ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   استايلاتكم واذواقكم (https://fashion.azyya.com/134)
-   -   ثياب العمل: نصائح هامة لتطوير ستايلك (https://fashion.azyya.com/516280.html)

اشجان السعوديه 06-06-2016 04:55 AM

ثياب العمل: نصائح هامة لتطوير ستايلك
 
الانطباعات الأولى تبقى، خصوصا في العمل. لا تدع ضغوط المكتب تثبط روح الموضة لديك! وهنا بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تحسين خزانة ثيابك - في حال كنت قد تعرضت الى حالة ركود في الازياء لفترة طويلة جدا.

إضافة القليل من اللون الى ثيابك

الظلال الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض والبيج تعتبر خالدة وتقليدية، ولكن الكثير من هذه الألوان يمكن أن يجعلك تبدين رتيبة. إضافة القليل من اللون الى خزانة ملابسك يمكن أن يغير الكثير. على سبيل المثال، سترة الوردي مع سروال أبيض، تنورة كحلية مع بلوزه بيضاء مخططة يمكن أن تجعلك سيدة الأزياء في المكتب.

قومي بالمخاطرة

البقاء على الجانب الآمن للأزياء يمكن أن يكون مملا - التنانير متوسطة الطول، والفساتين السوداء تجعلك مرتاحة لبعض الوقت فقط أنت بحاجة الى التغير الى ارتداء بدلات من السراويل والجاكيتات بألوان واشكال مختلفة عن التقليدية.

اختيار بلوزات مختلفة

حتى لو كان هناك زي رسمي معتمد في مكان العمل، لا شيء يمكن أن يمنعك من اختيار قمصان وبلوزات مختلفة قليلا. هذه القمصان يمكن أن تتحول الى ملابس غير رسمية بعد انتهاء ساعات العمل. فكري خارج نطاق العمل وابحثي عن طرق لتحويل ملابس العمل الرتيبة الى ملابس مرحة بعد العمل.اختيار أحذية مذهلة

هناك الكثير من الأحذية في السوق. ولكن اختيار الأحذية المناسبة يمكن أن يجعلك أكثر تميزا. حتى لو كان الحذاء اسود أو كحلي أو بيج، يمكنك اختيار تصاميم مختلفة لكل يوم، لا تلتزمي بحذاء واحد طوال الاسبوع.

اختيار اكسسوار رائع

اذا كانت اختيار الثياب محدودة قومي باستخدام الاكسسوار المناسب لجعل ثيابك تبدو أكثر عصرية وجمالا، من عقد اللؤلؤ الكلاسيكي الى القلائد الفضية التقليدية.

نودى نينو 06-06-2016 11:45 PM

رد: ثياب العمل: نصائح هامة لتطوير ستايلك
 
تسلم ايدك حبيبتى

اشجان السعوديه 06-07-2016 07:37 PM

رد: ثياب العمل: نصائح هامة لتطوير ستايلك
 
شكرلكم

كوكو واميمة مهبولات 08-05-2016 09:19 PM

رد: ثياب العمل: نصائح هامة لتطوير ستايلك
 
مشكوورة عالنصااائح المفييدة

اشجان السعوديه 08-06-2016 12:33 PM

رد: ثياب العمل: نصائح هامة لتطوير ستايلك
 
شكرا


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:21 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0