ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   المواضيع المتشابهة للاقسام العامة (https://fashion.azyya.com/17)
-   -   تحذير مهـــــــــــم جدآ إلى حواء !!! (https://fashion.azyya.com/79244.html)

حور العيوني 08-25-2009 07:42 AM

تحذير مهـــــــــــم جدآ إلى حواء !!!

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقول للأهمية

حبيت أفرد موضوع خاص للتحذير من الملابس التنكرية و خطرها .......خاصة و أنا عايشت قصتين لصديقات أختي و الثالثة سمعتها من صديقتي

بالبداية أكيد كلنا نحن التغيير و مافي أجمل منه على فترات ليغير من حياتنا والروتين الزوجي ........لكن المشكلة أن التغيير المفرط ممكن يسبب مخاطر و حوادث لا يحمد عقباها و تخرب بيت الزوجه منا ........

القصة الاولى

لصديقة أختي كانت مدمنة عالتنكري و تراها أول ما ينزل شي جديد تجري تشتريه من المندوبات في المنتديات و تعمل لزوجها ليلة رمانسية و تلبس التنكري و اختارت " الخادمة " أول مرة عجب زوجها و طلب منها تشتري منه تاني و فعلا اشترت أكثر من مرة تنكري خادمة بألوان و أشكال متعدده ......... و المشكلة بدأت لما اقترحت " هي " على زوجها أنهم يمثلون دور مثل الافلام و تمثل فعلا دور الخادمة ........ عجبت زوجها الفكرة و اتفقت معاه علفيلم و راحت فرشت في المطبخ و كأنها خادمة نايمة و ان زوجها رجل البيت و يدخل المطبخ و بعدين تتقلب و تتعرى فيثار جنسياً و يبدأ يتحرش بها ترفضه مره بعد مره و بعدين تخضع له و تنتهي القصة على أنه يجامعها ........... و طبعا حصل المراد و كانت ليلة سعيده ........ لكن المصيبة إن الزوج أدمن هالقصة و صديقة أختي ما تدرى عنه و نست و انشغلت و يمكن جربت تنكري كذا مره لكن هو ما عجبه و دخل مزاجه الا الخادمه ..........
لين ما جابت خادمه عندها خاصة بعد ما ولدت طفلها الثاني ......... و حصل المصيبه اللي ما كانت تتوقعها ..........
بعد أسبوع من استقدامها دخل زوجها غرفة الخادمه و بدأ يتحرش بها و اتفاجات الخادمة و صرخت بأعلى صوتها و زوجها مو راضي يسيبها لين ما صحت صديقة أختي و حصل فضيحة و لمت قشها و راحت بيت أبوها بأولادها بعد ما سفرت الخادمه و رضيتها ..........و طلبت الطلاق من زوجها و طلقها .............و طبعا محاولات قبل الطلاق انه يرجعها ما رضيت ابد و هو يقول لها انها زلة شيطان و انه ما كان يعرف ايش حصل له و كلام كثير ما رضت ابد انها ترجع و اطلقت و انتهت حياتها بسبب التنكري .........

الثانية كان زوجها مريض نفسي و هى ما تدري و كان و هو صغير يتعالج بحبوب نفسيه و كانت حالته عاديه يعني مو مجنون ........و جربت التنكري كذا مره لين وصلت لتنكري " السجانه " اللي تلبس المره فيه ملابس جلد و تمسك بيديها كرباج و قناع أسود و أصفاد حديد ........... المهم شغلت التمثيل هى التانية بالدور ...............و زوجها جات على هواه القصه و بقى ما يقدر يجامعها الا لما تلبس تنكري السجانه و تمارس عليه العنف و تصفد يديه بالسرير و تربط عينية بالرباط و أخذ الموضوع شكل عنيف و بدء يمارس العنف بها و يضربها و يطلب منها انها تضربه بالجماع و اتقلبت حياة الحرمة سواد و عذاب و تبكي بحرقة انها هى السبب في اللي حصل لزوجها و انه اصبح مدمن عنف و سادية وما تعرف ايش الحل معاه ؟؟؟؟؟؟ ...........

الثالثه كانت سعيده مع زوجها و لكن كانت تحب تشتغل عليه بدور البنت الصغيره بالسن الدلوعه و تلبس له ملابس صغيرات ..........ما راح ادخل بالتفاصيل لانها مصيبة كبيرة حصلت .......... المهم ان زوجها بدا يثار من البنات الصغيرات و اتفاجات زوجته انه يدخل مواقع عالنت يبحث عن البنات بسن 12 و 13 سنة يعني أدمن الصغيرات و ما عاد يقرب من زوجته من بعدها لانه يعرف انها تمثل عليه و ان الصغيرات أفضل الحقيقيات ..........

فانا حبيت بهذي القصص أحذركم يا الغاليات من الافرااااااااااط في محاولات اثارة الزوج .......لان مو كل الحالات تسلم ....... و ماله لزوم ابد التمثيل بشخصيات واقعية مثل السجانه و الممرضة و الخادمه بالذات هذي مصيبة لان الخادمة بتكون معاك بالبيت و ممكن زوجك يتعود عليها و يروح لها بلحظات ............. و خليك كلاس راقية لك شخصيتك و مكانتك عند زوجك أفضل ..........

واذا لزم الامر تنكري جربين النحله ........الفراشة ....... الارنب ......... و بلاها البنات الطالبات و الصغيرات بالسن لانها ممكن تغري زوجك ينظر للبنات الصغيرات ويتحرش بهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و الله يحفظ لكم أزواجكم و يسعدكم

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:20 AM.