ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   مكياج makeup (https://fashion.azyya.com/34)
-   -   أفكار رائعة لتزيين الأظافر بالمانيكير (https://fashion.azyya.com/527749.html)

*ام جوجو* 05-06-2018 02:07 PM

أفكار رائعة لتزيين الأظافر بالمانيكير
 
لقد شهدنا عدداً متنوعاً من أشكال المانيكير و أنماط لتزيين الأظافر كثيرة جداً بشكل مبالغ فيها حيث أصبحت اتجاهات الموضة تنظر للأظافر كواحدة من أهم عوامل نجاح جمال المرأة و اهتمت بيوت التجميل و المتخصصين بهذا الأمر و قدموا أساليب العناية بالأظافر و تشكيلها بالعديد من التقنيات و الوسائل التي تساعد كل إمرأة في تطبيقها بنفسها .

لقد اصبحت هناك أدوات التنقيط و الرسم و الطبع على الأظافر كما أن هناك الستيكرات و الاكسسوارات التي تزينها أيضاً كل ذلك بخلاف ألوان المانيكير التي اتبعت العديد من الصيحات منها الناعم و البسيط الذي يعتمد على ألوان الباستيل و منها الصريح و القوي ليبرز جمال الأظافر بشكل أكبر .

كل هذا سوف نتعرف عليه معاً من خلال العديد و العديد من الأفكار و الأنماط و الوسائل التي تساعدك في اختيار الشكل المناسب للأظافر و الرسومات و ألوان طلاء الأظافر المفضلة لكِ .

هناك نوعان من المانيكير و هو طلاء الأظافر اللامع ذو البريق الساطع و هناك طلاء الأظافر المات الذي لا توجد له لمعة سوف نقدم لكم نماذج متنوعة لهذين النوعين من المانيكير بتشكيلات رائعة تعتبر أفضل ما قدم خلال عام 2016 و التي يمكنك اتباعها لاستقبال عام 2017 فإنها صيحات حديثة رائعة و جذابة لها سحرها الخاص منها المستوحى من الطبيعة مثل اتخاذ الورود و الزهور مصدر إلهام لها و منها ذو الأشكال الهندسية و الخطوط المتداخلة ، كما نستعرض معاً أنماط أخرى التي تتبع مزج أكثر من لون للمانيكير على الظفر بألوان متناسقة و جميلة يمكنك تطبيقها بواسطة اسفنجة مخصصة و ترك أظافرك حتى تجف ثم وضع لمسة أخيرة من طلاء الأظافر الملمع مع لصق الاكسسوار المفضل مثل القلوب أو الوحدات المعدنية الصغيرة أو الجليتر اللامع .





الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:00 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0