ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   الرسالة التي أنقذت زواج (https://fashion.azyya.com/514500.html)

~عائشة~ 03-14-2016 09:52 PM

الرسالة التي أنقذت زواج
 
للامانه القصة منقوله من احد المنتديات عجبتني وحبيت تقرؤوها وان شالله تستفيدوا


قصة (الرسالة التي انقذت زواجي)
قصة واقعية بين زوجه جنوبية ورجل شمالي
انا نقلت القصة التي ترويها بلسانها :
اخواتي الحبيبات حبيت ان تستفيدوا من تجربتي مع زوجي الشمالي بعد ان قرر ان يطلقني---------------- بعد سنين من المعاناه والتنازلات--------------- ولكن لما عرفت شخصية الشمالي وتعلمت مع من انا اتعامل ----------كتبت له تلك الرساله ووضعتها في سيارته--------------- وبعد ان قرائها تغيرت حياتنا الى الافضل ولم يطلقني ------------وبعد ذالك بفضل الله عز وجل ثم ثم معرفتي بالنمط الشمالي ------------ تعلمت كيفية التعامل معه----------- وارجوا ان تستفيدوا من الرساله التي سوف اقوم بتنزيلها--------------- لان الله سبحانه وتعالى وهبني كتابه رساله لاتليق الا الى الشمالي وطريقت ايستيعابه الى الامور-------------- فتعلم زوجي الدرس جيدا وعرف من انا اكون--------
حبايبي احب ان اعطيكم نبذة بسيطه عن حياتي حتى وصلنا الى الطلاق ------------------ انا جنوبيه وانتم اعلم من هم اهل الجنوووب عالم الرومنسيا------------------ وزجي شمالي زي ماتعرفوا رجل القانون والبقاء للاقوى --------------------- في بدايه حياتنا كنت مشغوله بنفسي تعرفوا اشلون الوحده يوم تعرس وتكون جايه من بيت اهلها يكون ليها اهتماماتها وكان زوجي طاير عليه من الفرحه----------------وبعد مرور سنين من الزواج والاولاد صار اهتمامي هو ثم هو--------- ثم الاولاد---------ونسيت نفسي وصار كل يوم ماشفوا الايتفرعن عليه وانا كنت الحبوبه الي تقول تحبني----- ماشتقتلي --- احبك كلمه كل يوم يسمعها-----وبداء يحقرني وانا اتنازل ---يصارخ عليه في الطالعه والنازله وانا استحمل صار يوم يدخل البيت مايقول السلام عليكم ولا كاني موجوده اروح انا واقول اشلونك حبيبي ليش ماتسلم خير حبيبي يقول بس تعبان من الشغل لهدي الدرجه -------الى ان مشكله بسيطه جدا صارخ عليه وقلي انا مني مرتاح معاكي وناقصني شي قلت قلي ايش ناقصك ومن العين دي قبل دي قال ماابغى اقول --------- شككني في نفسي ---انا الحمد لله بيتي احلى بيت من الترتيب والنظافه والديكورات وكل يوم اغير شي في الديكور-- وكل يوم اغير لوكي واسوي تسريحات ومكياج وعطور واولادي البسهم اخر موضه واهتم بدروسهم ونظافتهم --- واسوى دااااايم ليالي رومنسيه ومساجااااات وزيوت عطريه كل الانواع ذى بودي شوب كله عندي-------وكل يوم اكله -------- كل هادا ناقصك شي انزين قلي ايش ناقصك وطبعا(مع الشمالي دايم انا الخاسر الاكبر في النقاش ويعطيني كلام جارح الى ان ابكي ولا يرحمني) المهم قلي ماراح اقول بس احسن شي ليه وليكي اننا نطلق ------- ماعرفت ايش اقول سكت وبعدين قلت الي تشوفوا طلاق طلاق------ قال شوفي اذا انتي تبغي الاولاد انا ما عندي مانع واذا تبي تخليهم خلهم مو مشكله الي تبغي انا حاضر ---- انا وانتي ماراح نختلف ---- وكلمي اهلك --- انحطيت في موقف لا احسد عليه مني عارفه كيف اتصرف----- واشوف اولادي واقول ياربي كيف اسوي اشيلهم مايصير احسن يتربوا عند ابوهم -- طب اشلون افارق عيالي ---- صرت ثلاثه ايام لا اكل ولاشراب ولانوم وهو داخل طالع من البيت ولا كاني موجوده ناطرني اقوله ايش قررت لان على قولتو احنا ناس متحضرين مافي داعي للخلاف اثنا الانفصال وتخيلوا ----كنت افكر هل اكلم اهلي ويكبر الموضوع ----ولا اسكت وزوجي قلي خلاص ابغى اطلقك وقالها وهو مقتنع وبعد كده تكلم معي بهدوء انو لازم تقريري ونخلص لاني انا ما ابغى استمر-------- تخيلي زوجك يقلك كده ----- انا كنت مااتخيل يجي يوم زوجي يقلي كده ----- انا اصغر منه 16 سنه والحمد لله --- الله وهبني من الجمال والرشاقه والي يشوفني قدام زوجي يقولون مانصدق انك متزوجه وعندك طفلين وهو يعرف حتى اهلوا يقولون كده----------بس ابغاكم تقولوا كيف الوحده تتصرف لان الباشا مايمزح-------------فقررت ان اكتب رساله واتركها له في السياره وساكتب نص الرساله وشوفو اشلون انقلبت الدنيا----------
الرسالة التي انقذت زواجي الجزء الثاني
تكمل رواية قصتها
هذا كان نص الرسالة

~عائشة~ 03-14-2016 10:00 PM

رد: الرسالة التي أنقذت زواج
 

هذا كان نص الرسالة
بسم الله الرحمن الرحيم------- قررت ان اكتب لك هذا الخطاب لاني اعلم ان الحوار بيننا لا يجدي -------والسبب الاقوى لان كرامتي لا تسمح لي بعد الاهانه التي سببتها لي------ اولا احب ان اخبرك بكل وضوح اني لا ثم لا اقبل اهانتي وجرح كبريائي ------ولا اقبل ان تكون اهانتي هي الطريقه الوحيده لتفريغ غضبك ----لقد تخطيت كل الحدود وقفلت جميع الابواب وقررت --- وانا احترم قرارك -------لقد كنت لك نعمه الزوجه التي تصووونك وتصون بيتك واولادك ----والتي طرقت كل الابواب كي تعيش بسلام------------- ولكن لا سبيل ان ترضي انسان لا يريد ان يرضى -------لا يمكن ان ترضي شخص يعيش كي يبحث عن اخطائك ويتصيدها حتى يحاسبك حسابا عسيرا كما لو انه خلقك واوجدك-----------لايمكن ان ترضي انسان لا يريد ان يرى الجميل ويستمتع به مهما كان ------بذلت من اجلك ومن اجل حياتنا الكثير والكثير -------ولكن المساله تعدت حدود التفاهم والخلاف ----------- واصبحت اهانه بمعنى الكلمه تجرح كبريائي وانوثتي---------وفوق هذا وذاك قلت انه ينقصك شي ولم تصرح عنه -----------ولم تفكر ماهو ينقصني ولو لحظه واحده--------انا انثى كامله لي كياني وكرامتي وحدودي التي لا اقبل ان يتعدها مخلوق ----- وبرغم من هذا فانا كنت الزوجه المضحيه بابسط حقوقها --------تنازلت عن الابتسامه والاهتمام -----والخروج والكلمه الطيبه--------تنازلت حتى عن السلام ------تنازلت عن كلمه واحده ترضي انوثتي----تنازلت عن الشكر او الثناء عن اي فعل افعله مهما كان-----تنازلت عن شريك حياء تحس انه معك وبجوارك-----تنازلت عن شريك حياء تعرف منه الرضا والسخط فانا لا اعرف منك سوى السخط-----------وهذه ابسطها---------- قلي انت وانا ارضى بحكم ضميرك------ هل تستطيع ان تعيش مع شخص لايعرف ان يبتسم لك ويعرف ان يبتسم للبواب؟--------- هل تستطيع ان تعيش مع شخص لا يريد ان يرضى ؟-----هل تستطيع تعيش مع شخص لا يريد ان يقول لك كلمه واحده طيبه حتى لو من باب الصدقه ؟هل تستطيع ان تعيش مع شخص لا تعرف عنه شي حتى اين يذهب ومتى يعود؟هل ترضى هذه الحياه؟وهل هذه حياه ؟ماذا تتوقع من انسان يعيش هذه الحياه ؟----قلي انت الست بقويه مازلت قادره على العطاء والضحك---انا امراءه لي حقوقي- واعرف جيدا واجباتي---- ولي احتياجاتي---احتاج الى زوج يعرف حقوقي ويقدرها-----اعيش تحت ظله ------لا يؤذيني ولا يهيني ولا يهملني -------وان كنت لا تعلم وانا لا اظن ان هناك شي لا تعلمه --------انك تؤذيني ---- لقد تحملت الكثييييير----وانت تعلم جيدا----تحملت منك ومن اجلك ----تحملت ايام وشهور هجران من اجل اصغر الامور--------وبعد ذالك------ وبعد ذالك كله مازلت الزوجه المتماسكه -----التي تقدر ان تعطف وتحب وتعطي ولم تزل تقف على اقدامها----فاعذرني على ماينقصك-----فانا لا استطيع ان اتحمل اكثر------وانا احترم قرارك------(فزواج بمعروف او تسريح باحسان)واحب ان اقول لك ----انا راضيه عن نفسي ولن يؤنبني ضميري لحظه واحده لاني بذلت الغالي والنفيس من اجل هذه الحياه -----ولن اخبر اهلي حتى استلم ورقت طلاقي --------لاني اريد ان اخبرهم بوقائع وليس قرارات------وتركت اسمي من غير كلمه زوجتك
ولاحظوا اني في الرساله اظهرت قوتي في ضعفي الي كان يشفوا --- وفي نفس الوقت طرحت للشمالي اساله هويجاوب عليها وهو يحب المنطق من غير سب ولعن وهواش-----و بينت اني انا الي كسبانه من الطلاق وانا الي ابغاه -------- ونسيت اخبركم قلت له العيال معك بامان وانا مطمئنه عليهم معك -


~عائشة~ 03-14-2016 10:06 PM

رد: الرسالة التي أنقذت زواج
 



تكمل رواية حكايتها
بعد ان كتبت الرساله ----- وكتبتها في الليل لاني ماكنت انام
وابو الشباب نايم في سابع نومه --- وعيالي نايمين الله يحفظهم ويحفظ لكم عيالكم يارب
اخذت مفتاح السياره ووضعت الرساله في المقعد الامامي --
وذهبت صليت الفجروتوكلت على الله ----
وجلست اقرا عن نمط شخصية الشمالي
والله ماتعرفوا قد ايش استفت من قرائتي----
ممممممم نسيت اخبركم يابنات اني جيبت دفتر كبييير وحلو وكتبت على اول صفحه زوجي الشمالي ---
وكتبت كل ما يخص الرجل الشمالي زي ايش يحب وايش يكره وكيف التعامل معه في كل موقف-----
هههههههه يعني الفت كتاب في زوجي حتى من ناحيت اللبس والعطور--
المهم طبعا ابوالشباب قام زي العاده مكشر ولبس وراح الدوام وجهزت انا الاولاد للمدرسه وخرجوا ---
وحاولت انام -------المهم كنت صاحيه ومجهزه الغداء وكل شي عادي ويوم رجع زوجي ----
رجع وجه غير الي خرج الصبح وانا كنت في الصاله اول مادخل ناظر بوجهي نظره متفحص وقااااااااال السلام عليكم هههههههه
انا رديت السلام وعلى طول رحت غرفت المكتب ليييييش(لان الشمالي اذا شافني ناطره ردت فعله على الرساله راح يضيع مفعول الرساله وتكون هباء منثورا----
راح يقول في عقله هي كانت تستجديني بلرساله ماكانت رسالة امراءه مستبيعه واخذت قرارها)---
وجلست في غرفت المكتب ولا سالته عن الغداء زي العاده (حبيبي احط الغدا) ولا كاني شايفاه
وانشغلت في النت وقام ايش يسوي راح للشغاله وقلها حطيلي الغداء --وبعد كده شافني مارحت ولا كلمته ---
قال بعقله دواها عندي وانا الشمالي ---
طبعا الشمالي ذكي جدا جدا ودايم يحاول يمتحن صلابتك الى اي مدى والكلام الي تقولي مجرد كلام ولا تعنيه
صار يصارخ في ولدي ياحليله عمره ست سنوات ويقله اليوم انا ابغى اختبرك في كل المواد وياويلك اذا غلطت في حرف والله لااكسرك --
وطبعا الطفل في هذا الموقف يتبخر كل الي براسه وولدي صار يقول انا ايش سويت
وزوجي يصرخ ويهدد الى ان صار ابني يبكي ويصيح من قلبه ياحليله--
وزوجي متوقع مني اني اجي ادافع عن ابني واتهاوش معه وابكي وبكده يكون عرف اني مااقدر استغنى عن عيالي --------وكده يصير كل الكلام الي قلته والقوه الي شافه بلرساله فارغه
(لكن على مين ---- على هامان يافرعون)
صرت ولا كاني موجووووده مسويه روحي مشغوله على النت وهوشال الدنيا وحطها ولا حيات لمن تنادي --
وقلبي يتقطع على ابني ----يوم شاف اني ولا ملتفته
جاني يقول لازم الاولاد يدرسون اكثر من كذا--
طبعا ابني هادي الي هو جالس يصارخ عليه اقل ماده جايب فيها 95 درجه بس ايش نقول
طبعا يوم جاني يقول الكلام هذا ماكان متوقع اجابتي وانا في هذا الموقف وابني يبكي!!!!
كان ولدي يبكي وهو ينظر لي ينتظر الرد
تماسكت
قلت والله العيال عيالك وانت ادرى بمصلحتهم انا اذا اليوم هنا بكره
ماراح اكون هنا ----
ورجعت الي النت من دون الالتفاف له
وهنا زوجي تاكد اني اعني ما اقول واني موفارق معايه شي
طالعني بتعجب وكاني كبيت عليه ماء بارد---
لاني لم اقولها بعصبيه او انفعال بل كنت هادئه وواضحه في
اجابتي ولم انتظر منه رد احسسته انه امر واقع وليس منه مفر
ذهب الى غرفت النوم ولم يخرج منها حتى موعد العشاء
وانا كنت عشيت الاولاد وناموا وطيبت خاطر ابني ياحليله حسيت انو يدفع ثمن اختبار زوجي لي ---
بعد ماناموا الاولاد
جاني زوجي غرفت المكتب وقلي ابغى قهوه قلت حاضر وانا وجهي بلاستك مافيه اي تعبير
انا ما كنت اعرف اسوي كذا بس تعلمت كيف تخلي وجهك بلاستك
مافيه اي تعبير لا انك زعلانه ولا حزينه وفرحانه ولا اي تعبير
رحت المطبخ وانا اسوي القهوه لحقني ابو الشباب المطبخ ----
لماذا قرر زوجي الطلاق ؟-------
ياخواتي انا كنت الزوجه الي انا اسميها الان اللصقه ههههههههه
يعني الحبوبه كماتسمونها -------
كنت ارى الدنيا من منظار زوجي كيف يراها انا ارها
يعني كنت البس واكل واخد الفيتمينات واتعطر وانااااام واستحم واتمكيج
عشان زوجي كنت اضحك وابكي عشانه-----
كان اذا دخل البيت اكون مذهبه الاكل ولازم يكون اكل مختلف مايكون اكل طبخت مثله خلال الاسبوع --- ملاحظين قد ايش زوجي دقيق
واكون في كامل اناقتي بمايناسب وقت الظهريه
واكون في الاستقبال واقول هلا والله حبيبي اسفرت ونورت
وبعد الغداء لازم ينام ومايبغى ازعاج واذا العيال صوتهم وصله يزعل ويعصب ----
روضة عيالي يناموا العصر غصب عشان يكونوا نايمين وقت نوم ابوهم لان الاطفال مااقدر اسكر فمهم--------
ولازم يوم يدخل ينام ادخل معاه الغرفه اسويله مساج لان ياحليله تعبان من الدوام اقول بخاطري-------- ويوم يقعد اكون مذهبه عصير الليمون الفرش والقهوه التركي ----وكل هادى وانا ياعمري ياحبيبي انشاء الله تكون نمت زين ----وكل هادى وانا ماقلي شي اوكلمه وحده غير الاوامر ---
وبعد كده يخرج مايقلي وين رايح او متى جاي وانا على نياتي
حبيبي وين رايح --
يقول ليش تسالي خير ---
اقول لا بس اسال --
يقول مشوار---
اقول متى بترد---
يقول وانا ايش يدريني على حسب المشوار-----
الحين انا متاكده ان في بنات حيكون دمهم غلى من ذا الحوار ---ههههههههه
وبعد كده يخرج وانا مبتسمه اودعه الى الباب واقول ديربالك على نفسي
حبيبي لان انت نفسي
وبعد ساعه اواكثر ارسل مسج واقوووول فيه وحشتني ----
ولا يرد ولا يعبرني ------ههههههههههههه
وكمان اجلس شوي اتصل
اشلونك ياعمري
يقول بخير في شي
اقول لا بس حبيت اطمن عليك
يقول اااااااا اوكي يلا باي
هو يقول باي قبلي
ويوم يرجع على قولته على حسب المشواراكون اخت شور مظبووط وسشورت شعري وسويت مكياج ولبست قميص نوم يكون ماشافه اقل شي لمده اسبوعين لثلاثه اسابيع ما احب اكرر وما البس الا من لاسنزا او نعومي اوفكتوريا سكرت احب اكون دايما متجدده---ههههههه ولانفع
المهم يدخل هلا هلاياعمري تحب تتعشى يقول لا متعشي طيب ايش رايك
اسويلك مساج بلافندر تراى واااااايد حلو واروح واحط الشموع بعطر الافندر واجيب الزيت واجهز احلى مساج --
على الرغم من كل المعامله الجافه الي كان يعاملني هي
هو كان يتمنى انشغل شويه بنفسي او اعترض على المعامله-
عمري مافتشت موبايله او اغراضه ودايم اقول له انا اثق فيك اكثر من نفسي
كان يزعل ويتافئف من اقل الامور يعني مثلا ممكن كان يهاوش ويصارخ اذا خليت الشغاله تقص لي ولدي اظافره
اقول له حبيبي ايش فيها ابني مو (نيو بورن) ابني كبير عمره ست سنوات
وبعدين انا شفت اشلون تقص شاطره وحذره وليها عندنا اربع سنوات انا اعرفها مشاءالله عليها --
يقول هادى اهمال و و و و و وبعدين يخاصمني ثلاثه اسابيع
او مايقارب الشهر ----عشااااااااان لا عاد اعيدها والشغاله تقص
لا حبيبي ينقص عمري ولا الشغاله تقص--- واروح كلعاده
اطبطب وادلع لايقلي اتغيرت عليه ههههههههه هههههههههه

~عائشة~ 03-14-2016 10:11 PM

رد: الرسالة التي أنقذت زواج
 



واروح كلعاده
اطبطب وادلع لايقلي اتغيرت عليه ههههههههه هههههههههه
واقول حبيبي معليش انا اعرف انك حبك للعيال خلاك تكون عصبي ومن هادى الكلام واختمها بعصير وايش رايك اسويلك برنامج حلو
يوم جيت فكرت لقيت لو انا مكانه كل يوم ازعل واحصل احلى البرامج والاهتمام يزيد احد يلاقي ويقول لا
الجانب الاخر الي كان يزيد الامر سوء جنوبيتي اني كنت ابغى اسمع منه كلمه حب او او او
كانت خلافاتنا اني اقله انت ليش ماتقلي احبك انت ليش مو رومانسي ويرد عليه ردود ما انزل الله بها من سلطااااااان
وكنت ابكي وانقهر على عمري واحس اني حزينه
وهو يراني الضعيفه التي يستطيع ارضائها وابكائها كما يريد
وزاد الامور سوء اني (كنت لصقه ) ههههههههههههههههه
تتابع قصتها
دخلت المطبخ حتى اسوي القهوه التركي وطبعا انا معوده ابو الشباب
ان لكل وقت فنجان قهوه مميز --يعني قهوه الصباح كنت شاريه فناجين مخصوصه للصبح لونها ابيض وفيها خطوط حمره وسودا
وفنجان العصر لازم يكون بلطقم الذهبي او الفضي وهكذا -----
المهم وانا جالسه احضر جاني المطبخ وجلس في طاوله الصفره
بكل حزن --- ماهو ذاك الرجل المتفرعن(المتسلط /الظالم)-------
وانا كاني مني شايفاه مشغوله في اعداد القهوه---------
قال بصوت منخففففض لا تظني اني من نوع الرجال الي يضغط على المراءه من خلال الاطفال-------طبعا يوم قال كده انا طرت من الفرحه داخلي حسيت اني ماشيه صح وكلامه هذا تاكيد لنيته ولكن هو احس اني كشفته ---ههههههه
التفت اليه بكل هدوء ونظرت اليه داخل عينه وقلت له انا اعرف ذالك
قال-- لا يمكن عشان حنا مختلفين تظنيين فيني--وهذا الانتصار الثاني يسمي قرار الطلاق اختلاف كنت سعيده وخائفه من نفسي ان تضغى عليه جنوبيتي وانهاربكلمه ناعمه وانهمر في دموعي
التفت اليه مره اخرى وعيني على القهوه تار وعليه تاره
وقلت اختلاف بتعجب الله لا يجيب الاختلاف انت ابوعيالي
الانفصال لايعني الاختلاف نحن متحضرين وكل شي سوف يتم بهدوء ولا اظن اننا سوف نختلف على تفاصيل
قال------ هل هذي وجهة نظرك
قلت--- لااظن اننا اتفقنا في يوم على قرار مثل اتفاقنا على الطلاق فقرارك كان نعم القرار لي ولك
وهنا بداء يتهاوي في الكلام
قال--- لا تتكلمي عن مصلحتي----- نسى انه قال لم اعداحتمل)فهذا اسوى قرار
لم ارد--- ولكن كنت اراه بكل هدوه كاني اشاهد فلم سنمائي احداثه لا تخصني-------------
واكمل قائلا--- ان الطلاق امر قال عنه رب العالمين ابغض الحلال
كيف نقول نحن افضل قرار------
قلت ----ولكن ربي شرعه حتى يجعله رحمه لمن لا يستطيع الاستمرار ------
وضعت فنجان القهوه امامه في الطاوله واتجهت نحو الباب للخروج
لاني كنت خائف من نفسي خفت اقول له اذن لماذا كل هذا العذاب
هل انت تعاقبني على حبي واهتمامي وذوباني فيك هل من اجل اخلاصي
او من اجل احتياجي لحنانك وحبك ولمسه منك ----ياما كنت انام بجوارك وانا احلم بان تلمسني بحنان لماذا كل هذا--------خفت ان انهار في دموعي ويضيييييع كل الذي فعلته ----------- تكمل:
ولكن تماسكت وقلت سوف اخرج بهدوء
فاكمل قائلا قبل ان اخرج ---حياتنا تستاهل اعادة المحاوله
وعندها -------نظرت اليه مباشرا
وقلت ---انا لن اقبل اهانت كرامتي
ولن احتمل ان يتعدى حدودي مخلوق قلتها بكل هدوووووووء وثقه
واكملت --- انامستعده اتنازل عن كل شي انت والاولاد وكل شي وحتى عيوني
سوف اخرجها لك واضعها في الطاوله امامك ---في سبيل ان لا يمس كرامتي احد-----
قال --ومن مس كرامتك وان احسستي اني اهنتك فتاكدي انني لا اقصد
ضحكت داخلي وقلت كل هذا لا تقصد ------------انا لم يسعفني الوقت كي احكي لكم كم المعاناه التي عانيتها معه
فكوني اسمع منه كلام من هذا النوع انجاز عظيم لم اكن اتخيله
فقلت---- في نفسي لا توافقي من اول تفاوض كي لا يستسهلني
وهو مسترسل في الكلام ----عن ضغوط العمل وهو لا يقصد ابدا
ان يؤذيني وانه لايوجد حياء من غير مشاكل------- وانا كل هذا لم اعطيه بال
داخلي وكنت انتظر الاعتذار الصريح لان الشمالي مايعتذر الا في الشديد القوي--------
ولم ياتي ابدا ابدا بطاري الرساله حتى يومنا هذا وهذا يؤكد ان الرساله
اصبحت نقطه ضعف له لان الشمالي لا يحب ان يتكلم في نقاط ضعفه التي اثرت فيه بشكل مباشر امام من يخصه الامر
المهم وانا اسمع حديثه ابديت اني اريد الذهاب الي النوم وانا لم يتغير وجهي طول المحادثه وكنت صامده قويه وابديت عدم اكتراثي
وقلت في نفسي يجب ان اقوم قبل ان يكون الموضوع عادي وياخد عليه وجه الباشا
فقال الي اين انتي ذاهبه (فرحت في قلبي وقلت اصبح يسال سبحان الله)
قلت الى النوم انا تعبانه واريد النوم لم تحدث من قبل اذا هو ما نام انا ما انام)
طالعني وقلي اوكي ندخل ننام
قلت لا لا تربط نفسك بيه اكمل قهوتك
نظرلي نظره كنت افتقدها من سنين ولكن حاولت تجاهلها وذهبت للنوم
-------------------------------------
لحقني الى الغرفه وقالي معليش لاتزعلي مني انا اسفواااااااااااااااااااااااااا اااا هذي الكلمه الي كنت منتظراها اخيييرا كنت اريد البكاءوالضحك ولكن تمالكت نفسي وهنا قلبت وجهي البلاستك واظهرت حزني لانى لم اعد احتمل
كنت اشعر بلانهاك الشديد والتعب لم انم ايام طويله من التفكير والبكاء
ولكن يوجد صوت داخلي يقول لا تحزني لقد عرفتي مفتاحه سوف تعيشي افضل ولكن لم استطع ان اقاوم التعب
لم ارد عليه فقط نظرت اليه بحزن ودموعي تكاد تنهمر وذهبت الى السرير فاقترب من السرير
ووضع كفه على شعري وقال تصبحي على خير
لم اجيب عليه
وهنا هو لم ياخذ مني كلمه بلموافقه بمتابعه الحياء
ولكن كل الذي قلته انني لا اقبل ان تمس كرامتي ولم اعطيه اي ايحاء غير الحزن
عرفت ماهو سر جاذبيتي بعد فتره من الزمن
كنت اظن ان سر جاذبيتي جماااالي
كنت اظن ان سر جاذبيتي رومانسيتي
كنت اظن ان سر جاذبيتي التفاني من اجل الغير
كنت اظن ان سر جاذبيتي باختراع الليالي الحمراء
كنت اظن ان سر جاذبيتي هي بالدموع الساخنه على صدر الحبيب وهي تهيم شوقا وعشقا
كنت اظن ان سرجاذبيتي يكمن في التنازلات
ولكن ---- ولكن ------ تعلمت ماهو سر جاذبيتي
بعد ان كان الدرس قاسي ومؤلم---- ولكني ---ولكني---تعلمت--
ان سرجاذبيتي هو ----هو حبي لذاتي
ان سر جاذبيتي هو ---الاحساس بؤنوثتي --- نعم انا من يحس بؤنوثتي قبل العالم اجمع ولا احتاج من يقول لي اني انثى----
ان سرجاذبيتي هو الحفاظ على كبريائي وحدودي
ان سرجاذبيتي هو ان اعلم متى ابتسم ومتى اضحك ومتى ابكي
ان سر جاذبيتي ان لا اقول كل مافي داخلي الى زوجي يجب ان اعرف متى اقول وكيف اقول
ان سرجاذبيتي ان لا اعطي الرجل قبل ان اخذ منه فهو هكذا
يعرف قيمة ماياخذ-----------
ان الرجل لايهتم بشي لم يدفع ثمنه مقدما
ان الرجل لايحب الشي المجاني حتى لو كان مشاعر دافئ-------وهذا هو سرجاذبيه المراءه
وبعد ان مرت ثلاثه ايام بهدوء وهو يراقبني وانا اتعامل معه في حدود وبحزن انثى تريد ان تبتعد عنه لكرامتها وفي نفس الوقت تؤدي الواجبات النزليه بهدوء -----------
طبعا يابنات يوجد نقطه مهمه جدا جدا في التعامل مع الشمالي
وهي انك دائما تحاولي ان ترمي الكره في ملعبه--- يعني مثال(هو قال سوف ننفصل وكلمي اهلك وشوفي ايش طلاباتك -------وانا قلت في الرساله انني لن اكلم اهلي ولن يبدر مني اي تصرف الا باستلام الورقه) يعني انا التي تنتظرك ولست انت -----------
لان الشمالي يحب ان يدخلك دائره وانتي تبحثي عن مخرج فلماذا لا تدخلينه هو الدائره لكي يبحث عن مخرج -----------------
النقطه الثانيه ----انه لايعرف لغه المشاعر لو تلاحظوا انه لم يتكلم عن مشاعره او حبه او اي كلمه تمت الى الشاعريه-- لماذا ------لانه يرى انه في مشكله ويريد ان يحلها بلنقاش والتفاهم ووضح الحلول وبعد ذالك بلافعال يقول احبك وليس بالكلام-------------
وفي ظهيره اليوم الثالث دخل وهو مستبشر خير
ويقول ايش رايك سوف نسافر لمده اسبوع الى ماليزيا نغير جو---------------
ما اقلكم قد ايش انا استانست وفرحت بكلامه وكنت فعلا محتاجه السفره هادي --------- وكان اسبوع ولا اجمل منه استانسنا وايد--------------
ورجعنا البيت لينا شهر ونص الحين
بس مااخفيكم يابنات اني وااااايد خايفه لان زوجي يحاول يمتحني بين فتره والتانيه وخايفه ارجع الحبوبه او خايفه اضعف -------- لا انكر انا الان ارتحت من شاعريتي ترى ياجنوبيات شاعريتنا مرهقه تخلينا دوووم تعبانين وندور راحت الغير----والله خايفه
ارسب في لامتحان --------شي مرهق انك تكون دوووووم تحسب تصرفاتك ولا تكون تتعامل بعفويه ---------------بس في نفس الوقت اريح من ناحية انك تدور الي يرحك في الاول وتحب ذااااتك يااااااالله قد ايش انا كنت مفتقده ذاتي------------------
انتهت


~عائشة~ 03-14-2016 10:27 PM

رد: الرسالة التي أنقذت زواج
 
القصة جمييييلة ومفيده
حابه اعلق على نقطه مهمه في كلامها :

ان سرجاذبيتي ان لا اعطي الرجل قبل ان اخذ منه فهو هكذا
يعرف قيمة ماياخذ-----------
ان الرجل لايهتم بشي لم يدفع ثمنه مقدما
ان الرجل لايحب الشي المجاني حتى لو كان مشاعر دافئ-------وهذا هو سرجاذبيه المراءه


الكلام هذ منطقي جدا وسليم جدا فعلا الرجال دايما كده
طبيعة شغلهم وتعاملهم بالفلوس بتجعلهم اقرب للماديه
كتير من البنات الي تنازلوا عن المهر في الزواج عاشوا حياة تعيسه
مع الاسف ازواجهم استرخصوهم
لانه الرجل لازم يبذل جهد ويضحي حتى يقَدّر ويحس بمتعة و حلاوة الي حصل عليه
أما لما يوصله الشي جاهز من دون ما يتعبله ما بشعر بقيمته ومتعته
أتمنى لكم حياة سعيدة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:15 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0