ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!! (https://fashion.azyya.com/508862.html)

ماضي حلوو 10-25-2015 07:12 PM

روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
السلامممم عليككممم حبابيي وربي اشتقت لكمم كثيررر
:e067:
اتمنى انكمم بخيرر مااطول عليكم بس حبيت اقول لكم انتظروا روايتي الثانيه فديتكممم:e018::e036:




.




.




.





.





.






.




https://up.azyya.com/do.php?imgf=1431198212381.jpg

ماضي حلوو 10-25-2015 08:50 PM

رد: احبكمم
 
بسم الله الرحممن الرحيم
طبعاا اشكركمم من كل اعمااق اعماق قلبي لتفاعلكم معي وتشجيعي في الكتابه تسلموون والله ماقصرتوا
واسم الروايهه (((((لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
نبداا
البارت الاول""


:يمااااااه يمممممهه وينتس يماه ردي
امها:وصمهه يامال الوجع تصايحين اسمعوتس اللي في الشارع انتي مير مااعادتس ببنت لعنوبتس اعقلي اللي كبرتس متزوجه وعليها بزارين وماسكه بيت وانتي بلا جالسه في ذا الغرفه لاليلتس ليل ولانهارتس بنهااار
ردت وهي تنسدح على سرير امها وتضم المخده:اجل زوجوني !!!
شهقتت امها بقووه مفجوعه :هيييي قومي قومي ووجهتس مغسول بمرقق قومي لابارك الله في العدو ان ماقلت لفيصل يربيتس ماااكون رفعه
قامت وهي تتكلم بصوت واطي :لعننههه تاخذ ذا الفيصل لاحقني في كل مكاانن <وصرختت بقوهه>اووووووففف مللل العن ابوووها حالهه
وقفووا ماعرفتكمم علي بطلتي اللي بتحتل روايتي وبتكون روايتي عنها وعن اللي يدور حولها بسس


عائلتهاا الصغيرهه
ابوها مبارك انسان له هيبه معروف بسمعته قوي الشخصيه يسيطر على الناس باسلوبه الحلو وخلقه ودينهه عمره 54


امهاا رفعه انسانه حسااسه بشكل وتتاثر بسرعه بس كلمتها تنسمع مهما صاار عمرها 47


بطلتتيي>>سهام دفشهه عربجيه ماعندها اسلوب خبللله بمعنى الكلمه صح تعطي وتاخذ بس ماتنحب احد ينصحها ولايتامر عليهاا راعيه مشاكل بشكلل مايله للسمار بشكل جذااب ومركبه تقويم و عيونهاا كباار ورموشهاا اخخ ياروموشهاا تهبللل تجننن فتنهه و خشمها طويل ويناسب لوجهها فمها حكاايه مليااان ورسمته تهبل شعرها مو ناعم غجري وتكرهه طبعا طوويل لين خصرها بشوي جسمها مربرب وحلوو طويله شوياات
بخليها تشررح لكم حياتها تفضلي سهاام
مرااحب طبعا انا مخلصه جامعه من سنه عمري 22 طبعا جالسه في البيت لاشغل ولامشغلهه مرتاحهه بس ولادتي كانت غلطه بالنسبه لابوي ماكذب ان قلت اني اشتقت له بس ماحب اطريه قدام امي بتصكني بكفف يطير جبهتي المهم ابوي مطلق امي من يومني في المتوسط يعني بزر دااجهه ماهتم عشت مع امي عشان ابوي متزوج ثتين وماخذهم لمككه وعايش معهم المهم امي بس جابتني انا وحيدتها صح احس بوحده بس وجود امي يكفيني عن كل شييي امي احب مخلووقه على وجه الارض اكون بكذا قلت لكم جزء من معاناتي وبخلي الكاتبه تكملها



سهام ي سهام معاناتها من اكبر المشاكل في مجتمعناا وهو"الطلاق" انت يالرجال بكذا تضيع بيتك تضيع عيالك تضيع نص دينك اللي هو الزواج ليه ماتصبر؟؟ يمكن انت مخطي في حقها زي ماهي غلطت في حقك يمكن غلطها صغيرر ويتعدل بس انت ماتبى تطلع نفسك الغلطان وهذا اكبر غلط تسويه انت تخبي الغلط بغلط اكبر منه لاتنسى ان فوقك رب وانت محاسب ..على كل صغيره وكبيرهه... وربي يمهل ولايهملل"




نروح لعائله ثانيهه ..

دخل بهدووءه المعتاد:السلام عليكمم
وقف وهو يشوف ابوه :وعليك السلام هلا بالغالي حياكك يبه وقرب يبوس راس ابوه
رد ابوهه برضا عن ولده:الله يحيك ياولدي اخبارك يافيصل ؟
فيصل رد وهو يبتسمم وملامحهه شاحبه من قل النوم والارق والسهر: بخيرر وكل شيي مثل ماتبغا يبه تماام واحسن من التمام وانت يبه وش اخبارك؟
مسح على راس ولده وهو راحم حالهه: نحمدالله وانا ابوك بصحهه والله يقويك وانا ابوك ماقول الا انتبه لنفسك وارقد زينن
باس يد ابوه :تامر امر يالغالي وتصبح على خير
قام وهو يحس بنووووم:وانت من اهله ياولدي تلحف زين وانا ابوكك
طلع ابو فيصل وقفل الباب قام فيصل وهو يحس ان جسمه بينكسر في أي لحظهه..! من التعبب طفى اللمبات ومشى بسرعه وطاح على السرير ونااااااممم
اعرفكم على فيصل وعائلتهه


ابوه راشد هاادي بشكلل على انه اصغر من اخوه اللي هو مبارك ابو سهام بس كانه اللي كبير برزانته وهدوووءه وثقله عمرهه 50


امه شيخه مسكيننه وطيبهه حيلل راعيه خلاق ودين وصلاهه وقلبها رق منه مافيه تحب عيالها كلهمم ولاتفرق بينهم في شيي عمرهاا 46



اماني بنتهم الكبيره متزوجه وعندهاولد ملامحهها جذاابه ونعومهه عيونها وسط بس محليتها عدستها البنيهه الفاتحه خشمها صغير وفمها دقيقق مرهه ! جسمها وسط مهي دبهه مرهه بس عشان الحمل وكذ بس مو مبين مرهه عمرها 28

مناير صديقهه سهام الرووح بالروح وكل وحدهه اخبل من الثانيهه عيونها صغيررهه ورموشها طوال خشمها حاااد بس فيه صغر نوعا ما ! فمها صغيررر بس منتفخ شوي لها غمازهه في خدهها اليسار محفورره بقوووه جسمهاا ضعيفه بس مو مره يعني معتدل وحلو شعرها جعدد مرهه ومتعبهاا لين كتوفهاا ودايم تروح للمشغل تسوي فرد ومن ذي الاشياء
عمرها 22 اكبر من سهام بثلاث شهور


بندر مغروور مع الناس الباقين بس مع هله غيرر ويستهبل وينكت وكل شيي يشبهه لاماني كثيررر بس على رجوله وحدهه وحواجبهه مقرونه عمره 18


فيصل ماسك فرع في شركه ابوه ومتحمل مسوليه اهله وااهل عمه مبارك واي شي بيصير لهم بيحط الذنب على نفسه اكيد عنيد ومزااجيي وطبعه حاد يتنرفز بسرعههه عيونه نواعس وسووودد وخشمه سله سيف له عوارض وشعره لين رقبته بشوي جسمه رززه وهيبهه عمره 25

انتهى ......
هذي بدايه ان شفت ردود كملت ماشفت ماراح اكمل وتهمني ارااائكم فديتكم


طبعي وفي 10-25-2015 08:57 PM

رد: احبكمم
 
عليكم السلام
وووووووووووربي بموت من الفرحه انتظرج ع احر من جمر_*

واذا تبين اي مساعده لايردج الا لسانج انا جاهزهه

ههههه

انا بخير ووانت

ماضي حلوو 10-27-2015 02:10 PM

رد: احبكمم
 
ارححححبييي طبعي وفي فديتج والله<<خربت ام اللهجه
انا بخير بشوفتس طبعاا تسلمين هاه ياطبعي وفي اكمل ولالا ؟؟

ماله داعي أتفلسف وأحط لقب 10-27-2015 03:17 PM

رد: احبكمم
 
هلاااا:e018:
يا هلابس يامن عاكس اتجاه الريح وجابس نورتي برجعتس<<<اقلدس خربت ام للهجه صح :e054:
حتى نحن اشتقنا لس<<<ههه علقت على حرف لسين .لهجتكم وايد حلوه♥:e069:
الروايه لحد الحين حلوه ننتظر اتكمله.

طبعي وفي 10-27-2015 03:38 PM

رد: احبكمم
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماضي حلوو (المشاركة 5222721)
ارححححبييي طبعي وفي فديتج والله<<خربت ام اللهجه
انا بخير بشوفتس طبعاا تسلمين هاه ياطبعي وفي اكمل ولالا ؟؟

الله حييييييهم ههههه

دوم ههههه:e064: الله يسلمج

اكمللللللللللي مايبالها كلااااااام وشكلهاا حلوههه

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 10-27-2015 05:16 PM

رد: احبكمم
 
ي هلا ي هلا بخير الحمدلله وانتي غلاتي؟!

أنفداا قلبش حبيبتي الروايه بدآيتها حلوه

وكمآن أقولك كملي وننتظرك مع التكمله كالعاده فديتش

الله يعطيكي الف عافيه ي قلبي

ماضي حلوو 10-27-2015 05:44 PM

رد: احبكمم
 
مررحباا لسااع ملووك ووطبعي جعنيي فداا تسلمون طبعا عندي كم اختبار والله المستعان بكملكم اووعدكمم حبابيي

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 10-27-2015 05:52 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
مآعليش حبيبتي الله يوفقش ويعينش

وهالله هالله بالدرجات الزينه

ننتظرش بأي وقت تنزلينهم بنقراهم ان شاء الله

الله يحفظش

ماضي حلوو 10-27-2015 06:14 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
لاتوصين جعني ماخلا وتسلمون لتفاعل بعد قلبي

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 10-27-2015 06:34 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
فديت نبضش ي ذوووق

عآد اسمحيلي نقلت الروايه لمكانها

وعدلت فيها اتمنى م يضايقك هالشي

ماضي حلوو 10-27-2015 06:46 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
لا فديتتشش وربي حسيت انش اختي نفدا الوجهه عايدي حلالش<<لهجتي ترا والله

طبعي وفي 10-27-2015 07:18 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
لا والله اشوف تتفدون بعض واختي واخوي وغيرهه اغار تراا

طبعي وفي 10-27-2015 07:19 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
الحين انتو تتكلمون بحرف الشين ورا ما تلعمون من قبل

ماضي حلوو 10-27-2015 08:05 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه طبعي وفي تغارين ليهه صدقق خبلل فديتش بعد انتي

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 10-28-2015 10:51 AM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
فدااا لنبضش أنا .. أكيد حبيبتي إنتي أختي وصديقتي

أبهآويه إنتي؟؟

هههههههههههههههههههههههه وفيه هص هص بس

أنا وإنتي توأم وهذي توأمنا الثالث بعد خلينا نفدا بعض

كيف يعني ورا ماتلعمون من قبل؟!

طبعي وفي 10-28-2015 03:21 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
ههههههههههه لا ننعطا عين بس ثلاث توام عيون الناس ماترحم هخخخخخ دخلت جو
اروح لج فدووه ماضي=)

اقصد يعني انتي وهيه تتكلمن بحرف الشين فديتش وجي ليش ما خبرتوني من قبل هخخ سماجه ما عليج ههههههههههههه

ماضي حلوو 10-28-2015 07:10 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
لا مانيي بابهااويه ياروحي جنوبيه يطعني عنش

ماضي حلوو 10-28-2015 08:27 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
البااارت الثااني
صباااح جديد على ابطالي ماراح اقول انه صباح جميييل لكن نتفااءل يارب اصبحنا واصبح الملك لله
وصباااااح الخيرررررر



قامتت مستعجلهه بسرعه غسلت وجهها طبعا معها عذر شرعي استغفرت ربها وفتحت بباب الغرفه لازم تروح لمناير صح هي عارفه وقتها غلط وان مناير نايمه وتسذا بس غصباا بتروح نزلت تحت وهي تنط الدرج بعجله وربشهه

وقفت عند امها وهي تعدل شعرها باهماآآآآآل:يماه
رفعه بصوت راااخي من كثر النووم:هلا امري
تنتحت وهي تسحب بلوزتهاا بقووه من الخوف ان امها ترفض:امم..عادي اروح لمناير وكذا يعني بروح ذلحين عندها موضوع ونبغا نفضفض لبعض
قطعتها رفعه وهي تحط براد <ابريق>الحليب عالغاز:روحي الله معتس ولاحد يفضحنا بالصياح والخبال اركدي وخلتس ثقيله ولاتقعدين تراكضين مثل البزارين اكبري وانا امتس اكبررري
طبعا كالعاده سهام السنعه خذت الكلام اللي يعجبها واللي تبغاه بسس يعني موفقه امها والباقي بالنسبه لهاا خرابيط مالها داعي..!
راحت وصااحت من فوق الدرج:شووووكوورن ماي موذيرر اقصده يمه احم<<وتخشن صوتها تسلمين ياام سهام الله يخليها لتس تهبل بنتس
وصارت تضم نفسها امها انفجرت عليها ضحكك ههههههههه..
طلعت على غرفتها وخذت المشط وصارت تمشط شعرها الغبي على قولتها خلصته بسررعه وناظرت لبسها كان عباره عن بجامه نوم رجاليه نوعا ما!!
زرقاء غاامقه والسروال رمادي فيه خطوط سماويه وزرقاء قالت وهي تمسح على شعرها:ذلحين الساعه 6 اكيد فصيلان راح وفكني واكيد بندر راقد مهو بلازم اغير ...........................



.طلعت بسرعه من الباب اللي مقابل بيت عمها
طبعا بيتهم جنب بيت عمهم بالظبط طلعت وراحت تركضض شعرها كان يطير وراها بشكل طفوولي وركضتها اللي محليتها ومزودتها برراائهه

وصلت وهي تعدل شعرها وتمسح على وجهها دقت الباب بس ماحد رد ....
دقت ....وبعد ماحد رد
قالت وهي تتنهد:ااهــــــ اوووف ياربي خير نوم لذلحين وينا فيه ذولا شكل فيهم بلا برجع لبيتنا احسن وراحت
..بسس وقفتت لفت انتباههاا الغرفه اللي درايشها زجاج وتعكس صورتها ابتسمت وقامت تسوي حركاات وتسوي نفسها تشوت وتقلد جاكي شان..!
وصارت تصرخ وانواع الهباآآآآآل طلعت جواالها من جيبها وهي تشغله على اغنيه رقص وترقص وتستهبلل ""
:::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::: :


قام وهو يمسح اطراف ثمهه ووجهه بيده كامل لفت انتبااه شي اسود يسوي حركات غريبه عند مكتبه ..!!!!!!
من ذا .؟؟ وش يبغاا!! وش يسوي اصلااا!! قااام مفزووع وقرب وصارت الصوره تتوضح له اكثر واكثرر ..!
شعر وملابسس رجاليه وطول وجسم جذاااب !!
من ذي؟..قرب من الدريشه لين لصق فيها .. وهو يشوف ضحكها وهبالها ومبتسم لف ناظر مرايته وشاف شكله خااف وقامم يضحك راح وغسل وجهه ورجع وقعد عالمكتب وبدا يدخل المناقصات في ملفاتها وكانه تذكر شي وقف بسرعه وركض لناحيه الدريشه لقاها منسدحهه عالعشب
..
مشى ورجوله وقلبه وعقلهه كلها مقتنعه بالشي اللي يسويه طلع وراح لها لقاها مكانها ماغيرته نفس حركه رجولها<<حاطتهم على بعض
وشعرها مااخذ حريته عالعشب ومنسدحهه بمللل وماسكها جوالها وتطقطق فيه ..
قادته رجوله ماحس بنفسه الا وهو يوقف قدامها
انفجعت انصدمت خافت جسمها ارتعشش...!!!!!
جميع احاسيس الخوف فيها بتبكي خافت صدق فزت من على العشب بس خانها شعرها ونشب في العشب
صرخت بصوت واطيييي:آآآي آآآي آآآي
رجعت تجلس وتحاول تفكهه

شاف رعشتها وربشتهاا قال بنفسهه "صدقق مطفوقه"

قرب منها وهي العبره في حلقها وعيونها صاارت لهبب من الحراره واطرافها تجمدتت اما قلبهاا شي ثاني شابك على الكهررب وكان الكهرب لذعهاا بس متمااسكه وتحاول ماتبين شيي ..
مسك شعرها بس تصادمت يده بيدها وحسوا كلهم برعشهه غريبه فك شعرها بسررعهه وقال :سهام صح؟؟
سهام قامت وتظبط شكلهااا:يب يب
ابتسمم على خفيف وراح دخل للمكتب وصار ماسك صدرهه ويخبط على قلبهه :وقففف يااغبيي وقف اوفف
صار ينط وعد من واحد لين ميه انسدح عالسرير وانفاااسهه منقطعهه وقلبهه تعبان وحالتهه يعلم بها الله..
غمض عيونه محاول ينام بس للاسف النوم جافاه وقام من مكانه وراح للدريشه ماشافها حس بملل رجع وراح لاخويااه...
انتهى.....
ارائكم+نقدكمم+اعجابكم+توقعاتكم م
وتراني احبكمممم جدااا حبابييي
(:

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 10-29-2015 06:52 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماضي حلوو (المشاركة 5223049)
لا مانيي بابهااويه ياروحي جنوبيه يطعني عنش


وانا جنوبيه من جيزآن أنفدآ قلبش

مجار الله يسبقبي حبيبتي

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 10-29-2015 06:54 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
حبيبتي بارتاتك حلوه م بها شي بس مشكلتها شويات قصيره

بس وربي رااااااااائعهه تسلملي اديكي

انا بنت غير عن البنات 10-29-2015 07:07 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
بصراحه ما اقدر اوصف البارتات رووعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى

وانشاءالله انا بكون من متابعين روايتج ^_^

ماضي حلوو 10-30-2015 04:13 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
حبيبااتي بغلق روايتي لسبب اعجز عن قوله وتسلموون وموفقين بااي

طبعي وفي 10-30-2015 06:07 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
ليه كذا =( روايتج وايد حلوه

طبعي وفي 10-30-2015 06:17 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
توني اقرا البارت الثاني

البارت قصير وو كيف تطلع من البيت بدون شيله خييييير وين عايشين وذيلا عيال عمها مب محرمين لها على ما اعتقد وحتى لو افترضنا انهم مب فالبيت والشارع واليران يعني محد بيشوفها شوو

و فيصل مادري بندر بس شافها ومسك ايدها جي صارر فيه \\تفيه عليه بس

المهم نتريا التكمله

ماله داعي أتفلسف وأحط لقب 10-31-2015 06:06 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
تعليقي على البارت

مايصير سهام تطلع من البيت من غير شيله حتى لو كانوا عيال عمها راقدين يعني الشارع مابيكون فيه ريايل
اما بالنسبه لشخص المجهول احسه فيصل شو يحس فيه بس مسك ايدها تخسبق والله ماشي ريايل

يارب ماتغلق الروايه

ماله داعي أتفلسف وأحط لقب 10-31-2015 06:10 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
مادري ليش احسج ساحبه على تعليقي لي فوق حتى لو ماتعرفيني مفروض تردين علي ياسه ارحبج اخر شي سحبتي علي
ويمكن ماشفتيه

المهم نتريا التكمله

ماضي حلوو 02-08-2016 05:49 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
بكملل وبتفهمون السالفهه): ليش كذا مستعجلين لازم تخربون المفاجاتتت

ماضي حلوو 02-08-2016 05:50 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
ي قلبيي اسمعي ماسفتهكك وقصمم بس توني ادخلل العذر والسموحهه

زنزون الشطورة 02-08-2016 09:40 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
هي كويسة بس اللهجة صعبة شوية في القراءة يعني لولغة عربية فصحى كان اسهل .مشكورة

ماضي حلوو 02-10-2016 02:15 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
##الباارت الثالثث ##
ام سهام تصلي وفجاه راسها عورها وفقدت توازنها وسهام الهبلههه كانت ماره من جنب غرفه امها وشافتها صرخت بخووففف:يماااااااااااه ركضت لها وهي خاايفهه :يماه يماه ي حبيبيتي وشش فيتسسءء؟؟
قالت امها بهدووء:ابدد ولاشييء
ابتسمت وهي تسلكك لامها:يمه قولي لي وش في خاطرر تس من زماان وانتي ساكته وتكتمين بصدرتس ماتعبتييي
ضحكت امها:هههه طيب سهيمم تخيلي وحده ماخذه بنت اختها من اول ماجابتها لو تدري بنت اختها وش تتوقعين تسوي...؟؟
سهام بغبااء:كيف ماخذتها..؟
طقتها على راسها:ي دلخهه فتحي ذا شوي يعني تربيها من زماان وتسذاا
سهام بصرااخ:ايييييه فهمتت
ام سهامم:هااه وش تتوقعين ردت فعلها
سهام بتركيزز:"على حسب تصرفاتها ونظرتهاا للحياه
قالت ام سهام:سامحني سامحني ي سهاام اتعب منا لي بكره وانا اطلب منك السموحهه والعذرر
سهام مفهيه:وش عليه يمااه
ام سهاام بدت تبكي وتصرخخ بحرقهه:اناا عقيييم ابوك طلقني عشاني عقيييم
وانتي موب بنتي انتي بنت ام فيصل ام فيصل ماتصير عمتس تصيلر امتسس سامحنيي يالغلا سامحنيي
والله كان مقصدي اعلمتسس بس انتي ماخليتي لي مجاال
سهام مصدوومه ميب قادره تعبرر عن شعورهاا فيها بكيييهه قوويه
تعرف شعور لما احد يظغط على صدركك بقووه يعوركك صحح..؟ ولا لما احد يخنقكك تنكتمم تحس مابينك وبين الموت شعره...!! شعور سهام اصعبب شعوور بعد سنين فجااه تكتشف ان امهاا عمتها اللي ببيتهم اللي جنبهم وبنفس الحووش
ضمت سهام امه...اقصد ام سهام ماعاد صارت امها ...سهام ي سهاام بدال ماتصبر نفسها تصبر غيرها طوول عمرها تحب التضحيهه....للي تحبهم...ومتنازلهه عن أي شي عشاانهمم

ياااا الامااكن علميني كيف اكوون..........؟
حي فيككء وكل مافيني فناا..!
ان دخلتك رحت ادور لي ظنونءء
وان تركتككء رحت ادوور من اناا..؟











تجمعوا ع الغداء بضحك ومزووح وسوالفف (عبيييطه)
ابتسمت بحب لهمم بس ناقصها الغاليهه... تكلمت بنفسهاا
اآآآآآآآآه ي بنيتي الله يصبرنييي صح انتس بجنبي بسس احس بقلبي يعورني عليتتسس محتاجتسس
ام فيصلل:يلا تغدوا وخلص..
قطع كلامها رنت جوالها ردت وهي تبتسمم طرتها وسبحانهه حقق مناها:هلا وغلا
سهام ببحهه وكانه بتمووت تتنهد:آآآآآه يماه ليش كذاا رخصت عليك ولا ..عشان خالتي عقيم سبب بيد رب العالميين ...مادري وش اسوي ودي بشوفتس مااقدر ازعل واسوي مسلسل هندي مالها اصلل فالاساس وخالتي ربي بيعوضها وخليها تعيش معانا
شوي شوووي ...سهيمم تهورتي بجد يعني بتكتمين بصدرتس وتسكتين كنتي بتهاوشنيها على اهمالها وين الوعود الكذابه والحكي اللي مامنها فايده جلست ارتبه وفالنهايه اطلب شوفتهاا....كل ذا يدور بعقلل سهام
ام فيصل دمعت عيونها وهي تبتسمم وسكتت ماتقدر تقول أي حرف مالها وجهه اصلا تتناقش مع بنتها وفلذه كبدها..!
قفلت الخط بربكهه وتنسفها سرريعع:ي ربييي وشء فيني انهبللتت جد بس وش اسوي ...لازم اصبر يمكن كان خيره ليي والحمداالله بروح لها لبست قميص طووويل مره مخطط باصفرر فااقع وشعرها لافته بعربجهه...حطت لها قلووس ولبست عبايتها وطرحتهاا ومشت..
نزلت وبصوت شبه خاايف وبرجفهه اول مرره بتناديه كذا :خآآله
ردت وهي تلبس طرحتها:لبييه
ابتسمت :مشينا
مشوا الثنتين طبعا
طالعين لبيت شيخه والابتسامه تعلو وجهه سهيمم
طبعا مبارك وراشد بنوا بيوتهم جنب بعض لانهم اخوان ومتزوجين خووات وماودهم يبعدون عن بعضض وتبقى علاقتهم قوويه ...
السور مررره كبيرر فيه بيت مبارك من على اليمين وبيت راشد ع اليساار والسور كلهه مليان نخل وزرعع>>نظام شيبان
دخلوا وحكوا لقصه لمناير اللي قامتت تبكيي بشككلل كبير لدرجه سهام خنقتها العبره فيصل وبندر عرفوا من امهم بس يقال مستحينن
سلموا عليهاا
سهام""تصدقون شي حلوو لما يكون عندك اخوان واخت هبلهه مرجوج..نطت بحلقها مناير وهي تصارخ وتصفقها :لاااكذا زودتيهااا
طبعا اللي صفقتها مناير
مناير اتعببب وانا اقول الحمدالله والله بيعووض خالتي ي رب اول شي سهام شخص مااقدر استغني عنها لو تسوي ماتسوي الله يخليها لناا ي ربب
سهام بصوت واطي:يمااه
ام فيصل سمعتها ولفت:لبيه الفف
سهام بخجل غير متووقع منها:لببااتس بسلم على اخواني
ام فيصل :يله تعالي
طلعت سهام وهي بتنفجرر ضحك تبي تشوف رده فعلهمم
طلبت امها انها تخليها تدخل لحالهاا....وافقت ام فيصل وهي تعرف تفكيرر سهيم...دخلت وبصوت تحاول تخشنهه:ي عياال
طلع فيصل وانصدم موب لذي الدرجهه :هييي انتي استحي وتغطي مايجوز تفتشي....قربت منه سهيم وسلمت عليه وحبت راسه وراحت لبندر تضمه وهو منصدمم ..!!بعدهاا...ماقدرت تمسك نفسها ومااتت ضحك
دخلت الخاله وهي تبتسم وقالت لشباب كلل شيي...طبعا فيصلل على طول قام وقال: هلا بااختي الصغيرهه
سهام ابتسمتت:هلا بك
طلعت سهام بس وقفت وهي تناظر خالتها فيه شي مووب فاهمتهه كيفف ؟؟ انا عمري 22 ومنور بعد 22 السالفهه غاامضهه ي ربي صبرني احس فيه شيي موب طبيعيي
نطت عليها منايرر بصرخهه:سهييييم
سهام:وجعع هااه !
مناير:ولاشييي سلامتسس ي قلبي
راحت سهام وهي تقلب السالفه براسهاا
اللعبه لعبه ذكااء...موب واضحه ابد.....يعني حنا توام ..!لالا ي سهام حنا مانتشابهه ..اجل كيف كذاا....والله ان فيه بلا....انا براقبهم كلهمم وبحاول بكل مافيني اوصل للحقيقهه.....الله يعيني بس هذا مقدر ومكتوب ويمكن فيه خيره......طيب اماني اختي يمكن تشبهه لييي....ي رب ي رب القى اهليي.... طلعت غرفه مناير وانسدحت ع السرير ......كل تفكيرها كيف اوصل لاهلي الحين عرفت.....ان هذولا مهوب اهليي...!!

يا عنيد

صيفي شتاء وشتاي برده يستزيد
حارت حروفي كيف اوصف اوقاتي

عمري رجى وكله وعد ووعيد ,,,
وكله جفاء وروحي عافت حياتي,,,




سهاام وافكارها الغريبه؟؟؟؟


ام فيصل وسكوتهاا الغريب بالنسبه لسهاام؟؟


تسلمووون ربييي يحفظكمم

طبعي وفي 05-03-2016 07:44 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
ههههههههه حار بحار عندنا

وااااااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااااااااااا اااااااسهه بتكملين الروايه

الحين بقرا البارت

طبعي وفي 05-03-2016 08:05 PM

رد: روآية لعنبوها شيبت برموش عيني ..!!
 
باك
البارت حلو وفيه احداث مشوقه لكن
كيف بعد ما كملت وياها 22 سنه تقول لها خالتي ؟؟؟؟؟؟؟ كيف هاي امها هي الي ربتها وتعبت عليها وياها فالحلوه والمرهه يعني صراحه مب مستوعبه مفروض ما تتخلى عنها وتقولها يمه مب خااالتي ! مب عشان عرفت انها مب امها قالت خالتي هذي الي ربتها سهرت عليها ومفروض ومفروض ومفروض ياريت تنتبهين على ادقق التفاصيل

سامحيني انا انتقدج عشان تحسين وتكون الروايه حلوه دام انها فبدايتها


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:03 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0