام عليكم..
الشباب:وعليكم السلام..
جلسوو وطلبو وبعد ربع ساعة سوالف وصل الطلب اكلو وخلصوو وبدو مذاكرة..
كانت سارة بيمينها سطام ويسارها سندس
سارة بميانه:سطوم سطوم
سطام:سطوم بعينك..هاه وش تبين..؟؟
سارة:شوف هذا اشرح لي اياه ماني فاهمة..
سطام:من الفهوة والله..طيب اسمعي..
وصار يشرح لها الين فهمت..شكرته وقامت
سطام:وين؟؟
سارة:بتمشى شوي مليت..
سطام:طيب..(وقام)برح معاك..مشينا.
سارة:يالله مشينا..وطلعو يتمشون برا الكفترتيا ويستهبلون على الناس...

انتهى البارت على خير
ومعلييييييش ع التاخير

1/ايش راح يصير على شلة الفساد..هههههع؟؟؟
2/مازن ليش جايب الشبسات..؟؟؟
وووبثث
:e055::e064::e018:

طبعي وفي 12-12-2015 06:01 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
1/ اتوقع الشباب بيكشفونهم
2/مادري

مب جنه واييد شخصيات وايد بشكل اوفر بعد كم منحفظ

اااااامم وهيه بعد شو هاا ساره تتمون بشكل كبير مانبا الميانه تكون كبيره هالكثر واسم اسطام مب حلو

دلوعة ماميتوو~ 01-06-2016 03:42 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5232216)
1/ اتوقع الشباب بيكشفونهم
2/مادري

مب جنه واييد شخصيات وايد بشكل اوفر بعد كم منحفظ

اااااامم وهيه بعد شو هاا ساره تتمون بشكل كبير مانبا الميانه تكون كبيره هالكثر واسم اسطام مب حلو

ووورجعت بعد غياب مدري كم اسبوع..

مشكوورة حبي ع الرد...
:e036:

دلوعة ماميتوو~ 01-06-2016 03:43 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
ان شاءالله اكمل الرواية هاي الاجازة اذا امداني...

دلوعة ماميتوو~ 01-06-2016 05:00 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
البـــــارت الثاني عشر..!!

مدخل"
آه، تتردّد داخل أعماقي تعبّر عن حزني وعذابه، تقولها روحي قبلي، ينطقها عقلي قبل لساني، أشعر بها مدوّيهً تتغلغل داخل أركاني، آه انطقها برعشةٍ تعصف بكلّ وجداني، آه لا أعلم أهي أصابتني من شوقي أم من عشقي، أم من أحزاني.

عند شلة الفساد<<ههههع

سعود:كانكم كثرانين ههههع
البنات تجمدوا...
لفت جود بسرعهـ بعيدين شوي عنهم
قالت بصوت مسموع لشباب الحارة
وهي ترفع يدها:يالله ياعيال حنا نستئذن الحين
بنروح..!
حسان:لا وين رايحين هذول عيال جيرانا
خلونا نلعب مع بعض
عايشة:لاماعليه المره الجاية ان شاءالله
هتان:اووك اذا كذا الله معاكم..
البنات مع السلامه
ومشوا رايحين يم الجهه الثانية
واجسامهم واضحه من تحت الثوب والمشية
ماهي مشية عيال<<الا ان كانو خكر

العيال جو يمهم
مشعل وهو يناظر البنات راحين..:مين هذول الشباب
اول مره اشوفهم..؟؟!
حسان:مانعرفهم اول مره نشوفهم لعبو معانا والحين راحوا
سامر بشكك..:ليش راحووا
هتان:م نعرف يقولون مشغولين..
سامر:اهااا..<مو مقتنع ي ويلهن ويلاه..
طنشوا الموضوع وبدو يلعبون...
رن جوال احمد ورد..:الوو...هلا...
لااااه..وشوو...هههههههه تمزحين يمه..
هههه وش مختفيات مامختفيات....اييييييييييش؟؟
طيب طيب...مع السلامه..خلاص ماعليتس..!!
الشباب:عسا م شر.
احمد بعصبية..:...........

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
عند حريم العايلة..
ام سامر:انا بروح اشوف جود
م جلست معاها من لما رجعت...
ام احمد وهي تقوم معاها..:وانا بعد
بشوف بنيتي معاتس..
ام سامر:يالله وراحوو
دخلو على الكبيرات..:السلام عليكم
الكل تعدل زين:وعليكم السلام
ام سامر تدور بعيونها:هاه وين البنات الباقيات
ريم..:بالحوش..
ام احمد:اها يالله مشينا ي عليا..
لما دخلو الحوش سمعوا لاصوت من ورا
وراحوا البنات لما شافوهم على طول طفو الفلم
عليا وسهى:السلام عليكم
البنات قامن يسلمن عليهن من اللخبطه والخبصه:وعليكم السلام
ام احمد ضمت جنى:ي حبيبتي مشتاقه لتس..
علياء:وين الباقي مجد وجود وسديم..
ريما ارتبكت وبين عليها اما مي وجنى سكتوا
ريما:اءء شسموه هذا راحوا عند هذي شسمها
اي اي عند عايشة صاحبتنا..
علياء بحزم:تكلموا وينهم..
جنى بخوف:راحوو لللـ...
سهى:ويييييييييين؟؟
هنا البنات انخرشوا..
مي:اطلعوا براا..
علياء O_O..:وين راحوو.؟؟
البنات ولا كلمه...
سهى:اذا م تكلمتم راح انادي رجاء وعبدالله
يتفاهمون معكم..
البنات..:لااااااااااااااااا..
علياء:طيب تكلمو..
جنى..تبكي..:والله والله يبون يستانسون بس
سهى بحنان..:طيب وين راحوو
مي..:اء هم متفقين انهم اليوم يطلعن..
ويلبسون ثوب ويجربون حياة الاولاد
ريما:والله بس تجربة وكذا..
الامهات عصبن حيييييييييل
ام احمد اخذت الجوال وكلمت احمد اللي عصب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الفلة..
:هذا ياطويل العمر جايبينه عشان بنسوي تحديات
وكذاء..
عمر بحماس:ايش التحدي..؟؟؟
رامي:ناخذ شال ونربطه على عيون اول واحد
بيلعب طيب وبعدها يختار شيبس وحنا نفتحه له
وهو يذوقه..
عمر:اهاا انا ببدا الاول..
مازن:طيب..روح جيب شي نسينا لانجيب
عمر:هههههههههه طيب وقام عشان يجيب
طلع المصعد للدور الثاني..شافها منسدحه على الكنب
والتلفزيون شغال ومعاها الجوال تلعب فيه بملل..!!
لما شافته قامت بسرعه:عمووووووري راحو اصحابك
عمر:ههههههههههههه لا ماراحوو
روحي جيبي لي شال صغير..
العنود باستغراب:شال؟؟ليييييش؟؟!!
عمر:جيبي لي واعلمك
راحت دخلت غرفته واخذت شال الهلال حقه
وعطته اياه..:ايش فيه يالله قولي..
عمربعصبية:لييش جايبه حق الهلال؟؟
العنود خافت ورجعت على وراوعيونها فيها دموع:مادريت ايش تبيبه..حطت الشال ع الطاولة وراحت تركض
الغرفة وهي تبكي هذي اول مره يتكلم
معها بهالطريقة...
عمر يطالعها تضايق من نفسه يهاوشها ع شي
تافه اخذ الشال وراح للشباب ولعب ووناسه
وهو يبين عادي بس مازن ملاحظ ان مزاجه تعكر..
بعد مانتهوا طلعوا وعمر معاهم..
كان وقت صلاة المغرب صلى بمسجد الحارة وتوجه
لـ....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند شلة الفساد ههههع
كانو ماشين استهبال واكل وماخذين حريتهم...
سمعوا صوت وراهم..:هيييييييييييييه وقفووو
عايشة لفت وشافت شلة عيال..:ي ويلنا ي ويلنا
ابكن هذول عايلتكم..
جود:بنات حطو رجليكم وخلونا نظيعهم ولا نفترق..
وكل وحده حطت رجلها...والنحشة والعيال
وراهن كلهم...المهم بعد جهد جهيد ضيعوهم...
وكان فيه مكان بين محلين جلسوا فيه
وكل وحده يالله وبالله تتنفس من الركض..
فجاة:خييييييييييير ان شاءالله
اخرشن ووقفن ولفن بهجن منت ورا الا جو
نصهم...ومايدرن وين يروحن...
احمد معصب بقوووة ناااااار:وبعدييييين المره الجاية
لما نوقفكم توقفون هذا اولا وثانيا..وهو يقرب
منهن..وش مسويات انتن الحين باعماركن..
سامرمعصب معاه:انتن وين عايشات هاه..
ماتكلمن صرخ فيهن صالح:قداااامي قدااامي...
البنات عدلن اللطم ومشن بكل ثقة
وكانهن ماسون شي..العيال انقهروا..
مجد وراء بعض وعلى جنبهن سعود ومشعل
ناظرنهم نظرة حسوا انفسهم انخرقوا منها وهم عيال
المهم ولما طلعوا من المكان..جود فطست ضحك
ومجد ماسكه بطنها من قوة الضحك
احمد عصب خلااااااص:خييييييييييييييييييي ير
مجدوجود وقفن عدل ومشن<<هههههههه
مايمشون الا بالعين الحمراء
راحو بالسيارة للبيت واخذوو لهم تهزيئ
ماهو صاحي..
دخلو غرفة سديم كلهم مع بعض..
سديم:البنات النذلات انا رادتها لهن رادتها..
جود بحقد:كلبااات ليييه يعلمن وهن قايلات مابنعلم
مجد:نوريهن بس عندي لكم شي قوي
البنات:وشوووو
مجد:.......................... ..............
سديم:هههههههههههه تعجبيني
جود:اي كذا ولا بلاش..
عايشة:حرام يمكن م قصدهن..
جود:اقوول طيري بس قال ماقصدهن قال
الا قصدهن..
وكل وحده غيرت ملابسها وانسدحوا..

انتهى البارت
انشاءالله يعجبكم..
:e067::e018:

دلوعة ماميتوو~ 01-06-2016 05:02 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
1/وين تتوقعون عمر رااح...

2/ايش هي خطت مجد على البنات...

3/تتوققعون الاولاد راح يخبرون الاباء على البنات ولا لا...

طبعي وفي 01-14-2016 10:23 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
:e061::e061::e061::e061:لييييي يييييييييييييييييييييييهه كذااااااا

طبعي وفي 01-14-2016 10:29 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
هع سوري طرت بالعجه ما انتبهت انه بوه بارت عبالي ما نزلتي

البااااااارت عور قلبي هههههههههههه حلو

1/وين تتوقعون عمر رااح... اييب شي عشان يراضي اخته

2/ايش هي خطت مجد على البنات... مادري

3/تتوققعون الاولاد راح يخبرون الاباء على البنات ولا لا... بيخبون

البارت جنان بس تومش قصصير

طبعي وفي 02-05-2016 10:38 AM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
وين التكمله ؟

دلوعة ماميتوو~ 05-31-2016 02:14 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5236512)
هع سوري طرت بالعجه ما انتبهت انه بوه بارت عبالي ما نزلتي

البااااااارت عور قلبي هههههههههههه حلو

1/وين تتوقعون عمر رااح... اييب شي عشان يراضي اخته

2/ايش هي خطت مجد على البنات... مادري

3/تتوققعون الاولاد راح يخبرون الاباء على البنات ولا لا... بيخبون

البارت جنان بس تومش قصصير

ههههههههههههههههه حبيبت قلب والله

ثانكسو ع الرد والتوقعات

وانتي الجنااااان وربي
ان شاءالله يكون اطول :e036::e055::e018:

دلوعة ماميتوو~ 05-31-2016 02:15 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5240246)
وين التكمله ؟

ان شاءالله حكملها باذن الله
:e018::e065:

دلوعة ماميتوو~ 05-31-2016 02:55 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اهلين حبايبي

انا غيرت اسم روايتي هذي..

وروحو لاسمها الثاني ..
//يآجروحي في مدآ الصمت آرتكي بينك وبين الحكي .. حآجز حديد .. !!
وهذا الرابط:
https://fashion.azyya.com/516063.html
:e065::e055:


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:19 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0