ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية (https://fashion.azyya.com/39)
-   -   المراء المطلقه (https://fashion.azyya.com/52168.html)

توفي 2 04-11-2009 01:35 AM

المراء المطلقه

السلام عليكم
بنات ويش رايكم في الزوج الذي يضرب زوجته ثم يطلقها
ثانيا اذا كان الرجل مايحب زوجته وهي تحبه ولكن طلقها
وش الطريقه التي تخلي الزوجه تنساه
ثالثا هل المراء المطلقه يقبلها المجتمع
رابعا هل المراء المطلقه توافق بزواج من شخص اخر وهل احد يرضاء بزوج من المطلقهو هل تعيش في وضعها الطبيعي في ممارسه الحياه
خامسا هل مايتقدم الزوج من المطلقه الا الذي تزوج من قبل او مطلق او كبير السن
ارجوكم تفاعلو معي

متلثمه بشماغ حبيبي 04-11-2009 01:55 AM

رد: المراء المطلقه

(وش الطريقه التي تخلي الزوجه تنساه)

حبيبتي تنسى مين تنسى حقارته في مدة يده على حرمه ضعيفه ولا تنسى القهر اللي سببه ليها عن نفسي والله ماراح يجي طاريه واكره في يوم كنت لواحد مثله.
ليش مايقبلها المجتمع الا يقبلها ويحترمها بعد اسمعي ياقلبي المجتمع الحين تغير صار منفتح عن اول بجميع الدول جدا عادي وترفع راسه بعد.
أما الزواج يختلف من ناس لناس مع اني اعرف حريم مطلقات يخذن عزاب ماتزوجوا وماشالله تبارك الله متهنين يعني عيشوا حياتكم طول بعرض مدام مافيه شي غلط ارفعي راسك حبيبتي وكل شي طبيعي وكانه اول رجل بحياته صدقيني ياقلبي هذي عن تجارب الي حولي والله يوفقك للي يحب ويرضاه
موفقه ياقلبي

توفي 2 04-11-2009 02:05 AM

والله كلامك واجد شجعني مع العلم اني كنت مضيقه واجد وشكرا على الرد حبيبتي

توفي 2 04-11-2009 10:36 PM

السلام عليكم
وين ردودكم اتفعلو معي
جزاكم الله الف خير

براءة عيون 04-12-2009 01:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متلثمه بشماغ حبيبي (المشاركة 750807)
(وش الطريقه التي تخلي الزوجه تنساه)

حبيبتي تنسى مين تنسى حقارته في مدة يده على حرمه ضعيفه ولا تنسى القهر اللي سببه ليها عن نفسي والله ماراح يجي طاريه واكره في يوم كنت لواحد مثله.
ليش مايقبلها المجتمع الا يقبلها ويحترمها بعد اسمعي ياقلبي المجتمع الحين تغير صار منفتح عن اول بجميع الدول جدا عادي وترفع راسه بعد.
أما الزواج يختلف من ناس لناس مع اني اعرف حريم مطلقات يخذن عزاب ماتزوجوا وماشالله تبارك الله متهنين يعني عيشوا حياتكم طول بعرض مدام مافيه شي غلط ارفعي راسك حبيبتي وكل شي طبيعي وكانه اول رجل بحياته صدقيني ياقلبي هذي عن تجارب الي حولي والله يوفقك للي يحب ويرضاه
موفقه ياقلبي

السلام عليكم ورحمة الله

عن جد اختي الحبيبة متلثمه بشماغ حبيبي اؤيدك فيما قلت
فكلامك في محله واشكرك عليه

على عجاله مختصرة اقول

نحن الآن سلمنا بأن نظرة المجتمع للمطلقة نظرة دونية او فيها انتقاص

والسؤال المنطقي هنا : ماذا بعد ؟

نصيحة اقدمها لكل مطلقة ..... حددي هدفك ورسالتك في الحياة ...... ثم اسعي لتحقيقها ....... ستجدي انك سبقتي من نظروا اليك بنظرتهم المحدودة لأن غالباً هذه الفئة تسير بلا هدف ..... وبكل مصداقية ماكانت المرأة عقلانية شامخة متوكله على الله الا وكان النجاح حليفها ....

ايتها المطلقة : اسألي نفسك ........... ماذا تريدين الآن ........... اجلسي لوحدك وفكري كيف ترين نفسك بعد 10 سنوات من الآن ؟؟

وكلما تعمقت في خيالك ورأيت نفسك كما تريدين ............. ستجدين ذلك يتحقق بالفعل على أرض الواقع ............ عندها ستجدين اصحاب العقول المتخلفة يطلبون ودك والقرب منك ...........

يبدو لي ان موضوع (( قوة الطلاق )) موضوع جدير بإقامة دورة تدريبية حوله

اعذروني على العجاله ولكن من الممكن مستقبلاً ان نضع خطوات وآليات سهله وبسيطة ولكنها نافذة في العمق والتأثير ........

اراكم في احسن حال

قبل ان اغادركم

اخواتي المطلقات ليكن شعاركن لما بعد الطلاق

(( الطلاق حياة جديدة ))

"" عيون بريئة""

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:15 AM.