ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   روايات طويلة (https://fashion.azyya.com/89)
-   -   رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق (https://fashion.azyya.com/509212.html)

ابنتك يا سوريا 11-01-2015 09:06 PM

رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق
 
سلاام بنات كيفكن حبايبي
اليووم روايتي مختلفة شوي
روايتي واقعية....بتحكي عن واقع سوريا
يعني الرواية بلهجة سورية
الرواية بتحكي عن الحب والصداقة وطبعا الحرب
اتمنى الاقي تفاعل
وفي مقاطع رومانسية كتير
بس هي ممنوعة بهالمنتدى لهيك انا رح شيل المقطع يلي بكون فيو شي رومانسي
اوك حبيباتي
[IMG]textgram_1430654585[/IMG]

شخصيات الرواية ....

الجدة حنونة وقلبا طيب والكل بيحبا

عائلة فيصل زوجته فاطمة اولادهم

غيث شاب جميل عمره24وشخصيتوا رائعة حنون كتير و طيوب بحب نغم و بموت عليها شعرو قصير لون عيونو بني وجسمو رياضي يعني حلو بس مش بمستوى ليث(شخصية اساسية)

ليث عمره23 كتير حلو و البنات بتموت عشخصيته بس هو ما بتهموا هالمواضيع حبوب كتير و قلبوا اطيب من العسل وبحب وبيعشق شي اسموا نتالي شعرو كثيف وعيونو كبار لونن رمادي على اسود وانفو حاد متل السيف وتمو مرسوم رسم يعني كأنو مخطط وجسمو رياضي يعني اكتر من وسيم وهو هﻷ عم يحاول انو ينفذ الاتفاق يلي بينو وبين نتالي بعد شوي بتعرفوه(بطل الرواية)

فرح و هي اخر العنقود عمرها 4 حلوة كتير وبتشبه ليث و طيوبة و بتتاكل(شخصية ثانوية)

عائلة محمد وهو اخ فيصل زوجته عبير واولادهم

نور عمرها 22 شكلها عادي كتير بس طيوبة كتير و بتدخل عالقلب بسرعة(شخصية ثانوية)

ريهام21 جمالها عادي كتير حبوبة وطيوبة كتير بس شايف حالها (شخصية ثانوية)

خلود كمان 21و هي توأم ريهام بس ما بتشبهها يعني مو كتير حلوة يعني نور و ريهام اجمل منها و نفسيتها نفس نفسية ريهام(شخصية ثانوية)

عائلة احمد وهو اخ محمد و فيصل زوجته ندى اولادهم

نتالي عمرها 18 سنة و هي حلوة كتييييييرزشعرها لتحت خصرها بشوي ولونو كستنائي عيونها وساع و لونن اسود وعليهن لمعة طفولية انوفها ناعم كتير وتمها صغير بس ممتلئ ووجها كتير بيبي فيس وناعمة وجسمها خطير وحلو كتير...عندها انوثة طااااااااااغية......حساسة وهادية والكل بيحبا ...ما بتآمن بالحب وبتعتبروا سخافات بس انو بقدسو ...اما الاتفاق يلي مع ليث...ليث بيعشق نتالي بس هي ما بتآمن بالحب فكان الاتفاق انو اذا ليث بخلي نتالي تآمن بالحب وتحبو رح تقبل تتزوجو لهيك هو عم يحاول جاهدا من زمان
بدون فائدة بس مع هيك ما فقد الامل وبعدوا عم يحاول(بطلة الرواية)

عائلة اسامة و هو كمان اخ كل يلي انذكروا ، زوجته ياسمين اولادهم

سيرين21سنة حلوة و طويلة وضعيفة كتير و حنونة ليوم الحنية و حبوبة(شخصية ثانوية)

سارة 20 سنة حلوة و قلبا طيب كتييييييير و ما بتحب تزعل حدا منها(شخصية ثانوية)

نغم19 سنة حلوة كتير شعرها متل لون البندق الفاتح وعيونها عسليات انوفها متوسط وتمها متوسط وممتلئ وجسمها متل جسم نتالي وكتير ظريفة و صديقة نتالي الروح بالروح و بتدخل عالقلب بسرعة بتموت على شي اسموا حب و غرام و بتلعب بعقول الشباب لعب بأنوثتها(شخصية اساسية)
و الباقي بتتعرفوا عليه بالرواية
===___===___===____===____===_ ___===____===____===____=



كان الكل قاعد بالبيت المتواضع بدون كهربا وجو الملل مسيطر عالجميع......

فرح بنت الاربع سنين:ماما مليت

فاطمة:اي شو اعملك

فرح:بدي ألئس (الئس:ارقص) وشغلت اغاني من تليفون امها وبلشت ترقص

الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

نتالي:يقبرني يلي عم يرقص انا

فرح:لولو قومي لقصي معي(رقصي)

نتالي:هههههههه لا حياتي ما بدي رقصي لحالك

سكتت فرح و بلشت ترقص و تعمل حركات بتضحك ،ضحكت نتالي عليها وراحت عالمطبخ تشرب مي

ليث:فروووووحة رقصك حلوو>>وهو عم يضحك

فرح:اي ماما ألمتني"المتني >علمتني"

فاطمة :يخرب ديار عدوك انا ما علمت......

ما كملت الام كلمتا الا بصوت يدوي دوي....طرااااااااااخ الكل ارتعب من الصوت وفرح ركضت على حضن امها وهي عم تبكي والكل التم على بعضو من الخووف

ليث:بسم الله....شو هالصوت...معقول من أثر المظاهرات

فاطمة:استهدي بالرحمن الله لا يقدر

ياسمين:ولله انا ما بشيل هالفكرة ن بالي...شفتو شو صار بحمص بسبب المظاهرات

فاطمة:ولك شبك انت وابني استغفرو الله انشالله هاد مجرد صوت مو مهم

نغم انتبهت انو نتالي مو موجودة وبخوف :مرت عمو وين نتالي

ندى شهقت :طلعت لبرا ولهﻷ ما رجعت...يا ربي دخيلك شو هالصوت، ونتالي وين صاارت يا الله

نغم وعلى وشك انو تبكي:يا الله بس ما يكون صرلا شي.....

ورجع طلع نفس الصوت وبقوة اكبر من قبل.....طراااااااااااااااااااا ااخ .....وبعدين بلش يطلع صوت رصاص متتالي بيخلي القلب يوقف

ندى:لا اله الا الله ...انا قايمة شوف وين اختفت هالبنت ...وين اله الا الله ...انا قايمة شوف وين اختفت هالبنت ...وين صارت

ليث بسرعة:لا مرت عمو شو هالحكي انا بقوم ولو، انا هلا طالع شوفا

وقبل ما يكمل ليث كلمتو دخل فيصل واسامة واحمد وغيث ومعهم نتالي وكان مبين على وجههم الخوف والربكة وفاتو وقعدو بدون اي كلمة

ندى بخوف:نتالي شو صار؟...انتي منيحة؟...احمد شو هالصوت

احمد:ما في شي ....صار في ضرب بين الجيش النظامي و الناس يلي ضد النظام وشكلها الحرب قامت....الله يستر بس

فاطمة:الحرب؟!!...الله اكبر....الحرب قامت،معقول!!!

فيصل:هاد الشي كان متوقع.........يعني اذا بلش الموضوع بمظاهرات اكيد رح ينتهي بهيك شي

احمد:صحيح,بس ولله رح يضيعونا بأفعالن لك المهم عايشين بنعمة والحمدلله ليش لحتى يخربوا الدنيا

غيث:يا عمي انت سمعت الاخبار كل واحد ماشي على هواه

ليث:اي ولله بس بكرا رح يندموا عاللي عم يعملوه بكرا بيكتشفو انو هنن كان عم يهدمو وطنن بإيديهن ومفكرين حالن انو عم يأنقذو العالم

اسامة:حسبي الله ونعم الوكيل

ياسمين:الله من عندو يهدي الوضع

الكل:آمييييييييييييين

نغم بدون ما يسمع حدا غير نتالي:لولو تعي شوي

قامت نتالي لعند نغم وقعدت جنبها

نغم:شو صار معك رحتي ما رجعتي

نتالي:عادي...مسكت كاسة المي ﻷشرب من هون وطلع صوت قوي من هون ولما اجيت اطلع لبرا سمعت الصوت مرة تانية بس كان اقوى وما عدت استرجي اطلع وضليت متخبية بالمطبخ....وبس

نغم:اممممم ، طيب سمعتي شو قال ابوكي عن الحرب

نتالي تنهدت:سمعت...ولله شي بخوف.....الله يستر

نغم:يعني ضلوا مظاهرات ومدري شو لحتى وصلنا لهون....الله يهديهن

نتالي:اميييين ....نغم...معقول نترك بلدنا ونبعد شي نهار

نغم:صدقيني مابعرف...ماحدا بيعرف بعلم الغيب يا نتالي

نتالي:هفففففف،بتصدقي ماشربت مي .....عطشانة

ليث سمعها:أنا رح جيب وقام وقف وبدو يطلع الا امو فاطمة بتحكي

فاطمة:ليث لوين رايح ابني ...شوف الضرب والقصف

ليث:ماما بدي جيب كم شغلة من برا....يعني اذا بدكن شي بجيبوا ما بتأخر....../يتبع....


#$##$$###$$$$##$$##$$##$$$$$$$ $$$$#####


احم خلص اول بارت
طبعا اولها مو حماس بس مع ابارتات الجاي بكون احلا
اتمنى تستمتعو

ابنتك يا سوريا 11-01-2015 09:16 PM

رد: رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق
 
https://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload5a0fd365f5.

ابنتك يا سوريا 11-01-2015 09:21 PM

رد: رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق
 
عم حاول انو حط صورة الرواية ما عم تزبط

https://up.graaam.com/uploads/imag-6/...20a5eb975e.png

ابنتك يا سوريا 11-01-2015 09:39 PM

رد: رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق
 
https://up.graaam.com/uploads/img-6
هااي الصورة الاصلية للرواية
اتمنى تعجبكن
بحبكن كتير

ابنتك يا سوريا 11-05-2015 05:26 PM

رد: رواية وعد الروح/بقلمي:بتول بوشناق
 
فاطمة:ما بيصير تطلع يا امي،شوف شو عم يصير برا

فيصل:بابا لا تطلع لبرا،لا يصير شي لا سمح الله

ليث:بس بابا حتى مي مافي هون والكل رح يعطش عاجلا ام اجلا،وبجيب شي ناكله كمان

فيصل:معك حق خلص بابا روح جيب شوبدك ولا تتأخر وانتببه على حالك

فاطمة:ابني انتبه عحالك الله يخليك

ليث:خلص لا تاكلي هم،انا رايح سلام

الكل:الله معك


(بمكان تاني مش كتير بعيد عن هالبيت)

نور:هفففففف مليت كتييير يا ربي

ريهام:ولله ملل

خلود:بدي روح لعند بيت عمي فيصل

عبير:وين بدك تروحي والقصف ما وقف

نور:ماما شو نعمل ملينا

محمد:يا بنات انا قايم شوي لبرا بدي شوف جدتكم واعمامكم واعرف اخبارهم ولله قلبي قابضني

عبير شهقت:وين بدك تروح يا محمد،ونحنا

خلود:بابا خليك هون دخيلك مو ناقصنا مصايب

نور:بابا خليك معنا

ريهام:بابا لا تروح

محمد:لا تصرعوني بدي روح وما حدا يمنعني

دخل محمد عشان يتوضى ويصلي قبل ما يروح وما حدا استرجى يقول شي
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
(في بيت فيصل)

نتالي:ياربي انا خايفة كتير....لهﻷ ما وقف القصف

نغم:انشالله بيوقف،قومي هﻷ نتوضى ونصلي ونقرأ قرآن

سيرين:اي يا ريت،احسن من هيك قعدة فاضية

سارة:وانا بدي قوم يلا

ياسمين:الله يحميكن يا بناتي

اسامة:اي هدول بناتي كمان

فاطمة:هههههه بدكن تتخانقوا عالبنات

سارة:خليهم مرت عمي ، منتدلل شوي ان...

طراااااااااااااااااااااااااااا اااخ دووووووووووووووووووووووف(صوت قذائف)(انا عشت هالاجواء)

طلع صوت قوووووووي كتير الكل ارتعب منو والجدة حست بشي مو طبيعي صار

الجدة:لا اله الا الله ، شو هالصوت الله يستر

فيصل:شو رح يكون هالصوت يا امي،اذا في قصف اكيد في هيك اصوات

الجدة:لالالالا في شي انا متأكدة،قلبي قابضني

فاطمة:فيصل وين ليث لهﻷ.....مو كأنو تأخر

احمد:امي...فاطمة...شو فيكن....لا تفولوا على حدا

نتالي بصوت واطي نغم:نغم قومي معي لبرا،بدي شوف من السطح شو صاير

نغم بقت عيونا:شو عم تحكي انتي،انتي انجنيتي

نتالي:نغم قومي وانتي ساكتة

نغم:مابدي ما بدي

نتالي:اووووووووف اوكي انا طالعة وانتي غطي عليي

نغم بخوف:نتالي لا تطلعي،شو هالتفكير خلص

نتالي بجدية:بدك تغطي عليي او اشتغل كلشي لحالي ، انا اللي براسي بعملوا

نغم بقلة حيلة:اوكي اوكي موافقة



*********بتول بوشناق(زهرة اللوتس)

(بيت محمد)

عبير ببكى: يا ربي وينه ،وينه لهﻷ ولله قلبي مو متطمن ابدا مو متطمن

نور :اذكري الله يا امي،مابيصير هالحكي وانشالله بيرجع بالسلامة

عبير:لا اله الا الله،انا قايمة صلي ركعتين

ريهام:وانا قايمة صلي معك

خلود:ماما لا تخافي انشالله كلو خير...وهﻷ منصلي انتي قومي ارتاحي

نور:خلود معا حق،يلا ماما قومي

*
*
*
*
*
*
*
بتول بوشناق..(زهرو اللوتس)

بمكان بعيد جدا
.

......:آااااااااه ااااااااااه<<<كان عم يصرخ من الالم ومافي حدا يسمعوا....رصاصة طايشة رح تتسبب بفقدانه حياته
........:يا عم انت منيح

........:ابني الله يحميك ساعدني

........:تحمل يا عم رح اخدك عالمشفى

*********مع اطيب التمنيات ان تستمتعوا.....بتول بوشناق

طلعت على سطح البيت بهدوء وكل شوي تقعد وترجع تكمل بسبب اصوات القصف المخيفة وصلت عالسطح وشافت منظر محزن جداااا شافت الطيارات والدبابابات والنار المشتعلة شافت الموت قدام عيونا شافت وطنا...ضيعتها وهي عم تدمر...ضلت عم تتفرج فترة وهي زعلانة وبعدين سمعت وراها صوت وخافت وغمضت عيونها وبرمت لحتى تركض بس اصدمت بصدر عريض وكانت رح توقع بس هي تمسكت بياقة القميص وهو مسكها من خصرا وصاروا بوجه بعض

فتحت نتالي عيونها الوساع بهدوء:ليث!!!

ابتسم ليث:عيونه

نتالي توترت:ليث شو عم تعمل هون

ليث:انا شو عم اعمل او انتي

نتالي:انا...انا....قصدي تركني

ليث بابتسامة:مو لازم تتركيني انت بالاول

نتالي انحرجت وتركته:انا اسفة ما قصدت

ليث تركها:ولا يهمك ...هلا خلينا نرجع عالغرفة

تحركت نتالي لحتى ترجع بس صوت الااااااه يلي طلعت من ليث وقفا

^^^^^^^^^^^قراءة ممتعة

الجدة:ندى؟وين نتالي؟

ندى تلفتت يمين ويسار:نغم وين نتالي...كانت معك

نغم توترت:هاا...ما بعرف مرت عمو

احمد:شلون ما بتعرفي

فيصل:طول بالك بتكون فاتت عالحمام(اكرمكم الله)

ندى:حتى لو ....ليش ما قالتلنا

غيث:انا رح شوف وينا لا تاكلو هم

فتح غيث الباب وطلعت نتالي بوجه والخوف باين عليها

غيث:نتالي،شو في،و وين كنتي

قام لعندها احمد والكل لحقه

نتالي:لحقوا عليي يا جماعة، ليث متصاوب

الكل<<إنٌےـصِےـدِمِےـ>>

فيصل:نتالي وين ليث وينه

نتالي:هو فوق عالسطح....../يتبع....
#
#
#
#
#
#
#
#
#
#
#
شو رأيكن بالبارت اليوم؟؟
شو رح يصير بليث؟؟
ومين الشخص يلي تصاوب؟؟
كلو منعرفو بالبارت الجاي


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:44 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0