ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~ (https://fashion.azyya.com/506583.html)

خطفت مشاعري وتيتمت..~ 09-28-2015 05:36 PM

رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الأحزان1 (المشاركة 5217315)
رواااااايتج مررره روووعه يعجبني اللي جذي..

قلبقلبي
انتي الاروع والله انتي اللي تعجبيني...

خطفت مشاعري وتيتمت..~ 09-28-2015 05:36 PM

رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~
 

اللي حاب ينقل الرواية بذكر اسمي لو سمحتوا
م احلل خخخخ<<خطفت مشاعري وتيتمت..~

خطفت مشاعري وتيتمت..~ 09-28-2015 05:42 PM

رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~
 
البــــ3ـــــــــ4ـــــــارت.. .!!


ولبست عبايتها..
ونزلت كان السواق ينتظرها براا..
ومعوه خادمة...!!!
نزلت وركبت ورااء..
ومشى السواق..كانت تفككر ايش
بيصير وخلاص يعني..
مو قادره تسوي شيء
ولازم ترضى بالامر الواقع..
وفجــــــــــــــــأة وقفت السيارة..
كادت ان تصطدم بالكنب قدامها..!!
وبخوف..:شصاااااااار..!!
شافت رجال لابسين اسود..
ونفس المصارعين خافت جد...
فتحو باب السواق..
ونزل السواق وهو رافع
يديه باستسلام...!!

واحد قال بصوت حاد..:وين سديم..!!
محد تكلم..!!
قال..:اوووكك اذا م بتتكلمون راح نقتل
السواق واللي معاكم..!!!

شافت نضرات السواق المترجية..لها
كانت بتقول انا سديم..
بس سمعت همس.الخادمه..:لا ارجوك ي انسه لاتتكلمي..!!
كانت خايفة وترجف..:اءء..انا ..انا سديم...!!
ابتسم الرجال..:انزلي طيب..!!
بقلة حيلة فتحت الباب بس يد الخادمه
منعتها سحبت يدها بقووة..!!

ونزلت..مسكها واحد ومشاها...
وهذاك كان موجه المسدس
للسواق عشان م يسوي حركه
منا ولا منا...!!
ويمشي على ورا..!!
ركب السيارة ومشى باقصى سرعه..!!

عندها اول م ركبها على
طول بحركه منه ضربها
على رقبتها واغمي عليها..!!

حركوا الى المكان المجهوووووول..!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بالفندق الساعة 7:00م
كانت ام ريان بجناح العروسة
تنتظرها تجي عشان تجهزها...!!
كانت خايفة صار لها
ساعه ونص..مكلمتها وتقول
انها خلصت ونازله...!!
دقت عليها..!!
قاعد يرن ...وانفتح الخط..
....:الووو..!!
استغربت الصوت.!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نرجع..سيارة السواق
بعد م راحو السواق قعد
يبكي...!!!
الخادمه نزلت له..:ميسي
ماذا بك هي قف..لاتقلق..!!
سوف نخبرهم بالامر...!!
ميسي..:سوف يقتلني السيد حتما..!!
الخادمه..:لا تخف فالله معنا..!!
وقف وركب السيارة وهي ركبت ورا..!!
دقايق ويسمعون صوت الجوال..!!!

اخذت الخادمه الجوال وشافت
المتصل..(جنت دنياي)
وترددت قبل ترد...
ميسي..:نورمين من المتصل..!!
نورمين بقلق وخوف..:انها ام الانسة..!!
ميسي..:ماذا بك هيا ردي..!!

ردت..:الو..!!
ام ريان باستغراب..:الو
مين انتي..؟؟
نورمين..:انا نورمين الخادمه..!!
ام ريان..:نورمين..
وينكم تاخرتوا كثير
وين سديم..!!
نورمين..:بتوتر..:الانسه سديم
لقد خطفت...!!
ام ريان..بصدمه.:ايييييييييش؟؟!!
نورمين..كانت بترد
بس انقطع الخط الجوال طفى شحنه..!!!

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند ام ريان..
اتصلت واتصلت
حتى تعبت والجوال يقول مغلق..!!
صارت تبكي..!!
دخلت ريناد بخوف..:يممه وش فيك؟؟
ام ريان زادت بكي..:سديييم..!!
ريناد زاد خوفها..:شفييييييها..؟؟؟
ام ريان..وهي تغمض عيونها بقوة..:انخطفت..!!
ريناد..:ايييييييييييش..يممه شلون
صار كذا ووش دراك يمكن كذب..!!!
ام ريان..:نورمين الخادمه اللي معاها
دقت وقالت لي..!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند الرجال...
كان ابو ريان جالس مع واحد
من ربعه..العريس للحين ماجاء..!!!
لف جهة الباب..شافه
داخل استغرب..انسان مثله..
وبغناه جاي لمكان زي كذا..!!
شافه يتلفت كنه يدور احد..
وطاحت عينه عليه..استغرب
ليش يناظره بمثل هذي النظرات
شافه ياشر له..!!
استاذن من صديقه وقام..
اتجه ناحيته..:امر وش تبي..
*****:لو اقولك اطلب
اللي تبي وتزوجني بنتك
سديم توافق..!!!
ابو ريان ناظره
بعدم تصديق واتستعت ابتسامته
...:مليون دولار والحين ولا البنت راحت..!!
ابتسم بسخريه..وطلع من مخباه..
شيك كتبله المبلغ..وعطاه..!!
واتجه ناحية المملك
اللي واضح انه طفشان وراح له
ووراه ابو ريان فرحان...!!

جلس على يمين المملك وابو ريان على اليسار
قال اسمه للمملك ووقع ووقع ابو ريان..
وقال وين العروسه..!!
****..:مو لازم موافقه العروسه..!!
المملك..:لا م يصير..!!
بهمس..:لك 50 الف..!!
استانس..واخذه ابوها ووقع عنها..!!
قام وبيده عقد الزواج..!!
طلع برا وركب السيارة..!!
دق جواله..رد..:الو هلا فهد..!!
فهد..:البنت اخذناها..شصار عليك..!!
ابتسم..:خلاص ي فهد..
صارت ملللللللكك لي ووحدي..!!
فهد..ابتسم..:مبررروك ي طويل العمر..!!
....ابتسم..:الله يبارك فيك ي فهد..
الحين باخذ لي اجازه وانت بعد..!
فهد..:لمدة كم يوم..!!
....:امممممممم اسبوع وبالكثير
اسبوعين..!!
فهد..:على راحتك..!!
..:اووك مع السلامه..!!
فه..:بحفظه..!!

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بالفندق..دق عليها..!!
..:الو..
..وهي تبكي..:هلا..!!
..:هاه شصار وصلت البنت...
....:والله مدري وش اقول لكك..!!
...عصب..:وش صاير..!!
....:سديم انخطفت..
جن جنونه..:ايييييييييييييش تقولين انتي..!!
ام ريان..:هذا اللي صار..!!
ابو ريان..:وش عرفك..!!
ام ريان..:السواق والخادمه يقولونه
وتوهم وصلو وقالو انها انخطفت..!!

ابو ريان..بخوف ان اللي ملك
عليها قبل دقايق يغير.رايه..:المهم
غطوا على الموضوع..وانا بقول
لابو خالد خلاص البنت م بتاخذها..
ابو خالد هو مساعد الشايب..!!
ام ريان باستغراب..:غريب..بس مع السلامه..!!
ابو ريان مع السلامه.
قفل واتجه لابو خالد اللي توه وصل..!!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عنده بالسيارة...
كان فيه سيارة وراه تلحقه..
ويطنب بوري وياشر له
يوقف على جنب...!!
نبهه السواق وقال وقف على جنب..!!

وقف والسيارة اللي تلحقه وقفت وراه
ونزل من السيارة اللي يلحقه..!!
دق القزاز فتح لها الباب وقال ممكن اكلمك..
...باستغراب..:تفضل
ركب وقفل الباب..
اشر للسواق ينزل نزل وتكى ع السيارة
...التفت له..:امر ويش تبي..!!
...:انا عرفت قبل شوي
انك ملكت على اختي وتزوحتها عليك..
بس م اظمن لكك تطلع من هناك
لان فيه واحد قبلك ومستحيل يتركها..

بهدوء قاتل..:خطفتها..
صدمــــــــــــــهـ..:اييييييي ش..
..:اللي سمعت..
ريان..:كيييييف..
****..:خليت رجالي يلحقونها
وخطفوها..
ريان تنهد..وهو خايف على
اخته..مخنووووووق ودموعه بعيونه
غمض بقووة وسالت
دمعته على خده...
كان يناظره ويش فيه هذا..:فيك
شي..
ريان..:لا سلامتك..
وبحزن عمــــيق..:رجيتك
رجيتك ي خوي..طلبتك
طلبت رجال..!!
****..:ابشر والله بسعدك امرني...
ريان وهو يمسك يده..:الله يخليك
تدير بالك عليها تكفى..
ترا ماغالي على قلبي الا هي
م غيرها بالقلب..رجيتك
تحطها بعيونك وتخاف عليها...
*****..:لاتخاف م هو انا اللي يعذب
الحريم..
ريان..:بعدي والله..وي ليت
تخبرها انك زوجها ولا تكذب
عليها..وتراها م تعرف شي..
لاترجعها عندنا لاترجعها...
****..:ليييييش..
ريان..:بتتعذب وانا اخوك..
****..:ماعليك..ان شاءالله
ماجايها شي..!!!
ريان..:قلي وين بتوديها..!!
****..:برا السعودية..
ريان..:والله والله م اعلم احد
بس بتطمن عليها عشان كل بعد فترة اجيها..!!
****..:ايطاليا..!!
ريان ابتسم بحنيه..:ياهي بتستانس..!
****..:ليش؟؟
ريان..:لانها تتمنى تسافر برا السعودية..!!
****..:هههههههه..
ريان:ان شاءالله بجي ايطاليا ادرس..!!
****..:ان شاءالله..بس بغيت شي..!!
ريان.:سم...!!
****..:ي ليت تجي معاي بسويلها جواز
وعشان تشوفك..!!
ريان..:يالله مشينا..!!
****..:رح معي وانا ارسل احد
يرجع سيارتك البيت..!!
ريان..:طيب..!!
ومشى السواق للمطار...
ريان<<ي رب سامحني ي رب
م هو قصدي ي رب خل عيشتها
الجاية احسن وافضل ي رب ي كريم
ويالله ي رب انها تتقبل وتسامحني
و يرب ****م يقصر عليها بشيء
ي رب كون معاها وين م كانت ي رب>>>
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند ابو ريان..
مشى لابو خالد
بثقة مع انه خايف منه الا
انه يمثل الثقة وولا همه شي
قرب منه وسلم عليه باليد:السلام عليكم
ابو خالد:وعليكم السلام..هاه اخبار
العروسة جهزتوها..!!
ابو ريان:والله العروسة ماهي من نصيبك
ابو خالد للحين هادئ:كيف م هي من
نصيبي؟؟
ابو ريان:العروس الحين مع زوجها..!!
ابو خالد بصراح:كييييييييف يعني مع
زوجها وانا ايييييييش ؟؟؟
ابو ريان:والله هذا اللي صار
مقدر ومكوب..
ابو خالد:وليش توافق عليييه؟؟
ابو ريان:والله هو اعلى منك.
ابو خالد:مييييين؟؟
ابو ريان:الملياردير *****
ابو خالد فتح عيون على اخرها
كيف الملياردير المشهور هذا
ياخذ بنت هالرجال مستحيل..
وكردت فعل منه:كذااااااااااااب..
ابو ريان بسخرية:ههههههههاااي وليش اكذب
ي بعدي وش باستفيد..
ابو خالد:والله انك..
قاطعه ابو ريان بحده:لاتخلف وانت م تدري..
وطلع من جيبه العقد ووراه..
ابو خالد مصدوم..
ابو ريان:مع اني ماني مجبور
اوضح لك واوريك بس عشان
م عاد تجي وتزعجني...!!!
واشر له بيده..
سلااااااااااام..
وراح طالع من الفندق كله
دق على زوجته وقال تطلع..
وراح اخذ زياد وساله وين
ريان قال طلع من زمان..!!
طلعوا من القاعه..!!
اما ابو خالد فمايقدر يسوي شي غير انه
ينقهر ويغلي وكان وده ينتقم بس خايف
من الملياردير *****..
وطلع وهو معصب وقال لاحد الحراس
يقول للضيوف يتفضلون على العشاء وخلاص
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عند ابو ريان كان ينتظر
ام ريان و ريناد ونوري..
ركبت ام ريان قدام..
السلام..
ابو ريان:وعليكم السلام
ركبوا البنات وقال السلام
وردوا,,ومشوا..
ام ريان:وش اللي صار
ابو ريان ببرود:ولا شي
خلاص سديم تزوجت..!!
ام ريان دموعها بعينها
:ليييييه م جت..ومين خطفها..
ابو ريان:والله مدري مدري
وترا مو مساعد اللي تزوجها
ام ريان ناظرته بصدمه
:مين اجل؟؟
ابو ريان:الملياردير *****
ام ريان:شلوووون؟؟
ابوريا:ولا شيء جاء قال
اطلب اللي تبي
والبنت تزوجنياها ووافقت..
ام ريان باحتقار:وكم اخذت هالمره..
ابو ريان ابتسم:مليون دولار..
الكل تتفتحت عيونهم عليه وش يحس فيه
ابوهم مستحيييل هالشي يصير..
اما هو م همه وكاااااااااان مستانس...
وراحوا راجعين البيت وتسبحوا وناموا
ام ريان م نامت تنتظر ريان يجي..!!
<<<الله يعينك بس
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بالمطار
نزل ريان و****
ومشوا رايحين لسيارة واقفة..
نزلت من السيارة بنت
تتمايل كانها نايمه..
ريان راح بسرعه ومسكها..
رفعة راسها له وتمسكت بيده
وكانه وضحت لها الرؤية...
سديم:ريان وين انا والله
فيه احد حظفني والله..
ريان يهديها:خلاص ي قلبي
اهدي وبتفهمين كل شي
هدي هدي...
سديم هدت شوي..
سديم:ايش السالفة...
ريان:قال لها كل شي..
سديم:كيف يعني
يعني ماني شايفتكم وبروح مع هذا..
ريان:هذا زوجك وتعرفينه
سديم باستفهام:اعرفه؟؟ميييين؟؟
ريان ابتسم ويقلد صوتها:الملياردير
السعودي عبدالعزيزالـ......
سديم بصدمهـ:من جدك انت؟؟؟
ريان:اييييييه وجد الجد..
عبدالعزيز:شفيكم مطولين يالله مشينا
ريان مسك يدها:يلا
وراحو وفي مكان كان فيه
اشخاص واقفين وقفت وطلب
عبدالعزيز تنزل لثمتها استحت
ونزلها ريان عنها..

اخذولها صورة وسوو الجواز وكل شي
خلاص...
ودعت ريان اللي ضمها بقووة
وبكت بحظنه وقالت سلم على امي
وخبرها اني بخير...

ومسكها عبدالعزيز مع يدها
بعد ماعدلت لثمتها...
وركبوا الطيارة الخاصة فيه...
واقلعت طائرة الملياردير عبدالعزيز الـ.....
وفيها قلب صغير لايعرف م ذا
سيحصل له في مكان غريب وفي الغربة..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وّشْلّوُنْ أَبَرّجَعْ لِكْ وّجَرّحِكْ فِيْ خَفْوّقِيّ مّابَرّا ،،
لاّ يِلّدَغْ المُؤْمِنْ أَبَدْ مِنْ جِحِرْ مَرِتْيّنْ


انتهى البارت(:
اتمنى يعجبكم..ومعليييش ع التأخير
بس امس اللي وصلت من السفر
وصرت اكتب لكم البارت...~~~
1-ايش راح يصير لسديم؟؟
وعبدالعزيز راح يكون لطيف معاها
او لا ؟؟؟
2-ريان بيحافظ على السر وماراح
يخبر احد ولا راح يخربها ويعلم؟؟؟
3-ابو خالد راح يسوي شيء ولا بيسكت ويتركهم
بحالهم؟؟؟

طبعي وفي 09-28-2015 09:29 PM

رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~
 
يسعدني اكون اول من يعلق ع البارت

برد بالتوقعات ف وقت ثاني ما اقدر الحين ههههههه اهم شي اكون اول من يرد

خطفت مشاعري وتيتمت..~ 09-29-2015 04:25 PM

رد: رواية مخطوفة بيومي المزعوم..~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي (المشاركة 5217507)
يسعدني اكون اول من يعلق ع البارت

برد بالتوقعات ف وقت ثاني ما اقدر الحين ههههههه اهم شي اكون اول من يرد

قلبي انتي وانا اللي اسعد وربي...

هههههههههههه....خذي راحتك بس لاتطولي بالرد اووووكـ :e067:
:e018:


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0