ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   السيدات و سوالف حريم (https://fashion.azyya.com/20)
-   -   الدنـيــــــــــــــــــــــــ ــا ماصار فيـــها أمــــــــــــــــــــــــــــ ـان (https://fashion.azyya.com/5227.html)

بسبوووسه 03-18-2008 04:00 PM

الدنـيــــــــــــــــــــــــ ــا ماصار فيـــها أمــــــــــــــــــــــــــــ ـان

في أبشع جريمة عرفتها جدة

مقيم عربي ينحر ابن أخته في مرحبا

جدة - علي الفارسي:

اهتزت شوارع جدة صباح امس بعد تفاجئها بسماع أبشع جريمة عرفتها المنطقة الغربية عندما أقدم مقيم عربي - في الثلاثين من عمره - على نحر ابن اخته البالغ من العمر ثلاث سنوات وفصل رأسه عن جسده في مشهد اجرامي بشع وسط أحد المتاجر المعروفة على شارع صاري في حي السلامة شمالي جدة.. ووسط حالة من الذعر والدهشة والسخط بين رواد المتجر والعاملين فيه ألقت الجهات الأمنية القبض على القاتل بعد ان باشرت شرطة جدة والأدلة الجنائية الحادثة عند التاسعة والنصف صباحاً والتي تم تصويرها على الهواء مباشرة لحظة وقوعها عبر كامي رات المراقبة داخل المتجر.. وكان المنظر الذي لا يقل ألما وحرقة وأبكى الحضور هو منظر والدة الطفل وشقيقة المجرم التي سمعت بالخبر في منزلها القريب من المتجر لتقتحم صفوف المتجمهرين وتدخل المتجر وتجد طفلها يسبح في بركة من الدماء فيما كان رأسه على بعد مترين من جسده.. لتسقط الأم على الأرض فوق جثة ابنها وعلى دمائه مغمى عليها لتنقل على الفور الى المستشفى في حالة صحية حرجة.. مصدر امني في شرطة جدة اكد ل 'الرياض' انه تم إلقاء القبض على الجاني على الفور في موقع الجريمة بعد ان قام بنحر الطفل وفصل رأسه عن جسده بواسطة سكين كان يحملها الجاني.. وبدأت على الفور اجراءات التحقيق معه..

[IMG]https://www3.0zz0.com/2008/03/18/12/470942198.jpg[/IMG]

أحد شهود العيان في الموقع ويدعى (يوسف الخطيب) اوضح ل 'الرياض' انه في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا ذهب إلى المتجر لشراء بعض المعجنات كما هي العادة وهو في طريقه إلى عمله وكان المتجر مزدحما بالزبائن.. وقال (عندما كنت اشتري بعض المعجنات من الجهة الشمالية الواقعة في الاتجاه المعاكس لموقع الجريمة سمعنا صوتا قويا هز جميع أركان المتجر وسط حالة من الذهول والهلع من قبل رواد المتجر والعاملين فيه وتحديدا من الجهة الجنوبية والمخصصة لبيع الحلويات والمكسرات حيث شاهدنا رجلا في العقد الثلاثين من عمره وهو ينحر طفلاً.. وكان الجاني قد حضر إلى المتجر ومعه ابن أخته في حالة غير طبيعية مما أدهش الجميع في المكان حيث تعود الجميع مشاهدته وهو يحمله ويداعبه باستمرار إلا ان مظهره اليوم (امس). افزع كل من كان حاضراً أو سمع بجريمته.

[IMG]https://www3.0zz0.com/2008/03/18/12/768271590.jpg[/IMG]

[IMG]https://www3.0zz0.com/2008/03/18/12/404628878.jpg[/IMG]

حسبي الله ونعم الوكيل

ام ميادة 03-18-2008 04:15 PM

رد: الدنـيــــــــــــــــــــــــ ــا ماصار فيـــها أمــــــــــــــــــــــــــــ ـان

لا حول ولا قوة الا بالله لا تقولين الدنيا مافيها امان العيب فينا
نعيب على زماننا والعيب فينا هذا بسبب ضعف الوازع الديني والبعد عن الله من صلى وصام وادى حق الله لا يقتل ماحرم الله
والله صدمة هزت البدن اللهم احمي اطفالنا واطفال جميع المسلمين من كل مكررووووووه

ام ميادة 03-18-2008 04:17 PM

رد: الدنـيــــــــــــــــــــــــ ــا ماصار فيـــها أمــــــــــــــــــــــــــــ ـان

مشكوووووورة بسبوسة

{}{عذب الكلام}{} 03-18-2008 04:27 PM

ياويلي ياربي مسكين وش ذنبه ..

طيب ليش قتله حتى لو فيه سبب مافيه سبب في الدنيا يعطيه الحق انه يقتل نفس وطفل كماااان ...

وربي ضااااق صدري ..

وكلامك ي ام ميااادة صحيح والله ..

اعوذ بالله .. انا لله وانا اليه رااااجعون ..

مشكورة بسبوووسة ...

سندوســهــ 03-18-2008 06:13 PM

لا حول و لا قوة الا بالله

يسلموووووواااااااا حبيبتي على القصة

و الله يصبر اهل

اكوس وحده 03-18-2008 08:18 PM

انا سمعت فيها هذي موب قصه هذي حقيقه الله يحفض الجميع مشكوره بسبوسه والله يرحم الطفل ويصبر والديه

shosho.ahmed 03-18-2008 08:31 PM

لا حول ولا قوة الا بالله
والله انا بكيت علي الطفل
الله يصبر اهله ويواسيهم

رزان 03-18-2008 10:18 PM

لا حول ولا قوة الا بالله
طيب هو ليش عمل هيك
يعني ما عنده قلب
حسبي الله ونعم الوكل

بسبوووسه 03-19-2008 12:00 AM

ام مياده مشكوره حبيبتي على المرور

بس على فكره خال الولد يعني القااتل انسان ملتزم ومصلي

وللمعلووومه يحب الولد مرررررررره موات وكان كل صباح يوديه السبرماركت عشان يشتريله حلويات

وبعد ما نحر الطفل قال للموجودين في السبرماركت اطلبو الشرطه

ولما حققو معاه ليش سوية كذا انت مجنون قال انا في كااامل قوايه العقليه بس انا كذا قطعت المشااكل بين اختي وزوجها

لينه كانت هناك مشاكل بين اخت القااتل وزوجها وكان زوجها يقلها انا راح اوديكي بلدك والولد راح يفضل معاايه

وفي النهاايه القااتل يطلب بتنفيد حكم الاعدام عشان الولد وحشو

بسبوووسه 03-19-2008 12:05 AM

عذب الكلام

مشكوره حبيبت قلبي على المرور

بسبوووسه 03-19-2008 12:06 AM

سندس

مشكوره ياسكر على المرور

بسبوووسه 03-19-2008 12:08 AM

اسعد وحده

مشكوره ياقلبي على المرور الحلووووووووووو

بسبوووسه 03-19-2008 12:08 AM

شوشو احمد

مشكوره ياقلبي على المرور

بسبوووسه 03-19-2008 12:09 AM

رزان يااعسل

مشكوره حبيبت قلبي على المرور الرئع

{}{عذب الكلام}{} 03-19-2008 12:15 AM

لا بسبوووسة هذا مجنون ...

ولو يحبه مايقتله هذا مريض نفسيا .. الله لايرحمه دنيا وآآآآآآخره ..

واعذريني ع الماخله مرة ثااااانية بس لاني مقهووووورة ع الطفل ...

بسبوووسه 03-19-2008 12:22 AM

والله ياعذب الكلام

انا مره مره انقهرت من تصرفه

والله شي يحرق القلب وانا معاكي الشخص هذا مريييييييض مرييييض

لينو مافي انسان عااقل يعمل كذاا بولد اختو والله ياعذوبه لما قريت الخبر في الجريده زي الصااعقه

والله ماقدرة حتى اشوف الصوره ساعتها

بس ارجع واقول حسبي الله عليه ونعم الوكيل

bon 03-19-2008 12:18 PM

الموضوع مثير للغاية بس انا بجد موش قدره اعلق عليه غير انى اقول ان ده شى بشع بشع بشع بشع
و ان القاتل يقتل و لو بعد حين

bon 03-19-2008 12:19 PM

مشكور يا بسبوووسة
اللمهم ازرق اهل الطفل بالصر و اجله سبب لدخل لدخول اهله الجنه

بسبوووسه 03-19-2008 02:53 PM

بون

اللهم امين

مشكوره حبيبتي على المرور الحلوووووووووووو ياعسل

رودى رورو 03-19-2008 04:05 PM

حسبى الله ونعم الوكيل
فعلا الدنيا ماصار فيها امان
لا حول ولا قوة الله بالله
الله يهدى

شكرا للموضوع حبيبتى

بسبوووسه 03-19-2008 04:34 PM

يسلمو ياعسل على المرور الحلوووووووووووووووووووووو

takwa 03-20-2008 12:46 PM

حسب الله ونعم الوكيل ولكن يمكن يكون عندهذا الشخص مرض نفسى لذلك قتل الطفلةلكن هذا لن يغفر له ذنب

بسبوووسه 03-21-2008 04:22 PM

تكاويه مشكوره حبيبتي على المرور الحلوووووووووو

مانوناز 03-28-2008 02:33 AM

لا حول ولا قوة الا بالله
ميرسى على الموضوع

بسبوووسه 03-28-2008 06:20 PM

مانوناز

مشكوره على المرور ياقمر الله يعطيكي العاافيه

سندس2 03-31-2008 02:15 PM

يقطع القلب

شنهو السبب الي خلاه يعمل كذة

بسبوووسه 03-31-2008 05:54 PM

سندس 3

مشكوره حبيبتي على المرور العطر

شوفي الردود وانتي تعرفي السبب

toot 03-31-2008 07:28 PM

يالله ....مثل الخدم اللي صارت عندنا بالكويت شر لابد منه
الله يهديج عورتي قلبي

بسبوووسه 04-01-2008 03:14 AM

سلامت قلبك ياتوتا

ماتشوفي شر انشاء الله

مشكوره ياقمر على المرووور الحلوووووووووو

اسكندرانية s 10-27-2008 03:26 PM

رد: الدنـيــــــــــــــــــــــــ ــا ماصار فيـــه

اسمحيلي اختي التي تقول انه هكذا قطع المشاكل بين اخته وزوجها هذا ليس بمبرر له ولا ينفي انه شخص مريض قليل العقل والدين وعديم القلب ايضا

مـس بيـوتي 10-27-2008 03:32 PM

لا اله الا الله
والله حرام ايه ذنبه الطفل المسكين ده
الله يجازيه على العملة دى
الله ينتقم منه

maha 2 02-16-2009 03:15 PM

لا حول و لا قوة الا بالله

لبرنسيسه 03-26-2009 12:52 AM

لا حول ولا قوة الا بالله
ده اكيد مجنون ومش طبيعي علشان يعمل كده في ابن اخته
امل ازاي بيقولوا الخال والد
اكيد فيه شئ مش طبيعي
ومشكورة اختي للخبر المحزن والمؤلم فعلا

حور العيوني 03-26-2009 02:22 AM

لاحول ولاقوة الا بالله

مسلمة... 07-02-2009 11:31 AM

لا حول ولا قوة الا بالله
ايه اللي حصل في الدنيا ده شخص مش في قلبه ذرة رحمة
حسبنا الله ونعم الوكيل

دلوعة سعد 07-21-2009 04:51 AM

لا حوله ولا قوخ ال بالله

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:04 PM.