ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء (https://fashion.azyya.com/500532.html)

دلوعة ماميتوو~ 07-26-2015 04:24 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
طبعي وفي


ههههههههه...لا مو منكم الازعاج...حبيبتي والله...



جزائرية و افتخر18


ربي يسلمك من عذابه..
فديتك والله...
والله انتني اللي تستحقين شكر...^_^

دلوعة ماميتوو~ 07-28-2015 07:17 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
البــــــــــــارت الـــثـــالــــث....!!!


ومن صراخه جات خالتي وامي
ولما شافونا قالت خالتي
ايش فيه قال مالك كل شي وخالتي
تصرخ علي يانذل هذي اخرتها
بنت خالتك وقالت والله والله لو ماتتزوجها
اني مااعرفك لاانت ولا امك ولا احد
منكم...وانا م قدرت غير اسوي
اللي يبون كنت رافضبس امي زعلت
علي وم قبدرت ارفض وكنت خايف
يجي هاليوم عشانك والله عشانك مو عشان
احد غيرك
منار...تمد يديها الثنتين..وتحطهم ع خده..
خلاص حبيبي عاادي انا مسامحتك...
خالد...ابتسم..وضمهااا بقوة كنه بيدخلها
جواا صدره <<<<وانتهت معانات خالد *_-
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نرجع بيت ابوسامر
راحو كل الضيوف غير سلمان...
والحين بيمشوون...
سلمانوهو يوقف..يالله انا استاذن الحين
ابوسامر..وين يابو روان..بدري
سلمان وهو يبتسم..من عمرك حبيبي والله
حنا تاخرنا وورانا بكرة دوامات
وتعرف انت...
ابوسامر...يرد الابتسامه..اجل اذا
كذا خذ راحتك...
سلمان..يالله فمان الله..ياااسر يالله
ياسر..يالله يالله جااي وسلموو
ع الرجال وراحو...السيارات وسلمان ييدق على
جنان....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
داخل عند الحريم...
جنان وهي تلبس العباية..يالله
حنا ماشين والله يعافيك ياام سامر على
العشاء
ام سامر..ي قلبي والله عاافية..
وزوورونا مره ثانية...
جنان..ان شاءالله..
وهي تاخذ شنطتها وبنتها وباقي
شنطة بنتها...
ام سامر..جود تعالي خذي الشنطة
مع جنان وفتحيلها الباب...
جود...طيب يالله مشانا...
وهي تاخذ الشنطة وتروح معاها
ويطلعون..مع الباب الداخلي للحوش...
جنان..اقول جودتدرينالولد اللي اولا عند
مغاسل الرجال مين حبيب القلب
جود شهقة بصدمة وتلف لها...ههههههههههئ..
لاتقولين ان ياسر سمعنا...
جنان تضحك وبنذاله...ومن قال انه
ياسر انا م قلت...
جوود بهاللحضة ودها تتوطا ببطن جنان
وصلوو للباب
جوود... انتي ودي اللي معاتس
وتعالي خوذي الشنطة اووكك..
جنان..اوووكك... ورااحت
جود بقت واقفة..جت جنان
وخذت الشنطة وسلمة عليها..
يالله بااي ماتبيني اسلم ع حبيب القلب..
جود...صرخت فيهاا..دووووووبه انقلعي..
راحت جنان وهي تتضحك..
جود..تناظرها لما راحت ولمحت ياسر..
وباللحظة نفسهااا...لف جهتهاا..ياسر..
بسرعة صكت..الباب..وتسندت..عليه..
وهي تحط يدها ع قلبهاا...يمه معقولة
الحب كذا اااه ي بطني...ااااي وقلبي
يدق بقوة بعد...يممه والله شي يخوف..
ااااه بس...ورااح للبيت وصكت الباب...
راحت الغرفة ودخلتها تلبس...
لبست..بجامة نوم...بلوزة علاقي
اسود..وبنطلون شورت اسود مرسوم
انمي بالابيض...
وانبطحت ع سريرها ونامت..<<نومتها
المفضلة...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بشقة سلمان...!!!
وصلوووو وانزلوو...وصعدو...
للشقة...وكلن راح لغرفته...
بعد نص ساعه من الوصول...
طلعت جنان..من الغرفة...
وراحت للمطبخ ...وخذت غرشة..
ماي..وطلعت الا هذا..ياسر...قدامها..
مسكها..:يالله قولي شسالفة البنت...
جنان..:بتفكير..اوووكك...اجلس
بودي الماي لسلمان..واجي..
جلس ع الكنب وقال..اوووكك...
لاتتاخرين..!!
راحت..واعطت الماء لسلمان...
وطلعت من الغرفة...:باي حبيبي..
سلمان وهو يخزها ويضحك..:
انتي م تجين الا بالاوقات الصعبه..
تعررفين اني تعبان وحيلي مهدود..
تسوين كذا ليه باعرف...
حنان..ووجهها الوان..:هههه
يالله باي ماتترك..عوايدك..
وجت بتتطلع..وسمعته..!!
سلمان وهو يضحك..ههههههههههه
ههههههههههه...ي ربي صار لنا سنه
واكثر..م تتركين الحياا..ي لبيييييه...
جنان..طلت عليه براسها...نووو..
اذا انت تركت قلالة الادب واحراجي
انا اترك الحيا..ورفعت حاجبها له
وهالحركة تخققه...اكثر...!!
سلمان..يسوي نفسه بيقوم..
..:ويييييييييييل حالي بس...لا انا متهور
متهور..الطفي فيني ي بنت...هههه..!!
طلعت بسرعه..للصالة..وهي تتحلطم..
على جراءة..وهو بالغرفة,..يضحك..
على حيا هالبنت اللي يجننه...
اكثر من م هو متجنن...<<<خخخخ
م يستحي وربي ذا الوسخ..!!
بالصالة..طلعت..وناداها ياسر...
تعالي تعالي...قولي شالسالفه..
جنان..:هههههه..م فيك صبر..
دقيقه..اخذ نفس..
ياسر..هههههههه ي لييييييل..
جنان..:ههههههههه..اوكك
السالفه ان هالبنت..بنت عمي..
اوووكك..انا كل م اجيهم..
اتكلم عنك..وعن فارس..
يعني انكم تحبون يارا ..وكذا..
وهي مرره..قريت هي كاتبة...
بمذكرة..لهاا..انها تحبك..من كثر
هرجي عنك..وهي م عمرها..
شافتك..وانا مستحيل تخلي احد يكشفها...
او يقرا مذكرتها..ولما شافتني..
خذتها مني وتشوف..الصفحه اللي انا فاتحتها..
وارتبكت..وقسم اشوفها..كنها شوي
وتبكي..شفت كيف..!!
ياسر..ي لبيييييه والله ملامحها اولا
لمحتها تهبلل ي لبئ البرائة..
..:اها يمكن..م تحبني يمكن اعجاب..
ولو تشوفني..يروح كل شي..
جنان بتفكير..:امممممممممم..مدري
بس البنت احسها ذايبه...على انها
عربجية...و محد يصدق انها تحب..
ياسر رفع حاجب..:ليييش..؟؟؟
جنان..:ههههههه..هذي..زاحفه..
وفللله..وعربجية..اللي يجلس معها..
قسم بالله..ينسى وقته وهمومه..وكل شي...!!
ياسر..:اهااا..اوكك..انا رايح بنام..
جنان..:اوووكك..تصبح على خير..!
ياسر وهو ماشي للغرفة..:وانتي من اهله..!!
وجنان راحت للغرفة..شافت..
سلمان نايم..وواضح..التعب..
غطته زين..وهي تتبسم..
خهالشخص مستحيل..تلقى مثله
ورات لبست بجامه خفيفه..تريحها..
وراحت..ونامت بجنبه..وهي تحط راسها..
على صدره..وتلمه لها..فتح عيونه..وهو يشوفها..
يالله وبالله..وهو يبتسم عليها..
ويلمها له اكثر..ويدفن..وجهه بشعرها..
تبسمت وهي مستمتعه..بموسيقى
قلبه..!!ونامو احبابنا..<<<نووم العوافي..^_^
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>
مرت الايام والمدارس..وخلصو..من الدراسه..
والاختبارات..والنسب مرره حلوووه...
وجا شهر الخير والبركة...وباقي اخر يومين..
سافرو..عائلة عبدالله..لاهلهم..بالقصيم..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
نجي عند..28 رمضان...تجمعو..
واستانسوو الاهل بعبدالله واهله..
ومر اليوم حلوو..عليهم كلهم..
وعند 29رمضان..الفطور عند..
العم رجاء...وافطرو وخلصو..والحمدلله..
وكل راح لبيته..
>>>نعرفكم على هالعائلة...
رجاء..:اكبر العمام..عمره 63...يشتغل
كاتب وعنده شركة..ومشغل فيها العيال..
سهى..:زوجته..عمرها..59..مديرة. .مدرسة...
وتصير عمت علياء..
محمد..:الكبير عمره 36..يشتغل
بشركة ابوه...متزوج بنت عمته..
اخت عليا...من ابوها..
احمد..:عمره 30..مو متزوج..ويشتغل
بالرياض...!!!
سعد..:عمره..21..يدرس جامعه..
مع مشاري..
سعود..:عمره..19..يدرس مع مشعل..
داوود..:عمره 12..مع معاذ
ودايم مع بعض..
واكثر ثرثارين بالعايلة..
البنات..
ابتسام..:عمرها30..معلمة جغرافيا..
متزوجة..وعندها ولدين وبنت..
جميلة..:عمرها..27..معلمة رياضيات
نور..:ينادونها نوري..عمرها23..بالجامعه..
تخصص ادارة اعمال..
جنى..:عمرها 15..فللله مع جود..
يعني قريبات من بعض بقوة..<<<<
بالليل..راح كلن لبيته..م بقى الا..
عائلة عبدالله..عند رجاء...
كانو الحريم مع بعض..يعني
علياء وسهى
وريم ونور وجميلة بالصالة..
اما جود وجنى جالسين مع بعض
..بغرفة الجلوس..
عند الثنائي الخطير...سوالف وضحك وفلله..
وكل وحده تقول كل اللي صار لها..
للثانية...
وسكتوو..فجاة..ويناظرون لبعض..
.....:جود...!!!
......:جنى...!!
بنفس الوقت..كل وحده نادت الثاني..
ناظرن بعض..وضحكن بقوة...
جود..:هههههههههههههههههههههه
ههههههههه..ي ربي..هههههههه..
جنى..:ههههههههههههههههه
ههههه..ووش...هههههه..وش
تبين..ههههههههه..؟؟؟
جود..سكتت..:امممم انتي وش تبين..
جنى...بتوتر..:امم بصراحه..
كثير قالو ان حنا نتشابه..
وانا اشوف فينا شبه..
يعني ودي اعرف السبب..
وبس هذا الموضوع..
جود..وهي تناظره..:تصدقين نفس اللي كنت
بقوله..
جنى..وجود..مع بعض..:شرايك نسال
امهاتنا..عن السبب..
وناظرن..بعض وضحكن..
جود..توقف..:يالله ههههههههههه
امشي للحريم نسال...
جنى..:يالله..ههههههههه..
وراحوو للحريم..
عند الحريم..قاطع سوالفهن..:يمه..يمه..
ناظرن..لينهن...جود وجنى..
سهى وعليا..:هلا شبغيتن..
جود..:اممممم بصراحه..
سؤال حيرنا حنا الثنتين..
ليييييييييش..
حنا نتشابه...؟؟؟
سهى..ناظرت علياء..وهي مصدومه
مو متوقعة هذا السؤال كلش..
علياء..تنهدت..:الحين صار الوقت..
تعرفون كل شي..وكل الناس يعرفون كل شي..
اانتن...!!!!!!!!
جود وجنى طالعن بعض...[صدمه]من الكلام
اللي يسمعنه...!!!

وانتهى البارت
وابي ردودكم الحلوه...
:e018:

دلوعة ماميتوو~ 07-28-2015 07:17 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
ان شاءالله يعجبكم..^_^

طبعي وفي 07-28-2015 09:28 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
البارت روعه

بس انه جود عربجه وسوالف ومتخرفنه واذا شافته ما اعرف شو يستويلها ما يركب صراحه <بنسبه لي> خلها قويه شحصيه لو شي يعني

انا سمعت حب من اول نظره بس حب من اول سالفه لا

يعني بس سولفت عنه جنان ذي حبته

ووو البارت كله عن جنان وجود مافي حد غيرهم اللهم سلمان طلع شويه هو وياسر وجنى

البارت قصير بس اطول من قبل


هههههههه صراحتي بعد اليوم ما تبينها صح ؟☻☻

خلي مثلا كل اربعاء بارت بس يكون طويل وتسذا

انتي ع كيفج بس اقترحت =)

لبئ العربجة ياناس~ 07-28-2015 10:12 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه....من جد البارت ييييع...
و م عليييه زويييين...خخخخخخخخخ
بس كملي لاتخذين من رايي هههههع


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:17 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0