ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء (https://fashion.azyya.com/500532.html)

دلوعة ماميتوو~ 01-06-2016 03:42 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5232216)
1/ اتوقع الشباب بيكشفونهم
2/مادري

مب جنه واييد شخصيات وايد بشكل اوفر بعد كم منحفظ

اااااامم وهيه بعد شو هاا ساره تتمون بشكل كبير مانبا الميانه تكون كبيره هالكثر واسم اسطام مب حلو

ووورجعت بعد غياب مدري كم اسبوع..

مشكوورة حبي ع الرد...
:e036:

دلوعة ماميتوو~ 01-06-2016 03:43 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
ان شاءالله اكمل الرواية هاي الاجازة اذا امداني...

دلوعة ماميتوو~ 01-06-2016 05:00 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
البـــــارت الثاني عشر..!!

مدخل"
آه، تتردّد داخل أعماقي تعبّر عن حزني وعذابه، تقولها روحي قبلي، ينطقها عقلي قبل لساني، أشعر بها مدوّيهً تتغلغل داخل أركاني، آه انطقها برعشةٍ تعصف بكلّ وجداني، آه لا أعلم أهي أصابتني من شوقي أم من عشقي، أم من أحزاني.

عند شلة الفساد<<ههههع

سعود:كانكم كثرانين ههههع
البنات تجمدوا...
لفت جود بسرعهـ بعيدين شوي عنهم
قالت بصوت مسموع لشباب الحارة
وهي ترفع يدها:يالله ياعيال حنا نستئذن الحين
بنروح..!
حسان:لا وين رايحين هذول عيال جيرانا
خلونا نلعب مع بعض
عايشة:لاماعليه المره الجاية ان شاءالله
هتان:اووك اذا كذا الله معاكم..
البنات مع السلامه
ومشوا رايحين يم الجهه الثانية
واجسامهم واضحه من تحت الثوب والمشية
ماهي مشية عيال<<الا ان كانو خكر

العيال جو يمهم
مشعل وهو يناظر البنات راحين..:مين هذول الشباب
اول مره اشوفهم..؟؟!
حسان:مانعرفهم اول مره نشوفهم لعبو معانا والحين راحوا
سامر بشكك..:ليش راحووا
هتان:م نعرف يقولون مشغولين..
سامر:اهااا..<مو مقتنع ي ويلهن ويلاه..
طنشوا الموضوع وبدو يلعبون...
رن جوال احمد ورد..:الوو...هلا...
لااااه..وشوو...هههههههه تمزحين يمه..
هههه وش مختفيات مامختفيات....اييييييييييش؟؟
طيب طيب...مع السلامه..خلاص ماعليتس..!!
الشباب:عسا م شر.
احمد بعصبية..:...........

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&
عند حريم العايلة..
ام سامر:انا بروح اشوف جود
م جلست معاها من لما رجعت...
ام احمد وهي تقوم معاها..:وانا بعد
بشوف بنيتي معاتس..
ام سامر:يالله وراحوو
دخلو على الكبيرات..:السلام عليكم
الكل تعدل زين:وعليكم السلام
ام سامر تدور بعيونها:هاه وين البنات الباقيات
ريم..:بالحوش..
ام احمد:اها يالله مشينا ي عليا..
لما دخلو الحوش سمعوا لاصوت من ورا
وراحوا البنات لما شافوهم على طول طفو الفلم
عليا وسهى:السلام عليكم
البنات قامن يسلمن عليهن من اللخبطه والخبصه:وعليكم السلام
ام احمد ضمت جنى:ي حبيبتي مشتاقه لتس..
علياء:وين الباقي مجد وجود وسديم..
ريما ارتبكت وبين عليها اما مي وجنى سكتوا
ريما:اءء شسموه هذا راحوا عند هذي شسمها
اي اي عند عايشة صاحبتنا..
علياء بحزم:تكلموا وينهم..
جنى بخوف:راحوو لللـ...
سهى:ويييييييييين؟؟
هنا البنات انخرشوا..
مي:اطلعوا براا..
علياء O_O..:وين راحوو.؟؟
البنات ولا كلمه...
سهى:اذا م تكلمتم راح انادي رجاء وعبدالله
يتفاهمون معكم..
البنات..:لااااااااااااااااا..
علياء:طيب تكلمو..
جنى..تبكي..:والله والله يبون يستانسون بس
سهى بحنان..:طيب وين راحوو
مي..:اء هم متفقين انهم اليوم يطلعن..
ويلبسون ثوب ويجربون حياة الاولاد
ريما:والله بس تجربة وكذا..
الامهات عصبن حيييييييييل
ام احمد اخذت الجوال وكلمت احمد اللي عصب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الفلة..
:هذا ياطويل العمر جايبينه عشان بنسوي تحديات
وكذاء..
عمر بحماس:ايش التحدي..؟؟؟
رامي:ناخذ شال ونربطه على عيون اول واحد
بيلعب طيب وبعدها يختار شيبس وحنا نفتحه له
وهو يذوقه..
عمر:اهاا انا ببدا الاول..
مازن:طيب..روح جيب شي نسينا لانجيب
عمر:هههههههههه طيب وقام عشان يجيب
طلع المصعد للدور الثاني..شافها منسدحه على الكنب
والتلفزيون شغال ومعاها الجوال تلعب فيه بملل..!!
لما شافته قامت بسرعه:عمووووووري راحو اصحابك
عمر:ههههههههههههه لا ماراحوو
روحي جيبي لي شال صغير..
العنود باستغراب:شال؟؟ليييييش؟؟!!
عمر:جيبي لي واعلمك
راحت دخلت غرفته واخذت شال الهلال حقه
وعطته اياه..:ايش فيه يالله قولي..
عمربعصبية:لييش جايبه حق الهلال؟؟
العنود خافت ورجعت على وراوعيونها فيها دموع:مادريت ايش تبيبه..حطت الشال ع الطاولة وراحت تركض
الغرفة وهي تبكي هذي اول مره يتكلم
معها بهالطريقة...
عمر يطالعها تضايق من نفسه يهاوشها ع شي
تافه اخذ الشال وراح للشباب ولعب ووناسه
وهو يبين عادي بس مازن ملاحظ ان مزاجه تعكر..
بعد مانتهوا طلعوا وعمر معاهم..
كان وقت صلاة المغرب صلى بمسجد الحارة وتوجه
لـ....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند شلة الفساد ههههع
كانو ماشين استهبال واكل وماخذين حريتهم...
سمعوا صوت وراهم..:هيييييييييييييه وقفووو
عايشة لفت وشافت شلة عيال..:ي ويلنا ي ويلنا
ابكن هذول عايلتكم..
جود:بنات حطو رجليكم وخلونا نظيعهم ولا نفترق..
وكل وحده حطت رجلها...والنحشة والعيال
وراهن كلهم...المهم بعد جهد جهيد ضيعوهم...
وكان فيه مكان بين محلين جلسوا فيه
وكل وحده يالله وبالله تتنفس من الركض..
فجاة:خييييييييييير ان شاءالله
اخرشن ووقفن ولفن بهجن منت ورا الا جو
نصهم...ومايدرن وين يروحن...
احمد معصب بقوووة ناااااار:وبعدييييين المره الجاية
لما نوقفكم توقفون هذا اولا وثانيا..وهو يقرب
منهن..وش مسويات انتن الحين باعماركن..
سامرمعصب معاه:انتن وين عايشات هاه..
ماتكلمن صرخ فيهن صالح:قداااامي قدااامي...
البنات عدلن اللطم ومشن بكل ثقة
وكانهن ماسون شي..العيال انقهروا..
مجد وراء بعض وعلى جنبهن سعود ومشعل
ناظرنهم نظرة حسوا انفسهم انخرقوا منها وهم عيال
المهم ولما طلعوا من المكان..جود فطست ضحك
ومجد ماسكه بطنها من قوة الضحك
احمد عصب خلااااااص:خييييييييييييييييييي ير
مجدوجود وقفن عدل ومشن<<هههههههه
مايمشون الا بالعين الحمراء
راحو بالسيارة للبيت واخذوو لهم تهزيئ
ماهو صاحي..
دخلو غرفة سديم كلهم مع بعض..
سديم:البنات النذلات انا رادتها لهن رادتها..
جود بحقد:كلبااات ليييه يعلمن وهن قايلات مابنعلم
مجد:نوريهن بس عندي لكم شي قوي
البنات:وشوووو
مجد:.......................... ..............
سديم:هههههههههههه تعجبيني
جود:اي كذا ولا بلاش..
عايشة:حرام يمكن م قصدهن..
جود:اقوول طيري بس قال ماقصدهن قال
الا قصدهن..
وكل وحده غيرت ملابسها وانسدحوا..

انتهى البارت
انشاءالله يعجبكم..
:e067::e018:

دلوعة ماميتوو~ 01-06-2016 05:02 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
1/وين تتوقعون عمر رااح...

2/ايش هي خطت مجد على البنات...

3/تتوققعون الاولاد راح يخبرون الاباء على البنات ولا لا...

طبعي وفي 01-14-2016 10:23 PM

رد: رواية للذكاء حدود لكن لاحدود للغباء
 
:e061::e061::e061::e061:لييييي يييييييييييييييييييييييهه كذااااااا


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0