ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   المواضيع المتشابهة لاقسام الازياء (https://fashion.azyya.com/120)
-   -   تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني (https://fashion.azyya.com/55925.html)

الجفول 08-09-2009 02:05 AM

رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني
 
تابـــــــــــع..<<

خالد ابتسم:يالبيه..
هديل شهقت:خالد..<<ودخلت..
خالد:ههههههههههههههه هديل وش فيك انا خالد..
هديل:عارفه انك خالد وش شايفني عميه وإلا ما اناظر..
خالد:ههههههههههههههههههههههههه هههههه هي نفسها عميه يعني ماتناظر يالذكيه..
هديل حكت راسها:ايه صح كل عام وانت بخير..
خالد:تو الناس كان ماقلتيها على العموم وانتي بألــــــــف خير..
ضربت كتفها:بتعملي ايه هنا..
هديل شهقت بقوه:عمـــــــى خرعتيني..
رهف ماسكه صينية القهوه:خويلد موقف برا..
هديل مشت:انا ادري عنك وعن اخوك..
رهف:النفسيه زفت (طلعت ومدت له الصينيه بدون نفس) خـــــذ..
خالد:اف اف وش هاذي خذ طالعه من قلب بصراحه بديت اشك انك بنت خلك مثل بنت عمك النعومه تقطر منها..
رهف رفعت حاجب:مين هديلوووه..
خالد:ايه هديلووه مو عاجبتك..
:خالـــــــــــــــد..
خالد عصب ومن بين اسنانه:الله يقطع بليسك اخرتيني عن الرجاجيل الحين جدي بيفرشني (على صوته) طيب جاي..
رهف بنذاله:هههههههههااااي احسن..
خالد عض على شفايفه بقهر:اسكـتي لا اروشك بذا القهوه..
رهف بتحدي:يلـــــــه تقدر..
:خالـــــــــــــــد..
رهف رفعت حاجبها بنصر:سمعت هههههههااااي..
خالد راح للرجاجيل وهو مولع..
مشاري وقف يصب القهوه مع خالد وهمس له:تو الناس وينك..
خالد بقهر:وش اسوي لبنت عمك..

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الخبــــــــــــر××
مها وريم جالسين اخر المجلس...
مها:يقهرنــــــي مطلع ريحتي كل شي فيه ينرفـــــــــز واليوم ماتصبحت إلا في وجهه هو..
ريم:مدري احس انه حبوب..
مها:بالعكس وقح وحقير تخيلي مسكني من هنا..<<واشرت على خصرها..
ريم:احمدي ربك مسكك زين انك ماطحتي على وجهك..
مها:والله الطيحه ارحم مليوون مره من ذا الحركه الوقحه..
جت وهي تركض وطايره من الفرحه..
ريم:حمد الله ياربي ههههههههههههههههههههه..
مها:وش فيها ذا الهبله..
لمى بحماس:عندي لكم خبرين إنــــــــما إيه شـي يطيرووون العقل..
ريم ومها:ايـــــش..
لمى جلست وبحماس:تعرفون الفيلا اللي ورانا حقت ابوي اللي يبي يبيعها..
مها:ايه وش فيها..
لمى نطت:باعها..
مها رفعت كتوفها بدون اهتمام:طيب..
ريم:لميــــن..
لمى والابتسامه شاقها وجهها:لطـــــــــلال..
مها شهقت:طلال طلال نفسه ماغيره اخو غاده ولد عم في..
لمى:ايه هو ماغيره بيجي هو وغاده يسكنون في الرياض وفيلتهم ورانا على طووول وطلال بيشتغل عند ابوي وااااااااووووو وناسه صح..
ريم ماسكه ضحكتها:ايه صح..
مها هزت رجلها بقهر وحمر وجهها:اففففففففففففف..
ريم:هههههههههههههههههههههههههه ه..
لمى:خير وش فيكم وش السالفه..
مها انفجرت:وذا مالقى إلا الفيلا هاذي يشتريها ياكثر الفلل في الرياض ماضاقت عيونه إلا على هاذي..
لمى:ابوي هو اللي عرض عليه الفيلا بعدين انتي وش فيك معصبه..
ريم ابتسمت:ايه وشو الخبر الثاني..
لمى بفرحه:اما الخبر الثاني يجــــــــــنن عن فيوو..
مها طاح قلبها:وش فيها..
لمى بحماس:سجلت في جامعـــــــة الملك سعود معاك يعني..
مها وقفت معصبه:وذي بعد مالقت إلا الجامعه هاذي كفايه علي مشاعلوووه..
لمى رفعت راسها:وش فيك يااختـــي ريلاكس..
مها طلعت فوق بسرعه معصبه دخلت الغرفه وخبطت بالباب:وش ذا الحظ ياربــــــي يعني ذي بتكون معي بنفس الجامعه وذا بيكون قريـــــب منا يعني بشوف خشته دايماً قبال خشتي اففففففف..<<رفعت اللاب توب وفتحت الماسن لقت العاشق
"اوف لاين" سكرت اللاب توب بعصبيه وصرخت..
:اففففففففففف..
××
ابونايف وقف:يله شباااب قوموا..
مشعل نزل بيالة الشاهي:وين ياعمي..
ابونايف:انتو بتودون الخرفان للمسلخ..
تركي انقرف:ياااااااااااي مقرف..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هه..
بندر:ياااااي ع الخكاريا..
تركي:عمي عيالك وعيال اخوك مايقصرون انا عندي مشوار ضروري..
ابومشعل:اقوول قم صر رجال ولو مره وحده..
تركي:يبه يعني اللي يروح المسلخ يصير رجال..
بندر:قم قم بس والله مااروح المسلخ لحالي..
تركي:ليه خايف ياكلك الخروف..
مشعل:يله قوم انت وياه تتعازمون..
تركي وبندر وقفوا بطفش وكل واحد ماد بوزه..
تركي دخل الشاليه وبدل ثوبه ولبس بدله عاديه ولف عمامه وطلع..
طلعت وشافته دق قلبها بسرعه وتجمدت اطرافها دمعت عيونها وعضت شفايفها..
تركي تنهد وهو يناظرها:فيه شي..
لمى بحده:لا مافيه شي..
تركي:طيب وش فيك موقفه هنا..
لمى تكتفت:يووه صح نسيت ذا المكان مكتوب بأسمك..
تركي عصب:لاتستهبلين علي ترى مو رايق لك يالبـــــــزر..
لمى نزلت دموعها:لاااااا من كبرك الحين..
تركي انقبض قلبه:خلااااص لاتبكين ياكلمه ارجعي مكانك..
لمى لفت عنه وصرخت:سخيـــــــــف..<<ومشت بسرعه..
بندر جا عنده:هاه خلصت..
تركي معلقه عيونه على لمى لما اختفت عنه..
بندر هزه:تــــــــــركي..
تركي لف عليه:هاه..
بندر:خلصت..
تركي:هــــاه..
بندر صرخ:خلصـــــــت..
تركي:هاه ايه ايه خلصت..
بندر:خيــــــر وش فيك..
تركي بلع ريقه:بعدين اقولك يله نمشي..
××
ناظرت نفسها في المرايه وهي ماده بوزها:افففف كله منك ياراكانوه الزفت..<<رفعت جوالها..
:هلا منال..
منال بفرحه مصطنعه:اهليـــــــــن وش هالغيبه وحشتيني كل عام وانتي بخيــر..
مشاعل:ههههههههههههههه طيب شوي شوي وراك تقولين الكلام دفعه وحده وإلا تبين تنهين المكالمه..
منال:لاااا انا ماصدقت تتصلين علي هاه كيفك..
مشاعل كشرت:زفــــــت..
منال ابتسمت بنصر"ان شاء الله دوووم":افااا ليه..
مشاعل دمعت عيونها:تعبانه شوي تخيلي حتى العيد مارحت له قهــــــــــر..
منال:ليه مارحتي مو تقولين إن نايف بيتعيد هالسنه معاكم..
مشاعل:ايه..
منال:طيب ليه مارحتي..
مشاعل وصوتها مبحوح:اقولك تعبـــانه ولو ان التعب يهون علشان خاطر راكـ..<<وبكت..
منال:وش فيـــــك شعوله وبعدين على فكره إنا نحكي عن نايف مو راكان..
مشاعل صرخت:لاتجيبين طاريـــــــه تكفين..
منال عقدت حواجبها:شعوله وش فيك..
مشاعل سكرت الجوال بعصبييه ورمته على الارض ورمت نفسها على السرير تبكي..
"الله ياخذك ياراكان الله ياخــــــــــــــذك"..
انفتح الباب بقوه اخترعت ورفعت راسها بخووف وبلعت غصاتها وارتجفت شفايفها..
:خـ..خير وش تبي..
راكان بأحتقار:ليه مارحتي مع امك..
مشاعل بخوف:بطني يعورني..
راكان قرب منها:اهااا..
مشاعل تراجعت لورا وطاحت من السرير وصرخت من الالم:آآآآآآآآه..
راكان بدون نفس:قومي قومي..
مشاعل ماسكه ظهرها:آآآي..
راكان مد يده وناظرها ببرود:هاتي يدك..
مشاعل تراجعت لورا وهي ضامه يدينها:ابعـــــــد عني..
راكان سحبها:اقووول قومي..<<صار قريب منها وانفاسها السريعه على خده..
مشاعل صدرها يرتفع وينزل بخوف وجسمها ينتفض..
راكان من بين اسنانه:روحي البسي بسرعه خلصيني..
مشاعل:لـ..ليه..
راكان:وبعد تسألين ليه (دفها بقوه وطاحت على الارض) لك خمس دقايق اذا مانزلتي قسم بالله اذبحك..<<وطلـع..
مشاعل بكت بقووه المها النفسي غطى على آلامها الجسديه..مسحت دموعها بكمها..
مافيـــه شــــــي يستاهل تبكي عليه..
راكـــــــان من زمان كارهها ومايطيقها..
نايــــــف مايدري عن هوا دارها..
امها ماعمرها اهتمت فيها..
ابوها ماعمره ســأل عنها..
هيفــــاء من دخل احمد حياتها وهي متغيــــــره وصارت علاقتهم مو مثل قبل..
اجــــــــل ليه تبكـــي..؟؟؟
وقفت وابتسمت بعدها ضحكت بهستيريا:ههههههههههههههههههههه ههههههههههه..<<مشت للكبت وطلعت لبس فاااظح مره فستان ابيض لنص الفخذ وظهرها مفتووح إلى نهايته ولبست صندل ابيض ينربط على ساقها..
وقفت قدام المرايه وناظرت نفسها بأعجاب:مين يقدر يوصل لجمالك ياشعووله هههههههههههههههههههههههههه والله اشتقت لهالكلمه..<<رفعت شعرها كله علشان يبين ظهرها وغمزت..
:كذا احلـــــــى ياقمــــــرهههههههههههههه..<<خ ذت عبايتها وشنطتها ونزلت من الدرج كأنها عارضة ازياء..
:خلصت..
راكان نزل المجله ولف عليها ناظرها وهو فاتح عيونه على الاخيـــــر مصدووم..
مشاعل ناظرته بأحتقار:ماعجبــــك..
راكان:وش هالمصخره اللي لابستها..
مشاعل نفخت على اظافرها:سوووري ماسمعت..
راكان وقف بعصبيه وصرخ:مشـــــــــاعل..
انفتح الباب:خيـــــر وش ذا الصراخ..
راكان تخصر:تعالي شوفي بنتك والمصاخه اللي لابستها..
مشاعل بمياعه:ماما هاذي مصاخه..
ام راكان تناظر مشاعل بأعجاب:هذا وش عرفه طالعه قمـــــــــر يمه..
مشاعل بغرور:ادري هههههههههههههههههههه..
ام راكان تنهدت بفرحه"حمد الله رجعت لحالتها الطبيعيه"..
مشاعل:ماما نروح..
ام راكان:ايه يله يله..<<وطلعوا وام راكان تقرى على مشاعل المعوذات..
راكان ضرب يده على الكنب بقهــــــر:ان ماربيتك يابنت الـ..؟؟..
××
في المسلخ..فهد راكب على الخروف وخانقه..
فيصل ماسك خشمه:فهيـــــــد انزل..
فهد:هو اصلاً مذبوح مذبوح..
فيصل:عارف بس مايجوز تذبحه شنقاُ..
نايف:تصدق من زمــــان عن ريحة الخرفان..
مشعل غمز له:حنيت صح..
نايف:اووه كثيــــــر..
تركي متلثم ومنقــــــــرف:وماحنيـــت إلا للريحه الله يقرفك انت وياه اقول وين بندر..
مشعل:طلع يكلم برووح اناديه..
تركي بسرعه:لالا اخوي الكبير يروح وانا موجود عيــــــــب..
مشعل:ياشيــــــن المصالح..
بندر كان جالس في السياره ويكلم:خلاص بحاول اقول له..
دانا:وش تحاول بندر حس فيني حرام عليك..
بندر:حبيبتي لاتفكرين بشــي قلتلك انا بحل الموضوع..
دانا عصبت:وشلون بتحله ياحظي وانت حاط يدك على خدك ومبرد اعصابك ولاهامــــك شي..
بندر عصب:دانــــــا لاترفعين صوتــــك قلتلك خلاص بحل الموضوع..
دانا دمعت عينها وصوتها مرتجف:طيب اذا لقيت حــل غير الحل اللي قلت لك اياه اتصل علــي اوكي..<<وسكرت..
بندر سكر وغطى وجهه بيدينه وتنهــــد بضيق:آآآآآآآآه..
:سلامتــــــك..
بندر رفع راسه:من متى انت هنا..
تركي:توني راكب (ناظر في بندر) صاير لك شي..
بندر بضيق:نفس السالفه..
تركي:اف انا طفشت منها وشلون انت..
بندر:عندك حل..
تركي:مافيه إلا انك تقول له..
بندر:تخيل عاد انت مكاني تقدر توقف قدام اخوك وتقول له انا احب اللي بتخطبها..
تركي اكتفـــــى بالسكووت..
بندر التفت للشباك:اففففف وتقول ايش انت مبرد اعصابك ولاهامك شي..
تركي شم ريحة ملابسه:ووووووووع..
بندر بدون نفس:كلن على همه ســـــرى..
تركي:هههههههههههههههههههه وسع صدرك ياشيخ..
بندر حط راسه على الدركسون:افففففف..
:
:

الجفول 08-09-2009 02:06 AM

رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني
 
..الجــ الحادي والعشرون ـــــزء..

مشت بغرور وتكبـــــر وكأن مافيه في الارض غيرها...
في:اقول ريم مين ذا الوقحه..
ريم ابتسمت:هاذي مشاعل بنت عمتي..
في شهقت:سوووري..
ريم:اصلاً ماقلتي شي غلط علشان تعتذرين..
مشاعل جلست بدون ماتسلم وناظرت الكل بأحتقار..
الجده نوره عصبت:مشـــــــاعل قومي سلمي على حريم خوالك..
مشاعل بوقاحه:مالي خلـ..
ام راكان بأرتباك:يمه مشاعل تعبانه شوي..
غاده بقهــــر:من جد وقحه وش ذا اللبس وجـــــــع..
في عطتها كوع ومن بين اسنانها:انطمــــــي..
مشاعل وقفت وطلعت فوق فتحت باب غرفه بقوه..
مها اخترعت:عمـــــــــــــــى..
مشاعل رفعت حاجب:انتي هنا..
مها بأحتقار:لا هناك..
مشاعل:هه هه تعرفين تنكتين بصراحه..
مها بدون نفس:هه هه اصلاً ماقلت شي يضحك ياحلوووه..
مشاعل بغرور:داريه اني حلوه ماجبتي شي جديد ههههههههههههههههههههههههه..<<و طلعت..
مها طلعت لسانها:وووع تلوعين الكبد..<<فتحت اللاب توب ولقت العاشق"اوف لايـن"..
:ادخــــــــل عاد افففف..
اندق الباب:ممكن..
مها رفعت راسها:هلا ريوووم..
ريم جلست جنبها:خير وش فيك..
مها مدت بوزها:ذااا قاهرني مادخل..
ريم:انتي ناسيه ان اليوم عيد يعني مو فاظي لك ياعمتي..
مها ضمت المخده:مشتــــــــاقة له يااختي..
ريم ابتسمت:هذا وانتي ماشفتيه خاقه عليه اجل لو شفتيه وش بتسوين..
مها ضربتها كتفها:هيــــــه وش هاذي خاقه لايروح تفكيرك بعيد..
ريم:تبين تفهميني انك مو..
مها قاطعتها بعصبيه:ريـــــمووووه..
ريم:ههههههههههههههههههههههههه طيب لاتعصبين..
مها ناظرتها بألم"ياليـــــت اقدر اقولك اني خاقه على اخوك"..
ريم تلوح بيدها:الووو..
مها:هاه معاك..
ريم:اقول ماشفتي لمو..
مها:لا..
ريم وقفت:اففف لي ساعه ادور عليها وين راحت هاذي..
××
تركي نزل من السياره:بروح اتحمم قرفاااان من نفسي..
نايف:والله كلنا مو انت بس..
الجده نوره طلعت:الله يعطيكم العافيه..
الكل:الله يعافيك..
الجده نوره:يله كملوا معروفكم وحطوا اللحم في الفريزر..
تركي رفع يده:انا خلصت مهمتي..
مشعل:عاد كنك مسوي شي..
تركي:يكفي اني موقف معكم (باس راس جدته) يله عن اذنك..
الجده نوره مسكته:وين وين..
تركي:بروح اتحمم..
الجده نوره:شيل معهم يلـــــــه صر رجال..
تركي:تصدقين من كثر ماتقولون صر رجال بديت اشك في نفسي..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه..
تركي شال كرتون:افففف..
الجده نوره ضربت كتفه:وجع لاتتأفف..
تركي:آآآآآآي حاره..<<ودخل شاليه الجده نوره..
:احـــم احم..
الحريم تغطوا:تفضــــــل..
تركي بأبتسامه غبيه:كنت اتمنى اقابلكم في وضع احسن من كذا لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه..
ام مشعل:صايـر رجال..
تركي بطفش:حتــــــى انتي يمه..
نزلت وهي تبتسم وتناظره بكل وقاحه قالت بدلع:مساء الخيـــــر..
تركي عطاها نظرة احتقار من فوق لتحت ولف على امه:يمه وين المطبخ معه..
ام مشعل ابتسمت بفخــــر:على يمينك..
تركي دخل المطبخ شافها حاطه راسها على الطاوله وشعرها الغجري متناثر حولها سمع صوت شهقاتها مبين انها تبكــــــي..
انقبض قلبه وتضايــق من نفسه حس انه زودهــــــــا..
نزل الكرتون على الارض بدون مايطلع صوت مشى لناحيتها على اطراف رجلينه ووقف وراها بالضبط...
قال بصوته الهادي الجذااااااب:لمــــــى..
دق قلبها بسرعه ورفعت راسها له قالت بصوت مبحوح:نعم..
تركي جلس على الطاوله:تبكيــــن..
لمى بحده:مالك دخل فيني فاهـــــــــم..
تركي:لا مو فاهم..
لمى وقفت:عمرك مافهمت..
تركي مسك يدها بقوه ومن بين اسنانه:والله ماعرفت لك..
لمى ناظرته بأستغراب..
كمل:اول كل ما احاول اقرب منك تبعديني والحين يوم بعدت عنك بكيتي قولي لي انتي وش تبين بالضبط..
لمى اكتفت بدموع نزلت انهار على خدها..
تركي مسح دموعها:لاتبكيــــن مااحب اشوف دموعك..
لمى تحس ان جسمها مخدر وتفكيرهـــــا انشل..
تركي هزها:ردي علــــــي لاتسكتين..
لمى صدرها يرتفع وينزل وانفاسها سريعه..
تركي تركها ووقف قال والانكسار في صوته:والله يالمى مافيه إلا حل واحد على قولة رشووود إختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب..<<وطلع..
لمى عيونها مافارقت تركي لما اختفى عنها وكل كلمه قالها ترن في اذنها..
غسلت وجهها وطلعت فوق بسرعه بدون محد يحس فيها دخلت الغرفه وسكرت الباب فتحت الادراج وطلعت سي دي..وشغلته..بدا صوت راشد يطرب اذنها...

وش بقى ضاعت سنيني يا بعد قلبي وعيني
اختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب..
لاتردد في غرامي
لا ابتسامي دمع وسكوتي كلامي..
افتحي ايدينك لشمسي ولهضوبي بدمعي وبشحوبي
واعشقي الهم اللي فيني هذا كانك تبيني..
اختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب

نزلت دموع حــــاره على خدها قالت بهمس:اخترت ياتركي احــــــب..
انفتح الباب:انتي هنـــا وإنا ساعه ندور عليك..
ريم:اوووه شكل الاخت عايشه جو..
لمى مسحت دموعها:في وغاده راحوا..
مها بطفش:ياذا الفي اللي ملاحقتني من مكان لمكان..
ريم:ايه راحوا بعدين ليه الغرفه مظلمه كذا..<<وفتحت البلكونه..
لمى غطت وجهها:يالدبــــــا سكريها..
مها:الجو كئيب هنا خلونا ننزل للبحر..
ريم:يله..
لمى:انا ماابي روحوا انتو..
ريم سحبتها:اقووول يله..
وهم نازليـــــن قابلوا مشاعــل..
مشاعل بدون نفس:كل عام وانتي بخيـر..
لمى لفت عليها:تكلميـني..
مشاعل عصبت:لا اكلم الجـــــدار..
لمى:اهااا..<<وكملوا ينزلون..
مها باست خد لمى بقوووه:تعجبيــــــــــــني..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
مشاعل عضت شفايفها بقهــــــر:هيـــــــــن..
هيفاء تسكر جوالها:اففف مايرد..
مشاعل لفت عليها:يااختـــــي اثقلي شوي الحين بيقول ذي ميتـــــــــه عليه..
هيفاء:ايه ميته عليــــــه عندك مانع وبعدين وش قومك من السرير مو تقولين تعبانه..
مشاعل:عاد انتي صدقتي هذا عذر بس علشان مااروح..
هيفاء:طيب ليه جيتي..
مشاعل بخبث:علشــان الخطه..
هيفاء:اي خطه..
مشاعل وهي تنزل وعلى وجهها اكبــر ابتسامه:مو لازم اقولها انتي بتشوفينها بعينك..
هيفاء مسكت كتف مشاعل وهمست:نايـــف..
مشاعل:هههههههههههههههههههههههه هههههه ايه..
هيفاء ضربتها بخفه:يالخايسه شوقتيني..
××

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الريـــــــــــــــــاض××

جالسه في المرجيحه وتهزها وعيونها على الجـــــوال تقرى مسجاته كلها وكل كلمه تطعن في قلبها معقــــــوله كل ذا الحب يروح مستحيــــــل..

ريناد طلعت للحديقه وهي لابسه بيجامه وجلست جنبها:كالعاده صح..
دانا والدموع متجمعه في عيونها:بس مو مثل كل مره..
ريناد:وش اللي تغير..
دانا بكت:هو الحين من جد زعل علي..
ريناد بمرح:ومين يقـــدر يزعل على دنووو..
دانا:عن جد ريناد مو رايقة لك..
ريناد:طيب وش قلتي له علشان يزعل..
دانا:قلت له انت مو هامك شي ومبرد اعصابك وبعد سكرت السماعه في وجهه..
ريناد:هههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
دانا ضربتها:مو قاعده انكت..
ريناد:الحين هذا اللي مزعلك..
دانا بدون نفس:وش رايك انتي..
ريناد:رايي انك ماتضايقين نفسك هو بيزعل يوم يومين شهر شهرين بعدين بيرضــــى..
دانا:وتظنين اني بصبر يوم مو يوم نص يوم مااقـــــدر والله العظيم مااقدر..
ريناد بخبث:ياعينــــــي على الحب..
دانا:ياخذ ام الرواقه اللي فيك ياشيخه..
ريناد:انا مو شيخه انا رينــــاد..
دانا:اف رينادوه ظفي وجهك احسن لك قبل مااطلع حرتي كلها فيك..
ريناد:طيب بظف وجهي بس بقول لك شي..
دانا بطفش:اذا كان شي مهم قولي..
ريناد:تعرفين رياض..
دانا:مين رياض..
ريناد بحماس:هذاك الرجال الرزه الكشخه اللي في شركة ابوي..
دانا:المهم وش فيه..
ريناد والابتسامه شاقه حلقها:بيجي بعد شووي..
دانا:طيب وش اسوي له..
ريناد شوي وبتتقطع:يااختــــــي يجنن انتي شفتي مشيته كيف كذا..<<ووقفت وقلدت مشيته..
دانا:ههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
ريناد جلست:ايوووه كذا ابيك تضحكين..
..((رن الجــــــــــــــــرس))..
ريناد نطت:جا جا..
دانا سحبتها:اقول اجلسي لايشوفك ابوي بيقول انهبلت ذي..
ابودانا وهو يمشي:ادخلــــوا بسرعه..
دانا وريناد دخلوا للصاله وفيها شباك كبير يطل على الحديقه...
ابودنا:هــــــــلا رياض حياك الله..
رياض ابتسم:الله يحييك..
ريناد تضرب خدودها:ياويلـــــــــي ياويلي..
دانا:ههههههههههههههههههههههههه حمد الله والشكر..
ام دانا:وش تسوون هنا..
دانا لفت عليها:ابد نتفرج..
ام دانا:رينــــــــــاد..
ريناد مفهيه مو معها قالت بهمس:تئبرني هالشنبات..
دانا:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه..
ام دانا:رينــــــــــــــــــــاد ..
دانا هزتها بقوه:امي تحاكيك..
ريناد انتبهت ولفت عليها:آآآي يااختي ماعندك نعومه الله يعين بنـ..
دانا حطت يدها بسرعه وهمست:انطمـــــــــي يالفضيحه..
ام دانا:رينــــــــــادووه..
ريناد:سمــــــي..
ام دانا:وين رايحة له..
ريناد:معاكم..
ام دانا:روحي البسي خوالك بيجون بعد شوي..
ريناد بطفش:مشـــــــــواااار..
ام دانا:وش مشواره يله قومــــــي بسرعه..
ريناد وقفت وتتحلطم:افف وماجوا إلا يوم فيه المزيووون..
دانا:هههههههههههههههههههههههه. .
ريناد رمت عليها المخده:وانتي شغلتك بس تضحكـــــين..
××

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الخبــــــــــــــــر××

طلع من الحمام ((الله يعزكم)) وهو يغني:جننتني هالبنيه وش تبــــــي وش..<<ورن جواله ((النشبه..يتصل بك))..
:افففف شكلي مو خالص منك ابد..<<وسكره في وجهها..
رن الجــــوال اكثر من مره رمى الجل من يده بعصبيه:ماتمل ذي..
رد بدون نفس:خيــــــــــــر..
البنت بمياعه:مساء الخير حبيبي..
تركي بدون نفس:وش تبين..
البنت:حبيبي فيك شي..
تركي بهدوء:علاقتنا انا وانتي..
البنت بدلع:وش فيها مثــــــــــل العسل..
تركي:ابيها تنتهي علـــــى خير..
البنت شهقت:ليه انا وش سويت اذا كنت مسويه شي غلط قول لي..
تركي قاطعها:ماسويتي شي بس انا مااقـــــدر اكمل معك..
البنت وهي تبكي:قول لي سبب واحد يخليك تنهي العلاقه..
تركي رمى القنبله في وجهها:ابي اتزوج واللي بتزوجها احبها مو بس احبها اعشق تراب رجلينها وانا بصراحه ماابي اخونها حتى بالتفكير في غيرها لانهـــا اغلى من روحي..
البنت بين شهقاتها وبصدمه:تتزوج..
تركي ببرود:خلاص انا قلت اللي عندي تبين تقولين شي..
البنت صرخت بقهر وبصوت مرتجف:ياحقيــــــــــــــر ياسافل ياخاين يا..
تركي قاطعها بعصبيه:هيه هيه وشو خاين زوجك انا وإلا حبيبك اسمعي يابنت الناس انتي لو تكونين اخر وحده في الدنيا ماافكر اتزوجها ولا حتى اناظر خشتها اللي تخون ثقة اهلها سهل عليها تخون زوجها سمعتــــــي..
البنت بكت بقوه وسكرت السماعه...
تركي سكر السماعه وتنهد حس ان كان فيه هم على صدره وانزاح غمض عيونه:يـــــــــارب اغفر لي..
××
وقفت قدام المرايه وقعدت تجفف شعرها:اقولك شكلها كارهتني ماشفتي نظراتها..
غاده:ايه اكيد بتكرهك ياحلوووه انتي بتاخذين منها حبيبها..
في تنرفزت:وش اخذه منها هو مو حبيبها اصلاً مالـــــــــــــــــت عليها..
غاده:ههههههههههههههههههههههههه ههه طيب اعصابك..
في مشطت شعرها بقوه وهي تتأفف..
غاده بتردد:اقولك شي..
في بدون نفس:لا..
غاده:عن مشعل..
في طاح المشط من يدها ونطت جنب غاده:وش فيه..

يتبــــــــــع..<<

الجفول 08-09-2009 02:07 AM

رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني
 
تابــــــــع..<<

غاده والتردد واضح في وجهها:ا..اممم..
في بحماس:ايـــــــــــــه يله قولي..
غاده بسرعه:قالت لي لمى انه كان خاطب..
في بلعت غصتها:يحبها..
غاده بجديه:مو يحبها يعشقها وهو للحين مانساها..
في نزلت راسها وبصوت مبحوح:طيب ليه تركها..
غاده:تقول انها خانته..
في:وش اسمها..؟؟
غاده:مدري ماقالت لي شوفي يافي اذا مشعل ناسيها كان تشوفين عياله الحين ينططون حوله بس هو رافض الزواج نهائياً..
في نزلت دموعها:علشانها صح..
غاده شهقت:في تبكين..
في حظنتها بقوه وبكت بحراره..
انفتح الباب:اووه وش السالفه فيلم هندي هنا..
في بعدت عن غاده وهي منزله راسها..
طلال مشى لعندها:افاااا في حبيبة قلبي تبكي مين اللي زعلك علشان اذبحــــــــه لك..
في"اييييه علشان اموووت":محد زعلني..
طلال يأشر على غاده:اكيـــــــــــد هاذي صح..
غاده كشرت:دايماً ظالمني لا مو انا..
في رفعت راسها له وعيونها حمرا قالت وهي تبتسم غصب:علشان انتو بتبعدون عني تعودت عليكم..<<وبكت..
طلال مسح على شعرها:يابعـــــد قلبي انتي خلاص لاتبكين..
××
ريم ومها ولمى يتمشون على البحر...
مها تمشي على ورا وريم ولمى قدامها:غثنـــــــــــــي متى يروح بس..
ريم:لالا وش يروح علشان ياخذ غاده وفي معاه..
مها كشرت:والله في عندها ابوها يعني بتقعد على قلبـــــــي..
ريم:انا بس بعرف شي واحد وش ذا الكره الفظيـــــــــــع لها..
لمى بعفويه:علشان مشـ..
مها قاطعتها بصرخه:لمـــــــــــــــــــــى ..
لمى انقلب وجهها:سوووري..<<وغمزت لريم وريم فهمت عليها..
ريم:الحين وينهم..
مها بأستغراب:مين..
لمى وريم ناظروا بعض وضحكوا:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه..
مها انقهرت:هيه هيه مافيه شي يضحــــــك علشان تضحكون..
ريم:بصراحه مدري وش بيصير فيها هاه لمى نقول لها..
لمى:اخاف يجيها سكته قلبيه هههههههههههههههههههههههههههههه ه..
:هااااااااااااي..
مها لفت وكشرت وهمست:وووووع..
ريم ولمى:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه..
في وغاده:ضحكونا معكم..
ريم والضحكه في صوتها:نضحك على شي سخيف اقول غاده عن جد انتو بتجون للرياض..
غاده ابتسمت:ايه وان شاء الله بكره بروح للدمام انا وطلال نجهز اغراضنا..
لمى:عاد اتصلــــــي علينا بنجي نرتب معك..
غاده:لا اخاف اتعبكم معاي..
لمى:تعبـك راحه..
ريم:اقــول بنات مليـــــت من القعده هنا وش رايكم نطلع للملاهي..
مها:بس عسى مايصير معنا مثل ذيك المره..
لمى:اووكي بس مين بيودينا فيصل ومشعل طالعين..
ريم ناظرتها بخبث:افااا وتركي وين راح..
لمى حمر وجهها:اتصلي بس اتصلي..
ريم اتصلت وانتظرت بعدهـــا كشرت:الخـايس يرن ولايرفعه بعدين قفله في وجهي..
لمى ابتسمت بنصر"احســـــــــن"..
غاده رفعت جوالها:خلاص بتصل على طلال..
مها شهقت شهقه البنات نطـوا منها..
لمى ضربتها:عمــــــــى خرعتيني وش فيك..
مها"لا تكفووووووون إلا ذا طليل":يعني مافيه غير طلال..
غاده وعلى وجهها اكبــــر علامة استفهام:ليه وش فيه طلال..
ريم ابتسمت:فيه الخير والبركـــه..
مها بهمس:اييييييه مره..
ريم عطتها كوع ومن بين اسنانها:فشلتيــــــنا..
غاده اتصلت على طــلال:الووو..
طلال وصوته كله نوم:خيـر..
غاده بصوت واطي:النفسيــــه زفت..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه..
طلال:خير وش قلتــــي..
غاده:اقـــــــول يابعد عمري ياحياتي ممكن تودينا الملاهي..
طلال عصب:ومتصلــــــه علشان تقولين ودنا الملاهي مافيــــــــه..
غاده:بليــــــز الله يخليك والله البنات مالين من القعده..
طلال عقد حواجبه:اي بنات..؟؟
غاده:لمى وريم و..
طلال قاطعها بسرعه:ومها معكم..
غاده ناظرت مها بأستغراب:ايه معنا..
طلال:اوووكي يـــــــله شوفي اذا ماشفتكم عند السياره صافين بعد خمس دقايق مافيـــه روحه..
غاده بفرحه:ياحبــــــــــي لك..<<وسكرت في وجهه..
:يله يله بنــــات يقول اذا ماشفتكم صافين عند السياره مافيــــه روحه..
مها ابتسمت بخبث"طيـــــــــب اوووووريك يالحافي"..
××في غرفة طلال××
طلال نط من سريره ولبس جينـــــز كحلي وتيشيرت رمـــادي ضيق مبينه جسمه وعضلاته وقف قدام المرايه وحط جل:لجـــــــل عين تكرم مدينه يابــــعد قلبي يامها..
××
نزل كوب الكوفي بصدمه:قل والــــــــــــــــله..
تركي:والله وش فيــــــك..
بندر:انـــــــــــــــت..
تركي كشر:لا جدتي (قال بجديه) انا خلاص مليـــــــــــت من ذا الحركات البايخه عن جد يابندر تخيلت امي واختي مكانهم وش بيكون موقفي ساعتها..
بندر اول مره يلاحظ الجديه في وجه تركي ابتسم بفرحه:الله يديمها من نعمــــــــــــه..
تركي ابتسم:آآآمين هاه وانت..
بندر:انا وشوو..
تركي:انت ودانا اتصلت عليك..
بندر:لا..
تركي:ولا انت اتصلت عليها..
بندر:لا..
تركي عصب:وش ذا البــــــــــرود اللي عندك ياخــــــي..
بندر:وش تبيني اسوي اتصل عليها بعد ماقالت انت ماتحس وانت مدري ايــــــش وانا قاعد ومتعذب علشانها..
تركي:تبي الصراحه الصراحه وإلا بنت عمها..
بندر:لا ابي بنت خالها..
تركي تنرفز:بندروووووه..
بندر:ههههههههههههههههههههه خلاص هدي يله قل اللي عندك..
تركي:عن جد انت ماتستاهلها..
بندر:افاااا..
تركي:ياخــــــــي انت لوووح ماتحركت ولاسويت شي..
بندر نزل عيونه وهو متضايق من كلام تركي وقعد يطق اصابعه على الطاوله..
تركي:عارف زعلـــــــت الحين..
بندر رفع راسه وهو مكشر:لا مازعلت (وقف) يله نمشي..
تركي:لا انا بقعد شوي..
بندر:اوووكي (مشى واشر له بيده) ســـــــلام..
تركي بنفس الحركه:ســلام..
ركب السياره وهو حاس ان هموم الدنيا كلها على راسه..
××
طلال قعد يعطــــر السياره..
في:خلااااااااص طليل خنقتنا..
طلال:اذا كانت سيارة ابوك تكلمي..
في:افففف..
××في شاليه ابوفيصل××
ريم:يلــــــــــه مهاااااااا..
لمى:اففففف وش قاعده تسوي هاذي..
مها نزلت وهي ماسكه جزمتها في يدها وعبايتها وشنطتها قالت ببرود:يانعــــــــــم..
ريم:بســـــــرعه خلصينا تأخرنا على الولد..
مها جلست ولبست جزمتها:ينتظـــــــر وش وراه..
ريم:لا هو على كيفنا..
مها:والله محد ضربه على يده وقاله إلا غصب تودينا هو اللي وافق..
لمى:اففف يله استعجلــــــي..
مها وقفت قدام المرايه ورفعت شعرها ذيل حصان وقعدت تحط غلوس..
لمى تنرفزت:مهــــــــــــا..
ريم:اقوول خلينا نطلع قبل مايروحون عنا وهي بكيفها خليها تعفـــــــن هنا..
لمى:يله امشي..
ريم ولمى ركبــــوا السياره:سلام عليكم..
طلال:هلا وعليكم السلام..<<ناظرهم من المرايه بأستغراب..
:مها ماراح تجـي..
البنات استغربوا كيف عرف ان مها مو موجوده..
لمى:لا بتجي بس..<<تفشلت وسكتت..
مها جت تركــــض ركبت السياره وخبطت بالباب تبي تنرفز طلال:سووووري تأخرت..
طلال يناظرها من المرايه بخبث:لا عادي خذي راحتك..
مها عضت شفايفها مقهــــوره"ياخذ ام النظرات ياشيييييخ"..
طلال شغل المسجل ورفع الصــــوت على آخر شي..
ثلاث ايام مَرن في حياتي غير..ثلاث ايام عشت الحب واغليتك..
ثلاث ايام واتهجى كلام الطير..كلام اعذب من اعذب من تفديتك..
رسالة حب شاهدها غلا وتعمير..على فؤادي تربع واسكن في بيتك..
اقول انا شقد انا عطشان وانت البير..دلو فكري نضح من كلمتي ليتك..
حبيبي والعطا يحتاج للتقدير..اذا صرحت انا اللي حيك وميتك..
ثلاث ايام لكن مدري ش التفسير..بس ادري من ثلاث ايام حبيتك..
::
طلال ركز المرايه الاماميه على مها ناظرها بخبث وهو يبتسم..
مها عقدت حواجبها:معقوله يقصدني بهالاغنيه..
لمى بهمس:ايــــش..
مها انتبهت انها تفكر بصوت عالي قالت بأرتباك:هاه لا ولاشي..
××
××في سيارة مشعل××
فيصل صرخ:مشعلووووووووه وقف وقف..
مشعل فرمل بقوووه:خير وش فيه..
فيصل بأبتسامه غبيه:فيه عرضه هنا وش رايكم ننزل..
مشعل عض شفايفه مقهور:ووووووووجع ان شاء الله كل هالصراخ علشان عرضه على بالي فيك شي..
نايف مسك رقبته:اذبحـــــــــــك..
فيصل بعد يد نايف:خنقتني..
مشعل:هاه وش رايك نايف ننزل..
نايف تلثم:يله والله فيني رقصه..
..ونزلــــــــوا..
آآآآه ويلاه ياوجدي على الصاحب اللي...مات من قبل لايسعد بغاية شبابه..
ناحل الخصر غض العود ماهو من اللي..ينقض العهد غير الموت غدا بي..
مشعل غمض عيونه تذكر مــــــــلاك..
مــــــــلاك..
تردد اسمها في اذنه..وش كثر مشتااااق لها..متى بينساها ويعيش حياته متـــــى..
تذكر الكلام اللي مكتوب في الورقه"انسى الملاك الاسود اللي باعت شرفها برخيص"..
طعنته هالكلمات..انســـــاها يامشعل خلااااااص هي خانتك هي باعتك انساها..
"وقلبي ذا وش يفهمه"..
نايف:مشعلووووه وين رحت..
مشعل كمل رقص:زين انك مانسيت رقصنا ياولـــــد كندا..
نايف:وانا اقــدر انسى..
::
فسخت نظارتها وابتسمت:والله وحشتنــــــــي..<<ركبت السياره..
:يله راجووو..
شهقت:لحظه لحظه هيه انتي يالخبله ليه ماسلمتي عليه..
فاتن:ياختــــــي مره اليوم مالي خلق بكره بتصل عليه وبواعده في مكان..
نجود انقهرت:فاتنوووه لاتطلعيني من طوري الولد بيطير منك افهمــــــي..
فاتن رفعت كتوفها بلامبالاة:ويطير احد ماسكه..
نجود انقهرت:ياربييييييييييه وش فيك انتي يبي لك كف..
فاتن قاطعتها بعصبيه:شوية ادب لو سمحتي نسيتي من تكلمين فاتن بنت راشد الـ... بنت الوزير..
نجود:والنعم والسبعة انعام على عيني وعلى راسي (باستها) بليييز لاتزعلين..
فاتن بقرف:خلاص مازعلت افف بس بلاش هالبوسات اللي مالها داعي..
نجود:طيب يافاتن يابعد قلبي نايف مايتعـــــوض جمال واخلاق وثقل وفلوس ومو ناقصه شي..
فاتن:طيب ورا ماتاخذينه لك انتي دامه عاجبك..
نجود كشرت:عاد هو بيناظر في خشتي فاتن لاتضيعين سنتين على الفاظي استفيدي منه وبعدين سمعت انه بيتزوج انتي آولى فيه من هاذي اللي بيتزوجها..
فاتن رفعت حاجب وفكرت بخبث:اييييه والله انا آولى..
نجود صرخت بفرحه:يابعــــــــــد قلبي كذا تعجبيني..<<وقربت منها بتبوسها..
فاتن اشرت لها بقرف:قلتلك ماله داعي..
نجود كشرت:اييه صح نسيت..
××
××في المقهى××
قاعد يناظر الناس اللي حوله وعقله مو معه"وش بيكون ردك يالمى لي تكفيييين لاتحطميني زياده تكفين لاتجبريني ارجع للطريق اللي ماشفت منه غير الهم"..<<التفت وشاف بنات يناظرونه وصرخوا..
:واااااااااااااااااااااااااااا ااووووو..
البنت الاولى:ياويل قلبـــــــــي مااصدق اللي اشوفه معذب البنات قدامي..
البنت الثانيه:يمه يمه بنااااااات الحقوني بمووووت..
تركي عطاهم نظره احتقار ووقف ومشى لعندهم..
البنات صرخوا:جـــــــــــا جا..
تركي يناظرهم من فوق لتحت بأحتقار وهو منقرف:تفووو عليكم يااللي ماتربيتوا..<<ومشى عنهم..
البنت الاولى كشرت:يارررررربي على شوفة النفس على ايش ماادري..
تركي سمعها ولف عليها:من حقي اشوف نفسي دام قلبي تملكه (قال ببطئ) بنت متربيه..
البنت:شوفوا مين يتكلم عن التربيه..
البنات:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه..
تركي عصب قرب منها ومسكها من طرف عبايتها:يابنت الـ...؟؟ الزمي حدودك لاتخليني اسوي شي ماشفتيه في حياتك كلها..
البنات خافوا ومشوا..
البنت صرخت:عمـــــــــى بتتركوني لحالي معاه..
تركي دفها عنه:يله انقلعــي واذا شفت خشتك مره ثانيه قسم بالله ماتشوفين خير..
××
××في الملاهي××
ريم ولمى صرخوا:وااااااااااوووو الشوايه..
مها:عمى قصري صوتك انتي وياها..
في:بتركبونها..
ريم بحماس:ايه اكييييد اجل جايين هنا ليش يله يله لمووو..
مها:وبتتركوني لحالي..
غاده بحماس:لا وش نتركك تعالي اركبي معنا..
مها:لا بصراحه انا اخاف وخاصه من الاماكن العاليه..
:خلاص انتو روحوا وإنا بنتظركم هنا..
مها لفت شافت طلال موقف وراها بالضبط قالت بهمس:مو ملاحظ انك قريب مره..
طلال انتبه وبعد:اووه سوري ماانتبهت..
مها:اصلاً انت ماتدري وين الله حاطك..
طلال ابتسم:لا ادري حاطني قداام ملاااك على الارض..
مها رفعت حاجبها مستغربه من هالجرأه وقدام البنات:هيه وش هالحكي لاتنسى البنات واقـ..<<وسكتت التفتت حولها مالقت البنات كلهم ركبوا الشوايه وهي واقفه لحالها معاه..
طلال:ههههههههههههههههههه الحين انا اللي ماادري وين الله حاطني وإلا انتي..
البنات صرخوا:ميمـــــــــــــــــــــ ـي واااااااااااااااا..
مها تأشر على رقبتها وصرخت:اليوم انتو مقتولين مقتولين..
البنات ضحكوا مع انهم ماسمعوها:ههههههههههههههههههههه هههههههههههه وااااااااا..
طلال دخل يدينه في جيوبه:هاه مدامنا فاظين وش رايك نتمشى مع بعض..
مها رفعت حاجبها:لاااا انت واثق من نفسك بزياده انا اتمشى معك انت..
طلال:ايه معي انا ليه مو عاجبك..
مها:لا ماعجبتني ولاراح تعجبني..<<ومشت..
طلال:لحظــــه مها..
مها لفت عليه وبدون نفس:بليييز لاتلحقني ابي اتمشى لحالي..<<ومشت بخطوات سريعه وبعدت عن المكان بعدها لفت..
:اووه مابغى يفك عنـــــي وش ذا الناس ياربـــي مثل هذا ماشفت نشبـــه في الحلق..
:اشربي مويــــه..
مها لفت وشهقت..
:
:

الجفول 08-09-2009 02:08 AM

رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني
 
..الجــــ الثاني والعشرون ـــــزء..

التففت وشهقت بلعت غصاتها:وش تبون مني..
الشاب الاول:نبيك كلك على بعضك..
الشاب الثاني:بصراحـــــــــــه انتي قمر فيه احد يجيه القمر برجليه ويتركه يروح كذا هههههههههههههههه..<<ومد يدها يصفقها مع يد صديقه..
الشاب الاول:هههههههههههههههههههههه اقول عبود بحكم اني انا اللي جايبك لهنا ببدا فيها اول..
مها صرخت:تخســـــــــــي تلمس شعره مني..
عبدالله:اووووه قويه سمعتها يامحمد..
محمد يسحب اذنه:للأسف لا خيــــــر وش قلتي..
مها بلعت غصتها وقالت بدون ارتباك بس قلبها طااااايح وكل خليه في جسمها ترتجف:اقول تخسي..
محمد مسكها مع فكها ومن بين اسنانه:انا اخســــــي يالـ...
:ايييييييه تخسي ياحماااااار..
لفوا كلهم على مصدر الصوت..
مها بكت من قلب:طـــــــــلال..
طلال بعصبيه:اللي بيقرب منها قسماً بالله بتكون نهايته على يدي..
عبدالله رفع حاجبه:ومن تكون حظرتك..
طلال بأستهزاء:مالك دخل في حظرتي مها تعالي..
محمد همس لمها:عااااشت الاسامي..
مها مشت وهي ترتجف لكن محمد مسك يدها:مافيـــــــــه..
طلال صرخ:اتركها..
عبدالله:شف إنا إذا خلصنا منها بنعطيك اياها..
طلال انقهر وعطاه كف حار صرخ بعصبيه:عمــــــــــى في عينك يالـ....؟؟؟ يالـ...؟؟؟..<<ضربه مع بطنه وراسه لما اختل توازنه وطاح على الارض يلهث..
مسك محمد وضربه ومحمد يرد الضربات له..
مها بكت وصرخت:طـــــــــلال خلاص اتركه تكفى اتركه..
طلال يضغط على شفايفه بقهر وضربه مابين رجوله بركبته..
محمد صرخ:آآآآآآآآآآآآه..
طلال كمل عليه وضربه في وجهه لما نزف من خشمه دم..
مها مسكت طلال ومتقطعه من البكي:الله يخليك خلاص..
طلال اشر بأصبعه اللي يرتجف وهو يلهث:قووم انت وياه عن وجهي وان شفتكم مره ثانيه الـ..؟؟؟ خامس جدكم..
محمد وقف وهو حاط يده على خشمه:بنتقابل وبوريك من هو محمد..
طلال بأحتقار:طيب تشهد قبل ماتجيني..
محمد مشى وهو يتوعد في طلال..
مها مسكت طلال وهي ميته خووف:يعورك شي..
طلال بتعب:لا المهم انتي..
مها بكت:لولا الله ثم انت كان انا الحين..<<وشهقت من البكي..
طلال لفها عليه:خلاص لاتبكين..
مها ماقدرت توقف وطاحت على الارض..
طلال بخوف:مهـــــا..<<ومسكها يوقفها..
مها ترتجف:طـ..لال..
طلال:ياربي وش اسوي..<<رفعها وجلسها على كرسي..
:انتظريني هنا..
مها بسرعه مسكت يده:لاتروح عني..
طلال ضغط على يدها:بروح اجيب لك مويه..
مها هزت راسها وتركت يده ناظرت في عبايتها المقطعه من فوق.."الحمد الله يارب إن طــلال معاي الحمد الله"..
جا يركض ومد لها المويه:تفضلي..
مها بصوت مبحوح:مشكور..<<شربت شوي وتركتها..
طلال جلس جنبها:اشربي..
مها لفت عليها ودموعها على خدها:لو ماجيتني كان ضعت وضاع اغلى شي املكه لو..
طلال اشر لها تسكت:اششششش خلاص انسي وماابي اشوف هالدموع تنزل مره ثانيه تراها غاليه..<<ابتسم ومسح دموعها بيده..
مها حمر وجهها ونزلت راسها..
طلال وقف ومن وقفته على طول مها رفعت راسها بخوف:وين..
طلال:يله خلينا نروح للبنات..
مها وقفت:اوكي يله..
××
البنات نزلوا من الشوايه اللي لعبوها مره ثانيه:هههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
لمى ماسكه بطنها:آآآآي يابطني ههههههههههههههههههههههه بروح الحمام..<<ومشت..
في:وين طلال ومها..
ريم"ياويلــــــي من مها شكلها بتتوطــــى في بطني"..
..لمى كانت واقفه عند المغسله تغسل يدها سمعت بنتين واقفين ويسولفون..
البنت الاولى:تعرفين معذب البنات تركي..
البنت الثانيه خقت:وااااااااااااي وفيه احد مايعرفه..
البنت الاولى:ندو والبنات شافوه في مقهى الـ.....
البنت الثانيه طلعت عيونها:وليه مااتصلوا علينا ذا الـخايسات النذلات عارفين اني خاقه عليـــــه..
البنت الاولى:قولي الحمد الله انهم مااتصلوا عليك وإلا كان جتك تهزيئه محترمه منه..
البنت الثانيه:ليه هو هزئهم..
البنت الاولى:طلــــع ريحتهم تخيلي مسك ندو من عبايتها وهزها تهزئ..
البنت الثانيه:وانتي وش دراك..
البنت الاولى:توها متصله علي وتبكي تقول انه يقول انا قلبي تملكه بنت متربيه..
لمى عقدت حواجبها"معقوله تقصد تركي ولد عمي افففف ليه مافيه إلا تركي ولد عمي في الشرقيه"..<<ولفت بتطلع..
البنت الاولى:بس هي ماراح تسكت له تقول اوريــــك ياتركي الـ......... مو انا اللي اتهزئ..
هنا لمى شهقت ولفت:انتو تقصدون تركي الـ......... اللي ابوه فهد...
البنت الاولى:مدري والله اقول شهد اسم ابوه فهد..
شهد عاقده حواجبها تحاول تتذكر:على مااظن (بحماس) إلا إلا اسمه فهد اذكر ندو قالت لي..
لمى تجمعت الدموع في عيونها..
البنت الاولى:ليه تسألين عنه حتى انتي خاقه عليه مثل ذا الهبله..
شهد عطتها كوع:سويررر وش هاذي هبله..
لمى ابتسمت غصب:لا ماخقيت عليه اصلاً انا ماتهمني ذا الاشكال..<<وطلعت بخطوات سريعه ونزلت دموعها..
:خايــــــــن نذل حقير من ذي البنت اللي ملكت قلبـك ياتـــــــركي ميــــــــــــن..
وصلت عند البنات وهي في قمة عصبيتها وانفاسها سريعه..
ريم:لمووو وش فيك..
لمى انفجرت في وجه ريم:انـــــا مو لعبه بينكم انتي واخوك ليـــــــه قلتي لي انه يحبني ليـــــه خليتيني اتعلق فيه..
غاده بهمس:لمى الناس تطالعنا..
كملت ودموعها على خدها:حراااااام عليك ياريم انا وش سويت فيك علشان تسوين فيني كذا (مسحت دموعها بكمها) قولي لاخوك راعي البنات...
ريم قاطعتها بعصبيه:انا مااسمح لك تغلطين على اخوي (صرخت) اخوي اشرف منكم كلكم كلكم سمعتوا..<<شالت شنطتها ومشت...
لمى طاحت على اقرب كرسي وحطت يدها على وجهها:انا وش قلت..
في:لمى وش فيك..
لمى رفعت راسها:تكفين في شوفي ريم وين راحت الله يخليك لاتتركينها..
في خذت شنطتها:اووكي..
ريم بعد ماطلعت من الملاهي بكبرها رفعت جوالها واتصلت على تركي لكن مايـــرد:اففف تكفى ياتركي رد..
شافت تاكسي اشرت له:تاكســـــــي..
وقف التاكسي وفتحت الباب بسرعه وركبت:على الـ..... بسرعه لو سمحت..
سواق التاكسي سعودي اشر على عيونه وهو يبتسم:من عيني هاذي قبل هاذي انتي امري بس..
ريم خافت من جد وبدى قلبها يدق بسرعه لفت وجهها على الشباك ونزلت دموعها غصب عنها رددت في نفسها..
"وجعلنا من بين ايديهم سداً ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون"..
××
قال وهو متخصر ومعصب حده:ليه خليتوها لحالها..
في:والله دورت عليها مالقيتها..
طلال مرر يده على شعره:انتو عندي امانه عارفين وش معناة امانه يعني لو صار فيكم شي انا المسئول..
مها ناظرته والدموع بدت تتجمع في عيونها"ظلمتـــك ياطلال كثير والله انك رجال وشيخ الرجال كلهم ياحظ اللي بتاخذك بتكون اسعد انسانه"..
رن جوال طلال ناظر في الاسم وهو مرتبك مشى بعيد شوي عن البنات ورد:هلا مشعل..
مشعل:اهليييييين وينك يابوالشباب ترى بنبدا المباراة بعد شوي..
طلال:اوكي شوي وبجي..
مشعل:اقول طلوول يقول فهد البنات معك..
طلال بلع غصته:ايه معي..
مشعل:اوووه وش صاير في الدنيا ههههههههههههههههههههههههههههه طيب طلوول لاتتأخر ترى امي قاعده فوق راسي تقول وين ريم..
طلال نزل راسه"الله ياخذني وش بقول لهم الحين"..
مشعل:الوووو وين رحت..
طلال:معك معك..
مشعل:يله سلاااااام..
طلال سكر وتنهد بضيق..
:سلامتك..
طلال لف عليها:مها..
مها تفرك يدينها بتوتر:اتصلت على ريم وقالت لي انها في الطريق للشاليه..
طلال بأنفعال:والله طيب راحت مع مين..
مها:مع تاكسي..
طلال بصدمه:ايييييش تاكسي وفهالليل..
مها:لاتحمل نفسك المسئوليه انت مالك دخل..
طلال عصب:وشلون مالي دخل انتو امانه عندي لما ارجعكم لأهلكم..
في:ماراح نمشي..
طلال بدون نفس:يله قدامي..
لمى للحين تبكي:والله لو صار شي لريم بيكون بسببي انا انا ماكنـ..
قاطعتها غاده وهي تضغط على يدها:خلاص لمى خلاص..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

××الريـــــــــــــاض××

هديل تنط:ياختــــــــي لاتروحين..
خلود:ياختي مااقدر اترك سعد لحاله..
هديل:افففف ياذا السعد اللي صجيتينا فيه..
خلود بهمس:اذا تزوجتي حبيب القلب بتجي الصجه على اصولها..
هديل حمر وجهها:خلووووووود..
دلال جايه تركض مسكت خلود:تكفين تكفيـــــن اجلسي الله يخليك والله ماشبعت منك..
هديل:لاتحاولين انا من الصبح قاعده اترجاها وهي ياحظــــي ماتقدر تترك سوسو لحاله وهو ولاسائل عنها همه الشغل بس..
خلود تضايقت من كلام اختها بس ماوضحت ابتسمت غصب:الجايات اكثر ان شاء الله وبعدين دلووول انتي زواجك قريب..
دلال حمر وجهها ونزلت راسها..
رهف:ياعيـــــني على اللي يستحون ههههههههههههااااااي..
سلموا على خلود بحراره وطلعت وطلعت دلال معها..
دلال:اذا وصلتي امااانه اماانه اتصلي علي طمنيني عليك..
خلود ابتسمت:اووكي ولايهمك..
ابوناصر:خلود وانا ابوك..
خلود لفت وباست راسه:سم يبه..
ابوناصر:ورا ماتقعدين..
خلود:والله يبه علشان سعد وشغله..
ابوناصر:ايييه طيب تروحون بالسلامه وانتبهي على حفيدي الاول..
خلود حمر وجهها:ان شاء الله..
دلال:طلعت الارانب هههههههههههههههههههههه..
سعد:احم احم..
دلال:يمممه..<<وبسرعه باست خلود وركضت واشرت لها
:باااااااي..
خلود ابتسمت:باااااي..
سعد:يله..
خلود:يله..
سعد باس راس ابوناصر:يله نشوفك على خير فمان الله..
ابوناصر:فمان الكريم وانتبهوا للطريق..
سعد يفتح باب السياره لأمه:ان شاء الله..
خلود مسكت يد ام سعد:خليني اساعدك..
ام سعد:الله يرضى عليك يابنيتي بس انا بقعد ورا اريح لي..
خلود حست بأحراج:لا يمه مايصير..
ام سعد قاطعتها:يمه انا برتاح ورا..
خلود:طيب اللي تشوفينه..
سعد حرك شفايفه بدون صوت:وهـــ بس احبــــــــــــك..
خلود ابتسمت ابتسامه وسيعه وحركت شفايفها:امووت فيك..
سعد مسك قلبه..
ام سعد تناظرهم بخبث:بنطول على هالحاله..
سعد بأرتباك:هاه اييييه يله يله..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

مشعل صرخ بعصبيه:وشلون تتركها لحالها كذا عن جد انت مايعتمد عليك (رفع اصبعه بتهديد) اذا صار لريم شي لاتلوم إلا نفسك سمعــــــــــت..
طلال نزل راسه:اسف..
مشعل تخصر:لااااا احلف وش يفيد الاسف اذا ريـ...
مها قاطعته بحده:لاتفاول عليها ان شاء الله مايصير فيها شي..
ام مشعل طايحه على الكنب وحاطه يدينها على وجهها وتبكي:يمـــــــه بنتي..
ام فيصل:هدي نفسك ياام مشعل مايصير الله تسوينه ان شاء الله مايكون فيها شي..
ام مشعل رفعت راسها:يااااااارب احفظها ورجعها سالمه ياااارب..
لمى اللي جالسه على الدرج وطرحتها على كتفها ومقطعه نفسها من البكي:كله بسببي انا انا..
ام نايف بضيق:في اتصلي عليها..
في تنهدت:اتصلت ويرن بس ماترفعه..
ام مشعل بكت من قلب:يمـــــــــــه بنتي..
مشعل بعصبيه زلزل المكان:خــــــــــــــــلاص عاد..
بندر:مشعل هد نفسك شوي ولاتبين لعمي ان فيه شي..
مشعل:علشان تجيه سكته قلبيه من دلاخة الاخ..
طلال عصب:مشعل بلا هالحكي..
مشعل تخصر:لاااا تعال كفخني احسن..
نايف اللي متكتف ومتسند على الباب ووجهه مايتفسر"آآآآآخ لو صار فيك شي ياحياتي اموووووت اموووت"..
:انا بصراحه مااقدر اوقف كذا بروح ادورها..
فيصل مسكه:خلنا ننتظر شوي بعدين ترى الشرقيه كبيره مو علبة تونه..
نايف بسرعه:مااقدر يافيصل مااقدر..
فيصل ضغط على يده:انتظــــر شوي صدقني راح تجي يعني وين بتروح..
نايف تنهد بضيق:وانا وش يصبرني..
مشاعل وهيفاء اللي كانوا واقفين فوق ويطلون عليهم..
مشاعل طااااايره من الوناسه:روووووحه بلا رده ان شاء الله..
لمى سمعتها لانها قالت هالحكي بصوت عالي شوي لفت عليها وصرخت:رااااحت روحك يالـــ..
غاده قاطعتها:لمى مو وقته..
لمى ناظرت مشاعل بأحتقار وعيونها حمرا من البكي عضت على شفايفها بقهــــــــر وصدرها ينزل ويرتفع..
مشاعل رفعت حاجبها وهي مبتسمه بخبث ولفت على هيفاء:افكر اصبغ شعري وش رايك بأي لون اصبغه..
هيفاء ضحكت بصوت واطي وحطت يدها على فمها:هههههههههههههههههه تعجبيني..
انفتح الباب وتوجهت عيونهم عليه دخل وابتسم:مسااااء الخير اووه العايله الكريمه مجتمعه اليوم بس ناقص انا صح..
ولااحــــــــــــــد رد عليه..
شاف لمى جالسه على الدرج وتبكي ومها جسمها يرتجف وماسكه نفسها بالقوووه لاتبكي..ومشعل في قمة عصبيته وفي عيونه متجمعه الدموع..
وطاحت عينه على امه اللي منهـــــــــاره..خاف وركض لها جلس عند ركبتها ومسك يدينها:يمه وش فيك خير وش صاير..
ام مشعل رمت نفسها في حظنه وبللت بلوزته من دموعها:ريــــــــــم راحت راحت..
تركي بعد عن حظن امه بسرعه وبصدمه:ريم (ناظر امه مصدوووم بعدها استوعب وقف وصرخ) ريــــــم وش فيها وش صايــــــــر..
ام نايف:ياام مشعل لاتفاولين عليها ان شاء الله مافيها إلا العافيه..
بندر:تـــركي..
تركي هز بندر:قــــــل لي ريم وش فيها..
بندر:طيب اجلس وانا بفهمك..
تركي دفه عنه:احد يعلمـني وش السالفه..
××
لف فيها في الشوارع كان يناظرها من المرايه وهي نايمه ومتسنده على الشباك:ليــــــه ماقدرت المسك ليه ماقدرت اقرب منك..<<راح للشاليهات ووقف تنهد بضيق ونزل فتح الباب وطاحت عليه..
فتحت عيونها بصعوبه وراسها يدور فيها:انا وين..

يتبــــــــع..<<

الجفول 08-09-2009 02:10 AM

رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني
 
تابــــــــــــع..<<


ابتسم على شكلها:وصلنا..]
ريم بعدت عنه ونفضت عبايتها ونزلت:كم حسابك..
:ماابي منك شي..
ريم بدون نفس:ثلاثين خمسه وثلاثين خلصني..
:قلتلك ماابي شــــي الدعوه غصب..
ريم فتحت بوكها بس هو سبقها وحط يده على يدها:خلااااص ماابي..
ريم سحبت يدها ومشت واشرت لها بلامبالاة:بكيفك..
وقف لحظاآآآآآت يطالعها كان كل شي فيها يجــــــذب عيونها الوساع ووجهها اللي بين من تحت الغطا الخفيف..وجسمها ومشيتها كان كل شـــــي فيها جذااااب..
ابتسم بألم:وش معنــــــى انتي تركتك تروحين كـــذا بدون مااسوي فيك شي هههههههههههههههههههههه امها داعية لها..<<وركب سيارته..
دخلت الشاليه ومن دخلتها الكل رفع راسه..
لمى ومها صرخوا وركضوا لها:ريـــــــــــــــــم..<<رم وا نفسهم في حظنها وبكوا..
ريم واقفه ولاتدري وش السالفه ناظرت في امها المصدومه وكأنها مشلوله مايتحرك منها طرف بعدت عن مها ولمى وركضت لامها..
:مـــــــــاما وش فيك ردي علي..
ام مشعل تتحسس وجهها ويدينها:عايشـــــــه..
ريم بأستغراب:ماما فيك شي..
ام مشعل بكت وحظنتها:يمه وينـــــــــك..
ريم تناظر فيهم وكأنها الاطرش في الزفه..طاحت عيونها على نايف اللي يبتسم لها بفرحه وعيونه تلمـــــع..
مسكت قلبها"وووووااااي ياقلبي"..
مشعل بعصبيه:انتي وينك وليه ماتردين على جوالك..
ريم ناظرته ببرائه:مارحت لمكان..
طلال:ريم انا اسف تركتك لحالك..
ريم تذكرت انها طلعت من الملاهي معصبه ولاسألت عن احد وركبت مع تاكسي وسعودي بعد:هههههههههههههههههههههههههه ههههههه..
مشعل بعصبيه:وتضحكين بعد..
ريم والضحكه في صوتها:هذاني طيب رجعت..
نايف عض على شفايفه"نااااويه تجننيني انتــــــــي"..
مشعل بقهر:هيــــــــــــن ياريموووه..<<وطلع بعصبيه..
نايف وفيصل وبندر طلعوا وراه..
تركي بعصبيه مطصنعه:هين ياريموووه (ماقدر يمسك نفسه وضحك وحظنها) يالدبـــــــا خوفتيني عليك انا يوم قالت امي راحت راحت روووحي..
ريم ابتسمت:بسم الله عليك بعد عمر طويل ان شاء الله..
تركي بعد عنها وضغط على خشمها:بس شغلك معاي بعدين..
ريم:هههههههههههههههههههههه اووكي..
تركي ارسل لها بوسه في الهوا وطلع..
ريم تنهدت"حراااام عليك يالمى ظلمتي تركي كثيـــــر والله مايستاهل"..
ام فيصل:وينك قاعدين ندور عليك..
ريم ناظرت في لمى اللي تمسح دموعها ورجعت تناظر ام فيصل:مارحت لمكان..
ام مشعل:طيـــــب مافيه روحه بعد كذا لحالك ياتروحين مع مشعل ياتركي وغير كذا مافيـــــــه..
ريم مدت بوزها:ياربـــــــي اجل بعفن في البيت..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههه..
ام نايف:المهم الحمد الله على سلامتك..
ريم ابتسمت بنعومه:الله يسلمك..
في ضربت كتفها:يالدبــــا خلاص احلمي اطلع معك لمكان..
ريم:ههههههههههههههههههه..<<وطل عت الدرج والبنات وراها..
مها:يالخايســـــــــه يالدبـــــا ياكل شي خوفتينا عليك..
غاده:والله خالتي اماني بغت تموووت من البكي..
في:مو بس هي حتى لمى..
ريم ناظرت لمى بعتاب ورجعت تكمل طريقها لفوق..
لمى ضغطت على الدربزين بيدها من القهر:كله مني كله مني اففف..
ريم:المهم امي نوره وينها..
مها:الحمد الله انها للحين جالسه مع ابوي وعماني ولادرت عن شي وإلا كان راحت فيها..
ريم تنهدت:الحمد الله..
مشاعل ناظرت ريم بأحتقار وعلت صوتها:بصــراحه يعني انا بديت اشك..
ريم لفت عليها وعطتها نفس النظره:في ايش..؟؟
مشاعل تنفخ على اظافرها:انك طالعه مع واحـــــد..
البنات شهقــــــوا..
ريم تقدمت لها وعطتها كف حاااار:احترمـــي نفسك انا اشرف منك ومن ذا الحركات..<<ودخلت الغرفه..
مها تبتسم بأنتصار:حلووو الكف صح..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه..<<ودخل وا الغرفه..
مشاعل ماسكه مكان الكف ومقهووره:هين يابنات الـ..؟؟ اوريكــــــــــم هين..<<وضربت برجلها الارض..
××
طلال دخل الشاليه وخبط بالباب بعصبيه:هذا جــزاي بعد..<<وقف قدام المرايه وناظر لبسه المقطع مع فوق ووجبهته اللي تنزف دم..خذ المنديل بعصبيه وحطه على جبهته..
:حتـــــــى محد سأل علي ولاقال وش هذا ومن ايش قهـــــــــر والله قهــــر (سكت وناظر نفسه لحظات) ليش انقهر انا مو من عايلتهم ولا لهم مصلحه معي..
طلع الدرج وهو ينط درجتين لما وصل لغرفته دخل الحمام (الله يعزكم) واخـــــذ شاوور سريع يريح اعصابه شوي..
××
هيفاء قاعده تدوور في غرفتها:انا متأكده اني سامعه صوت بنت عنده متأكده وذا الصوت سامعته قبل كذا بس وووووين امووت واعرف..
دخلت الغرفه وخبطت بالباب:لاااااا ذولي تمردوا بزياده مره بندروووه الزفت يعطيني كف ومرررره الشيخه ريموووه هيـــــــن..
هيفاء لفت عليها:إلا والله متأكده..
مشاعل بدون نفس:وشو..
هيفاء:سمعت عند احمد صوت بنت وذا الصوت سامعته انا من قبـــــــل بس وين مدري..
مشاعل اشرت بلامبالاة وصرخت:اووووووه..
هيفاء وهي تطلع للبلكونه:يلوي راس العدوو..
××
مها وريم متمددين على السرير من الضحك:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه.. .
ريم:شفتـــي شكلها هههههههههههههههههههههههههههه..
مها:هههههههههههههههههههههههههه ه ايه احسن تستاهل..
ريم وقفت عند الاستريو وخذت السيديات:بنااات طفشانه وش ذا العيــد البارد (لفت عليهم وبسرعه) رشووود وإلا عبدالمجيد..
في سحبت السديات:والله كلهم حلوووين..
ريم ناظرت في لمى اللي منزله راسها وتبكي بدون صوت بس جسمها يرتجف قربت منها وحظنتها بقووووه..
لمى حظنتها بأقوى ماعندها وبكت بحراره:اسفـــــه والله اسفه..
ريم خنقتها العبره:يابعد عمري انتي (وبمرح) خلاااااص عاد خنقتيني..
لمى ضحكت وبعدت عنها:والله ماكان قصـ...
ريم حطت اصبعها على فمها:اشششش خلاص انسي السالفه المهم الحين (نطت) احط راشد وإلا عبدالمجيد..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه..
××
مشعل يهز رجله بعصبيه:وتضحك بعد..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه..
فيصل:خلاص مشعل المهم انها رجعت..
طلال اللي طلع من الشاليه وهو حاط يدينه في جيوبه ومنزل راسه..
فهد مسك بنطلونه:تراني طفشااااان حدي ياربي انا وش سويت علشان اصير بزر بينكم..
طلال:ههههههههههههههههههههههههه هه لا انت شيخ الرجاجيل لايهمك كلام احد..
فهد:بس هذا كلام لمى ومها يحبووون يحطموني مالت عليهم..
طلال لمعت عيونه:مها..
فهد بقهر:ايييييه مها يارب متى تتزوج وتفكنا منها..
طلال ابتسم وهمس:ان شاء الله قريب..
فهد:وش قلت..
طلال بنفس الابتسامه:سلامة قلبك الحين قول لي وش تقولك مها..
فهد:تحب تحطـــــــم ورافعه خشمها مدري على ايش يمكن علشان الغابه اللي فوق راسها..
طلال:ههههههههههههههههههههههههه ههههههه..
فهد كمل بقهر:وماتلعب معاي بلاي ستيشن إلا على طاري البلاي ستيشن تجي تلعب معاي..
طلال:لا انا بطلع اتمشى شوي اذا رجعت لعبت معك..
فهد:طيب خذني معك تراني طفشاااان ياناس ارحمونــــــي..
مشعل بصوت عالي:فهــــــــــــــد..
فهد:نعـــــــــم..
مشعل يأشر له:تعـــــــال..
فهد التفت على طلال:يله سلااااام يابو الشباب..
طلال ابتسم غصب:ســــلام..
فهد راح لمشعل:سم..
مشعل نزل لمستوى فهد:سم الله عدوك اقول الاخ وش قاعد يقول لك..
نايف:مشـــــعل خلاص عاد..
مشعل رفع راسه:اختي الوحيده كانت بتروووح والسبب دلاخة الاخ طلال..
فيصل:تراك مكبر السالفه..
مشعل وقف بعصبيه وعيونه تدمع:كفاااااايه راحت مني ملاك مو مستعد افقد رووحي مره ثانيه ياناس حسوا..<<ودخل الشاليه ناظر في المرايه وعيونه حمرا وانفاسه سريعه..
:آآآآآآخ ياملاك..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

نزلت وهي في كاااامل نعومتها واناقتها اليـــــــــوم بتدخل مملكتها مملكتها هي وياه وبــــــس ياما تمنت هالحظه يمكن اول كانت تخبي مشاعرها واحاسيها ناحيته وماتت مليون مره يوم سمعت انه يحب صديقة عمرها مايحبها هي..بس ضحت بسعادتها علشان ساعدت اختها وحبيبتها وصديقتها وكل شــــــي في دنيتها..

مسك يدها بحب وباسها:مبــــــروك..
نزلت راسها بخجل:الله يبارك فيك..
علي:واخيـــــــراً ياقلبي مابغيتي توافقين..
رزان وصوتها رااايح:انت اللي مدري وش طاير عليه..
هنا علي انفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههه هههههه..
رزان حمر وجهها ماانتبهت وش اللي قالته:قلت شي غلط..
علي:لا سعوووديه واصل بعد..
رزان ابتسمت:انت اثرت فيني (دمعت عيونها) بعدين السعوديه والامارات واحد..<<ابتسمت للذكرى الاليمه ونزلت دموعها غصب عنها..
قالت من قلب:ان شاااااء الله ابخرك يوم عرسك..
رزان:آآآآآآآمين..
ملاك كشرت:عاد مو اذا تزوجتي تنسيني..
رزان لفت عليها:انا انســـــــى روحي ولاانساك شوفي اذا جتني بنت بقعد على راس زوجي إلا نسميها مـــــــلاك..
ملاك:ايه اكيد بتسمينها ملاك واكيد بعد بتطلع قمـــــــر مثلي..
رزان:يا عيني ع الواثقين اقولك قولي آآآآآمين..
ملاك:آآآآمين..
رزان بفرحه وبحماس:ان شاء الله زواجي وزواجك في يوم واحد ونفس الفستان ونفس كـــــل شي حتى ازواجنا نبيهم توأم هههههههههههههههههههههههه..
ملاك ابتسمت بألم:ماراح اتزوج غير مشعل (بصوت مبحوح) مع ان ذا الشي ماراح يتحقق حتى في احـــلامي..
قطع تفكيرها صوته:يابعد قلبي ليه هالدموع..
رزان مسحت دموعها:دموع الفرح..
علي وقف ومد يده:يله تعالي نرقــــص..
رزان بصدمه:نرقص..
علي ابتسم:ايــــــه..
رزان استحت ونزلت راسها وهمست:لاااا تكفى مو قدام هالخلق..
علي سمعها:وإنا وش علينا من هالخلق يله تعالي..<<مسكها ووقفها قرب منها وحط يده على خصرها ورقصوا على ميوزيك رومنسيــــــه وزران ميته من الاحراج..
علي قرب منها اكثر وهمس:اليوم عيـــــد بس انتي عيدية كل حيااااتي ياحيااااتي..
رزان ابتسمت بحب وعيونها تدمع:وانت عيديتي يافرحة حيااااتي ياحيااااتي..
××

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

وين انت يا ملهم قصيدي اناديك!!!
الصدر ضايق وخاطري منك ما طاب
اخر قصيدة حب موضوعها فيك
مضمونها ياصاحبي لوم وعتاب
يوم غبت عني كل يوم احاتيك
انت الوحيد اللي عن البال ماغاب

كانت جالسه في البلكونه ورافعه شعرها وشالها طايح من كتفها بأهمال وماسكه كوب نسكافيه برد وهي ماشربت منه شي..
كان عندهــــــا امل يجي ويوقف قدامها ويراضيها مثل كل مره بس إظاهر هالمره غيـــــــــر..
:اكيد فيه صح..
دانا تنهدت بضيق:ومن فيه غيره..
ريناد:قسم بالله انتو مكبرين السالفه تبين تسمعين رايي..
دانا بطفش:قولي..
ريناد:انا بتصل على نايف اقول مالك نصيب في دانا بس لك نصيب في اختهــــــــا وخلاص خلصت السالفه..
دانا:ياشيخـــــــه احلفي..
ريناد:والله العزيم..
دانا:ههههههههههههههههههههههههه ه قسم بالله انك رايحه فيها..
ريناد سحبت الكوب:ماجبتي شي جديد (وشربت) وووووع بارد..
دانا:هاه وش اخبار رياض..
ريناد شرقت:كح كح..
دانا ضربت ظهرها بخفه:وجــــــع..
ريناد عيونها تدمع:كح كح يوجع العدووو قولي بسم الله شــــي مو وجع صدق الله يعين بندر عليك..
دانا:تحبينه..
ريناد شهقت:ميــــــــن..
دانا:رياض..
ريناد عصبت:وجـــــع وش احبه انا مااعترف بذا الخرابيط..
دانا:الحين الحب صار خرابيط..
ريناد:هو بصراحه لا مو خرابيط بس بسببك انتي وبندر تعقدت..
دانا تنهدت:وش اسوووي اعتذر منه..
ريناد:انتي مااخطيتي علشان تعتذرين اقولك هاتي جوالك هاتيه..
دانا:ليـــــه..
ريناد:هاتيه وخلاص..
دانا عطتها الجوال:هاه قولي وش تبين فيه..
ريناد:برسل لروميو مسج..
دانا شهقت:وش بتكتبين فيه..
ريناد:مالك دخل..
دانا:تكفيــــــــن لاتكتبين له مسج قوي كفايه اللي فيه..
ريناد:خايفه على مشاعره لاتنجرح خخخخخخ..
دانا ضربتها بخفه:ايه ايه خايفه..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

قــــــرى المسج وتحولت نظرته لحزن:اففففف..
تركي:دانا..
بندر:ايه..
تركي سحب الجوال وقرى المسج..
"انا مقدر اكون اني حبيبٍ في بعض احوال..انا كلي اجي وإلا اروح بعزتي كلي"..
تركي:اف اف ذي زعلانه من جد..
بندر بدون نفس:يعني وش رايك تمزح..
تركي:يعني بتطول ذا السالفه..
بندر:إسألهـــا..
تركي ابتسم وحط يده على كتف بندر وغمز له:ماتغار عليها لو سألتها..
بندر:هههههههههههههههههههه ياخذ ام الرواقه اللي فيك ياشيخ..
تركي سند جسمه على الكنب وتنهد بأرتياح:لا ان شاء الله الله لاياخذها ولاياخذ امها انا مرتاااااااح كذا بعد ماخلصت من سالفة (قال بأستهزاء) بنات الحمايل اللي احاكيهم وسالفة قليبي..
بندر رفع حاجبه بأستغراب:قليبك..
تركي ابتسم:كلمتها..
بندر فتح عينه على اخر شي:لمـــــــى..
تركي:ايه بصراحه حسيت اني زودتها حبتين وقلت لها (غنى) إختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب..
بندر كشر:لو سمعتك لمـى المهم وهي وش ردت عليك..
تركي:ماردت بس انا عارف ردها..
بندر:ايه وشوو..
تركي:وشو اللي وشو اكيد بتقول احب..
بندر:ياعينــــــي ع الواثقين..
××
صوت تصفيق وتصفير والضحك مالي المكان..
.."طب وحده وحده وبلاش كل دا يقي مره وحده"..
ريم ولمى يرقصون على الدقه المصريه..
مها ناظرت الساعه وشهقت"اكيد عشوووقي الحين دخل ياربي تأخرت عليه مرررره"..
تركت التويكس بسرعه ووقفت..
في رفعت راسها:ويـن..
مها ناظرتها بأحتقار وبعفويه:مالك دخل فيني..<<وطلعت..
في"وش سالفتها هاذي انا ادري انها تكرهني بس مو لهالدرجه يعنــــي كل هذا علشان مشعل (دمعت عينها) وهو اصلاً مايفكر فيني ولافيها"..
..جلست على الكرسي وفتحت اللاب توب بســــــرعه فتحت الماسن وكشرت وصرخت بعصبيه..
:افففففف ليه اوف لاين ادخل يالدب ادخل..
حطت يدها على خدها وتأففت وهي تهز رجلينها بعصبيه..بعدها ابتسمت ابتسامه وسيعه على الفكره:ايوووه مافيه إلا ارسله..
كتبت:
مساااء الخير عشيق..تدري ليه كتبت عشيق لانك رااااافع ضغطي ياخي ليه مادخلت انا مقطعه نفسي ابي اعرف وش هي المفاجأه وانت ولاهامــــك..
بليــــــــز رد علي...

((جروووحتك))..
××
متمدد على سريره ويناظر السقف وهو متضااايق"آآآآه متى بنساك وارتاح"..قطع افكاره صوت جواله يرن رفعه ورد
:نعم..
نايف:نعامة ترفس العدوو وينك..
مشعل:في غرفتي دايخ وابي انام..
نايف:تنام الحين اقول انا جاي لك والله مااخليك يله سلاااااام..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

سعد قاعد يدق رقبه وهو يبتسم بفرحه ويغني:ياخوووختي ودنيا الهنا مااعرف من دونك من انا..
خلود:هههههههههههههههههههههه بس خلاص خالتي نايمه..
سعد يناظر امه من المرايه:يابعد قلبي يايمه..
خلود ابتسمت ولفت على ام سعد خذت البطانيه وغطتها..
سعد تنهد:يااااااااااربي والله كثير علي والله..
خلود ضربت يده بخفه:بس خلاص..
سعد مسك يدها وباسها:احبـــك كل ساااعه وكل دقيقه وكل ثانيه وكل جزئ من الثانيه يا احلى شي واغلى شي..
خلود سحبت يدها وهي منحرجه:خالتي..
سعد بسرعه:نايمه نايمه..<<سحب يدها وباسها بقووووه..
خلود بهمس:سعـــــــد..
سعد:لبيــــــــــه..
خلود دمعت عيونها:لو صار لي..
سعد حط اصبعه على فمها:لاتقولين هالحكي..
خلود ابتسمت بألم:خلني اكمل طيب..
سعد:لا (لف وناظر الطريق) لاتفتحين هالمواضيع مره ثانيه..
خلود حطت يدها على يده وضغطت عليها:حبيبي اسفه لاتزعل علي والله مو قصدي ازعلك..
سعد يسوي نفسه زعلان:طيب راضيني..
خلود بسرعه باست خده:هاه رضيت..
سعد ابتسم:اجل بزعل كل شوي..
خلود:لا مايهون علي زعلك..
سعد:يابعد عمري انتي..
××

(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)

دخل المطبخ وولع النور:مشعل انت هنا..
:


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:36 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0