ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   الحمل و الولادة (https://fashion.azyya.com/32)
-   -   ارجو المساعدة (https://fashion.azyya.com/60900.html)

حب الرمانه 04-01-2009 02:33 AM

ارجو الرد لمن لديه الخبره

اجهضت وبعد اسبوعين انضفت وماصار يطلع مني شي لدرجة اني افحص نفسي بتعميق المنديل عند المسح ويطلع نضيف بس لما رحت لعند الطبيبه التلي انو فيه بقايا في العنق وهلا انا داخليه على الاسبوع ومافيه شي بس رطوبه بيضاء وما لها ريحه ممكن الى تعرف شي تساعدني ولها مني دعويه بضهر الغيب

((ندى)) 04-01-2009 09:59 AM

رد: ارجو الرد لمن لديه الخبره

حبيبتي والله لواعرف اقولك
بس انصحك تروحي لوحده
فاهمه بهذا الموضوع
تعالجك يعني خبيرت اعشاب
واذا مافيه في وحده في الرياض يمدحونها
تعالج كل شي انصحك تروحي
اتمنى
لك الصحه والعافيه ياقلبي

الوردة الشفافة 04-01-2009 09:55 PM

أول شيء حبيبتي الحمد لله على سلامتك انشاء الله يتعوض بالخير
حبيبتي لما قالت لك الطبيبة أن بك بقايا في العنق فهذا يعني أنك مازلت
بس لما قلت مدة أسبوع وما طلع شيء
أنا أنصحك تشوفي دكتورة ثانية وشوفي الفرق اذا ما طلع شيء
خلاص تجد نفسك اتأكدتي واذا طلع فهذا يعني لسى ما شفيت اعتني بنفسك
والله يشفيكي حبيبتي

حب الرمانه 04-04-2009 12:49 AM

شكرا لكل من رد علي والله يجزاكن كل خير

الوردة الشفافة 04-04-2009 04:39 PM

من عيوني حبيبتي

دنيت زوجي 04-18-2009 10:22 PM

ياريت تجاوبووني ضرووري

حبيباااتي انا اخدت كلوميد بعد اخر دوره وقبل موعد دورتي الاساسي بيوم سويت تحليل حمل لانو احس باالام في اسفل بطني مرره ولما اتحرك تزيد وطلع في التحليل خط غامق وخط فاااتح مره بس باين وحتى لونو مو وردي بس باين انو في خط تاني واحس بالافرازات مره زايده عندي ياريت تطمنوني ؟؟ وعلى فكره دورتي ماجات في اليوم اللي المفروض تجيني فيه اللي هو اليوم قلت امكن مع الكلوميد بس كم يوم الكلوميد ياخر الدوره؟؟ واسفه على الاطاااله ....:070:

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ 04-19-2009 07:54 AM

رد: ياريت تجاوبووني ضرووري

ان شاء الله حمل يالغاليه لان الافرازات تزيد مع الحمل

دنيت زوجي 04-19-2009 11:14 AM

مشكوووره عالمروور يالغاليه ... ويااارب يسمع منك لانو لي سنتين متزوجه وانتظر الحمل ... دعواتكم:11_1_207[1]:

~ام خالد~ 04-19-2009 01:17 PM

ان شاء الله يكون حمل يالغاليه
ويارب يرزقك الذريه الصالحه

دمتي بحب وسعاده

الوردة الشفافة 04-19-2009 05:28 PM

حبيبتي انشاء الله يكون حمل وتفرحينا
لأن اذا طلعت النتيجة خطين يعني حمل
واذا طلعت خط واحد يعني ليس حمل
بس اذا طلعت مثل ما قلتي خط واضح والآخر
غير واضح فهذا يعني أن وجود شك
أنصحك تزيدي أسبوع وأعيدي التحليل
حتى توضح جيدا

دنيت زوجي 04-19-2009 09:25 PM

مشكوورين عالمروور حبااايب قلبي والله يسمع منكم :11_1_122[1]:

متلثمه بشماغ حبيبي 04-20-2009 02:07 AM

مبررررررررووووووووووك انشالله حامل

نفس الشي يطلعلي بكل حملاتي

الله يسمعك مايسرك

احلى ايامي 04-21-2009 07:21 PM

حمل سريع

بينما قد تحمل بعض النساء بمجرد الزواج و الحصول على الرغبة في الحمل، تحتاج الأخريات إلى الوقت والصبر وبعض الحظ لكي تتمكّنّ من الانجاب. فإذا كنت تردين الانضمام إلى نادي الأمهات المحظوظات لماذا لا تستمتعين بقراءة هذا الموضوع وتطبيقه.

أساسيات صنع الأطفال:يبنى مفهوم الحمل على سلسلة من الأحداث المترابطة. كل شهر، تحفز :8_8_18[1]:الهرمونات من غدتك النخامية مبايضك لإنتاج بويضة، أو الاباضة بشكل عام. ويحدث هذا في أغلب الأحيان في اليوم 14 من الدورة الحيضية، بالرغم من أن التوقيت المضبوط قَد يتفاوت بين النساء أو من شهر إلى شهر. عندما يتم إطلاق البويضة، تسافر إلى قناة فالوب. فإذا كنت تريدين أن تحملي، فالآن هو الوقت المناسب. تملك البويضة حوالي 24 ساعة للإتحاد مع حيوان منوي. وبما أن خلايا الحيوانات المنوية يمكن أن تبقى على قيد الحياة من 2 إلى 3 أيام، فيفضل أن تمارسا الجنس المنتظم أثناء هذه الأيام التي تسبق الاباضة وتليها.

2. ذروة الخصوبة:تعلمي كيف تعمل عملية الاباضة، أما تحديد الفترة المناسبة فهذا أمر أخر. بالنسبة للعديد من النساء، فهو مثل التسديد لإصابة الهدف.

3. راقبي التقويم:استعملي التقويم العادي لتحديد الوقت المناسب، بداية من أخر دورة شهرية. وكذلك عدد أيام الدورة. إذا كانت دورتك ثابتة وتتكون من 28 يوم ، فمن المحتمل أن تبدأ الاباضة بعد حوالي 14 يوم من دورتك الشهرية. إذا كانت الدورة غير منتظمة، اطرحي 18 من عدد الأيام في دورتك الشهرية القصيرة. عندما تبدأ فترتك القادمة ، احسبي هذه الأيام مقدماً. وسيكون هذا بمثابة تخمين معقول لأكثر أيامك خصوبة.

4. مراقبة التغييرات في المخاط العنقي:مباشرة قبل الاباضة، ستلاحظ زيادة في الإفرازات المهبلية اللزجة الشفافة . وتشبه هذه الإفرازات بياض البيض الني. وبعد انتهاء مرحلة الخصوبة، تتحول الإفرازات إلى لون غائم، ودبق، أو تختفي كلياً.

5. سجلي درجة حرارة جسمك:تسبب فترة الخصوبة (الاباضة) ارتفاع تدريجي في درجة الحرارة أو حتى قفزة مفاجئة. وستكونين في ذروة الخصوبة أثناء 2 إلى ثلاثة أيام من ارتفاع درجة الحرارة. استعملي ميزان حرارة لمراقَبة درجة حرارة جسمك الأساسية. استعملي ميزان رقمي، وببساطة قيسي درجة حرارتك كل صباح عندما تستيقظي من الفراش. حددي نمطا لارتفاع درجة الحرارة، وعندها يمكنك تحديد فترة الخصوبة بدقة أكثر في المرة القادمة.

6. استخدمي جهاز مراقبة الاباضة:استخدمي جهاز الاباضة المنزلي عن طريق فحص مستوى الهرمونات في البول. يمكن أن تميزي فترات الخصوبة حسب الإرشادات الموجودة على علبة الجهاز. وهذه الطريقة أكيدة ومصغرة عن الجهاز الذي يستعمله طبيبك.
بطاقات تهنئة بالمولود الجديد

أسماء ومعاني تأخر الحمل تحديد النسل

لمتابعة جديد هذا القسم على بريدك اشتركي هنا

زيادة الخصوبة:إذا كنت تحاولين أن تحملي، انتبهي لهذه الشروط و قومي بالتالي:
1. مارسا الجنس بانتظام. كلما زاد عدد مرات الجمع في الأسبوع كلما زادت فرص الحمل. لا تقرري أن مرة في الأسبوع تكفي، بل 3 مرات على الأقل. ربما حظك ليس بهذا الكمال. كما أن الجنس له فوائد نفسية جمة للأزواج وكذلك جسدية.

2. مارسا الجنس مرة كل يوم عندما يحين وقت الخصوبة (الاباضة). وليس أكثر، مع الحصول على تغذية مناسبة لكليكما حيث ينخفض عدد الحيوانات المنوية بالتكرار اليومي. ولكن تبقى فرص الإنجاب قوية، وكذلك الحيوانات المنوية.
3. حافظا على الغذاء الصحي غني بالبروتينات، والفيتامينات، وتذكري مرة واحدة لا تكفي بل داوما على تناول المغذيات الضرورية للحفاظ على نشاط الحيوانات المنوية.

4. استشيرا الطبيب المختص، للتأكد من أنكما لا تعانين من مشاكل صحية.
5. تناولي كميات مناسبة من حامض الفوليك (فيتامين ب -9) الذي يلعب دوراً أساسي في تطور الجنين طفل. تناولي الفيتامينات قبل الحمل بحوالي شهر لتهيئي نفسك جسدياً، ولا ..الحمل بحوالي شهر لتهيئي نفسك جسدياً، ولا تنسي تناوله أيضا أثناء الحمل. يخفض حامض الفوليك من خطر الإصابة بشلل الحبل الشوكي وعيوب الأنبوب العصبي وغيرها من الأمراض بحدود 70 بالمائة.

ابتعدا عن التالي:

1. التدخين، ثبت علمياً بأن التبغ يغير طبيعة وكثافة المخاط العنقي، الذي قَد يمنع الحيوانات المنوية من الوصول إلى البويضة، كما يزيد التدخين من خطر الإجهاض المبكر ويحرم طفلك الرضيع النامي من الأوكسجين والمواد المغذية، بالإضافة إلى تأثيره على الحيوانات المنوية وجودتها عند الرجل.

2. الكحول، ثبت علمياً كذلك بأن الكحول والمشروبات التي تحتوي على أدنى نسبة من الكحول، تسبب الأمراض المزمنة، والتشوهات، والعمى المبكر، وحتى وفاة الجنين.

3. الأدوية، توقفي عن تناول أي نوع من الدواء، أو استشيري الطبيب، أو أقراي الإرشادات المتوفرة على علبة الدواء بخصوص الحمل والرضاعة، إذا لم ينصح بإعطائه للحامل توقفي عن تناوله لأنك قد تصبحين حامل في أي لحظة. حتى أكثر الأدوية آماناً يمكن أن تسبب تشوهات للطفل خصوصاً في مرحلة الثلاثة أشهر الأولى من الحمل.

4. الحمامات الساخنة، والساونا، والأجهزة المتنقلة التي تبعث حرارة مثل الحاسب الشخصي، والهاتف النقال. تسبب الحرارة المرتفعة موت الحيوانات المنوية قبل انطلاقها.

متى تزورا الطبيب:تؤثر عوامل الخصوبة بالتساوي على الرجل والمرأة، وبالاستناد إلى المشكلة يمكن حلها أو معالجتها. وغالباً ما يحدث الحمل بعد الاستشارة الأولى للطبيب، حيث قد يكون المانع سبباً طبيعياً بسيطاً. ولكن إذا استمر الوضع أو أراد الزوجان الإنجاب دون الانتظار لمدة عام، فيمكن استشارة أخصائي إخصاب.

1. إذا لم تستعملا أي واقي أو مانع للحمل، يمكن للأزواج الأصحاء أن ينجبا خلال 6 أشهر من الزواج. بعض الأشخاص يحتاج إلى وقت أطول ولكن يمكن تسريع المدة عن طريق تحسين مستوى التغذية وعن طريق الأدوية المخصبة حسب الرغبة.

2. إذا كنتما في أوائل الثلاثينات أو أصغر وتتمتعا بصحة جيدة، حاولا لوحدكما لمدة سنة واحد قَبل استشارة الطبيب.

3. إذا كنتما أو أحدكما أكبر من 35 عاماً، يفضل استشارة طبيب.

:3_3_5v[1]:.

الوردة الشفافة 04-21-2009 07:35 PM

رد: حمل سريع

تسلمي يا قلبي على المعلومات القيمة
مشكوووووووووووووووووووورة

احلى ايامي 04-21-2009 07:42 PM

تسلمي يا روحي

ام نورا 04-24-2009 09:23 PM

ٱڔۉجــهٌہّツ 04-25-2009 01:59 PM

تسلمي حبوووبه مجهود رائع هنـــــا..

بنت الموصل 04-25-2009 03:05 PM

يسلمو على الموضوع كلش مفيد

الجنه غاليه 05-19-2009 05:09 PM

يارب اكون حامل حتى انا متاخره علية

أم آلاء 05-19-2009 07:26 PM

ان شاء الله حاااااااااامل ومبروك وربنا يديك الذريه الصالحه ليك ولكل مشتاق يا رب

mariyalove 05-20-2009 05:51 PM

badi jawab arjoukom

ahlin kifkom ana andi mochkila fi rahimi liano mokassam ila kismayn hal hada khatir wahal sayamna3o alhaml .arjoukom jawbouni ana mohtara wa chokran :icon_surprised:http://fashion.azyya.com/images/smil..._surprised.gif

hasbiya alah 05-20-2009 09:57 PM

رد: badi jawab arjoukom

chofi ya okhti ahsan haja trohi 3and tabib motakhasis walah yichfik

lolita_oro 05-23-2009 10:06 PM

قلقانه

السلام عليكم انا حامل بمنتصف الشهر الرابع و النهارده لم اشعر بحركه للبيبي بس حسيت برجفه عند بطني الناحيه الشمال من فوق ده ليه علاقه للبيبي وهو انا كده عادي ولا اروح للدكتور الله يخليكم حد يطمني

مهجة الفؤاد 05-24-2009 12:10 AM

رد: قلقانه

وهمنا الوحيد حركتو عموما نبدآ حركه الجنين وهي من اهم علامات الحمل السليم والبكر تحس فيها بالاسبوع التاسع عشر الئ الواحد والعشرين اما المتكرره فهي تحس بالحركه في الاسبوع السادس عشر الئ الثامن عشر ؛ وتستقر الحركه في الشهر الخامس وحركه الجنين هي افضل دلاله علئ سلامه الجنين وتتراوح حركات الجنين التي تحس بها الام من خمس الئ عشرين حركه قويه في اليوم الواحد انا هنا خفت لانو عمري ماحسيت بالعدد هذا؟؟؟ المهم اذا توقفت الحركه لمده اربع وعشرين ساعه كامله فلا بد من استشاره الطبيب والجنين الطبيعي يظل نائم لفترات طويله في بطن امه وتزيد الحركه اذا شعرت الام بالجوع وذلك مرتبط الئ حد ما بكميه الجلوكوز في الدم بسبب الجوع الشديد فقد تشعر الام بازدياد الحركه وليس للحركه مكان محدد ولا تستطيع الام في الواقع تحديد المكان بالضبط هل هذه الاطراف ام الجزع ولكن فقط تشعر بحركته وتستمر الحركه مع الام من تاريخ اول حركه للطفل في اخر الرابع الئ نهايه الحمل وحتئ لحظه الولاده وحركه الطفل المحسوسه او الملموسه بواسطه الاب من علئ بطن الام لها وقع نفسي جيد جدا علئ تلك الاسره الصغيره التي تترقب بشغف رؤيه هذا الكائن المتحرك خارج الرحم والسلاااااااااام

اغلى حبيبة 05-24-2009 12:38 AM

الله يطمنك
اتمني البنات يفيدوك
طمنيني عنك ضروري

اغلى حبيبة 05-24-2009 12:54 AM

مبررررررروك حامل

lolita_oro 05-24-2009 01:29 AM

مبروك انت كده حامل اعملي تحليل الدم وامانه تدعي لي الله يتمم حملي بخير ويكرمني بولاده سهله وحتشوفي انت كده بامر الله حامل الصبح راقبي تواليت الماء اول ما تصحي من النوم لو لقيتيه غامق عن العاده ده حمل

مخملية الجوري 05-24-2009 02:43 AM

ان شاء الله حامل وربي يفرحك بالذريه الصالحه

الوردة الشفافة 05-24-2009 04:21 PM

رد: badi jawab arjoukom

أرجوكي حبيبتي فسري لي مشكلتك جيدا
لأني لم أفهمك

بنت الشيوخ04 05-24-2009 04:54 PM

انشالله تكوني حامل ويحقق لك مرادك
اناكمان متاخره علي الدورة وحللت وطلعلي نفس الي طلعلك الخط الثاني موواضح لكن استني اسبوعين ثلاثه وعيدي التحليل وانشالله ربي يفرحك
بالتوفيق يارب

بنت الشيوخ04 05-24-2009 05:02 PM

حبيبتي الافضل انك تروحي لدكتورة وهي تطمنك اكثر
الله يثبتلك جنينك ويسهلك يارب

البرنسيسه 83 05-25-2009 04:16 PM

ارجو المساعدة

اخواتى العزيزات
طبعا تعروف اننى حامل ولي شهرين تقريبا بس منذ اليوم الاول مغص شديد
وخايفة جدا من الاجهاد؟؟
ماذا اعمل؟

دار أم المؤمنين 05-25-2009 08:34 PM

رد: ارجو المساعدة

اختي الغاليه انتي لا تقومين بي مجهود وراجعي عند الدكتوره تشوف وضع جنينك

اختي في الله حتى لو في اجهض لا سمح الله الدعاء يرد القضاء حماك الله ورعاك انتي وجننيك استغفري كثير ربي

يسرلك الخير اينما كان

الوردة الشفافة 05-26-2009 08:22 PM

حبيبتي أنصحك تراجعي الدكتور
وتخلي بالك من نفسك لأن المغص أغلب الأحيان
يأتي من التعب والارهاق أو جهد لم يستطع
جسمك تحملوا
لذا حافظي على نفسك لأنك حامل
والله يسهلك ويكملك على خير

الوردة الشفافة 05-26-2009 08:25 PM

حبيبتي أنصحك تروحي لدكتور
لان لاأستطيع اجابتك يجب عليك
الفحص وانشاء الله يكون خير
الله يكملك حملك ويفرحك بالنونو

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥ 05-26-2009 09:01 PM

حبيبتي مثلما نصحوك الاخوات عليك بمراجعة الدكتور

و عليك بالحفاظ على نفسك لا تجهدي نفسك في العمل ان كنت تعملين او في الاعمال المنزلية

فترة الثلاث الاشهر الاولى مهمة جدا لتثبيت الحمل

و لا داعي للخوف لاني عندما كنت حامل استمر المغص معي مدة ثلاث اشهر الاولى

بس دكتورة النساء و التوليد كتبتلي على مسكنات للوجع لذلك انصحك بزيارة طبيب مختص

و اكثري من الدعاء و الاستغفار

اسال الله العظيم ان يثبت حملك و ان يرزقك بالذرية الصالحة التي تقر عينك

و طمنينا عليكي امانة

احلى ايامي 05-27-2009 10:57 AM

الله يسعدكم

البرنسيسه 83 05-28-2009 11:57 AM

شكرا حبيباتى على شعوركم معي وردودكم على
ان شا الله ربنا يسهل على وعلي الجميع
انا مشكلتى مهندسة وشغلي متعب
بس ربنا يسهل

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:16 PM.