ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   قصص و روايات (https://fashion.azyya.com/81)
-   -   حفلات الزفاف والمجاهرة بالمعاصي (https://fashion.azyya.com/511767.html)

~عائشة~ 12-30-2015 02:44 PM

حفلات الزفاف والمجاهرة بالمعاصي
 
https://up.azyya.com/do.php?imgf=1431198212452.jpg

حفلات الزفاف والمجاهرة بالمعاصي ؟

وصلتني دعوة لحضور حفل زفاف أحدى الطالبات المُقربات بالرياض قالت لي أسعدي قلبي بُقربك وتواجدك في زفافي سألتها سؤال هل بالزواج منكرات ؟ ( غناء وموسيقى ولباس عاري وقصير ؟ ) قالت نعم وللأسف الشديد حاولت جاهدة أترك لي صوت مسموع يلغوا فيه هذه المنكرات لكن أهل الزوج ( عائلة منفتحه تحب هذا ) قلت لها بارك الله لكما وجمع بينكما بخير وأعتبريني حاضرة القلب وأنتِ بدعواتي دائماً ، سكتت قليلاً ثم قالت أستاذة سارة أرجوكِ تعالي لو 5 دقائق أسعدي قلبي بحضورك وأتركي لهم كلمة لعل وعسى تحيا قلوبهم وأعدك عند حضورك أطلبهم يوقفون تشغيل الموسيقى وكل شيء ، قلت لها بإذن الله تتيسر ..

في ليلة زفافها وصلت عند وصولها لقاعة الزواج قالت لي حمداً لله وصلنا مع بعض أريد منكِ طلب صغير جداً وأنتِ تقدرين عليه أستاذة ؟ ممكن تكملين معروفك وتزفيني ، فرحت كثيراً لإني أول مرة أزف أحد طالباتي همست لي ( أستاذة تحملي المناظر وأنصحيهم لو بكلمة او كلمتين ) مباشرةً أمسكت بالمايك سلمت وبدأت بدعابة بسيطة وقطعت الجو فتاة قالت بكل قوة وإندفاع ( حتى بالزواجات تلحقونا ما تملون ؟؟؟ ) لم ألقي لحديثها بالاً ( الأنبياء والمرسلين واجهوا أكثر من الأذى الذي نواجهه الآن )

لفت انتباهي لباسها ولباس الكثير في ليلة الزفاف
( لباس قصير وضيق فوق الركبة وهذا لباس حفيدات أمهات المؤمنين الآن وأسفاه ) قلت لها مباشرةً أسعدكِ الباري يحاسبني الله لوحدي ويحاسبك لوحدك وكل شخص مسؤول عن نفسه لكن سؤال ترضين أن تقابلين الله بهذا اللباس ؟؟ سكتت وكأن السؤال كان بالنسبة لها كصفعة قوية لم أجد ردا فقلت لها ماذنب والدتك وهي مسؤولة عنكِ وعن لباسك أيضاً ؟ ذكرتها بالحديث ( كل راعٍ مسؤول عن رعيته ) والذي نفسي بيده كانت الأصوات جداً عالية من صراخ وتفاجؤ الكثير من تواجدي بينهم بليلة زفاف ساد الهدوء والصمت في لحظتها وجدت تفاعل وتجاوب كثير وإقبال بالحديث ، أستمريت بالكلام بقرابة 4 دقائق وأخبرت الطالبة لابد من خروجي الآن من القاعة قالت سأخرج معك كما أتيت معك والزفة أنتهت

لفت أنتباهي نفس البنت التي تكلمت معي كانت تمشي خلفي وتقول كلمات جداً كبيرة وغير لائقة عن اللباس والتستر والأحتشام ، سألت العروسة وأخبرتني بأنها شقيقة زوجها وهي من عائلة كبيرة والدها أحد رجال الأعمال ، قلت هداها الله وأصلح حالها وأهلها والجميع

والله الذي لا إله إلا هو وصلنا عند آخر عتبة من عتبات الدرج للأعلى وفجأة سمعت صراخ وهجوم ألتفت للخلف ورأيت الجميع ملتف حول الفتاة ( سقطت من أعلى الدرج ) ظننت بإنها تعثرت بالمشي وإذا بالصراخات تعتلي المكان قلقت لأجلها والله ! سمعتهم يقولون البنت فقدت الوعي من قوة السقوط لإن الدرج كان به أكثر من 15 عتبة جداً طويل ..

قلت بقلبي اللهم سلّم !! لا أخفي عليكم قلقي وكِثرة تفكيري بالفتاة أحببت الإطمئنان أتصلت على الطالبة بعد زفافها بأسبوع و 3 أيام سألتها وصُدمت من الجواب أخبرتني بإن الفتاة توفاها الله في ليلة الزفاف من بعد سقوطها وهذه نهايتها وقد كتبها الله لها من قبل أن تولد نسأل الله حُسن الخاتمة ..

# تذكير ( كل إنسان يُبعث على ما مات عليه ) فأحسنوا العمل وأسألوا الله حُسن الخاتمة في كل وقت
منهم من يكون موته على سجدة وقراءة قرآن وسجادة صلاة وطاعة ومنهم من يكون موته على سماع أغاني ومسلسلات وأفلام ولباس عاري

من يُريد الثبات عند الممات يراقب نفسه بالخلوات
تفقدوا أنفسكم وتقصيركم ( ولباسكم يا مسلمات فكل واحدة فيكنّ ترى الآن إلى أين وصل لباسها ؟ )

# أنقذي نفسكِ ولا تُلقي بنفسك للتهلكة والسبب لباس وموضة لا تنفعك بقدر ما تضرك أسألي نفسكِ رُبما يقبض الله روحك وأنتِ لابسة لباس غير ساتر ، يا حبيبة نخسر جنة عرضها السموات والأرض والسبب قطعة قماش لا تُسمن ولا تُغني من جوع ؟

# يارب أحسن خواتيمنا بأحب الأعمال إليك

للداعية : سـارة الـعنزي ..

نودى نينو 12-30-2015 02:54 PM

رد: حفلات الزفاف والمجاهرة بالمعاصي
 
اللهم احسن خاتمتنا
جزاكى الله خير حبيبتى على التذكير

فخآإمهہ جيزآإنيهہ 01-24-2016 08:20 AM

رد: حفلات الزفاف والمجاهرة بالمعاصي
 
يارب اغفر لنا واحسن خاتمتنا

جزيتي خيرا عزيزتي

♥نسمة حريه♥ 01-26-2016 12:53 AM

رد: حفلات الزفاف والمجاهرة بالمعاصي
 
اللهم اهدنا فيمن هدية وباعد بيننا وبين المعاصي بعد المشرق عن المغرب
وختم بالصالحات اعمالنا
جزاكي الله خيرا


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:53 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0